رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    شاطر

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الأحد نوفمبر 03, 2013 4:12 am

    كممممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد نوفمبر 03, 2013 11:13 am

    البارت١٣:

    ميس : انا احب ميش
    مون مصدومه: من جدك
    ميس تبكي : اي
    مون: طيب ليش تبكي
    ميس: لان ميش ما يحب بس يلعب كل يوم مع بنت وانا انحرق بداخلي مون لمتي بصبر انا 
    مون: خلاص حبيبي طيب قوليله يمكن هو كمان يحبك بس مايبي يقول 
    ميس: لا مون وليش اقول له اخاف يلعب علي بعدين 
    مون: والله ميس مو عارفه شنو اقول لك 

    في وفس الوقت ميش كان ورا الباب سمع كل كلمه قالوها وهو واقف مصدوم
    ميش في نفسه: من جدها تحبني لا اكيد تمزح 
    ميش دخل عليهم : ميس ابيك شوي
    ميس انصدمت خافت يكون ميش سمع كلامها

    مون قامت وتركتهم *نذله
    ميش قعد جنب ميس: انتي تحبيني؟
    ميس مو عارفه شنو تقول
    ميش: قولي اي ولا لا
    ميس : اي
    ميش : طيب لو قلت انو انا بعد احبك
    ميس انصدمت: انت تمزح ولا بتاخدني علي قد عقلي
    ميش: لا ما امزح انا صدق احبك بس ما كنت ابي ابين لانو حسيتك ماتسوي هالحركات
    ميس ضمت ميش بقوووه وهي مبسوطه وميش ضمها اقوا 
    ميش: احبكك
    ميس: اعشقكك
    ميش: طيب يلا ننام
    ميس : طيب تصبح علي خير 
    جانت بتقوم ميش مسكها من ايدها 
    ميش: فين
    ميس : بروح انام 
    ميش : بتنامين معاي 
    ميس : هاه
    ميش قام وشالها وهي تصارخ
    ميس: ميش نزلننننني
    ميش: مافي لا تحاولين 

    وهم ماشين شافو مون تضحك
    مون: حلال عليك يا ميش
    ميس : مووون زززق

     مون دخلت الغرفه لقت خلود نايييم انسدحت جنبه وقربت منه حيل وصارت تطالع بوجهه 
    مون : خلود انا والله احبك لو افديك بحياتي كلها ما اوفي شي من حبي لك خلود الله لا يفرقنا ولا يبعدك عني ويخليك لي وكل عام وقل خلود لي وطططن 
    مون نامت بحضنه وهي مرتاحهه 
    خلود قام الساعه ٦ المغرب شاف مون نايمهه جنبه ابتسم 
    خلود: مون موني حبيبي روحي حياتي
    يلمس فيسها ويحاول يصحيها 
    مون لا رد
    خلود: موووووووون
    مون اتحركت : شنو ما تخلون الواحد ينام امس كله وانا اتامل فيك خلني انام شوي
    خلود صار يضحك: احد قال لك اتاملي فيني 
    مون لفت عليه وخلود خق عليها شكلها بيبي وعيونها حمره باين ما نامت عدل 
    خلود قام وشالها 
    خلود: مافي نوم بعد اليوم مافي نووم الا جنبك حبيبي
    مون: خلود ابي اناام
    خلود: لا الحين بندخل ناخد شور 
    مون كسلانه ومتفيها حيل تجادل خلوود ابد
    طلعوا من الحمام ومون مكسره 
    مون: وربي قليل الادب حتي وانا تعبانه تسوي حركات
    خلود: هههههههههههههه طيب شنو اسوي مقدر اقاوم 



    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الأحد نوفمبر 03, 2013 6:27 pm

    كمل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد نوفمبر 03, 2013 7:08 pm

    البارت ١٤:

    خلود: هههههههههههههه طيب شنو اسوي مقدر اقاوم 
    مون: طيب اوووش مافيني حيل اتجادل 
    مون راحت تلبس وخلود ما تركها بحالها شوي الا يدخل عليهم ميش وهو خايف حيييل 
    ميش: ما شفتو ميس
    مون: لا ليش مو كانت معاك امس
    ميش: الا قالت بتجيب مويه وترجع وما جات و لقيت الباب مفتوح
    مون: نعم ايش تقول انت 
    خلود: صبر صبر هدو خلونا نفكر
    مون: نفكر بشنو صديقتي مختفيه تقول نهدي

    شوي الا خلود يسمع صوت جواله جاته رساله
    فتحها ولمن قرا المكتوب انصدم 
     ( حبيت ابشرك بانو ميس معاي والشي الى انت كنت ماسكهه علي الكل صار عارفه يعني الحين بسوي الى ابيه وقول لموني لو ماجات عندي اليوم او بكره ميس راح يضيع شرفها والسبب هي واذا نسيتني انا رون )
    خلود منصدم جدا مو عارف شنو يقول لمون 
    خلود: دا دا رون
    مون راحت مسكت جوال خلود وقرات الكلام صارت تبكي وتشاهق قامت بتروح له خلود مسكها
    خلود : فين رايحه
    مون تبكي: بروح له برجع ميس مستحيل اخليها معاه
    خلود: مون مو من جدك كيف بتروحي له
    مون: اجل اخليه يضيع شرفها خلود سيب ايدي 
    خلود: مافي طلعه فاهمه انا وميش بنجيبها 
    مون: بس 
    ميش: لا بس ولا شي ميس ماراح يصير فيها شي وبنجيبها 


    في مكان ثاني عند ميس 
    ميس: حيووووانه حققققير اتركننني ما سويت لك شي
    رون: لانك ما سويتي شي انا اخدتك عارف نقطت ضعف مون هي انتي وعشان كدا جبتك
    ميس : مون ماراح تجي خلود ماراح يخليها 
    رون: اذا مون ما جات شرفك انتي بيروح
    ميس ممصدومه وصارت تبكي وتصارخ


    خلود وميش دور دور وما عرفو مون شافتهم وخرجت من البيت من دون ما يحسو عليها ما قدرت 
    دقت علي رون عشان تعرف هو فين
    رون: اهلا اهلا ما بغيتي
    مون: ميس وين
    رون: ميس عندي بس ماراح اتركها الا لمن تجي انتي عندي
    مون: انت فين
    رون قال لمون علي المكان 

    خلود طلع عشان يشوف مون ما لقاها بالغرفه راح الحمام ما لقاها صار ينادي ميش
    خلود: مممييييييش موون مو موجوده
    ميش: كيف مو موجودده 
    خلود : مون مو في البيت اكيد راحت له
    خلود دق علي مون دق اكثر من مره ومون لمن قربت من مكان رون دقت علي خلود
    خلود: مون مون انتي فينك فين رحتي
    مون: خلود سامحني بس ما قدرت اترك ميس هناك 
    خلود: مون ارجعي تكفيين لو تحبيني ارجعي لا تروحي له
    مون: خلود انا عنده بس كنت بقول لك اني احبك مون قفلت الخط وقفلت الجوال بكبره

    خلود صار يبكي : مون مون راحت له الحين ما راح يتركها ميش ابيها جيبها لي
    ميش مو عارف شنو يسوي غير انه يستني 

    مون دخلت عند رون 
    رون هلا والله دوبها الشقه نورت 
    مون: ميس وين 
    رون: ميس الحين تكون في طريقها للبيت بس انتي بتكونين ضيفتي لشهووور
    مون حاولت تخرج بس رون قفل الباب بالمفتاح ودخلها الغرفه وقفل الباب كمان 



    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الأحد نوفمبر 03, 2013 7:30 pm

    كككككممممممللللللـ

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد نوفمبر 03, 2013 7:58 pm

    البارت١٥:

    مون: رون خلاص اتركني خلني اروح شنو تبي فيني تكفي
    رون: مون افهميني انا احبك مابيك لاحد غيري
    مون: والى يحب يسوي كدا 
    رون مسكها من يدها بقوه : ويسوي اكثثر
    ورماها على السرير وصار فوقها يشفشفها ويمص رقبتها وهي تصارخ 
    رون: لا تحاولين محد بينقذك
    رون كمل وقطع ملابس مون كلها وصار يشفشفها ويمص رقبتها وصدرها و ك*** ومون متالمه ومو قادره تسوي اي شي لانه عنده عضلات ف مثبتها مون استسلمت وتعبت من كثر الصريخ والالم الى جاها من رون 
    رون ما وقف وصار يشفشفها ويمصها اقوا واقوا وشوي مون ما تحس الى باصباعين داخلها مون شهقت وصار تبكككي ووتالم ورون عاجبه الوضع


    عند خلود وميش ما يسمعون الا صوت الجرس يدق يفتحو الا ميس تضم ميش وهي تبكي. 
    خلود: مون مون وينها
    ميس تبكي: ما شفتها 
    خلود: شلون ما شفتيها مون ابي مون وصار يبكي 
    ميش حاول يهديه بس ما قدر خلود طلع من البيت وصار يدور علي مون 



    طبعا رون صار حق مخدرات وكدا جاته فكره جهنميه كانت عنده ابره مخدر طالع في مون وصار يقرب منها مسك يدها وثبتها ومون تصارخ 
    مون: بعد شنو دا لا 
    رون دخل الابره وعطاها المخدر
    مون: لااااااااااااا 
    رون مسكها من رقبتها
    رون: الى عطيتك هو يا حبيبتي اسمه مخدر
    مون ماصارت تحس بشي غير ان الدنيا بتدووورر 
    رون اعطي مون ابره تانيه و دخل علي مون توم بوي التوم بوي دا ماجد ماجد دخل فصخ ملابسه كلههههها وطلع فوق مون وصار يشفها ويمص رقبتها وصدرها ويضغط اسفل ويلحس ك*** ومون بس تتاوه مو قادره تسوي ششي ماجد حلص وخرج راح بيته 

    خلود مثل المجنون يدور عليها جا بباله ماجد راح ودور دور لين لقا عنوان بيته وراح استناه لين جا 
    طبعا اول ما دخل خلود مسك ماجد من رقبته
    خلود: مون وينها
    ماجد: انا ايش يدريني عن قح***
    خلود ضغط اكثر: لو ما تقول لي موتك ع ايدي
    ماجد خاف من نبره صوته وقال له علي العنوان 
    طبعا خلود اخد معاه ماجد عشان ما يكلم رون ويقول له
    اول ما وصلو ماجد كلم رون قال له يفك الباب اول ما فكك الباب خلود دخل
    خلود: انت واحد حيوان ابن ستين قح*** وين مون والله لو صار فيها شي موتك ع ايدي
    وصار يضرب في رون يضرب يضرب لين اغمي عليه ةصار يدور علي مون يفتح غرفه غرفه لين كان في غرفه مقفوله بمفتاح راح ودور علي المفتاح في جيوب رون لين لاقه المفتاح وفتح الباب ودخل انصدم من النظر 



    انتهي البارت 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد نوفمبر 03, 2013 11:20 pm

    البارت١٦:

    اوصف لكم النظر كان الغرفه مكركبه والمكيف مفتوح الغرفه كانت جدددا بارده ومون على السرير مربوطه ومو لابسه شي ومكان الابر متورمه خلود صار يبكي ويحاول يصحيها بس طبعا ما قامت فكها وشالها وغطاها بشرشف وضرب الزق رون وخرج من الشقه ركب السياره وصار يشوف مكان الابر شك انها تكون مخدر وشاف جسمها كله مص وكدمات من قوتهم خلود ما عرف لو ودها المستشفي بيصير قضيه ولو وداها البيت كيف حيطمن عليها 
    وداها البيت ودق علي عمور يجيب دكتور 
    خلود: عمور
    عمور: هلا
    خلود: ابيك تحيب لي دكتور باسرع وقت
    عمور : ليش خير شفيه
    خلود حكا عمور كل شي وعمور مو مصدق انو دا صار معاهم
    عمور: الحين بجيبه واجي
    وقفلو
    اول ما دخل مون كانت بيده ميش وميس جريو عنده وشافو شكلها كيف ميس صارت تبكي وميش يهدي فيها 

    خلود طلع مون الغرفه ونيمها علي السرير واستني الدكتور يجي جا الدكتور واخد عينه من دمها 

    الدكتور: انا اخدت عينه من دمها عشان اعرف ايش كان في في الابر الى اخذتها وان شاء الله كلها نص ساعه واقول للكم
    خلود: مشكور دكتور ما قصرت 
    خلود دخل ولبس مون ملابس وصار يمسح رقبتها وجسمها حط لها كريم على الكمادات وهو كارهه نفسه شلون ما شافها وهي خارجه شلووون

    بعد نص ساعه الدكتور دق وقال له انه كان مخدر 
    خلود عفاريت الدنيا فيه مو عارف شنو يسوي 
    خلود: الحيوان الحيوان معطيها مخدر ومو ابره كم ابره الحيوان لو صار فيها شي دا ما يخاف ربه * بصريخ 
    ميش : خلاص خلوود روح الحين اقعد مع مون 
    خلود بس دخل سمع صوت مون تبكيي خلود قرب منها 
    مون: لااابعد بعد خلاص وربي يعور مابي ابرررره
    خلود : مون انا خلود لا تخافي 
    مون لفت وضمت خلود وصارت تبكككي وتشاهق
    مون: خلود يعور كل شي يعورنني
    خلود: ليت الالم فيني مون ليش رحتي ليش
    مون: ما كنت اقدر اخلي ميس هناك شوف ايش صار فيني لو ما رحت كان صار فيها
    خلود: خلاص حبيبي صار يهديها وراح جاب لها اكل واكلها دخلت عليهم ميس 
    ميس تبكي: موووون انا اسفه كله مني
    مون تبكي: لا حبيبي كله مني انا الحمد لله انك بخير
    خلود : خلاص لا تبكوون صرعتو ادني 
    مون وميس صارو يضحكووون
    خلود: ايوه كدا فدييييت ضحكت الحب حقيييي 
    مون : كزق
    خلود: اكله عشانكك
    ميس طلعت عشان تخليهم براحتهم 
    مون : خلود ابي اروح الدكتور بكره
    خلود: ليش
    مون: ابي اعرف اذا اذا شرفي راح
    خلود: ضمها ان شاء الله ما يكون صار شي بكره اوديك لا تخافي

    خلود ومون نامممممو


    قامو اليوم الثاني عاشن يفحصوو مون كانت متوتره خافت يكون الي في بالها صار جاتهم الدكتوره وقالت لها النتيججه مون انصدمت وصارت تبكي 


    انتهي البارت 
    توقعاتكم 

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الأحد نوفمبر 03, 2013 11:24 pm

    كمممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الإثنين نوفمبر 04, 2013 1:42 am

    البارت١٧:


    قامو اليوم الثاني عاشن يفحصوو مون كانت متوتره خافت يكون الي في بالها صار جاتهم الدكتوره وقالت لها النتيججه مون انصدمت وصارت تبكي 
    مون : ماصار شي ما اخد بكارتييي وصارت تضم خلود 
    خلود انبسط وصار يضمهها حييل
    الدكتوره واقفه ومو فاهمه اي شي 
    الدكنوره: انتو متزوجين ؟
    مون تطالع في خلود وماتو ضحكك
    خلود: لا انا بنت
     خلود اخدها وركبو السياره



    في السياره 
    مون: وربي كنت خايفه يكون اخد بكارتي
    خلود يبتسم: اهم شي ماصار الى في بالكك
    مون ابتسمتت ونامت بحضنه لانو امس ما نامت من كثر خوفهها 
    لمن وصلو البيت خلود شافها نايمه ما كان يبي يصحيها الا مون تقوم تصاررخ
    مون: لاااااااااا بسم الله 
    خلود: بسم الله عليك شفيك
    مون ماتبي تخوف خلود : لا مافي شي
    خلود: حلمتي في الى صار صح
    مون هزت راسها ب اي
    خلود نزل من السياره : يلا تعالي 
    مون: خلود انا لازم اروح بيتي مقدر اقعد اكثر من كدا 
    خلود: ما عليك انا اخلي ماما تكلم امك
    مون: بس خلود
    خلود قاطعها : لا تبسبسين انزلي يلا
    مون نزلت ودخلو البيت وخلود قال لامه تكلم ام مون وطبعا وافقت لانو امهاتهم صاحباتت
    خلود دخل يستحما ومون كانت منسدحه على السرير
    خلود خرج لاقا مون نايمه و مو متغطيه والغبيه لابسه بلوزه عريانه 
    خلود : غبيه غبيه طول عمرها غبيه 
    خلود مسك مون وشالها وحطها ع السرير زي الخلق وغطاها وباس راسها
    وراح يلبس نزل شاف القروب كله اسف
    ميس: خلود مون كيفيها
    خلود: كويسه الحمد لله قبل شوي نامت لانو كنا عند الدكتوره
    الكل استغرب 
    ميش: دكتوره ليش
    خلود: مون كانت تبي تعرف اذا ابن الق**** اخد بكارتها ولا لا
    ساره: طيب وشنو طلع
    خلود : اخدها 
    الكل انصدمم وميس جات بتبكي
    خلود : لا لا لا تبكي امزح ما اخدها
    ميس راحت لخلود وصارت تضربه
    خلووود: اااااه ميش بعد خويتك عني 
    ميش: محد قال لك تلعب باعصابها
     مون: ميس لا تضربيه اضربيني انا بداله
    ميس طالعتها: تنكسر ايدي ولا اضرب وراحت ضمتها
    خلود: انتي ما كنتي نايمه
    مون: لا وسمعت غبيه غبيه طول عمرها غبيه
    خلود : هههههههههههههه طيب غبيه نايمه بعريان والمكيف شغال 



    انتهي البارت 

    Hamsa

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 31/10/2013
    العمر : 21

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Hamsa في الإثنين نوفمبر 04, 2013 1:50 am

    Moonmoony كتب:البارت١٧:


    قامو اليوم الثاني عاشن يفحصوو مون كانت متوتره خافت يكون الي في بالها صار جاتهم الدكتوره وقالت لها النتيججه مون انصدمت وصارت تبكي 
    مون : ماصار شي ما اخد بكارتييي وصارت تضم خلود 
    خلود انبسط وصار يضمهها حييل
    الدكتوره واقفه ومو فاهمه اي شي 
    الدكنوره: انتو متزوجين ؟
    مون تطالع في خلود وماتو ضحكك
    خلود: لا انا بنت
     خلود اخدها وركبو السياره



    في السياره 
    مون: وربي كنت خايفه يكون اخد بكارتي
    خلود يبتسم: اهم شي ماصار الى في بالكك
    مون ابتسمتت ونامت بحضنه لانو امس ما نامت من كثر خوفهها 
    لمن وصلو البيت خلود شافها نايمه ما كان يبي يصحيها الا مون تقوم تصاررخ
    مون: لاااااااااا بسم الله 
    خلود: بسم الله عليك شفيك
    مون ماتبي تخوف خلود : لا مافي شي
    خلود: حلمتي في الى صار صح
    مون هزت راسها ب اي
    خلود نزل من السياره : يلا تعالي 
    مون: خلود انا لازم اروح بيتي مقدر اقعد اكثر من كدا 
    خلود: ما عليك انا اخلي ماما تكلم امك
    مون: بس خلود
    خلود قاطعها : لا تبسبسين انزلي يلا
    مون نزلت ودخلو البيت وخلود قال لامه تكلم ام مون وطبعا وافقت لانو امهاتهم صاحباتت
    خلود دخل يستحما ومون كانت منسدحه على السرير
    خلود خرج لاقا مون نايمه و مو متغطيه والغبيه لابسه بلوزه عريانه 
    خلود : غبيه غبيه طول عمرها غبيه 
    خلود مسك مون وشالها وحطها ع السرير زي الخلق وغطاها وباس راسها
    وراح يلبس نزل شاف القروب كله اسف
    ميس: خلود مون كيفيها
    خلود: كويسه الحمد لله قبل شوي نامت لانو كنا عند الدكتوره
    الكل استغرب 
    ميش: دكتوره ليش
    خلود: مون كانت تبي تعرف اذا ابن الق**** اخد بكارتها ولا لا
    ساره: طيب وشنو طلع
    خلود : اخدها 
    الكل انصدمم وميس جات بتبكي
    خلود : لا لا لا تبكي امزح ما اخدها
    ميس راحت لخلود وصارت تضربه
    خلووود: اااااه ميش بعد خويتك عني 
    ميش: محد قال لك تلعب باعصابها
     مون: ميس لا تضربيه اضربيني انا بداله
    ميس طالعتها: تنكسر ايدي ولا اضرب وراحت ضمتها
    خلود: انتي ما كنتي نايمه
    مون: لا وسمعت غبيه غبيه طول عمرها غبيه
    خلود : هههههههههههههه طيب غبيه نايمه بعريان والمكيف شغال 



    انتهي البارت 

    كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييEmbarassed Crying or Very sad بسسسسرعة بعرف ايش حيصيرVery Happy 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الإثنين نوفمبر 04, 2013 1:56 am

    البارت١٨: 

    خلود : هههههههههههههه طيب غبيه نايمه بعريان والمكيف شغال 
    مون: طيب كيفي وي يمكن ادلع ابغاك تغطيتي وكدا اصلن مافيك رومنسيه ابد
    خلود مصدوم: انا 
    مون: اي انت 
    خلود: طيب اورييك بس خلينا نقعد لحالنا 
    مون خافت: ليش ايش بتسوي
    خلود: ما بقول
    مون: احسن 
    وراحت قعدت بحضن سلوم 
    خلود: هييي وين قاعده انتي تعالي هنا
    مون: مابي ابي اقعد بحضن سلوم
    خلود: كزق غبيه
    مون: في فمك طالعه لكك
    الكل فجاه صارو يضحكو عليهم 
    سلوم : لا لا ديك ودجاجه 
    مون : ههههههههههه 
    خلود قام وسحب مون وقعدها بحضنه 
    خلود: اي كدا انا مرتاح 
    سلوم: خلووود غني لنا 
    خلود: من عيوني شنو تبيني اغني لك 
    سلوم : اي شي من ذوقكك
    خلود : طيب احم احم 

    أنت مؤلم انت جاني **** انت ماظنك تعاني
    أنت جرح بيوم اسود **** أنت جبار وأناني
    أنت مؤلم أنت جاني

    لو عرفتك قبل معشق **** لوتكرتك فبل مغرق
    لو تأنيت بزماني ***** كان وضعي اليوم ثاني
    أنت مؤلم أنت جاني
    كنت أظنك مثلي عاشق **** مانت قادر لو تفارق
    كنت أظن قيدك حناني **** كانت ظنون وأماني
    انت مؤلم أنت جاني
    تدري وش باقي أوقول **** ماني محتاج لحلول
    ربي من جرحك شفاني **** ماخذت عندي ثواني
    تنت مؤلم انت جاني

    مون: يا ربببببيي كل اغانيه حزينه كلها عن الفرقا والعذاب ما عنده شي عن الحب 
    سلوم: يالبييييي الصووووت
    خلود : لباااك وبعدين مون شنو حارقك انا احب هالااغاني
    مون: طيب انا بطلع انام تصبحو على خير
    خلود قام وراها 
    خلود: حبيبي شفيك
    مون: مافيني شي بس تعبانهه
    خلود: اشوف كدا
    مون: تشوف شنو
    خلود: مافي احد بالغرفه
    مون : ويعني 
    خلود : يعني بنتقمم 
    مون جريت: لا لا لا 

    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الإثنين نوفمبر 04, 2013 2:08 am

    كمممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الإثنين نوفمبر 04, 2013 2:34 am

    البارت١٩:

    مون جريت: لا لا لا 
    خلود جري ومسكها ومون تصارخ 
    مون: خلاص خلود والله توبه ماعاد اعيدها
    خلود: اورييك عشان ثاني مره ما تعاندي 
    رماها على السرير ولحس رقبتها مون اتخدرت خلود صار يمص رقبتها ويشفشفها وييدلك صدرها 

    عند القروب سمعو صرخه مون وضحكو 
    سلوم: شرايكم نسوي لهم حفله بمناسبه ارتباطهم 
    ميس: اي خلينا نسوي حمااس
    عمور: انا ما عندي اي مانع
    ميش: خلاص اجل يسير في بيتي 
    عمور: انا اكلم الديجي والاكل
    ميس: وانا حقت الحفلات 
    ساره : وانا الكيكه
    سلوم : وانا المعازيم
    عمور: اسمعو لا نقول لمون بس نقول لخلود عشان مفاجاه وكدا

    عند خلود ومون
    مون: اه اه خلود خلاص يعوور
    خلود مو معاها ابد ويضغطط
    مون صارت تبكي لانها افتكرت رون وماجد شنو سو فيها
    خلود شافها:خلاص اسف انا لا تبكي مون بكيت وشوي خلود يلاقيها نايمه 

    خلود نزل للقروب
    خلود: ايش بتخططو؟
    سلوم: بسم الله انت ما نمت
    خلود: لا نومتها وجيت 
    سلوم: طيب اسمع اتفقنا نسوي حفله بمناسبه ارتباطكم
    خلود: انا موافق بس الاغراض
    ميس: كل واحد مننا شاف له شي وبنسويها ببيت ميش مون ما راح نقول لها بنخليها مفاجاه
    خلود اوكك 



    مر يومين علي ابطالنا عاديه 
    يوم الحفله مون لبست فستان ابيض طويل وميك اب اسود خفيف ورفعت شعرها طلعت خقققق
    وخلود لبس بدله سوده وفيها ابيض طلع يا ويلي 
    ميس ليست فتان بنك و ميش بدله حمرا
    ساره فستان اسود وعمور بدله سوده 
    وسلوم بدله رماديه


    عند مون 



    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الإثنين نوفمبر 04, 2013 2:38 am

    كممل

    Hamsa

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 31/10/2013
    العمر : 21

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Hamsa في الإثنين نوفمبر 04, 2013 2:49 am

    [quote="Moonmoony"]البارت١٩:

    مون جريت: لا لا لا 
    خلود جري ومسكها ومون تصارخ 
    مون: خلاص خلود والله توبه ماعاد اعيدها
    خلود: اورييك عشان ثاني مره ما تعاندي 
    رماها على السرير ولحس رقبتها مون اتخدرت خلود صار يمص رقبتها ويشفشفها وييدلك صدرها 

    عند القروب سمعو صرخه مون وضحكو 
    سلوم: شرايكم نسوي لهم حفله بمناسبه ارتباطهم 
    ميس: اي خلينا نسوي حمااس
    عمور: انا ما عندي اي مانع
    ميش: خلاص اجل يسير في بيتي 
    عمور: انا اكلم الديجي والاكل
    ميس: وانا حقت الحفلات 
    ساره : وانا الكيكه
    سلوم : وانا المعازيم
    عمور: اسمعو لا نقول لمون بس نقول لخلود عشان مفاجاه وكدا

    عند خلود ومون
    مون: اه اه خلود خلاص يعوور
    خلود مو معاها ابد ويضغطط
    مون صارت تبكي لانها افتكرت رون وماجد شنو سو فيها
    خلود شافها:خلاص اسف انا لا تبكي مون بكيت وشوي خلود يلاقيها نايمه 

    خلود نزل للقروب
    خلود: ايش بتخططو؟
    سلوم: بسم الله انت ما نمت
    خلود: لا نومتها وجيت 
    سلوم: طيب اسمع اتفقنا نسوي حفله بمناسبه ارتباطكم
    خلود: انا موافق بس الاغراض
    ميس: كل واحد مننا شاف له شي وبنسويها ببيت ميش مون ما راح نقول لها بنخليها مفاجاه
    خلود اوكك 



    مر يومين علي ابطالنا عاديه 
    يوم الحفله مون لبست فستان ابيض طويل وميك اب اسود خفيف ورفعت شعرها طلعت خقققق
    وخلود لبس بدله سوده وفيها ابيض طلع يا ويلي 
    ميس ليست فتان بنك و ميش بدله حمرا
    ساره فستان اسود وعمور بدله سوده 
    وسلوم بدله رماديه


    عند مون 



    انتهي البارت[/quote
    ] Tra ana astna tnzle alba8e 3la nar ya ret ma t6wle Razz 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الإثنين نوفمبر 04, 2013 6:24 pm

    البارت ٢٠ :

    ميس: مون يلاا بنتاخر 
    مون: نازله نازله 
    ميس شافت مون خقققت 
    ميس: الله ايش الحلاوه دي تخققققين
    مون: عيونكك وانتي تخققييييين
    ميس : يلا بس لا نتاخر 
     مون وميس قربو يوصلوا ميس ارسلت رساله لخلود انهم قربو 
    خلود راح ورا المسرح مجهز لها مفاجئه 
    مون وميس دخلو والعيون كلها عليهم مون قعدت تدور علي خلود وما لقيته شوي الا تسمع احد يغني

    والله احبك احبك يشهد الله علي لو اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي لا احد يقدر يبعدنا 
    انا وانت لو شوي يالله احفظ حبي لي يالله ربي ياقوي 
    مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا ااحبه لو قالو تمنا اتمنا عمري قرببببه يعشقني من قلبه ودا انا ادري يحبني بس شوي اتغلي عليه وغلاتي وغلاتي وغلاتي يا عمري تعال لو يطلب عمري كله والله عمري بين يديه
    خلود: عساككي معاي بكل اعوامي وربي ما يفرقني عنكك احبكك مون لاخر نبض بقلبيي والكل شاهد علي 
    الكل تصفييير وتصفييييق 

    مون واقف شوي وتبكييي صارت تجري وطلعت لخلود وضمته ضمه تجف عروققققه
    مون: انا اعشقك ادمنتك واهواككككك 
    الكل : kiss kiss kiss kiss kiss kiss kiss kiss kiss kiss kiss
    خلود مسك مون من رقبتها وشفها قدام الكل شفه طوييييييييله 
    مون انكسفت لانو قدام الكل خلود مسك يدها وراحو قطعو الكيكه 
    مون وخلود كان شكلهههم جددددا مناسب لبعض طبعا لمن نزلو سمعو كل التعليقااات 
    ....: يهبلووون 
    .....: اي وربي يجننون ابي كدا 
     عمور شغل اغنيه سلو مون وخلود صارو يرقصوون 
    علي اغنيه love to be loved be you


    خلود كل شوي يرفع راس مون لانها راخيته من الحيا
    خلود: احبكك
    مون: وانا كمان
    خلود: لا قوليها
    مون: احبكك
    خلود : اححح كمان ثاني
    مون: احبكك
    خلود: كمااان 
    مون: خلووود
    خلود : اخر مره وربي
    مون: احبك احبك احححبك 
    خلود شفههههههههها بققققققوه وحط خشمه بخشممها انا ادمنتتتتتتكك 
    خلود: لاول مره انا ما اندم على قرار اخذته بحياتي الحمد لله اني لقيتكك وانك بحياتي الله لا يفرقني عنك مون ولا يحرمني منك 
    مون دمعت : احبككك
    خلود: مجنوونكك 



    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الإثنين نوفمبر 04, 2013 7:26 pm

    كممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 2:13 am

    البارت٢١:


    كانت الحفله من ارووع الحفلات خلود كل شوي يتغزل بمون ومون منزله راسها وكل شوي يشفهها قدام الكل خلصت الحفله الساعه٦ الصبح 
    مون جاتها مكالمه:

    مون: الو
    ...: انتي قد الى سويتيه
    مون انصدمت: ر رون
    رون: اي رون والله لا اخليك تندمين على اليوم الى فكرتي ترتبطين معاه بذبحه قدامكك
    مون شوي وتبكي: لو لمست شعره منه ما راح تشوف شي خير
    رون يضحك: بنشووف يا حلو
    مون: تاكل زق خلود ما تقرب منه فاهم 
    سلوم شافها وراح لها وباين شوي وتبكي 
    سلوم: شفيك
    مون تكلم رون: اذا صار فيها شي والله موتك ع ايدي وقفلت السماعه 
    سلوم: شفيكك؟ مين دا
    مون دمعت: دا دا رون
    سلوم : شنو يبي
    مون تبكي : يقول والله لا اخليك تندمي على اليوم الى ارتبطي فيه و راح اذبحه قدامك
    سلوم اخدها وطلعها لغرفه وصار يهديها 

    خلود قاعد يدور على مون ومو لاقيها 
    عمور: شفيكك 
    خلود: مو لاقي مون 
    عمور: حتي سلوم مافي روح دور عليها 
    خلود لمح بنت وبويه معضله طالعين فوق بس ما اهتمم

    بعد دقايق طلع فوق ودخل انصدم من المنظر 
    اقول لكم شنو المنظر سلوم كان في الارض مضرووب والبويه مثبته مون بالجدار وخانقتها وتحسس بجسمها والبنت تهزء مون 

    انا مون بقول لكم ايش صار كنا انا وسلوم بالغرفه وينفتح الباب يدخل بويه معضله حيييل وبنت 
    سلوم: بغيتو شي
    البويه: اي 
    راحت البويه وصارت تضرب سلوم وانا احاول اوخر البويه بس ما قدرت شوي الا الاقي البويه ماسكتني من رقبتي وخانقتني مو قادره اتنفس وايدها تحسس بجسمي 
    مون: وخري مو قادره اتنفس 
    البنت: انا اموت واعرف رون شنو لاقي فيك عشان يحبك هالكثر وحده قح*** ومخليته ومعذبته وبعد مسويه حفله ارتباط 
    مون: مالي علاقه فيها ابد افهمي وخري هالصخره عنييي * وتكح
    راحت البنت ضربتني كف خلت شفتي تنزف 
    البويه جات ومصت شفتي الى تنزف ويؤلم انا اتعورت حيييل وصرت اصارخ 

    نرجع لخلود دخل شاف سلوم في الارض ومون مثبته على الجدار والبويه خانقتها وتحسس بجسمها وتمص شفتها ومون تصارخ 



    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 2:39 am

    كممممل
    avatar
    أناقه حجازيه♚

    عدد المساهمات : 438
    تاريخ التسجيل : 04/11/2013
    الموقع : المدينه

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  أناقه حجازيه♚ في الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 4:20 am

    كملي ياعسل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 5:07 am

    البارت٢٢:


    نرجع لخلود دخل شاف سلوم في الارض ومون مثبته على الجدار والبويه خانقتها وتحسس بجسمها وتمص شفتها ومون تصارخ 
    خلود عصب جري وصار يضرب البويه بس طبعا فرق بين خلود والبويه البويه الزق صارت تضرب خلود والبنت تضربني وانا مو قادره افكك منها وصارت تصقع راسي بالجدار وخلود بيضارب مع البويه ومو قادر يفكك شوي عمور كان مع ساره وسمع صوت صريخ مون وراح يشوف شنو فيه لقي سلوم في الارض مغمي عليه وخلود يضارب مع البويه والبنت تضرب مون عمور جري للبويه عشان يفكها من خلو والبنت الحيوانه مسكت مون من راسها وصقعتها بالجدار ضربه قويه مون طاحت من طوله واغمي عليها ساره راحت كفخت البنت خلود ما يشوف الا مون اغمي عليها وهو مو قادر يقوم صار يزحف من ضرب البويه ويحاول يصحيها 


    خلود: مون موني قومي
    مون لا رد ضربتها ضرب واخر ضربه على الجدار 
    خلود شاف انو من راسها بينزل دم 
    خلود: مون قومي موننن عمور بينزل دم 
    عمور راح نادا ميش وميس سريع ميش وقف الدي جي وخرج الناس وراح شال مون بسرعه ودخلها بالسياره وعمور صار يساعد خلود ينزل وساره وميس يصحون سلوم ويدخلونه  السياره الثاني 

    خلود في السياره ومون راسها بفخده 
    خلود: مون قومممي عمور قول له يروح مستشفي ثانيه لا يروح حقت كل مره
    عمور : طيب
    اول ما دخلو ميش شايل مون وعمور ساند خلود وساره وميس سادنين سلوم الممرضات اخذتهم وكل واحد دخل غرفه 
    خلود وسلوم كان جروح وكدمات عايديه مون دخلت ومر عليها ساعه عشان الاشعه وخيطو لها الجرح الى براسها وما قامت الدكتور خرجت
    خلود يحاول يقوم: دكتور طمني 
    الدكتور: والله ما اعرف شنو اقول بس اول شي خليها تقوم ونعرف 
    خلود صار يبكي وسلوم قاعد مدمع
    سلوم: انا كيف ما فكيت من هالبويه وشفت مون وصار يبكي
    عمور: خلاص سلوم ا قدرت عليه وهو مثل الصخر شكبره شوف حتي خلود ما قدر
    خلود كان لازم يدق علي اهلها دق علي امها 
    خلود: السلام عليكم
    ام مون: وعليكم السلام مين
    خلود: خالتي انا صديقت مون الى امي نوال
    ام مون: اي  عرفت خير حبيبتي في شي؟
    خلود: خالتي احنا بالمستشفي
    ان مون انصدمت: مستشفي ليش 
    خلود : في وحده ضربت مون وصقعت راسها بالجدار و نزف راسهها 
    ام مون: انتو بي مستشفي
    خلود مستشفي********
    ام مون: يلا جيهه 




    انتهي البارت

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    اوقف

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 7:31 pm

    اوقف الروايه؟

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 7:39 pm

    لا ككمممممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 21

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 7:57 pm

    البارت٢٣:


    مون قعدت يوم كامل وهي نايمه امها وصلت مع ابوها وعرفو وضعها وخلود قاعد جنبها
    ام مون: حبيبتي روحي بيتك
    خلود: لا بقعد معاها
    ام مون: بس
    خلود قاطعها : معليش خالتي بقعد لين تقوم
    ام مون:براحتكك

    خلود نام وهو يستني مون تقوم شوي يحس بيدها اتحركت 
    مون: امييي
    خلود: عمري صحيتي 
    مون: انت مين
    خلود صدمه : م مون مو عارفتني
    مون: لا انت مين امي وين
    خلود صار يبكي : مون انا حبيبك خلود نسيتي
    مون : ابي امييي
    ام مون دخلت وشافتها وصارت تضمها خلود راح للدكتور وجا
    الدكتور: الواضح جاها فقدان للذاكر
    خلود: ودا الشي دائم 
    الدكتور: علي حسب يمكن مؤقت او دائم
    خلود صار يبكيييي ومو عارف شنو يسوي راح بيته بس انسدح صار يبكي وناممم
    قام شاف القروب كلها عنده 
    عمور: خلود شنو صار مع مون 
    ميس: قامت ولا لا
    خلود صار يبكي
    سلوم: خلود شفيك مون صار فيها شي
    ميش : اتكلممم
    خلود يبكي ويشاهق: م مون فقدت الذاكره ما عاد تتذكرني 
    الكل صدمه : ايش تقول 
    ميس صارت تبكي وساره بعد 
    وخلود منهار: مون ما تتذكرني تقول لي مين انت روحي ما يعرفني سلوم ايش اسوي 
    سلوم صار يبكي وميش دمع وعمور يحاول يمسك نفسه خلود يبكي ويشاهق لين نام الكل خرج من عنده  
    ميس راحت لبمستشفي شافت مون وطبعا لان مون وميس يعرفو بعض لاكثر من ٣ سنين عرفتها
    ميس: مون ما تتذكري الى كان معاك اول ما صحيتي
    مون: لا مين دا
    ميس دمعت :خلود حبيبك
    مون: ليش انا عندي حبيب داوولد
    ميس: لا دي بويه معاكي بالمدرسه
    مون: اها ما اتذكر 
     


    مون قعدت كم يوم وخرجت وخلود كل يوم يروح لها ومون ما تتذكره خلود لسه متامل انو تتذكره 
    راحت مون المدرسه وشافت ميس مع القروب راحت لهم
    مون: سلام
    الكل : وعليكم السلام
    مون: معليش ازعجتكم بس ابي ميس
    سلوم: افا مون تعالي اقعدي معانا ترا كنا كل يوم مع بعض
    مون بحزن: صدق 
    عمور: يب 
    مون قعدت معاهم وميس قاده بحضن ميش ومون تطالع
    مون: ميس انتي مخاويه دا
    ميس: دا اسمه ميش ودا سلوم ودا عمور ودي ساره و ودا خلود قالتها بحزن 
    مون صارت تطالع في خلود
    مون: خلود
    خلود: روحها 
    مون: ممكن اسالك سؤال
    خلود: كلي لك
    مون: انا كيف فقدت ذاكرتي
    خلود اضايق: وحكا مون كل شي 
    مون: وجع غبيه ملقوفه شتبي اصلن فيها خلني اضربها بعد
    خلود صار يضحك من عصبيه مون
    مون: انا كنت خويتك؟
    خلود: اي ولازلتي خويتي ماراح اتركك
    مون: ورون فين
    خلود: مدري 


    انتهي البارت

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 19
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الأربعاء نوفمبر 06, 2013 12:12 am

    كمممللل

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 8:07 am