رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    شاطر

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رد

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد ديسمبر 01, 2013 4:27 am

    مره اسفه بس اليوم كان اختباري حق القدرات وما قدرت اكتب ان شاء الله بكره انزل لكم بارت يرضيكم

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكملنه

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد ديسمبر 01, 2013 9:53 am

    البارت٤٧:

    خلود: مون شفيها
    سلوم: مافيها شي بس تعبت شوي * ماكان حاب يقول لخلود انها ما قدرت تتنفس 
    خلود: طيب انتو باي ممستشفي بجي
    سلوم: في مستشفي ********
    خلود: يلا مسافه الطريق

    سلوم دخل لمون وشافها صاحيه
    سلوم: اهلن بالعياره
    مون: الحين انا عياره
    سلوم: لا افااا انتي الى القلب له يهلي
    مون تضحك: ايييي وغصب 
    سلوم يبوس راسها : الله لا يحرمني من هالضحكه ترا خلود اتصل بس ما قلت له
    مون: اي احسن 
    مون وسلوم قعدو يسولفوا لين

    شوي خلود يدخل 
    خلود: مون مونييي حبيبي شفيك
    مون: بسم الله شوي شوي لا تموت علي مافيني الا العافيه
    خلود يبوس راسها: لا تخوفيني عليك كدا والله قلبي طاح
    مون: سلامت قلبك سلوم : بس بس يا طيور الحب راعو في شي هنا مسنقل 
    خلود يضم مون: واحنا شنو دخلنا يعني
    سلوم: كزق مون قومي يلا بنطلع
    مون قامت ومعاها خلود بس سلوم راح للدكتور عشان ياخد الانبوبه بس اخد اثنين بعدين اقول لكم ليش

    خلود رجع مون البيت ودخل معاها 
    خلود: الحين بسوي لك اكل لو ما تاكلين بذبحك
    مون: مابي مالي نفس
    خلود بعصبيه: بتاكلي غصب فاهمه
    مون: طيب
    خلود نزل يسوي لمون اكل ولمن طلع لقاها نايمه
    خلود: هففففف راح جهدي ههههههههههه
    خلود راح وانسدح جنب مون 

    صار الصباح مون قامت ما لاقت خلود جنبها 
    دخلت الحمام وحست بضيق بصدرها ما قدرت تتنفس 
    صارت تحاول تاخد نفسها بصعوبههه وشوي هديت 
    لبست واتشيكت وراحت المدرسه اول ما دخلت الكل جريو يضمونها
    عمور: سلامت قلبي
    ساره: اذا هي قلبك انا شنو
    عمور: انتي روحي
    ميش: موووني سلامتك ماتشوفين شر
    ميس ضمت مون ضمه من قلبها 
    ميس: مون لاعاد تخوفيني عليك
    ....: وانا بعد ابي اضم
    مون: جوووووي اشتقتلكككك 
    جوي  الى كان في اول بارت
    جوي: وانا اشتقتلك مون كيفك حبيبي سمعت انك كنتي بالمستشفي
    مون: اي بس الحمد لله
    جوي  نكش شعر مون: اي كويس
    مون صارت تضحك وشوي تحس باحد يضمها من ورا
    خلود: حياتي اليوم كيفه
    مون : الحمد لله تمامم
    خلود: دايمن يا رب
    رون: ليش الكل يضم وانا محد يضمني
    مون ضحكت وجريت لرون وضمته
    خلود غار بس بيحاول ما يبين
    قعدو كلهم على الارض وسو دائره
    ميس: نلعب لعبه صراحه او جرائه
    الكل: اوكك
    اول دور جا على ميس وعمور
    عمور: صراحه ولا جرائه
    ميس اخاف منك اكيد صراحه
    عمو : من متي حبيتي ميش؟
    ميس: من اول ما شفته في شي جذبني فيه
    ميش : يالبيييه هاتي بوسه
    الدور الثاني جا على ساره وخلود
    ساره: جرائه ولا صراحه
    خلود : صراحه
    ساره: لسه تحب فتون يعني تحن لها
    عمور دقها 
    ساره : شنو ابي اعرف
    خلود طالع بمون وباين على وجهها الضيق 
    خلود: طبعا لا وحده حقيره ونذله خانتني وطعنتني بظظهري اكيد ماراح احن لها
    الدور الثالث جا على سلوم ورون
    سلوم: حقيقه ولا جرائه
    رون: جرائه
    سلوم: تعال شفني
    رون على طول قام وشف سلوم
    سلوم: اححححح شفتك تجيب المحنه
    الدور الرابع جا على مون وجوي
    جوي : جرائه ولا صراحه
    مون: جرائه
    جوي: ابي اشفك
    مون: هااه لا غير
    حوي مافي بشفك بشفك هدي لعبه
    خلود ماسك نفسهه 
    جوي قام وشف مون شفه طوييله وما بعدهم غير خلود يقول : اخذتوها حلا
    جوي : اححححح اخيرا من متي مشتهي هالشفه
    خلود: ترا انا هنا
    جوي: ويعني
    خلود: انا خويها
    جوي: اوووه ما كنت ادري 
    مون ساكتتته وماتبي تتكلم لانو خلود معصب حده ويمكن يديها كف يطيرها




    انتهي البارت

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في الأحد ديسمبر 01, 2013 8:13 pm

    حممممممماس كممممملي
    بحبيك
    avatar
    ------

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 10/05/2013
    العمر : 20
    الموقع : kuwait

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  ------ في الأحد ديسمبر 01, 2013 11:25 pm

    كملي بنتظارج

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 2:34 am

    البارت٤٨:
    مون ساكته لان خلود حده معصب ويمكن يديهاكف يطيرها
    مون: اي كملو
    خلود مسك يد مون وضغط عليها بقوه قام وشدها
    خلود: قومي ابيك
    مون خافت: لليش
    خلود: قومي وانتي ساكته
    مون طالعت في سلوم يعني ساعدني 
    سلوم: خلود انا ابي مون شوي
    خلود: سلوم خليك انا فاهم ليش تبيها
    سلوم هز كتافو لمون يعني سويت الى علي
    خلود دخل مون الحمام وقفل الباب 
    مون واقفه وخلود يطالعها
    خلود: الى قبل شوي شنو تسميه
    مون بلعت ريقها: شنو
    خلود : ليش خليتيه يشفك
    مون : هو حكم مو انا
    خلود: حتي لو محد يشفك ولا حتي يضمك غيري انا
    مون : طيب
    خلود مسكها من بلوزتها ورفعها: لو اشوفك سويتي كدا مره تانيه ماتلومي الا نفسك
    مون شوي وتبكي: طيب
    خلود بنفسه: والله اغار عليك واعصب من حركاتك ومقدر امسك نفسي من العصبيه
    خلود: يلا امشي معاي مسكها من يدها ودخلو الفصل 
    دق الجرس والكل طلع 
    مون قاعده ومو مركزه بالدرس
    مون: استاذه ممكن اروح الحمام
    الاستاذه : طيب لا تتاخري
    مون خرجت من الفصل وراحت للمرشده خلود : استاذه بروح الحمام
    الاستاذه : خلي صديقتك ترجع
    خلود: بس انا ضروري اروح 
    الاستاذه : طيب روحي
    خلود جا يخرج الا مون تدخل مون طالعت فيه ودخلت 
    خلود دخل ثاني
    الاستاذه : مو قلتي بتروحي الحمام
    خلود : بطلت
    مون قعدت بكرسيها 
    تدخل المرشده تطالع بمون : يلا تعالي وجيبي اشيائك
    مون قامت تلم اشيائها 
    خلود: وين رايحه
    مون: بروح بيتي
    خلود: ليش
    مون ما ردت وخرجت 

    مون وصلت بيتها وانسدحت بالسرير مسكت جوالها شافت ٦ مكالمات من مشاري دقت عليه
    مشاري: اهلن بالحب
    مون: كزق ليش ما رحت المدرسه
    مشاري: مالي خلق وانتي
    مون: انا دوبي رجعت البيت
    مشاري: امممممم طيب بجيك يلا باي
    مون: ما قدرت تقول شي الاقفل الخط
    مون: مجنووون



    شوي مشاري يدق الجرس مون تفك الباب وتضمك
    مشاري: اشتقتلك ياخايسهه
    مون: انت مخيس مو انا.  
    مشاري: ثنتيننا
    مون : يلا ادخل
    مشاري دخل وقعد مع مون 

    في المدرسه خلص الدوام وكل واحد راج بيته
    خلود شاف مون كاتبه بالحاله with meshoo 
    خلود: هذا شنو وداه عندها لايكون خرجت عشانه خلني اروح لها
    قام لبس وخلص

    مشاري: شنو عزمتي احد
    مون: لا بروح افتح
    مون فتحت الباب انصدمت

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 8:57 am

    كمممممملي ياقلبي

    زهرة النرجس

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 19/10/2013
    العمر : 24

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  زهرة النرجس في الأربعاء ديسمبر 04, 2013 2:15 am

    كملي تكفيييينSad 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأربعاء ديسمبر 04, 2013 2:50 am

    البارت٤٩:

    مون فتحت الباب انصدمت
    مون: روون
    رون: ياليت ما اكون ازعجتكك
    مون: لاحبيبي عادي تفضل
    مون دخلت مع رون وشافو مشاري
    مشاري خق : اهلن والله 
    رون: اهلن فيك
    مون قعدت
    مشاري: ماعرفتينا
    مون: مشري رون رون مشاري
    مشاري: رون الى اول
    مون : اي 
    مشاري : اهاا
    قعدو مع بعض ويتكلمو 
    يدق الجرس 
    مشاري : منو بعد
    مون: وانا شدراني
    فتحت الباب شافت خلود
    مون: خلود
    خلود: اي خلود مشاري شنو جابه عندك
    مون: قال يبي يجي وجا
    خلود دخل وشاف رون ومشاري
    خلود: ماشاء الله حتي رون موجود
    رون: اي هلا
    خلود مارد : مون تعالي ابيك مسكها من يدها وشدها 
    بالغرفهه

    مون : شفيك
    خلود: مدري شنو اقول لك
    مون : قول لا تخوفني
    خلود: ابي نبعد عن بعض فتره
    مون صدمه وحزن وفيها البكي: نعم
    خلود: ابي نبعد عن بعض فتره
    مون : عيد
    خلود: مون شفيكما تسمعين 
    مون دمعت: لا قلت يمكن تغير كلامك انت من جدك ليش انا شنو سويت
    خلود مسكها من يدها: انا قلت فتره ما قلت للابد
    مون سحبت يدها: ليش قولي ليش 
    خلود: مون ابي اراجع ننفسي واقعد مع نفسي تعبان انا والله 
    مون دمعت:ليش شفيك قول لي
    خلود: انا ما بقول الا ياليت تحسي بربع الى احسه
    مون: شلون تبيني احس وانت ما تقول لي
    خلود : يمكن البعد يكون خيره 
    مون جات تتكلم الا خلود يبوسها برقبتها وخرج من غرفتها
    بنفس الوقت سلوم دخل بيت مون

    مون بالغرفه واقفه مصدومه قلبها صار يدق بقوه لان عندها اضطراب بالقلب وهي واقف مو قادره تتنفس قعدت بالارض وتكح مو قادره تتكلم ويدها يقلبها 
    سلوم شاف خلود نازل من الدرج : هلا انت هنا 
    خلود: اي وبخرج الحين
    سلوم: مون فين 
    خلود: بالغرفه روح لها و شسمو خلك معها لانو قلت لها نبعد فتره و 
    سلوم قاطعه.: نعم انت شنو سويت سلوم صار يجري على غرفه مون وخلود مو فاهم شي
    سلوم دخل لقي مون بالارض مو قادره تتنفس راح بسرعه فتح دولابها طلع الانبوبه وصار يركبها 
    سلوم بصراح: مشاررررري رووووون لحقو على 
    خلود طلع من البيت من اول 
    مشاري ورون طلعو بسرعه شافو مون بالارض 
    مشاري راح رفعها : مون شفيك شفيها
    سلوم حط لها حق الاكسجين عشان تتنفس
    سلوم: بشويش اتنفسي بشويش 
    مون صارت تتنفس وتبكي مشاري ضمها لصدره ومسح لها دموعها
    مسلوم شالها وحطها بالسرير وراسها بصدره: خلاص حبيبي هدي 
    مون بكلام متقطع : يقول يبي نبعد انا ما سويت شي
    مشاري ورن طالعو بسلوم بمعني شنو صار
    سلوم قعد يهدي مون لين نامت وجهها احمر من كثر البكا وصوت صار مبحوح


    مشاري وسلوم ورن خرجو من الغرفه سلوم دق لخلود
    سلوم بعصبيه: انت وين
    خلود: انا بالبيت ليش شنو فيه
    سلوم : انا جي وقفل الخط
    مشاري ورون وسلوم راحو له سلوم قال لمشار يورون كل شي
    اول ما دخلو سلوم مسك خلود من بلوزته
    سلوم: مون كانت بتموت بسببك 
    خلود: هيييه انت شفيك وخر يدك 
    سلوم: شفيني روح شوف مون كانت بتموت مو قارده تتنفس وانت خرجت من البيت كانو ولا شي
    خلود: شنو
    سلوم : مون لمن راحت للمستشفي اخر مره مو لانها تعبانه جاتها كتمه وعدم القدره على التنفس وانت لمن تركتها ما قدرت تتنفس
    خلود صدممه 





    انتخي البارت

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في الجمعة ديسمبر 06, 2013 5:02 am

    اسسسستمري

    زهرة النرجس

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 19/10/2013
    العمر : 24

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  زهرة النرجس في السبت ديسمبر 07, 2013 6:15 am

    كملي الرواية مرة حماسbounce 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في السبت ديسمبر 07, 2013 8:05 am

    البارت 50:

    مون ببيتها نايمه من التعب وفوق راسها ميس وميش وساره وعمور طبعا سلوم قال لهم عن كل شي
    خلود بالسياره مع مشاري وسلوم ورون
    خلود:انت ليش ما قلت لي
    سلوم: هي قالت ما اقول
    خلةد:وانت تسمع كلامها ليش
    سلوم:هالشي راجع لها تبي تتفاهم اتفاهم معاها مو تصارخ على وبعدين تعال ليش قلت لها نترك هاه
    خلود:انا قلت نترك فتره مو للابد
    سلوم: وشنو بتسوي لك هالفتره يعني لازم تخليها تعاني معاك ارحمها شوي
    خلود: اعتقد هالشي مالك دخل فيه
    سلوم: الا لي دخل صديقتي واحبها وخايف عليها حتي من الهوا تجي انت وبكل سهوله تجرحها
    خلود:محد يخاف على مون كثري فاهم
    سلوم:اي باين تخاف عليها
    خلود مسك سلوم من بلوزته
    رون : هييي هدو شفيكم مافي شي ينحل بهالطريقه
    خلود ترك سلوم والصمت سيد الموقف
    دقايق ومشاؤي قال : يلا وصلنا
    نزلو كلهم من السياره ودخلو بيت مون

    مون كانت صاحيه وتقول بنفسها : اكيد خلود بيجي لمن يجي ببين انو ولا شي صار وانه ماهمني ابد ولازم ما ابكي واصير قويه مو ضعيفه
    انفتح باب الغرفه دخل سلوم وراه خلود بعديم مشاري ورون
    سلوم راح لها: ها حبيبي شلونك الحين
    مون مسكت وجهه وباسته براسه: دام انت جنبي اكيد بغير لو ما جيت كان انا بالمغسله الحين
    سلوم عصب وطلع فوقها وصار يضربها خفيف : يا زققق لا تقولين كدا يا حيوااااااانه يومي قبل يومك
    مون تحته وفاطسه ضحكك
    مون:خلااااص طيب اسفه وربي
    سلوم قام وضمها بقوووووووووووه:الله يخليك لي

    خلود جا جنبها: كيفك موني
    مون طالعت لها وتبتسم : الحمد لله انت كيفك
    خلود:اي تمامم
    مون:دووم
    ميس:شرايكم نتفرج فلم نزل جديد 2013
    مون :رعب ولا
    ميس:افا عليك اكيييد
    مون : شسمه
    ميس : chuky
    مون: اي سمعت عنه خلينا نتفرجه
    الكل:اوكك

    مون راحت تسوي فشار مع ساره ورجعو كل واحد قاعد بمكان
    ساره وعمور بعدين ميس وميش وبعدين مشاري ورون بعدين سلوم لحاله وخلود لحاله
    مون راحت وقعدت بحضن سلوم

    خلود بعصبيه: مووون تعالى عندي
    مون : لا شكرا كدا مرتاحهه
    خلود: الله يصبرني

    قعدو يتفرجو الفلم سلوم من النوع الى ما يتفرج كثثير ويخاف
    كل ما يجي مقطع يخوف يضغظ على فخد مون
    مون: احح بشويش على ترا ما سويت شي
    سلوم صار يضحككك : اسف شسوي

    خلص الفلم
    مون: احححححححححح حسبي الله فخدي راح فيها
    سلوم اتسدح ضحك
    خلود: ليش شصار
    ميس: سلوم كل ما يخاف يضغط على فخد مون مسكينه واستحملته

    خلود غااار مسك مون من يدا وجرها للحمام وقفل الباب


    انتهب البارت

    زهرة النرجس

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 19/10/2013
    العمر : 24

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  زهرة النرجس في السبت ديسمبر 07, 2013 5:37 pm

    كملي تكفين تكفين كملي الرواية جميييلة وحمااااااسbounce 

    lady asool

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 30/11/2013
    العمر : 19
    الموقع : السعودية

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  lady asool في السبت ديسمبر 07, 2013 7:32 pm

    مرة خووووووؤوؤوقآأإأآأإقيههههه

    بليييييييييز ككمليي بسرعععهه

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد ديسمبر 08, 2013 7:07 pm

    البلرت٥١:

    خلود دخل مون الحمام وقفل الباب
    مون: انت شقاعد تسوي 
    خلود قرب من مون حيييل
    مون قلبها صار يدق : وخرر
    خلود ثبتها: ماني موخر 
    خلود: مون انا اسف صدقيني اسف 
    مون: كل مره تقول اسف واسامحك 
    خلود: بس
    مون ولا كلمه لا جد انهي علاقتنا
    مون خرجت من الحمام وقعدت مع القروب كان ولا شي صار بس بداخلها تنحررق
    خلود: انا رايح بيتي اشوفكم بالمدرسه
    الكل: اوك باي 

    يوم جديد مون كانت ماشيه مع بنت اسمها سهام وفجاه تلف ما تلاقيها 
    مون : خيييير 
    وحده سحبت سهام من غير اي كلمه ومون انقهرت لان سهام راحت ولاعبرتها
    مون قعدت مع صديقتها شوش 
    مون : ااااااااااف
    شوش: بسم الله عليك شفيك
    مون: ياخي تقهر سهام يعني انا معاها وتجي عليا تسحبها مو ماليه عينها انا
    سهام تقعد
    سهام: شفيكم
    مون: ولا حرف
    سهام : مون
    مون: نعم
    سهام: شفيكك
    مون: اسالي نفسك
    سهام: ايش سويت
    مون تقوم سهام تمسكها من يدها
    سهام: اكلمك انا ايش سويت 
    مون بضيق صبر 
    مون: سهام كم مره سويتي فيني هالحركه وسكت كل مره امشي معاك الف ما الاقيكي غير هاذي ساحبتك * مون تطالع في عليا
    عليا: خيير ياماما في شي
    مون: احد كلمك
    عليا: هيييه انتي احترمي نفسك
    مون: محترمه نفسي من قبل ما اشوفك
    وما تحس مون الا بكف من سهام 
    مون صدمه خيبه امل
    شوش : انتي ايش سويتي
    سهام: ما اسمح لك تكلميها كدا
    مون: ما تسمحي الحين صرت هي كل شي الله يهنيك فيها ولا تجين يوم تكسر قلبكك
    مون راحت للفصل وصارت تبكي 
    دخل عليها سلوم 
    سلوم: حبيبي شفيك
    مون: ولا شي
    سلوم قولي تخبي علي
    مون سهام ضربتني كف
    سلوم: نعععم وليش تنمد يدها
    مون : لاني قلت لعليا محترمه نفسي من قبل ما اشوف
    مون تطالع ما تلاقي سلوم
    طلعت بره الفصل سمعت صوت سلوم وهو يصارخ
    مون نزلت شافت هالمنظر
    سلوم ماسك سهام من بلوزتها ورافعها ويصارخ
    سلوم: انتي مين عطاكي الاحقيه تمدي يدك على مون يدك هي تنكسسسسر فاهمه 
    وين الى تدافعين عنها ماشفتي غير غبرته لانه مو قدهههها يستقو على مون بس ما يستقوي على واياني واياك اشوف جنبها ثاني فاهمه 

    سلوم دفها وراح لمون مسكها من يدها وشدها 
    اوصف لكم سهام
    بنت جميله اول سنه لها مع مون بس مون مره حبتها قصيره شعرها بني عيونها كبار
    عليا مع مون من ٥ سنين بس مو مره مع بعض قصيره شعرها قصير ما تدري هي بويه ولا سبورت




    انتهي البارت
    avatar
    αshtiαq

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 19/10/2013
    العمر : 19
    الموقع : Ĵє∂∂άђ

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  αshtiαq في الإثنين ديسمبر 09, 2013 7:30 pm

    ي لبيييييههه فديتكك وفديت البطن اللي جابكك ي شيخهه جد جد تححححححممممسسسس

    بآنتظآركك ي موني

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الخميس ديسمبر 12, 2013 3:29 am

    البارت٥٢:

    من دا البارت بكتب مون انا 
    سلوم شد مون ودخلها الفصل 
    سلوم لف عليها: هالبنت ما تقعدي معاها ولا حتي تسلمي عليها حتي ما تطالعين فيها فاهمممه 
    انا مصدومه من عصبيت سلوم: هدي هدي شفيك
    سلوم بصراخ: فاهمممه
    انا شوي وابكي من صراخه: فاهمهه 
    انا خرجت بسرعه من الفصل وخبطت ب فتون 
    فتون: كسر ان شاء الله ما تشوفين 
    انا: اسفه ما انتبهت
    فتون: وين اصرفها خلعتي كتفي
    انا بهل الوقت ما كنت ادري انها فتون لاني منزله راسي لمن رفعته: مو اسفه ارتحتي
    جيت بمشي الا فتون مسكتني وعطتني كف 
    انا ما قدرت امسك نفسي وعطيتها كف بقوه 
    انا: مو انتي الى تمدين ايدها علي فاهمه ولا لا يا قحب** 
    انا مشيت ابي ادخل الحمام جا بوجهي رون
    رون : موني حبيبي شفيك من بكاك 
    انا : ولا شي محد 
    رون يدخلني الحمام: قوليلي شفيك
    انا ضميته وبكيييييت ورون تركني ابكي لين هديت
    رون: يلا حبيبي قوليلي
    انا : سهام ضربتني كف وسلوم عصب علي وفتون بعد عطتني كف
    رون: هوب هوب ايش يعطونك كف وليش سلوم يعصب عليك 
    انا بكيت وما تكلمت 
    فجاه يخرج خلود من الحمام
    انا: خلود
    خلود: وربي لاربيها 
    خلود خرج من الحمام معصب 
    انا طالعت في رون 
    انا : رون روح وراه لا يتهور تكفي
    رون: طيب 
    انا قعدت بالحمام شوي لين يروح احمرار وجههي من البكا 
    وانا بالحمام بدا يجيني كتمه لاني مو اكله شي من الصبح ودوخه مسكت بالمغسله بس ما حسيت الا الدنيا ظلام 

    دخل توم بوي الحمام شافني بالارض صار يحاول يصحيني : هيييي مون قومي شفيك
    انا لا رد 
    التوم بوي اسمه عناد اوصفه لكم
    عناد شي جميييييييل طويل ونحيف شعرها بوي صابغ كم خصله خشمه طويل وملامحه تخقق من زمان يحب مون بس ماقال لها لانها مع خلود وهو نفس الشخص الى كان يناظرهم في بارت 
    نرجع 
    عناد شالها وودها غرفه الممرضه 
     في نفس الوقت خلود اضارب مع فتون وكم بويه وانجرح ورون معاه 
    رون: ماان له داعي تضارب
    خلود: انت اسكت ولا كلمه 
    الممرضه طلعت توم بوي : خلاص عناد اتركها وبس تصحي اناديك
    عناد: اوك مشكور فهد
    فهد : ولا يهمكك
    فهد دخل الغرفه وقفل البابب 
    فهد: اححح ما بغيتي تطيحي بيدي 
    بدا يقرب من مون شوي شوي طلع فوقها وبدا يشف شفايفها بشويش وصار يضغط على صددرها بقوه ونزل لرقبتها ومصها بقوووه لين علمت 
    دخلت يدها من اسفل وصارت تحرك اصباعها وتضغط بقوووه 
    انا بدات احس فتحت عيوني شفته ورجعت غمضت لانه عطاني مخدر 
    فهد: كويس اشتريت هالمخدر ماصدقت مسكتك عشان تروحي مني 
    فهد صار يشفها بقوه ويمص صدرها ورقبتها باقوا ما عنده ويمسكها بقوه لين اصابعه علمت  بيدها 
    شوي يدق الباب 
    خلود: فهههد فك ابيك تضمد لي كم جرح
    فهد: تعال بعد شوي 
    خلود: اقول افتح خلص 
    فهد توهق مو عارف ايش يسوي خطي مون بشرشف على اساس نايمه
    دخل خلود ورون 

    فهد : مع مين اتهاوشتو هالمره
    خلود: مع وحده 
    عناد دخل بس ما شاف خلود لانه معطيه ظهره: هاه فهد كيفها مون
    خلود لف: ليش شفيها مون
    عناد: اغمي عليها بالحمام اليوم وجبتها هنا
    خلود قام وصار يدورها ولقاها 
    خلود شاف علامات المص برقبتها وشاف المخدر جنب السرير
    خلود: هذا شنو 

    عناد: وشو
    خلود رفع الشرشف شاف ملابسها مرفوعه 
    لف لفهد الى كان خايف وباين علييه

    عناد : انت شنو سويييت 



    انتهي البارت

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في الجمعة ديسمبر 13, 2013 5:42 am

    احححححح حقيرر كمملي

    ليدي.جود

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 08/12/2013
    الموقع : الشرقييه

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  ليدي.جود في السبت ديسمبر 14, 2013 3:30 am

    كمممممممملي
    avatar
    αshtiαq

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 19/10/2013
    العمر : 19
    الموقع : Ĵє∂∂άђ

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  αshtiαq في السبت ديسمبر 14, 2013 5:15 am

    ززززق فهد << ممحححووونن Sad Sad Sad 

    كممملللي ي ختي

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في السبت ديسمبر 14, 2013 9:22 am

    البارت٥٣

    فهد: انا ما سويت شي هي جات كدا
    عناد: لا تكذب انا جبتها مافيها ولا شي 
    خلود: واذا قلنا انو جات كدا المخدر شنو يسوي جنبها وليش ملابسها مرفوعه اتكللم* بصرااخ

    فهد: اشتهيتها * قالها بكل برود
    خلود وعناد انصدمو

    عناد ما مسك نفسو جا يبي يضربو 
    فهد: لا تنسي اني استاذ يعني لو ضربتني بتنطرد
    عناد ما همه وعطي فهد بوكس في وجهه

    فهد طاح بلارض: والله لا اوريك يا ابن الكلب والله لا اطردك 
    عناد: لو فيكك خيير سويها* طبعا غناد ما همه لان ابوه حق شركات ضخمه 

    خلود ماسوي شي لانه بينطرد ف وقف ساكت 
    عناد ناظر خلود: شنو تستني شيلها ولا اشيلها انا
    خلود: لا انا بشيلها 
    خلود شال مون ودخل احد الفصول الفاضيه وقعد اخر شي بلارض وحط مون بحضنه
    خلود: الا عناد شنو صار لها
    عناد: مدري انا دخلت الحمام لقيتها بلارض وديتها لفهد وصار الى شفته
    خلود: ابن القح***
    عناد: لا تخاف انا بادبو
    خلود: تسلم
    انا بدات اتحرك شوي شوي وافتح عيوني : انا وين 
    خلود: ابوي انتي معاي
    انا: شنو صار
    عناد: ماصار شي انتي بس اغمي عليك واخذتك غرفه الممرضه
    انا : طيب 
    حطيت راسي بحضن خلود عشان ارتاح شوي دق الجرس خلود قومني ورحت الحمام شفت علامات المص واصابع اليد 
    انا شهقت: شنو ذا
    خلود: اءءءءءء
    انا: قلت شنو ذا مين سوا فيني كذا
    خلود: مون حبيبي هدي واقول لك
    انا هديت وقال لي كل شي
    انا شوي وابكي: حراام ليش يسوي فيني كدا ما سويت له شي
    خلود ضمني: يا روحي انتي يا عيون امي عناد بياخد حقك
    انا اكتفيت بهز راسي
    رحت معاه على الفصل مرت نص الحصه والا المراقبه تدخل: بنت ال***** المديره تبيك
    انا قمت ورحت للمديره وشفت عناد والاستاذ
    المديره: تعالى قعدي
    انا جلست
    المديره: الى برقبتك شنو
    انا : لا رد
    المديره: استاذه ناديه ( فهد) سوا كدا
    انا هزيت راسي ودموعي تنزل
    عناد: انا شاهد وبرضو في وحده بعد شاهده على كلامه
    المديره: انت تكفي استاذه ناديه ياليت تقدمي استقالتك ومن بكره ما اشوفك موجوده
    المديره: يا بنتي تبي تكتبين محضر
    عناد: لا مديره مو حاوج
    المديره: انا كلمتها
    انا: لا
    المديره: طيب تقدر الحين تطلعون
    عناد اخذني وخرجت من عند المديره ضميته وبكيييت من قلب 
    عناد: خلاص حبيبي هديييي انتقمت لك 
    انا: شكرا عناد مدري كيف ارد لك هالجميل
    عناد: متاكده تبي ترديه
    انا: اي
    عناد: صيري صديقتي و اختي الى ما جابتها امي * مد يده
    انا ابتسمت: اكيدد* مديت يدي وصافحته
    دق الجرس وشفنها خلود يجري لعندنا
    خلود يتنفس بسرعه: هااه قولو وش صار 
    انا: بسم الله عليك بشويش لا تموت 
    عناد ضحكك
    خلود: خلصو على بموت
    عناد: انطرد
    خلود: صدددق
    انا : اي 
    خلود ضم مون وصار يدور فيها : لو على مون والله اكسر له اسنانه بس عشانك
    انا ابتسمت 

    خلود كان ناوي شر على فهد والى حفزه بزياده انه انطرد وما بيصير استاذه


    ايش راح يسوي خلود 
    انتهي البارت 
    avatar
    αshtiαq

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 19/10/2013
    العمر : 19
    الموقع : Ĵє∂∂άђ

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  αshtiαq في السبت ديسمبر 14, 2013 8:33 pm

    ناويله على نييهه هه بس يستآهل م يجيهه عمممممى

    lady asool

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 30/11/2013
    العمر : 19
    الموقع : السعودية

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  lady asool في الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 1:31 am

    حبيبي تكففى بسررعععهههه كملل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 7:39 pm

    البارت 54 :

    كان عندنا حصه فراغ ف نزلتنا المعلمه الساحه قعدنا انا وخلود وشوي نلاقي عناد جلس
    انا: انت شنو جابكك
    عناد:نقلت فصلكم
    خلود: شلون نقلت وباقي كم اسبوع على الاختبارات النهائيه
    عناد:حبيبي عندي واسطاط
    انا:في دي ما كدبت
    عناد صار يضحكك ووقف ضحكتو لمن شافني اطالع في جهه وماسكه يده بقوه
    عناد : مون شفيك
    عناد وخلود يطالعو شافو فهد وهو خارج ويطالع بنظرات الى معناها انا اوريكم
    انا:انا خايفه يسوي شي *دمعت
    خلود:لا تخافي حبيبي ماراح يسوي شي
    فجاه القروب كله جااا
    اانا :بسم الله بشويش علينا
    ميس:بشويش ولا بقوه
    انا: هيه هيه هيه سخيييفه
    ميش:مو اسخف منك لا تقولي عن حبيبتي سخيفه
    انا شهقت:الحين حبيبتكك
    ميش: اي حبيبتي
    خلود:كزق انت على هي تعالى حبيبتي *شد مون لحضنه* محد حبيبي غيرك
    عناد بان عليه الغيره وسلوم لاحظ
    انا تغيرت ملامح وجهيي :انا بروح الحمام * كنت مع كل كلمه اكح
    سلوم قام وراي على طول شاف وجههي احمر ومو قادره اخد نفس
    سلوم: مون حبيبي طالعي فيني حاولي تتنفسي بشويش
    انا مو قادره
    سلوم: جبتي الانبوبه الصغيره
    انا هزيت باي
    سلوم طلع من الحمام بسرعه وراح للفصل وجاب الانبوبه بنفس الوقت عناد دخل الحمام شافني
    عناد:مون شفيك
    انا اكح وما تكلمت
    عناد:مو اتكلمي
    انا مو قادره اوقف عناد مسكني وقعدني دخل سلوم ومعاها الانبوبه وعطاني سرت اخد نفس حبه حبه
    عناد: شفيها ليش مو قادره تتنفس
    سلوم:جاتها فتره فيها كتمه وخنقه ما تقدر تتنفس ف عطاها الدكتورر انبوب اكسجين
    عناد ضمني بقوووه
    انا:لا تكسرني
    عناد صار يضحك بخفيف
    سلوم : موني خلاص اشيلها
    انا :اي خلاص
    عناد :يلا نقوم نروح بره ولا تروحي للفصل او اوديك غرفه الممرضه وانومك واستناكي بره
    انا:لا حبيبي سرت تمام مالو داعي خلاص نطلع تقعد بره
    عناد وسلوم:يب
    سلوم راح يودي الانبوبه وانا خرجت مع عناد لمن قعدنا باين على وجههي تعب
    خلود:عناد شفيها
    عناد:جاتها كتمه وما قدرت تتنفس انت تدري
    خلود:اي ادري * مون
    انا: هلا
    خلود: تعالى بححضني
    انا قمت ورحت لحضنه وضمني وشوي الا انا نممت
    وما قمت الا على اخر الدوامم
    رجع كل واحد مننا البيت واتواعدنا انه باليل نطلع كلناا
    خرجنا ب 3 سيارات
    اول سياره كان فيها انا وخلود وعناد
    والثانيه ميس وميش وسلوم
    والثالثه عمور وساره وجوي
    رحنا اول شي السووق
    وبعدين رحنا ابل بيز
    واحنا قاعدين بس ضحك والناس تتلفت
    انا:ياكلاب وطو صوتكم الناس تطالع
    عناد:هشش ممون
    انا:كزقق بروح الحمام

    انا دخلت وسمعت صوت اهاات بالحمامم حمرت وصوت البنت كل شوي يعلا
    خرجت البنت من الحمام وقفت في المرا تظبط نفسها وخرجت بعدها خرجت التوم بوي
    انا تجمدت بمكاني لمن شفته

    انتهي البارت
    تتوقعون مين شفت

    lady asool

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 30/11/2013
    العمر : 19
    الموقع : السعودية

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  lady asool في الأربعاء ديسمبر 18, 2013 12:37 am

    البآأإرت مررة خقآأٌي بس قصير شوي و م في أحداث مررة بلييز حاوول تطول البارتات وتككثر المواقف بلييز


    انا اتوقع شافت رون

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في السبت ديسمبر 21, 2013 1:20 am

    البارت 55:

    انا واقف اسوي شعري وتخرج البويه من الحمام انصدمت واتجمدت بمكاني لمن شفتها
    .....: اهللن وشفناكي
    انا جيت بخرج الا تمسكني من يدي
    ....:انا ما خلصت كلامي ولا تحسبي الى صار راح يعدي بسهوله * قرب مني لين لصق وحط خشمه بخشمي* انا راح اخد حقي منك اول شي بعدين عناد وبعدين كل شخص تعرفيه
    انا:لو فكرت تقرب على احد اعرفه ماراح يصير خير
    ....: هههههههه تهدديني انا حبيبتي انا فهد ما اتهدد
    انا:تاكل زق ومين فهد حبيبي انت ما تسوي ظفر رجلي
    فهد عطاني كف :نشوف اذا اسوي ظفرك ولا لا

    فهد طلع من الحمام وانا لسه احاول استوعب الى صار كل الى ببالي شنو راح يسوي اخاف يضر عناد او خلود او احد من قروبي اخاف ياذي عيلتي
    اخذت نفس قوي وخرجت وكان ولا شي صار قعدت جنب خلود
    خلود:ليش حبيبي تاخرتي
    انا : لا ابد شفت وحده اعرفها واتكلمنا شوي
    خلود:اوكك

    عناد:مون تعالى ابيك شوي
    انا قمت وبكل هدوءء ورحت معاه
    عناد:مون صار شي بالحمام
    انا ساكته
    عناد:انا شفت فهد خارج من الحمام سوي لك شي
    انا : ع عطاني كف و ه ه هددني انه بياذي اي احد اعرفه و قال بياخد حقه مني وبعدين منك انت اخاف يسوي فيك شي او في خلود *بكيت
    عناد ضمني:لا تخافي حبيبي ماراح ياذي احد ود مني بس انت لا تبكي وانا راح اخد حقك من هالكف
    انا هزيت راسي باي: عناد امانه انتبه لك عشاني
    عناد ابتسم من اهتمام مون وانبسط: يلا نرجع
    انا :طيب

    رجعنا للطاوله عناد طول وقته يطالع في فهدد
    انا :عناد
    عناد من غير ما يحس:حياتهه
    انا ابتسمت بخجل:بطلت
    عناد جا جنبي : لا قول عشاني
    انا: الله يخليك لي
    خلود قاعد ويناظظر
    عنااد:ولييي الله لا يحرمني منك يا اغلي شي

    ميش:شبابب يلا نطلع
    الكل:يلا
    خرجنا كلنا وبنفس ترتيب السيارات حق اول

    مون كانت نايمه من التعب
    خلود:شنو صار
    عناد حكي خلود كل شي
    خلود: والله لا اربيه هالحيوان شكو يمد يده
    عناد اكتفي بالسكوت

    رجع كل واحد بيته

    يوم جديد على ابطالنا مون قامت واتروشت عشان بتروح لخلود
    خرجت من البيت
    السواق كام راكن بالجهه الثانيه من الشارع
    انا قطعت الشارع وتجي سياره بكل سرعه تصدم فيني وما احس االا وانا بلارض وكل شي اسود
    السواق دخل بسرعه للبيت ونادي اهلي كلهم وفي ثواني اخوي وابوي صارو فوق راسي ويحاولو يصحوني وانا لا حياه لمن تنادي اتصلو على الاسعاف
    وامي واقفه تبكيي من شكلي انا بنص الطريق وكلي دم وينزل راسي وخدوش بوجههي جا الاسعاف واخدني للمستشفي ضغظ دمي كان نازل ونبضات قلبي بطيئه وكان يبيلي دم باسرع وقت

    طبعا محد من القروب داري باي شي حتي ميس لان امي واخواتي كانو بحاله ما تسمح لهم يدقو على احد
    دخلت غرفه العمليات ل 4ساعات
    في ال4 ساعات الممرضه كانت كل شوي تدخل وتطلع يدور في جميع بنوك الدم على زمره O واخيرا لقو متبرع واخدو دم
    عند القروب
    خلود: هههههف شفيها تاخرت وكمان جوالها مقفول
    عناد:دق على بيتها
    خلود:اي صح كيف نسيت
    خلود دق على البيت و ولا احد يرد:هههههههههههف محد يرد
    ميس : صبر خليني اتصل على اختها : ياربي ولا اختها تردد لا يكون صار شي
    سلوم: اعوذ بالله ان شاء الله لا
    ميس:خلني ادق على اخوها
    ميش:وليش رقم اخوها عندك
    ميس:لان مون احيانا ما يكون عندها رصيد فتدق عليه من عندي
    ميش:اها طيب
    ميس دقت وفي اخر رنه رد:اءء الو
    اخوها:مين
    ميس: انا ميس صاحبت مون
    اخوها:اي ميس هلا
    ميس:بس بسالك دقيت على مون جوالها مقفول وعلى امها واختها ومحد يرد فينها
    اخوها:اءءءءءء
    ميس : مون فيها شي
    اخوها :الصراحه مون وهي جيه عندكم جات سياره صدمتها و هل الحين بالعمليات لها 3 ساعات وما ندري شنو وضعها
    ميس قامت وتبكي: في اي مستشفي
    اخوها:مو لازم تجي بس تخرج انا اقول لك
    ميس:لا بجي اخلص في اي مستشفي
    اخوها في مستشفي ******
    ميس قفلت
    عناد وخلود:شفيهها مين بالمستشفي
    ميس: م م مون وهي جيه عندنا صدمتها سياره وهي بالمستشفي بالعمليات للحين ما خرجت
    خلود مصدوم كان احد كب عليه مويه بارده
    عناد يكلم خلود وخلود مو سامعه عناد اعطي خلود كف : اصحححي مو وقتك الحين خلنا نروح لها
    ركبو كلهم بالسياره وراحو اول ما دخلو شافو اهل مون ميس جريت لاخت مون:شصار كيفها الحين
    اختها:لسه ما خرجت
    الكل ثعد ينتظر خروج الدكتور
    الدكتور خرج وملامحه ما تبشر
    الكل قام له : دكتور بشر
    الدكتور: والله معرف اي اقول لكم احنا سوينا الى في يدنا و.......

    انتهي البارت
    توقعاتكم؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:01 am