رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    شاطر

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء نوفمبر 12, 2013 7:31 pm

    البارت٣١:
    خلود مسك مون ودخلها الحمام وقفل الباب 
    مون: ايش بتسوي 
    خلود لصق فيها وحط خشمه بخشمها: انا اسف
    مون ارتبكت وخقت: اءء و وين اصرفها
    خلود: مو شغلي بس انا مو طالع من الحمام الا لمن ترضي
    مون: خلاص رضيت اطلع 
    خلود لصق بمون اكثر وثبتها بالجدار : ما اعتبر دا رضا
    مون اتخدرت: هاه اجل شنو
    خلود صار يقرب من مون وحط شفته بشفتها وصار يشفها بشويش وشوي اتعمق بالشفه وصار يشفها بقوه مون حطت يدهل برقبت خلود وصارت تشده لها خلود فصخ بلوزته وفصخ لمون بلوزتها والبرا حقتها وصار يمص رقبتك مون جات تبي تمص رقبته خلود مسكها 
    خلود: انا بس الى انحرف 
    وصار يمص رقبتها بقوه وايده تدلك صدر مون ومون تتاوه 

    عند القروب سمعو صوت مون وصارو يضحكو 
    ميس: عييييب يا كلاب
    ميش طالع فيها: اجل عيب
    ميس : اي
    ميش: اوريك العيب ظلع فوقها ومسكها من وجهها وشفها بقوووووووووووووووه 
    ميش بعد وميس وجهها احمر 
    ميش : اححححح شفتها تخقق
    سلوم : عادي اجرب قرب من ميس
    ميش: اكسر لك فمك وشد ميس له وقعدها بحضنه 

    عند مون خلود صر يمص صدرها وايده اسفل تلعب شوي الا مون تحس باصباعين داخلها مون شهقت وشدت علي خلود 
    مون: اه خلود يعور بس 
    خلود صار يضغط اكثثر ومون تقول له خلاص اخر شي دفته
    مون: اقول لك يعور ما تسمع
    خلود: اسف حبيبي والله بس كنت مشتاق لك 
    مون : طيب
    خلود ضمها : ناخد شور 
    مون : انا اول بعدين انت
    خلود : لا لا شالها انا وانتي مع بعض 

    وبعد عشرين دقيقه خرجو لقو القروب بيروحو سلوم وعمور وميش خقو علي شكل مون وهي لافه المنشفه عليها والمويه تنقط منها 
    وميس وساره خاقيين على خلود وهو حاطط المنشفه علي خصره والمويه تنقط
    سلوم: اححححححح يا بنت اللذين جسمك اححح
    ميش: يالبيييييييه 
    عمور: احيييييييه
    ميس: ااااخ يا خلود مافي صدر
    ساره: لبي الجسم. 
    خلود: هيي تتغزلون بحبيبتي وانا هنا خلود وقف قدام مون عشان ما يشوفوها 
    خلود: يلا يلا توكلو
    سلوم: طرده
    القروب خرج ومون وخلود قعدو مع بعض شوي الا جوال خلود يدق 
    .... :الو
    خلود: مين
    ...: معاي خلود
    خلود: اي مين
    ...: انا ممرضه في مستشفي **** الانسه فتون قالت لي ادق عليك لو صار شي
    خلود قام وخاف: فتون فيها شي 
    الممرضه: انسه فتون وقف قلبها قبل شوي بس الحمد لله رجع النبض
    خلود: انا الحين اجي باي
    مون: شفيك
    خلود: فتون وقف قلبها ف بروح اشوفها
    مون : الحين ٢ الليل روح لها بكره الصبح
    خلود: ترا مو قاعد استاذنك فاهمه
    خلود خرج وساب مون بحاله صدمه 


    انتهي البارت 

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في الثلاثاء نوفمبر 12, 2013 8:52 pm

    تحمممممس الرواية كمممممل

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الأربعاء نوفمبر 13, 2013 12:56 am

    كممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الخميس نوفمبر 14, 2013 2:20 am

    البارت٣٢:

    مون مصدومه وبنفسها : هذا شفيه ليش صار تعامله كدا معاي لا يكون حن لفتون وبيرجع لها ويتركني مون صارت تبكي ومليون فكره تجي ببالها

    خلود راح لفتون : فتون حبيبي شفيك
    فتون: مافيني شي انا قلت لها تدق وتقول لك كدا عشان تجي طفشت لحالي
    خلود عصب: وتفاولين على نفسك مجنونه
    فتون: خلاص اسفه 
    خلود: ماراح تبطلي غبائك دا ابدا
    فتون مسكت يده: قلت اسفه
    خلود : طيب قوليلي كيفك اليوم
    فتون : صرت احسن واقول لك خبر حلو 
    خلود: قولي 
    فتون: الدكتور يقول انو ماعاد فيني سرطاااان 
    خلود بفرح : جد يعني بتعيشي مافيكي ولا شي
    فتون: اي اي مافيني وكمان بنقل مدرستك
    خلود ضمها بقوووه: احلي سنه بتكوون

    مره اسبوع وخرجت فتون ومون وخلود علاقتهم صارت عاديه جدا خلود طول وقته مع فتون وسايب مون 
    في المدرسه
    مون كانت نايمه بحضن سلوم جا عمور وساره وميش وميس 
    عمور: شفيها
    سلوم : مدري
    ميش: انتو مو ملاحظين انه مون وخلود ماصارو مع بعض مثل اول
    عمور: ايوه والله من جد من يوم فتون جات
    سلوم: تتوقعون حبها ثاني وبيرجع لها 
    ساره: ما اتوقع يمكن بس بيقعد معاها 
    ميش: سلوم حق مين الكودريد؟
    سلوم : حق مون دوبها شربته 
    ساره: احد معاه بندول 
    سلوم: شوفي بجيب مون دوبي جبت لها واحد بس ماخليتها تاخده عشان بتشرب كودريد
    ساره: طيب وقامت تدور بجيب مون 
    فجاه الا يسمعو صوت خلود : شباااب
    الكل طالع وانصدم خلود جي ومعاه فتون وماسك ايدها 
    عمور: هلا والله فتون
    فتون: هلا فيكم
    ميش: كيفك الحين
    فتون : كويسه الدكتور قال انو السرطان الحمد لله راح و نقلت اليوم مدرستكم 
    خلود يناظر مون: سلوم شفيها
    سلوم يطالعها: مدري من اول نايمه 
    ساره: سلوووم مافي البندول 
    سلوم: الا ياخي انا ما خليتها تاخده
    خلود: لمن تقوم نادوني انا بوري فتون المدرسه 
    سلوم مسك يد مون فتحها لاقا البندول بس فاضي سلوم صار يصحي مون 
    سلوم: مون مون قومي
    مون لا رد
    سلوم: هيييه مون قومي 
    عمور: مون مون حبيبي قومي 
    ميس خافت : مووون قومي ليش ما تردي 
    سلوم صار يضربها بخفيف: مون مون قومي وبصريخخ مون قومممي
    خلود سمع صوته وبنص الساحه وقف لف على القروب لقاهم متجمعين على مون ويحاولون يصحو فيها خلود ساب يد فتون وجري لهم 
    خلود: ششفيها 
    سلوم يبكي: مو راضيه تقوم اخدت البندول مع الكودريد ونامت انا قلت لها لا
    خلود قلبه وقف: مون مون حبيبي قومي يلا تكفين 
    ساره راحت للاداره وقالت لهم واتصلو على الاسعاف 
    جا الاسعاف ومون لسه ما قامت خلود راح معاها والقروب كلهم شردو من المدرسه وفتون قعدت لحالها  المستشفي مره قريبه ف وصلوا ب ١٠ دقايق 

    دخلوها الطوارئ وخلود صار يبكي والممرضات يدخلو ويخرجو من الغرفه قعد نص ساعه وبعدين خرج الدكتور

    خلود: دكتور طمني
    الدكتور : احنا سوينا لها غسيل معده لانها ششربت كودريد كثير هالايام وكانت تاخد معاه بندول بس اخر مره جسمها ما استحمل ف اغمي عليها 
    خلود: طيب بتسير كويسه 
    الدكتور: ان شاء الله هي بس خليها تقوم وكل شي بيكون بخير
    خلود دخل لقي وجهها اصفر وتعبااان وشوي يسمع صوتها وهي تقوم 
    مون: اه انا فين
    خلود: سلامتك من الاه يا عمري انتي في المستشفي
    مون: انت شتسوي هنا
    خلود: وي مون حبيبك انا اول واحد يكون هنا 
    مون:'قصدك حبيب فتوون مو حبيبي 
    خلود: شتقصدي
    مون: ما مر عليك الا اسبوعين وانت شايفها لا سرت تتكلم معاي ولا حتي تمر علي وتسال عني
    خلود: مابي اضارب معاك وانتي تعبانه وبعدين ليش تشربين كودريد كثير ومعاااه بندول بعد 
    مون بتقوم: مالك صلاحح روح اهتم بفتون احسن ما تهتم فيني على صراخهم دخلو القروب
    سلوم: هدوو شفيكم
    مون: سلوم خليه يخرج بره
    خلود مصدوم
    ميش: مون شفيك ليس يطلع بره
    مون اسبوعييين ما يسال وكله مع فتون ماكاني انا حبيبته هو شكله حن لها ونسيني لا وبعد جاي تعاتبني ليش اشرب حضرتك مو موجود تهتم فيني بس تهتم بفتون صارت حبيبه القلب الجديده لفت لخلود روح لها ارجع لها انا ما عاد لي فايده كاني مزهريه لا تسال ولا شي روح خاويها خليها الحب حقك وانا انسانننني تعرف ايش يعني انساااني ميس كل شوي تحاول تسكت مون وتحط يدها ع فم مون ومون تشيلها خلود خرج وهو معصب راح وراه عمور 

    عمور: خلووود
    خلود: هلاا


    انتهي البارت

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الخميس نوفمبر 14, 2013 7:09 am

    البارت٣٣:
    عمور: فين رايح 
    خلود: برجع للمدرسه سبت فتون لحالها
    عمور: للحين في بالك بدال ما تقعد تتفاهم مع مون 
    خلود: اتفاهم معاها ع شنو مون طردتني 
    عمور: معاها حق لانو لو انا مكانها بطردتك وطرده ستين كلب
    خلود جا يتكلم عمور سكته
    عمور: اسبوعين ما تسال عنها ولا تكلمها وكل يوم مع فتون وخارج معاها وماسك ايدها من حقها تقول لك روح معاها دامها ما جات ببالك ولا دقيقه مون لو ما صار معاها هالشي كان ما طالعت فيها حتي انا ما اقول الا الله يهديك وتعرف انت شنو خسرت عمور مشي وساب خلود وهو يبكي 
    خلود رجع للمدرسه يدور علي فتون دخل الحمام وانصدم 
    فتون كانت مثبته علي الجدار وبويه تشفها وايدها اسفل مدخلتها وفتون تعصر صدر البويه 
    فتون فجاه وقفت : خ خلود
    خلود: تخونيني
    فتون: ليش على اساس انا خويتك عشان اخونك انا بس كنت ابي افرقكك عن خويتك وكدا وبعدين انا تركتك لاني كنت احب احد غيرك مو عشان السرطان 
    خلود ادي فتون كف طيحها على الارض والبويه انحاشت 
    خلود بصريخ : انتي نت كلب انتي قحب** انتي شرم*** بنت شوراع الله ياخدك ويفكني منك 
    خرج وصار يبكي مو عارف ايش يسوي خسر مون من غبائه خسر الانسانه الى جد حبته 

    مون خرجت من المستشفي وراحت بيتها ونامت وخلود رجع بيته وصار يبكي وشوي يدق بابه
    خلود: مين
    عمور: انا 
    خلود مسح دموعه: ادخل 
    عمور شاف عيونه حمرا باين انه بكي: شفيك
    خلود صار يبكي وحكا له كل شي
    عمور: ااااه بنت القح*** شنو بتسوي الحين
    خلود: ما ادري ومون ما راح تسامحني انا داري
    عمور: لا تكون متشائم مون طيبه وان شاء الله بتسامحك انتةكلمها بكره 
     ابطالنا نامووو عشان يبدائو يوم جديد
    الساعه ٧ مون قامت : ههههف تاخرت قامت ولبست وخلصت كل شي سريع 
    بنفس الوقت القروب كان بالمدرسه و عمور قال لهم عن الموضوع وخلود خايف تكون غايبه 
    خلود: شكلها بتغيب
    ميس: ما اعتقد ما قالت لي
    شوي الا سلوم يلمح مون : موووون 
    مون: طالعت فيهم وبنفسها: انا لازم ما ابكي هو تركني وراح لها لازم ابين انو ما صار شي 
    مون راحت لهم: لبييه
    سلوم: اشبك اتاخرتي 
    مون تحررك شعرها: راحت علي نومه
    خلود خق ع شكلها : مون ممكن نتكلم 
    مون : مافي شي ثاني نتكلم عنه 
    خلود: بس انا عندي
    مون: اتكلم قدامهم مافي شي يتخبي
    خلود عصب ومسكها من ايدها وجرها لفصل من الفصول بنفس الوقت فتون شافتهم ومتوعده في خلود علي الكف الى عطاها 
    مون: اترك يدي عورتني
    خلود ساب يدها : اسف بس لازم نتكلم 
    مون : مافي شي نتكلم عنه جات بتخرج خلود وقف قدام الباب
    خلود: مون لازم تسمعيني
    مون بتعب: اتفضل
    خلود: مون انا اسف وربي اسف ادري حيوان وما استاهل تسامحيني بس وقسمبالله كنت مخدوع فتون كذبت علي تركتني مو عشان السرطان تركتني لانها كانت تحب احد ثاني وامس لمن عرفت لعنت نفسي كيف سويت فيكي كدا 
    مون شوي وتبكي بس حاولت تخبي: وانا ايش دخلني لانك عرفت حقيقتها قلت ارجع لمون انا شنو لعبه عندك لمن تبيني تلاقيني ولمن ما تبيني ترميني
    خلود: لا مون مو كدا قاطعته
    مون: خلود وخر لا اسوي فيك جريمهه 
    خلود خاف من حده كلامها وبعد مون بس طلعت لقت فتون قدامها تتسنط مون مسكت فتون من شعرها وصارت تضرب فيها وخلود يحاول يفكها
    مون: حيوان بنت كلب شنو استفدتي فرقتيني انا وخلود يا قح*** عساك تذوقين الى ذقته يا جزمه وصارت تضربها وخلود بعد مون 
    خلود: مجنونه ليش تضربيها
    مون: بعد تدافع عنها وخر من قدامي
    مون راحت و البويه الى كانت مع فتون بالحمام تشيلها 



    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الجمعة نوفمبر 15, 2013 12:40 am

    كممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الجمعة نوفمبر 15, 2013 5:45 am

    البارت٣٤:

    مون مشيت عنهم معصبه حدها دخلت الحمام وصارت تبكي وتشهاق دخل سلوم وميس شافوها سلوم راح وضمها 
    سلوم: خلاص مون تكفين محد يستاهل
    مون : بعد كل الى سوته برضو مهتم فيها 
    ميس: طيب مون هو انخدع فيها يعني ما كان يدري 
    مون: هو خانني راح لها وما فكر فيني 
    سلوم: خلاص طيب غسلي وجهكك لان الحصه بدات 
    مون غسلت وجهها وطلعت مع سلوم وميس الفصل لقت خلود قاعد ورا وفتون معاها بنفس الصف 
    مون: يا شييين هاليوووم
    مون قعدت ونفسيتها مقفوله
    خلود كان وراها وصار بس يطالع فيها ودموعه تنزل عمور شافه ودقه: خلاص لا تبكي ان شاء الله كل شي ينحل
    خلود اكتفي بانه يهز راسه 
    الاستاذه تكلم مون: فيكي شي وجهكك اصفر 
    مون وصوتها مبحوح : لا مافيني بس تعبانه 
    الاستاذه : طيب روحي للمرشده تديك دواء
    خلود: استاذه انا اوديها 
    الاستاذه :طيب
    مون: لا ما يحتاج اقدر اروح لحالي جات مون تقوم حست بدوخه خلود مسكها وخرجها بس انقفل باب الفصل مون سحبت يدها من خلود
    مون: تقدر ترجع الحين
    خلود: بس مون خلينا نتفاهم 
    مون: مافي شي نتفاهم فيه
    خلود يبكي: مون تكفيين والله اسفه سامحيني الله يخليك
    مون معطيته ظهرها وتبكي: كل شي بيننا انتهي 
    مشيت وهي تبكي وخلود واقف يبكي قعد بالارض وصار يبكي 
    مون راحت الحمام ودخلت بواحد منهم وصارت تبكي بكا يقطع القلب بنفس الوقت دخل توم بوي الحمام وسمعها تبكي حزن عليها وصار يدق الباب 
    ....: مين جوا
    مون سكتت
    ....: ترا ادري انو في وحده جوه اخرجي
    مون: مابغي اخرج
    .....: تعالي والله ما بسوي شي 
    مون خرجت ووجهها احمر وعيونها حمرا ودموعها ع خده التوم بوي خق عندها في نفسه: ااااااه شقد فيسها بريئ من الحيوان الى زعلها 
    التوم بوي مسكها : ليش الحلو يبكي
    مون: وليش تسال
    التوم بوي: افففا انا جاي اواسيك 
    مون: اسفه بس افترقت عن خوي وصارت تبكي
    التوم بوي ضمها: خلاص لا تبكي هو الخسارن
    التوم بوي خلاها تبكي لين تهدء بنفسها
    مون هديت وطالعت فيه : انت ايش اسمك
    التوم بوي. : اسمي ساز
    مون: انا مون *ابتسمت
    ساز: هلا بمون اسم على مسمي ومسك خدودها 
    مون : تسلم 
    ساز: مو ناويه تطلعي من الحمام الحين فسحه 
    مون : طيب
    ساز خرج ومعاه مون طبعا مون حكت ساز كل شي وساز قعد يواسيها
    ساز: مون تبي شي من المقصف 
    مون: لا حبيبي بالعافيه
    ساز: بس مون وجهكك اصفر باين مو اكله
    مون: لو جعت باكل 
    ساز : طيب 
    مون واقفه بجنب فصل وسانده ظهرها تستني ساز ما تحس الا بيد شادتها ومدخلتها الفصل
    مون: هيي انتي مون سكتت
    مون: فتون
    فتون: اي فتون والله لا ارجع لك الكف ١٠ كفوف والله لا اخليك تندمين ع الساعه الى عرفتي فيها خلود وخاويتيه
    مون جات بتخرج الا البويه مسكتها من بلوزتها وثبتتها على الجدار 
    البويه بنفسها: ياخي حرام هالبريئه تنضرب بس شسوي 
    فتون راحت وادت مون كف ورا كف ورا كف وجرحتها مون ما كانت قادره تتحرك لان البويه مثبتتها 
    بنفس الوقت خلود يدور على مون وساز يدور برضوا على مون 
    خلود صقع ب ساز: اووه اسف معليه
    ساز: لا عادي ابوي بس بغيت اسالك تعرف وحده اسمها مون اولى ثانوي
    خلود اي 
    ساز: شفتها لاني قاعد ادور عليها مو لاقيها
    خلود: وانا بعد قاعد ادور عليها انت شسمك
    ساز : انا ساز وانت
    خلود : انا خلود
    ساز اها اي عرفت



    انتهي البارت
    avatar
    _107

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 15/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  _107 في الجمعة نوفمبر 15, 2013 3:39 pm

    Kmmllyy
    avatar
    ♡reemi

    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 10/10/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  ♡reemi في الجمعة نوفمبر 15, 2013 4:19 pm

    كمممممممممممممممممممممممليCrying or Very sad Crying or Very sad 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الجمعة نوفمبر 15, 2013 9:35 pm

    البارت٣٥:

    ساز وخلود مع بعض يدورو مون 
    مون انضربت كثثثثر وعلم عليها صار في كدمات وجروح والبويه لسه نازله فيها ضرب وفتون قاعده تتفرج وتضحك شوي الا ساز وخلود يمرو من الفصل شافو من القزاز خلود انصدم :  م مون
    ساز دخل شاف مون بالرض والبويه تضربها وخلود دخل معاه خلود عصصصصب ساز راح ضرب البويه وخلود ضرب فتون سلوم كان ماشي وشافهم جري لمون صوتها كان رايحه وكلها جروح
    سلوم: مون مون حبيبي جعله تنكسر ايده
    مون مو حاسه بشي: سلوم حاسه بشي
    فتون اغمي عليها من الضرب والبويه انحاشت ساز وخلود راحو لمون خلود صار يبكي : انا السبب كله مني 
    ساز: مون مون حبيبي قومي فيك شي 
    مون: ساز يعور
    ساز: جعله فيني مو فيك 
    سلوم شال مون ووداها للمرضه
    ساز لخلود: مين هذول الى ضربوها
    خلود: هادي خويتي الى قبل فتون 
    ساز: جعله تنكسر ايدهم شوف شلون شكلها صار  تقول سياره صدمتها
    خلود اكتفي بالصمت
    مون خرجت من المدرسه بالبيت
    ام مون: روحه لهادي المدرسه ما عاد فيه كل يوم جايتني مضروبه وبعد تبي تقعدي فيها
    مون تبكي: بس يا ماما مابي انقل ميس فيها ما ابي اروح 
    ام مون: بتروحي غصب فاهمه ولا لا
    مون راحت لغرفتها وصارت تبكي ووجسمها يالمها
    مون دقت على ميس: ميس امي بتنقلني 
    ميس شهقت : هاااا لا لا كذابه 
    مون: وربي تقول هالمدرسه مالها رجعه
    ميس : مون لا تكفيين لا تروحي وتتركني
    مون: شسوي امي مو. راضيه وربي
    ميس: الحين روحي ارتاحي وبعدين نتكلم 
    مون : طيب وقفلت ونامت ميس كلمت خلود وقالت له
    خلود: نعم نعم خيييير تنقلها ليش
    ميس: تقول انو مون كل يوم والثاني تجي مضروبه وماعاد لها رجعه لهل المدرسه
    خلود: لا مافي مقدر اقعد بدونها ما تنقل 
    ميس: مدري خلود شنو بيصير
    خلود قفل ودق على مون مون نايمه ومو حاسه بشي 
    مر اسبوع لين مون اتعالجت وامها نقلتها مدرسه ثانيه اول يوم لمون
    مون: يا ربي ايش اسوي الحييين مقدر اقعد لحالي بدون احد ههههههف
    دخلت المدرسه وانصدمت نصهم بوياااات والليدي ينعدو 
    مون: يا ويلي وش بسوي الحين 
    مون من اول ما دخلت وفي بويه تطالعها مون دخلت الحمام واخذت نفس الا تلاقي بويه تطالع فيها 
    مون: في شي
    البويه: لا ابد بس اول مره اشوف قمر
    مون سكتت البويه بدات تقرب من مون ومون خافت وصارت ترجع لورا لين لصقت بالجدار 
    مون: هي انت بعد عني وصارت تدفه
    البويه مسكت مون بقوه وصارت تشفها وتمص رقبتها 
    مون: بعدي عننننني وتصارخ وخري يا حقيره بعدي
    شوي الا البويه الى كانت تطالع مون من اول ما دخلت تسحب البويه وتقول: لو اشوف ثاني مره مقرب منها موتك ع ايدي
    البويه شردت الثانيه طالعت في مون وكيف شكلها وهي مره خايفه راحت وضمتها: خلاص هديي ماصار شي على فكره انا مشاري خلود صديقي كلمني انو انتبه لك وما اخلي احد يقرب منك 
    مون سكتت 
    مشاري: شنو ما عندك لسان
    مون ضحكت: الا بس خلود شدخله
    مشاري: قال لي انك خويته
    مون: السابقه قبل ما يخونني
    مشاري: خلود ما يخون اكيد فهمتي غلط
    مون: لا ابد هو شاف خوبته فتون وحن لها ونسي اني بحياته ما اتوقع فهمت غلط
    مشتري شهق: فتون ما غيرها 
    مون هزت راسها ب اي
    مشاري: بس دي كانت تخونه
    مون: هو ما كان يدري 





    انتهي البارت
    avatar
    memo_m

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 08/11/2013
    العمر : 19

    كملي فديتج

    مُساهمة  memo_m في الجمعة نوفمبر 15, 2013 9:55 pm

    Very Happy 
    avatar
    memo_m

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 08/11/2013
    العمر : 19

    هلا

    مُساهمة  memo_m في الجمعة نوفمبر 15, 2013 10:03 pm

    كملي
    انا وايد متحمسه
    avatar
    _107

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 15/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  _107 في السبت نوفمبر 16, 2013 3:05 am

    Rwaytk? 3shhhhqq , kmly yala waiting ♥♥

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    كملي

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 16, 2013 5:27 am

    البارت٣٦:
    مشاري : اهاا
    اعرفكم بمشاري توم بوي عمره ١٦ معضل طويل ونحيف وملامحه تخقق وطيب  وغني حييييل وله سمعته ومشهور بالمدرسه والبويات يخافون منه يعرف خلود من ٣ سنين بس هو بمدرسه وخلود بمدرسه

    مون كانت ماشيه مع مشاري وتحس بالم في جنبها 
    مون: ااااح
    مشاري: شفيك 
    مون: لا ولا شي
    مشاري : متاكده 
    مون اكتفت بانها تهز راسها والالم كل شوي يزيد
    مشاري: تعالي نشوف فين فصلك
    مون طلعتت بفصل غير فصل مشاري
    مشاري: صبر الحين ارجع لك
    مشاري راح للاداره وقال لهم ينقلون مون لفصله ونقلوها
    مشاري: مووون خلاص انتي معاي بالفصل
    مون: جد 
    مشاري : يب يب يا كلبوزتي ويمسك خدودها
    مون: الحين انا كلبوزتك
    مشاري : اي وغصب بعد


    نروح لخلود ماله خلق يقعد بالمدرسه وطول وقته يفكر بمون
    خلود بنفسه: ياربي خايف عليها هناك كلهم بويات لا يكون احد تعرض لها يا رب مشاري يكون لقاها 
    وبصوت عالى: ههههههف خلاص
    الاستاذه: نعم
    خلود: اسف معليش بس ممكن اطلع
    الاستاذه : لا مو ممكن
    خلود: مو بكيفك وطلع


    مشاري ومون كانو مع بعض ومون الم جنبها كل شوي يزيد
    مون: مشاري انا بروح الحمام
    مشاري: اجي معاك
    مون: لا ما يحتاج ما بتاخر
    مشاري : طيب لو اتاخرتي بجي
    مون راحت الحمام ورفعت بلوزتها لانها اول يوم ولابسه بنطلون وبلوزه وتشوف جنبها مزررق وبس تلمسو يعورها بزياد دموعها صارت تنزل 
    وشوي مشاري يدخل مون نزلت بلوزتها بسرعه
    مشاري : شفيكك تبكي
    مون تمسح دموعها: لا ابد مافي
    مشاري: شنو في تحت بلوزتك
    مون: مافي شي
    مشاري : الافي بشوف راح مشاري رفع بلوزتها وشاف جنبها ازرررق ومحمر 
    مشاري: شنو ذا
    مون مدمعه: ما ادري دوبي اشوفه
    مشاري: من متى يعورك 
    مون: من اسبوع
    مشاري بعصبيه: وساككته من جدك لا يكون فيك شي 
    مون: لا مافي شي
    مشاري: والله لا اعلم خلود واخليه يقول لامك
    مون: طيب

    خلص الدوام خلود بسرعه خرج وراح عشان يشوف مون وقف بره يستني شاف مون ومشاري خارجين 
    خلود: مشاري مووون
    مون طالعت مشاري راح 
    مشاري: شجابك
    خلود : بوصلكم مشتاق لها
    مشاري : طيب مون 
    مشاري : موون قولي لسواقك يروح بنروح مع خلود
    مون بتعب: طيب 
    مشاري ومون ركبو مون كانت بالنص بين خلود ومشاري 
    مشاري للسواق: روح المستشفي
    خلود: لييش
    مون: مشاري خلاص ماله داعي
    مشاري : انتي اووش ولا كلمه
    خلود : شفيها 
    مشاري رفع بلوزتها : شوف
    خلود شهق : من شنو هاذا
    مون: ما ادري
    خلود: من متي يعورك
    مون: من اسبوع
    خلود: وساكتته
    مون اكتفت بالصمت 
    وصلو المستشفي ودخلت مون للدكتور وصار يفحصها 
    الدكتور : من متي يعورك
    مون: من اسبوع
    الدكتور: احد ضربك لانو في عظام مضرره 
    مون: لا طحت
    الدكتور طيب انا بديك كريم يخفف الالم وتعالي بعد يومين
    مون: طيب
    مون خرجت 
    خلود ومشاري: شصار
    مون: يقول في عظام متضرره 
    خلود: شنو السبب
    مون: لمن فتون والبويه ضربوني كانت تضربني برجلها على جنبي
    مشاري: مين ضربك
    مون: فتون ووحده بويه
    مشاري: خلود من جدها 
    خلود: اي عشان كدا امها نقلتها 
    مشاري بعصبيه: وانت تركت هالقحب** ما سويت لها شي 




    انتهي البارت

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في السبت نوفمبر 16, 2013 7:47 am

    كمممممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 16, 2013 8:39 pm

    البارت٣٧:

    خلود سكت مو عارف ايش يقول ركبو السياره والسكوت سيد الموقف
    مشاري للسواق: روح بيت مون
    مشاري : مون انا بوصلك للبيت وبنزل معاكي وبخليه سواقي يجي
    مون: اوكك

    وصلو البيت مون ومشاري نزلو وخلود نزل معاهم 
    دخلو البيت ومون عرفت مشاري علي امها 
    بالغرفه مون كانت لابسه بلوزه نص عشان تحط الكريم 
    خلود اخد الكريم: اديني انا احط لك
    مون: لا ماله داعي انا احط
    خلود : لا تعاندي وانسدحي
    مون انسدحت وخلود يحط لها ومون كل شوي تمسكك الشرشف بقوه ودمعت من الالم مون ما استحملت
    : اااه يعور خلاص مابي لا تحط 
    خلود: لازم حبيبي عشان يروح 
    مون: انت اصلن ليش هنا ليش جا شايف اخر دفاعك عنها شنو سوا فيني 
    خلود: بس مون مو بيدي ما قلت لها روحي اضربيها
    مون: مابي اشوفك الحين 
    خلود قام وراح مشاري راح لمون وصار يهديها وضمهها لين نامت وهي نايمه مشاري اخد الكريم وصار يدهن لها جنبها ومون كل شوي يبان الام بتعابير وجهها ومشاري يسوي بشويش خلص وراح بيته وكتب لمون رقم جواله

    مون نامت يوم كامل وماراحت المدرسه مشاري راح وصار يستناها وما جات خاف عليهاا حيييل
    سوا نفسه تعبان وخرج على طول راح لها دخل لقاها نايمه 
    مشاري في نفسه: يالبيييي شقد بريئه وشكلها كانو بنت صغيره نايمه انا شفيني مره مهتم فيها لا يكون حبيتها لا لا مستحيل حتي لو حبيتها هادي حقت خلود 
    مشاري راح ورفع بلوزتها عشان يشوف جنبها لقاه لسه مزرق
    مشاري : هههههف هاذا شلون بيروح
    مون بصوت مبحوح: مييين
    مشاري خققق: لبييييييه
    مون انفجعت:مشاري ايش تسوي هنا
    مشاري : خفت عليكي مارديتي علي 
    مون: اي اسفه من امس نايمه
    مشاري : لا عادي حبيبي جا بيبوسها براسها الا ينفتح الباب 



    انتهي البارت 
    تتوقعون مين
    avatar
    memo_m

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 08/11/2013
    العمر : 19

    هاي

    مُساهمة  memo_m في السبت نوفمبر 16, 2013 8:44 pm

    اكييييييد خلود Smile 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد نوفمبر 17, 2013 5:14 am

    البارت٣٨: 
    فجاه انفتح الباب القروب دخل وانصدمو من المنظر
    عمور: هيي مين انت 
    مشاري : انا مشاري
    سلوم: ومين مشاري وليش جاي تبوس مون
    مون: شفيكم عليه 
    ساره: مون بهالسرعه نسيتي خلود 
    مون: شقاعده تقولي انتي
    عمور: بعد كل الى سواه لك تخونيه
    خلود دخل : شفيكم
    سلوم: مو شايف مون مع منو
    خلود: دا مشاري
    الكل انصدم عمور: تعرفه
    خلود: يب هو مع مون بالمدرسه وانا قلت له ينتبه عليها
    سلوم: يعني هي ما تخونك
    خلود: لا
    مون دمعت ونزلت دمعتها ومسحتها: مشكوووره جد يا قروبي
    ودخلت الحمام وصارت تبكي
    سلوم وعمور راحو لها ويدقو الباب: مون خلاص فكي والله اسفين سامحينا 
    مون فكت الباب: انتو اخر ناس توقعت تشكون فيني 
    سلوم ضمها : خلاص اسف
    خلود راح لهم : هييي ئغيه شنو سويتو لها
    سلوم: احنا كنا نحسب انها تخونكك
    خلود: اهاا 
    مون وخرت من سلوم وراح قعدت شغلو فلم مرعب اقول لكم الترتيب
    علي اليمين ميس وميس وسلوم وبالنص مشاري ومون وخلود وفي اليسار عمور وساره وساز كل شوي ساره تنفج وتفجع القروب معاها 
    مون: خلاااص قلبي بيوقف منك ترا 
    مشاري: سلامت قلبككك
    مون: يسلمك
    خلص الفلم وخرجو القروب من البيت مون فتحت اغنيه انجليزيه وصارت تغني وحاطع السماعات خلود دخل وشافها تغني وقعد يسمعها وهي مو شايفتو خلصت الاغنيه وجات بتقوم شافته
    مون: خ خلود انت من متي هنا وليه ما رحت
    خلود:ما بروح كلمت امي بنام عندك
    مون: ومين عزمك تنامي عندي
    خلود راح قفل الباب: انا عزمت نفسي بيت خويتي
    مون: قصدك السابقه
    خلود طلع فوق مون
    مون: خلود وخر 
    خلود: مون خلاص والله اسف
    مون: شنو يفيدني الاسف
    خلود: مووون والله احبك والله عرفت قيمتك
    مون ساكته خلود قرب خشمه لخشمها : احبكك 
    مون: انا ما احبكك
    خلود: كذابه انتي تعشقيني
    مون شوي وتبكي : مين لعب عليك وقال لك
    خلود ضمها: انتي لي مو لاحد غيري وانا لك مو لاحد غيرك خلاص سامحيني الله يخليك 
    مون هزت براسها ونامت وهي بحضن خويلد



    انتهي

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في الإثنين نوفمبر 18, 2013 5:25 am

    كمممممملي جناان

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الإثنين نوفمبر 18, 2013 5:42 am

    البارت٣٩:
    يوم جديد على ابطالنا مون نايمه بحضن خلود 
    دق منبه مون عشان المدرسه 
    خلود: ياليييل شنو ذا طفيه
    مون: اووووش 
    خلود: مووون طفيه
    مون: ههههف قامت طفته 
    خلود يطالعها : شفيكك
    مون: مدرسه يلا قومي
    خلود: ماببببببببببي 
    مون: بكيفك قامت راحت الحمام واتروشت طلعت لقت خلود لابس 
    مون: على اساس ما تبي 
    خلود: اي غيرت راي بقعد معاك بالمدرسه وكدا
    مون: نسيت انو انا نقلت
    خلود: يوووووووو قسم نسيت خلاص ما بروح
    مون: لازم تتعود 
    خلود: هههههف. طيب
     نزلو مع بعض ووقفو علي ماك يفطرون 
    وصلو لمدرسه مون جات بتنزل خلود مسكها: مونن احبكك
    مون ابتسمت ونزلت 
    خلود: هههف لسه شايله بقلبها
    مون دخلت وصارت تدور على مشاري وهي تدور خبطت ببنت وطيحت قهوتها 
    البنت: بلااا عميه ما تشوفين
    مون: اسفه ما انتبهت
    البنت: ايش استفدت من اسفك طاحت قهوتي
    مون: قلت اسفه ما انتبهت
    البنت: بعد تقاوحين صدق قليله الادب
    مون: تركت الادب لك ومشيت البنت فارر دمها 
    البنت: والله لا اعلمها مين انا
    مون تدور مشاري : مشاررري
    مشاري راح ضمها : فينك من اول ادور لك
    مون: باييين 
    مشاري : شفيك
    مون: خبطت ببنت وقعدت تشرشح بله في شكلها 
    شوي مون تقعد الا البنت تجي تضم مشاري مشاري لف علي مون 
    : مون هادي خويتي
    مون شهقت: هادي
    البنت: مو عاجبتك
    مون: مو خويتي عشان تعجبيني
    مشاري : هوب هوب تعرفوني بعض
    مون : اي الى خبطت فيها
    مشاري : اهاا 
    مشاري قعد وحط البنت اسمها الاء بحضنه وصار يتغزل فيها ومون بس تطالع
    جا توم بوي لمون : ممكن تمشي معاي 
    مشاري: لا 
    مون : الا ممكن
    وقامت ومشيت معاه واتعرفت عليه اسمه فيصل 


    انتهي البارت معلييش مافي شي براسي ابد لانو بناممم واختبارات اعتذر ان شاء الله اعوضكم

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في الإثنين نوفمبر 18, 2013 6:13 pm

    معذووورة بالتوفييق يااارب فالدراسسة
    avatar
    yoosh_sm

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    معشوقةة سماسم

    مُساهمة  yoosh_sm في الإثنين نوفمبر 18, 2013 9:28 pm

    الرواية من جد حلو ودخلت جو فيها وياليت تكمل لان مره حبيتها ويَ ليت تكمل ♥️Surprised 
    avatar
    yoosh_sm

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    معشوقةة سماسم

    مُساهمة  yoosh_sm في الإثنين نوفمبر 18, 2013 9:44 pm

    يالله بنتظر لين تنزل البارت وانتظركك بكل حماس .
    avatar
    ------

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 10/05/2013
    العمر : 20
    الموقع : kuwait

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  ------ في الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 7:16 am

    كملل ناطرينككbounce 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 10:06 pm

    البارت٤٠:

    مون صارت مع فيصل حيييل ومشاري مقهوور وخلود يشوفها كل يوم 
    اجتمعوا كل القروب ببيت سلوم
    مون قاعده جنبها سلوم وميس وخلود منسدح ومشاري وساره وعمور وميش مع بعض 
    مون فجاه ضحكت بصووت عالي الكل طالع فيها
    سلوم: بسم الله شفيكك
    مون: هههههههههه اااه بطني 
    ميس ضحكت: شفيكككك
    خلود ابتسم لمن شافها تضحك
    ساره: مو سكرتتي
    مون تهز براسها اي
    عمور : كيف ما شربتي شي
    ميس: موون لا يكون شربتي كودريد
    مون : هههههههههههههه اي شربت
    خلود: وليييش تشربي ممنوع تشربيه
    مون: وليه
    خلود: مابي اذكرك شنو صار فيكي لمن كنتي تشربيه
    مون: كنت اخذه مع بندول غيير
    خلود : لااا مو دق جرس البيت مون جريت وفتحته
    مون ضمته: اشتقتتلك يا خايس
    فيصل: وانا اشتقتلكك
    مون: تعال ندخل
    اول ما دخلو خلود انصدم 
    مشاري: هذا شنو جابه
    مون: انا قلت له يجي
    خلود: منو ذا
    مون: هذا فيصل معاي بالمدرسه
    القروب قامو يسلمو الا مشاري وخلود وفيصل اندمج معهم حييييل
    مون قاعده تتكلم وشوي تروح تقعد على. الكنبيه ونامممت فيصل جا يشيلها 
    مشاري وخلود بنفس الوقت: انا اشيلها 
    كل واحد طالع بالثاني 
    سلوم: لا انت ولا الثاني انا بشيلها
    سلوم شالها وزدها على السرير وغطاها
    مرت ساعه ومون نايمه شوي يدق جوالها تقوم
    مون: الو
    امها تبكي: انتي فين
    مون: ماما شفيك
    امها: انتي فين 
    مون : انا ببيت سمر( سمر اسم سلوم الحقيقي) ماما. ليش تبكي
    امها: جدك ماتت
    مون صدمه : نععم
    امها: جدك ماتت
    مون: انتو فين
    امها: في مستشفي******* تعالي بسرعه
    مون تبكي: طيب بجي
    قفلت والكل يطالع فيها مون قامت بسرعه ونزلت والقروب وراها 
    سلوم: مون شفيك
    خلود: ايش صار
    مون لارد
    مشاري: مووون نكلمك
    مون: سلوم ابي سواقك يوصلني
    سلوم: قولي اول وين رايحه
    مون جات تخرج خلود مسكها من يدها: ردي علي 
    مون تبكي: جدي مات
    خلود ماعرف شنو يسوي غير يضمها مون صارت تبكي
    فيصل: في اي مستشفي 
    مون: ******
    مشاري هاذي مستشفى عمي تعالي انا بوديك
    خلود: بجي معاكم
    مشاري وخلود راحو مع مون ومون بس تبكي 
    جدها راح ماعاد تشوفه



    انتهي البارت

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:04 am