رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    شاطر

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:58 pm

    احم
    اول شي كيفكم ان شاء الله كلكم بخير
    هادي اول رؤايه لي اكتبها واتمنى تعجبكم
    الروايه خياليه وأشياء منها حقيقه
    لا تبخلو بأرئكم تبؤ تنتقدو انتقدت بس بذوق لو عجبتكم بكامل لو لا بوقف وأخليكم مع اول بارت


    ------------------------------------------------------------------------------


    تعريف بالشخصيات :
    مون : ليدي عمرها ١٦ طويله مؤ نحيفة ولا متينه شعرها طويل فيسها بيبي فيس تحب تضم اي احد و سنقل ما لقيت الى تحبها صدق 
    ميس : ليدي عمرها ١٦ اقصر من مون بشوي نحيفة شعرها قصيره اعز صديقات مون وهي سنقل
    جوي : تؤم بوي عمرها ١٧ قصيره متينه شوي شعرها بوي اكبر من مون وميس بسنه وهي معاهم بنفس المدرسه تيكن كل يوم مع وحده
    نود : ليدي عمرها ١٦ طويله عامود كهرباء من نحفها شعرها طويل و سنقل 
    الباقي بتعرفوهم مع الاحداث

    البارت١:
    في اول يوم لهم بسنه اولي ثانوي مون اول ما دخلت المدرسة سمعت بنات يصرخون 
    .......: مووووون يا زقه وحشتيننننني * تضمها
    مون: ياروح مون وانا اشتقتلك سنفورتي 
    مون: الا ميس فينها ما جأت للحين؟؟
    شوش: الا جأت تلاقيها مع البنت هناك
    مون: طيب
    أعرفكم يشوش : ليدي عمرها ١٦ قصيره شعرها طويل مون تناديها سنفورتي
    مون راحت تدور ميس والبنات الا تمر وحده من جنبها طويله وشعرها قصير ونحيفه مون خقت عليها وقعدت تطالعها وتدور البنات بس شافتهم جريت وصريييخ وضم 
    .....: وحشتيننننني يا حيوانه ليش القطعه
    ميس: مووووني وحشتيننننني يا حياتي انتي 
    .......: موني كيفك اشتقتلك
    مون : هههههههههه وانا اشتقت لك زوز وبيدو
    مون: موس ترا امس كنت معاكي مصرع اشتقتي لي 
    موس: أنا اشتاق لك لو جنبي كمان
    مون :يالبيييييييييه 
    وطبعا قعدو يتكلمو ويقولوا فين راحة بلاجازه وينتظرو اساميهم عشان يعرفو كل وحده وصفها وميس تدعي انها مع مون بالصف
    الترتيب طلع 
    مون وميس ونود و زوز وبيد في فصل ودلول وكم بنت في فصل ثاني
    ومعاهم تؤم بويز جدد طبعا بيدو تكره التوم بويز جداً اما مون جداً عادي عندها تحب تتعرف رحت وسالت شلت تؤم بيز وليديز بالفصل عن اساميهم 
    خلود : تؤم بوي طويل شعره  قصير نحيف عمره ١٦ يخقق سنقل
    ميوش: تؤم بوي قصير ونحيف عمره ١٧لانه دخل متأخر مزز سنقل
    ساره: ليدي طولها وسط شعرها لنص ظهرها نحيفه عمرها ١٦ جميله تيكن
    عمور: تؤم بوي طوله وسط ونحيف شعره مؤ مره قصير يوصل لرقبته عمره ١٧ تيكن مع ساره

    ميوش: هلا هلا والله بالخقق الى جانا
    عمور : لبييييه يا هالجمال أكيد تبيين صح
    مون: ههههههههههههه لباااك يا روحها جئت عشان أتعرف عليكم وكدا
    طبعا كل واحد عرف نفسه
    مون: الا ساره شنو شعورك وانتي ال ليدي الوحيدة بالقروب
    ساره: والله مون حلو لأنهم يدلعوني وكدا ويكفي ان الحب حقي منهم* قربت منه
    مون : يالبيييييه ابي كدا * فيس حزين
    خلود : لبي يا ناس هالفيس * يمسك خدودها 
    ميوش: ليش مون انتي سنقل؟
    مون : يب يب 
    خلود: ليش ؟ 
    مون: ما لقيت الشخص الى جد احبه
    خلود : ان شاءالله تلاقيه قريب 
    جاتهم ميس ومسكت مون من ايدها
    ميس : مون تعالي معاي قعدتي معاهم كثير 
    مون: هههههههههه غارت طيب جيه يلا يا جمييلين أشوفكم بالفسحه
    الشله: أوكك

    دق جرس الفسحة والكل نزل مون نزلت وشافت شخص جريت وضمته حيييل خلود وقتها شافها ومقهور بقلبه مون حضنت وحده تؤم بوي الى اسمها جوي 
    مون: جوي يا كلبه اشتقتلك حيييل
    جوي : قلبها وانا اشتقتلك حيلللات مون متي توافقي تخاويني
    مون: جوي انتي عارفه أني افكر فيك بس صديقه
    جوي : هفففف طيب 
    مون وجوي يمشو الا مون تحس بمويه بارده أنكبت عليها ولفت ورأها شافت شخص ما توقعت تشوفه




    انتهي البارت الاول ا
    وتوقعاتكم مين مون شافت لمن لفت وراها؟
    ومؤن راح تحب خلود ولا لا؟

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رايكم

    مُساهمة  Moonmoony في الأربعاء أكتوبر 30, 2013 9:59 pm

    اكمل ولا لا لأنو مشاء الله كثير دخلو وماعطوني رائي
    عطوي عشان اكمل كتابه او اوقف

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في الأربعاء أكتوبر 30, 2013 10:36 pm

    البارت٢: 
    طالعت وراها وهي مصدومه من الشخص الى شافته وبقلبها لا مستحيل مستحيل الى أنا شايفته لا مستحيل 
    ...........: انتي شلون تتركيني مؤ من حقك ومن متي أصلن احد أنا يتركني أنا الى اترك مؤ انترك وليش سافهتني ما تردي علي أدق ما تردي ليش قولي * تصارخ والبنات كلهم يطالعوا وخلود وشلته قامو يشوفو شنو صاير
    مون وعيونها دموع : لا وبعد قويه عين وجايه تسألي اعتقد ما يحتاج أذكرك يا رون شنو سويتي * مون جأت بتروح الا رون تمسكها من ايدها بقوه
    خلوي اقول لكم مين رون رون : تؤم بوي عمره ١٧ طويل ونحيف شعره خقق مون كانت تحبه وتعشقه بس هو كان يلعب فيها قدامه يحبها ومن وراها يلعب راح تعرفون شنو صار بينهم بعد شوي 
    رون: أنا ما خلصت كلامي عشان تعطيني ظهرك وتمشي 
    مون: بس أنا خلصت كلامي وما اعتقد باقي كلام أقوله لشخص خاين
    رون معصببه حييييل ومسكت مون من رقبتها ودفتها لين صقعدت بالجدار ورون لسه ايدها برقبة مون
    رون: تتكلمي معاي عدل مؤ أنا الى تتكلمي معاي كدا فاهمه ولا لا
    مون : اتركييني مؤ قادره اتنفس بعدي عني * تحاول تؤخر يد رون
    خلود شاف كل شي وعصب وراح مسك رون من شعره ونزل فيه ضرب 
    خلود: مؤ انت الى تكلمها بهالاسلوب وبهالطريقه يا حيوان يا ****** 
    مون والقروب يحاولون يسحبون خلود من رون وفرقوهم بالقووه ورون في الارض بدمها
    ندو: انتي شنو قاعده تسوي انهبلتي
    خلود : أنا انههبلت؟ اجل دا ^ ياشر علي رون / وبصريخ شنو يكون
    ندو نزلت ل رون تحاول تصحيها وبعد طلوع الروح صحيت وهي حاقده علي خلود
    خلود بعد يدور مون مؤ لاقيها دخل الحمام ولمن جت يطلع سمع صوت وحده تبكي دخل ودق علي الباب 
    خلود: موني 
    مون وهي تبكي بس سمعت صوته سكتت
    خلود: مون تعالي أبيك اطلعي تكفي 
    مون : فتحت الباب وطالعت في خلود وهي تبكي
    خلود عوره قلبه لمن شافها تبكي تضمه : خلاص حبيبي لا تبكي أنا أسف لأني ضربته بس ما استحملت أشوفه يسوي كدا
    مون وهي تبكي بحضنه: أنا مؤ زعلانه لأنك ضربته علي العكس يستأهل بس أنا حبيته من قلب وربي ليش يسوي فيني كدا * تبكي
    خلود : انتي كنتي خويته؟
    مون: اي 
    خلود : طيب تعالي غسلي وجهك وتعالي حكيني بكل شي
    مون قامت معاه وغسلت وجهه وراحة الفصل وقعدو بالأرض 
    خلود : يلا قوليي
    مون أخدت نفس : قببل شهرين كنت خويته وحبيته من قلب رحت معاه على حفله وحده من البنات وبنص الحفله افترقنا ف أنا قعدت أدور عليه ولمن دخلت. الحمام *'مون سكتت ونزلت دموعها شفته يشفشف وحده وملصقها بالجدار * وقعدت تبكي قام خلود ضمها لصدره
    خلود: خلاص حبيبي أنا معاك هو الخسران وربي أنا بكون جنبك وماراح اخليه يقرب منك ابد 
    مون تطالع فيه وعيونه كلها دموع وشكلها بريئ: وعد
    خلود يبوس راسها: اي وعد حبيبي
    مون تضمه: الله يخليك لي
    خلود : اميييين يلا تعالي نطلع من الفصل 
    مون : طيب 
    لمن قاموا عشان يطلعوا الا شلت خلود كلهم دخلو ويغنون ولمن شافو مون استغربوا
    الكل : شفيكك مون
    مون : مافي شي 
    خلود: اقول شباب تعالو نوري مون الوجه المسلي للقروب
    الكل : اي قداااااااام
    القروب قعدوا يغنوا ويطبلو ويقولو فضائح كل واحد ومقالبهم و مون ميته ضحك عليهم وخلود يتأملها والكل ملاحظ عليه 
    ميش: الا عمور تتذكر لمن كنت بالسوق وطحت وطاح فوقك واحد بنقالي وأمك شافته وعبالها تتحرش فيه وجات عطتك كف هههههههههههههههه
    الكل يضحك وعمرو ساككت
    عمور: يعني لازم الفضيحه قدام المزز يغمز
    ساره : ترا وربك اصطرك كف ثاني
    مون ماتت ضحكك عليهم 
    رون : فيدت الضحكهه
    مون: تفداك الضحكه وراعيتها




    تتوقعون مون بتححب خلود ولا لا ؟
    اذا مافي تفاعل راح اوقف
    avatar
    ♡reemi

    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 10/10/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  ♡reemi في الأربعاء أكتوبر 30, 2013 11:24 pm

    اتوقع اي تحبه


    الرواية مرا نايس

    استمري

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    روايه هل قراري صحيح ام خاطي روايه توم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في الخميس أكتوبر 31, 2013 8:01 pm

    البارت ٣:


    قعدو الشله بالفصل يضحون ويفضحون وكل شي طبعا لانه اول يوم مافي حصص خلص الدوام وبداؤ البنات يروحومون سمعت اسمها
    مون: يلا يا حلوين انا اسمي جا بروح 
    خلود: طيب انا بجي معاك لانو اسمي كمان جا
    مون: طيب
    مون خلود وهم ماشين تصقع وحده بمون 
    .......: عساك تطيحين وتتكسر عظامك
    خلود : عساك بالموت قولي امين
    مون: هههههههههه خلود شفيك خليها الدعوه بترجع لها
    خلود: مون اءءء ابي بنك عشام اكلمك 
    مون: من عيوني خد ^^^^^^^
    خلود: اوك بش اوصل البيت بضيفك يلا باي * ويبوسها بخدها
    مون وجهها حمر ومشيت لبيتها
    وصلت البيت لقت امها تطبخ وابوها بالغرفه واخوها واختها بالجامعه راحت لامها وباستها ودخلت الغرفه فتحت اغنيه عيسي المرزوق انا اسف وغيرت ملابسها وقعدت بالسرير شافت اضافت خلود وقبلت 
    5lood: هلا هلا
    Moon: اهلن فيكك
    5lood:اتغديتي؟
    Moon: لا لسه مابي اكل الحين
    5lood: مو بكيفك اليوم ما اتفسحتي يلا قدامي روحي كلي
    Moon: ههههههههه اي طيب لا تدف
    5lood: كيفي ادف او ادعس موني وكيفي
    Moon: اي طيب طيب وانت اكلت ؟
    5lood: لاباقي ما اكلت
    Moon: شوف يلا قدامي قوم كل
    5lood: طيب انا بقوم وانتي كمان
    Moon: طيب اخلص اكل واكلمك 
    5lood: طيب اءءءء موني
    Moon: عيونها
    5lood: احبكك
    Moon: لسع اليوم شفتني مصرع حبيتني
    5lood:ياخي كيفي احبكك المحبه من ربي
    Moon: طيب لا تعصب وانا اعشقكك يلا روح كل 
    5lood:طيب
    واكلو وخلصوااكل وكلموا بعض لين اليل وبس ضحك وكلام ونامو علي صوت بعض
    خلود في نفسه : ااااااه شقد احس براحه لمن اكلمها شفيني حبيتها بهالسرعه صدق انا حبيتها ولا بس اعجاب اااخ بس انا لازم اكون معاها واحميها من داك الزق الى اسمه رون وبخليها تحبني وماراح ازعلها بس خليها تحبني
    ومون برضو تقول في نفسها: انا شفيني مبسوطه لايكون حبيته لا وي شفيني لسه دوبي اتعرفت عليه ما شفت خيره من شره بس وربي فديته ما شفت احد دافع عني مثله يالبببي وي شنو قاعده اقول انا خليني انام احسن لي 
    مون وخلود نامو بنفس الوقت 







    وخلص البارت 
    توقعاتكم ؟

    Hamsa

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 31/10/2013
    العمر : 20

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Hamsa في الخميس أكتوبر 31, 2013 9:19 pm

    Moonmoony كتب:البارت ٣:


    قعدو الشله بالفصل يضحون ويفضحون وكل شي طبعا لانه اول يوم مافي حصص خلص الدوام وبداؤ البنات يروحومون سمعت اسمها
    مون: يلا يا حلوين انا اسمي جا بروح 
    خلود: طيب انا بجي معاك لانو اسمي كمان جا
    مون: طيب
    مون خلود وهم ماشين تصقع وحده بمون 
    .......: عساك تطيحين وتتكسر عظامك
    خلود : عساك بالموت قولي امين
    مون: هههههههههه خلود شفيك خليها الدعوه بترجع لها
    خلود: مون اءءء ابي بنك عشام اكلمك 
    مون: من عيوني خد ^^^^^^^
    خلود: اوك بش اوصل البيت بضيفك يلا باي * ويبوسها بخدها
    مون وجهها حمر ومشيت لبيتها
    وصلت البيت لقت امها تطبخ وابوها بالغرفه واخوها واختها بالجامعه راحت لامها وباستها ودخلت الغرفه فتحت اغنيه عيسي المرزوق انا اسف وغيرت ملابسها وقعدت بالسرير شافت اضافت خلود وقبلت 
    5lood: هلا هلا
    Moon: اهلن فيكك
    5lood:اتغديتي؟
    Moon: لا لسه مابي اكل الحين
    5lood: مو بكيفك اليوم ما اتفسحتي يلا قدامي روحي كلي
    Moon: ههههههههه اي طيب لا تدف
    5lood: كيفي ادف او ادعس موني وكيفي
    Moon: اي طيب طيب وانت اكلت ؟
    5lood: لاباقي ما اكلت
    Moon: شوف يلا قدامي قوم كل
    5lood: طيب انا بقوم وانتي كمان
    Moon: طيب اخلص اكل واكلمك 
    5lood: طيب اءءءء موني
    Moon: عيونها
    5lood: احبكك
    Moon: لسع اليوم شفتني مصرع حبيتني
    5lood:ياخي كيفي احبكك المحبه من ربي
    Moon: طيب لا تعصب وانا اعشقكك يلا روح كل 
    5lood:طيب
    واكلو وخلصوااكل وكلموا بعض لين اليل وبس ضحك وكلام ونامو علي صوت بعض
    خلود في نفسه : ااااااه شقد احس براحه لمن اكلمها شفيني حبيتها بهالسرعه صدق انا حبيتها ولا بس اعجاب اااخ بس انا لازم اكون معاها واحميها من داك الزق الى اسمه رون وبخليها تحبني وماراح ازعلها بس خليها تحبني
    ومون برضو تقول في نفسها: انا شفيني مبسوطه لايكون حبيته لا وي شفيني لسه دوبي اتعرفت عليه ما شفت خيره من شره بس وربي فديته ما شفت احد دافع عني مثله يالبببي وي شنو قاعده اقول انا خليني انام احسن لي 
    مون وخلود نامو بنفس الوقت 







    وخلص البارت 
    توقعاتكم ؟
    انا اقول يحبو بعض (الحب من اول نظرة Embarassed )
    و ياريت ما تطولي بتنزيل البارت الرابع لانو كتيير متحمسا اعرف ايش حيصير بينهم Very Happy Smile

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الجمعة نوفمبر 01, 2013 12:37 am

    ككككملللي

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم ويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في الجمعة نوفمبر 01, 2013 2:04 am

    البارت٤: 
    يوم جديد علي ابطالنا مون قامت الساعه ٦ لبست مريولها وفردت شعرها وحطت طوق وشكلها كيوت
    خلود لبس المريول وسوي شعره سبايكي واتعطر ونزل علي المدرسه اول ما وصل قعد ينطر مون و مون ما تحب تجي بدري بدات الحصه الاولي ومون لسه ماجات بدا خلود يخاف مرت ١٠ دقايق الا يشوف مون دخلت الفصل فرح وقام بنص الحصه والاستاذه تشرح ضمها وقال لها
    خلود: اشتقتلك مونننننني
    الاستاذه : هي انتي مين اعطاكي الاذن تقومي من مكانك وتضميها
    خلود: اعتقد كيفي رجلي وانا حره اقوم ما اقوم مو شغلك وعلي اني اضمها ما اعتقد حبيبتك عشان تتحكمين 
    الاستاذه: صدق قليله الادب اطلعي من حصتي 
    خلود : من عيوني وسحب خلود مون وطلع بره الفصل وومون ميته ضحك 
    مون: هههههههههه والله انك خطيير
    خلود : ياخي كيفي اضمك مو شغلها لا يمون حبيبتها وانا ما ادري
    مون: لا وع اخاوي هادي ليش خلصو بنات الدنيا 
    شوي الا موس تجي لمون 
    ميس: مون ترا سرتي ما تقعدي معاي كل شوي معاه خلاص تعالي معاي ابيكك
    مون: اسفه يا قلبي خلاص بجي معاك
    خلود: لااا مون خليك معاي
    مون: بقعد معاك بالفسحه طيب
    خلود بزعل : طيب
    مون باست خلود بخده ومشيت وخلود فرح مره من بوست مون ودخل الفصل يغني 
    الاستاذه: خير ان شاء الله داخله مرقص
    خلود: داخله مرقص ابوك كيفي اغني
    الاستاذه : والله مو مترييه
    خلود: اهلك الى ما ربوك
    ودق الجرس وخرجت الاستاذه و شياطين الدنيا براسها 
    مون دخلت لهم: اقول شباب اليوم عندي حفله تجوي معاي
    الكل : اكييييييد 
    خلود : عطيني عنوان بيتك لاني بمر اخدك 
    مون: طيب برسله لك في ال بيبي
    ومر اليوم عادي جدا علي ابطالنا سارت الساعه ٩ العشا ودوبهم يستعدون 
    مون بدات تتمكيج مكياج خفيف عودي مره بسيط وحطت روج عودي ولبست فستان اسود قصير وكعب احمر وفردت شعرها شكلها كان كيوت
    خلود لبس بنطلون وجكيت رسمي عودي عشان يطقم مع مون وشكله يخققققققق 
    ميس كانت لابسه فستان زيتي مون اشترتولها وطلعت جميله
    عمور وميش كانو لابسين بدل رسميه وساره فستان ازرق قصير طلعت كيوت
    طبعا اول ما دخلو كلهم لفتو الانتباه وسمعو تعليقات كثييييره
    .......: شوفي شوفي التوم بوي الى لابس عودي يخقققق 
    ......: وشوفي البنت الى لابسه اسود تخققق لازم اقعد معاها قعده اححححح
    ......: ماجد بطل بنات العالم مو لعبه عندك
    ماجد: انتي اخر وحده يا ريماس تتكلمي 
    ريماس : انا من زمان بطلت العب وانا نصحتك وبكيفك
    ماجد: بجيبها بجيبها
    بوصف لكم ماجد توم بوي طويل متين ملامحه حاده مو مره جميل بس شكله عادي
    مون والقروب كلهم قعدو بطاوله مع بعض و يحشو في البنات واشكالهم 
    مون: شوفوا هالبنت تخققق
    خلود: مو اخققق منكك
    مون استحت حييييل ووجهها حمر والكل ضحك عليها 
    خلود: مون تعالي نرقص 
    مون : طيب يلا 
    وقتها كانو مشغلين اغنيه سلو ومون وخلود اشكلهم تجنن لايقين علي بعض حيييل 
    مون راخيه راسها مستحيه حيل وخلود كل شوي يرفع لها راسها 
    خلود: احبكك
    مون: هاه
    خلود: ا ح ب ك 
    مون: وانا كمان
    خلود: لا مون انا احبك احبك ابيك لي مابي احد ياخدك مني 
    مون انصدممت وبنفس الوقت انبسطت لانو بنفس الوقت حبته
    مون: طيب اقول لك شي
    خلود: لبييييه
    مون: وانا بعد احبك بس اخاف تجرحني وتتركني مثل رون وتخوني
    خلود: اموت ولا اخونك ولاافكر بيوم اخونك او ازعلك صدقيني
    مون : طيب 
    خلود : تخاويني؟
    مون مستحيه مره: اي 
    خلود انبسط مره وضمها بققققققققوه ويقرب شفيفه من اذنها وبهمس احبكك 
    القروب يطالعون فيهم ومبسوطين لان اشكالهم جدا لايقه
    ماجد: يالبييي والله انها خققق لاظم اخذها
    ......: تتكلم عن مين 
    ماجد: هاديك الى لابسه فستان اسود مع التوم بوي ترقص
    .....: اها هادي مون 
    ماجد منصدم: تعرفها ؟؟
    .....: يب كانت خويتي 
    ماجد: من جدك رون كانت خويتك ليش تركتو
    رون: يب شافتني اخونها 
    ماجد: احححح ولا ما اضيعها اقول روح شوف لي غرفه فاضيه باخدها
    رون: انت انهبلت خلود كا راح يتركها لحالها
    ماجد: انت روح ضبط لي غرفه وما اعليك
    رون: اوكك
    مون وخلود قالو للقروب انهم صارو تيكن وانبسطو لهم حييييل وخلود كل شوي يقرب من مون والبنا غيرانين من مون مره مون لفت علي خلود 
    مون: خلود انا بروح الحمام
    خلود: اجي معاك؟
    مون : لا مايحتاج بس بسوي شعري واجي
    خلود: اوك انتبهي لنفسك واعطاها بوسه بخدها
    مون مستحيه : طيب 
    وراحت تدور علي الحمام الى تحس بيد تشدها داخل غرفه وينقفل الباب لفت للباب انصدمت
    مون مصدومه: ر ر رون
    رون: اي رون كنتي متوقعه بتروحين مني بالسهل لا حبيبي مو رون الى يمشي هالكلام عليه
    مون شوي وتبكي : رون خليني اطلع بعد 
    رون : والله ما تطلعبن وبعدين انتي اليوم تخققين يعني لازم حركات اححح 
    مون تبكي: بعد بطلع
    ماجد: لا تحاولين مافي طلعه
    مون: منو انت بعد 
    ماجد: انا يا حلوه بنام معاك اليوم بسوي اححح
    ماجد صار يقرب من مون ومون تبعد لين صقعت بالجدار وتبكي حاولت تهرب منهم بس رون مسكتها وقعدت تبكي ماجد شالها ورماها ع السرير ومون تصارخ وبدا يشفها ويمص رقبتها ورون مستمتعه بالي تشوفه وماجد يحاول يفتح لها الفستان ودخل ايده بصدرها ويضغط ومون تتالم وتصارخ 
    وقتها كان في توم بوي ماشي بجنب الغرفه وسمع صريخ مون فحس انو الشي بيصير من غير رضاها كسر الباب ودخل هو وواحد من شلته ضرب ماجد ورون والتوم بوي شال مون وطلع فيها بره وهي تبكي التوم بوي يسالها : شنو اسمك
    مون تبكي : اسمي مون
    النوم بوي : خويت خلود؟
    مون هزت راسها باي التوم بوي : انا اسمي سلوم الحين بجيب لك خلود ونادي التوم بوي الى كان معاه عشان ينادي خلود سلوم قعد وحط راس مون بحضنه وقعد يهديها ومر الوقت الا مون نامت من كثر البكا 
    لنفس الوقت خلود حس انو مون تاخرت جا بيقوم
    ميش : وين رايح ؟
    خلود : بدور علي مون تاخرت مره
    ميش: طيب بجي معاك
    وقعدو يدورو عليها مالقوها دخلو الحمام ما القوها خلود بدا يخاف انو صار فيها شي وهو ماشي جا له التوم بوي عشان يناديه وهم ماشين حكا له كل شي خلود شاف مون نايمه وباين علي وجهها البكا وجروح 
    خلود: مشكور سلوم لانك ساعدتها ما انساها لك ابد
    سلوم لا عادي ما سويت شي بس انتبه عليها ما شفت المنظر الى انا شفته 
    خلود شال مون وركبها السياره ورجع دخل الحفله يدور علي رون وماجد 

    انتهي البارت 
    توقعاتكم

    تلا

    عدد المساهمات : 61
    تاريخ التسجيل : 05/10/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  تلا في الجمعة نوفمبر 01, 2013 4:11 am

    واو الروايه خقه و بليز كمممممممل

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في الجمعة نوفمبر 01, 2013 5:19 am

    كمممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في الجمعة نوفمبر 01, 2013 9:57 am

    البارت ٥: 





    خلود وميش دورو علي رون وماجد ولمن لاقوهم
    رون كان قاعد وبحضنه ليدي وماجد كان يشفش وحده 
    خلود عصب وطلعت شراره من عيونه وجري مسك ماجد وقعد يضرب فيه وميش يضرب في رون البنات كلهم سمعو الصريخ وراحو يشوفو شنو فيه القرب دخلو يحاولون يفكو بينهم
    خلود: ياحيوان يا ابن ****** كيف تمد ايدك عليها  يا كلب يا ****** والله لا اكسر ايدك وقعد خلود يضربه يضربه لين كسر يده وبالقوه فكوه  وراح وركب السياره يوديها المستشفي 
    في السياره
    خلود: مون مونييي حبيبي اصحي تكفين الله يخليك قومي 
    مون لا رد
    خلود: ياحيوان انت سوق بسرعهه
    وصلو المستشفي ودخلت مون عند الكتور وبدا يفحصها وخرج لخلود 
    الدكتور: تقربين لها ؟
    خلود: لا انا صديقتها شفيها  هي بخير؟
    الدكتور: الحمد لله هي كويسه عقمنا لها الجروح واغمي عليها من التعب بس ممكن تقولي لي كيف انجرحت
    خلود انربط لسانه مو عارف ايش يقول : طاحت من الدرج وهي ببيتي 
    الدكتور : طيب الحمدلله علي سلامتها تقدري تدخلي لها وتقدر تطلع اليوم بس يخلص المغذي
    خلود: شكرا دكتور
    دخل خلود عند مون وشاف شكلها وجهها جروح وباين عليها التعب قعد عندها يبكي : انا حيوان قلت لك بحميك منها ما وفيت وعدي انا اسف مون والله اسف والله لا اعلمه هالحيوان شلون يمد ايده عليك وقعد خلودد يبكي
    مون قامت من صوت بكاه وشهاقه و هي تبكي : خلود اخد الى يبيه صح  تبكي وتشاهق
    خلود: لا خبيبي ما اخد منك شي سلوم دخل قبل ما يسوي شي اسف انا سامحيني ما وفيت بوعدي لي
    مون ارتاحت لانو الى ببالها ما صار ومسحت دموع خلود : خلاص  حبيبي ما صار شي 
    مون: خلود 
    خلود: قلببه
    مون: ابي اخرج من هنا
    خلود طالع في لبمغذي وشافه خلص قال لها طيب حات بتقوم قال لها لا وشالها ودخلها السياره 
    في السياره
    خلود: موني
    مون: روحها
    خلود وهو يلمس الجروح والمص الى رقبتها ومقهووور : يعورك؟
    مون دمعت شوي : لا ما يعورني 
    خلود ضمها لانو عارف صدمتها من شخص كانت تحبه وشنو سوي فيها طبعا ما راحت بيتها خلود كلم امها وقال لها انو نامت من التعب ومو قادر يصحيها ووافقت 
    خلود وهو منسدح بالسرير يطالع مون: شفيكك
    مون: انا وين حنام؟
    خلود : اكيد هنا ياشر بحضنه
    مون مستحيه : طيب وتروح تنسدح جنبه وخلود يضمها وخلي راسها بصدره ويلعب بشعرها 
    شوي شوي خلود قرب من شفايف مون وشفها ومون ما سوت شي وطلع فوقها خلود وبدا يشفها بقوها واتعمق ومون اندمجت معاها وصار يمص رقبتها ويدخل ايده بصدرها ويدلك
    مون: اه اه اه خلاص خلود
    خلود مو معاها ابدد ومون تتاوه مو قادره تستحمل خلود بدا يمص صدرهها وحس علي نفسه لمن شاف وجه مون احمر صار يضحك عليها
    خلود: شوفي وجهكك كيف
    مون مستحيه : ليش شفيه
    خلود : يخقق
    مون: طيب هش ابي انام
    خلود طيب يلا 
    ونامو مع بعض مون بحضن خلود وكانت احلي نومهه


    انتهب البارت 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في الجمعة نوفمبر 01, 2013 9:59 pm

    البارت٦:


    صباح يوم جديد على ابطالنا مون نايمه بحضن خلود خلود قام الساعه ٢ الظهر وشاف مون نايمه بحضنك قعد يتامل فيسها و هي نايمه شوي يسمعها تقول
    مون: اول مره تشوفني ؟
    خلود منصدم: انتي صاحيه؟
    مون: يب * تفتح عينها وتطالع فيه
    خلود يرقع : ها لا كنت بصحيك وكدا
    مون تضحك: تصحيني ١٠ طقايق وانت ما اتكلمت
    خلود: طيب طيب خلاص يلاقومي الساعه٢
    مون: لا مابي ابي انام * تتلحف
    خلود يشد اللحاف : اقول قومممي
    مون: مابي مابي مابي وي
    خلود : مو بكيفك يروح خلود يشيل مون وهي تصارخ 
    مون: نزلني نزلني نزلنننننني 
    خلود : مافي مافي مافيييي هههههههههههههه
    خلود دخل الحمام وشايل مون بيده بعد نص ساعه طلعو من الحمام متروشين
    مون: اصلن انت قليل الادب مدخلني الحمام غصب ومتروش معاي
    خلود يرفع حواجبه: كيفي وبعدين انتي حقي صح وتكوني كذابه لو ما عجبك واحنا نتروش مع بعض
    مون وجهها حمر : اي طيب طيب لف وجهكك ابي البس
    خلود: لسه قبل دقايق شفت جسمك بالتفصيل
    مون: خلووووووووود ليش تحب تحرجني غبي بروح البس بالحمام
    خلود يجري ويضمها ويممص رقبتها من ورا وفجاه القروب كللله يدخل ساره وعموروساره وميش وميس معاهم انصدمو من المنظر 
    ميس : ايش بتسو هاه 
    مون انربط لسانها مو عارفه شنو تقول وجريت على الحمام وقفلت الباب القروب كله يضحك عليها 
    خلود: دايمن انتو تجو بوقت غلط ياخي حرام عليكم
    عمور: ياخي كيفنا وي 
    ميش : تعال تعال شنو سويتو ها قولي بالتفصيل
    خلود يرفزه: كل زق دا شي بيني وبين حبيبتي
    ميس: خاويتو؟؟
    خلود : يب يب
    ميس وهي فرحانه: مبرووووك يخليكم لبعض
    خلود : امييييين اقول ميس روحي خرجيها من الحمام ماراح تطلع منكم هههههههههههههه
    ميس : اوكك ميس تدق الباب وتقول لها اخرجي مون خرجت ووجهها احمر ميس ضمتها 
    ميس: اشتقتلك يا كلبه
    خلود: لو سمحتي ما تقولي كلبه
    ميس : انت مالك شغل
    ساره: يالببببي شوف عمور كيف يحبون بعض 
    عمور يروح ويشف ساره شفه طويلللله ساره وجهها حمر وعمور ضمها وهو يضحك

    في مكان تاني
    رون: والله لا اوريه لا اكسر قلبه هالكلب
    ماجد: ااااااه وربي جسمي يعورني الكلب ضربني وبقوه
    رون: باخد حقك منه بس انت اصبر علي ما اكون رون لو ما خليته يركع ويترجاني


    طبعا سلوم صار واحد من الشله بعد الموقف الى سواه خلود كلمه وقال له يجي 
    سلوم يفك الباب بقوه: انااااا جيت
    ساره وميس ما يعرفونه ف مستغربين اما الباقي كلهم يعرفونه
    مون راحت ضمته وشكرته: شكرا سلوم على الي سويته الله يعلم ايش كان بيصير لو انت ما جيت
    سلوم: ولو حبيبتي اهم شي انتي بخير
    خلود واقف ويطالعهم : لا ياشيخ شرايكم تدخلون الحمام بعد حبيبتي وضم شنو باقي
    الكل ضحك عليه وساره وميس سالو مون شنو صار ومون حكتهم عن كل شي وميس مصدومه ما اتوقعت هالشي من رون
    ميس: الكلب الحيوان الحقير كيف يسوي كدا 
    مون: الله يسامحه
    خلود جا : اقول تعالو نخرج من البيت طفش 
    عمور: اي اي في اليوم بارتي حق وحده من مزز ميش
    ساره: قول مززك مو ميش
    عمور: هو في احلي منك
    خلود: يب في مونيييي
    مون: احم خلاص يلا قومو اتجهزو وتعالو 
    مونلابسه فستان ابيض قصير وفردت شعرها وشكلها كيوت
    خلود لبس بدله رسميه وشكله خققق
    ميس وساره لبسو فساتين فصفوريه
    و عمور وميش بدل رسميه ازرق و احمر
    اول ما دخلو انبهرو بشكل القصر والناس شكثرهم جات صاحبت الحفله اسمها مي
    مي: اهلن ميش تعالو هنا طاولتكم
    وقعدتهم واخدت ميش وراحو 
    مون وخلود قاعدين ويعزلون ببعض وجات اغاني كثير ورقصو  
    خلود جاب له عصير ومون زنت تبي كودريد وهو مو راضي قام عمور جاب لها
    عمور: ياخي خليها تشرب 
    خلود: ليش اللقافه انا ابيها تشرب مني 
    عمور: اذا علي كدا جيبي وشال منها الكودريد


    انتهي البارت 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 02, 2013 2:08 am

    البارت ٧:
    انتهت الليله وكل واحد رجع بيته طبعا ماجد ورون خططو انهم يضربو خلود لين يموت 
    مون وخلود رجعو البيت 
    خلود: موني انتي ادخلي بروح اجيب شي وارجع
    مون: طيب لا تطول 
    دخلت مون البيت وخلود راح يشتري لها ورد وهو وراجع بس نزل من السياره ما يحس الا بشخص ضاربه بخشبه علي راسه وصارو يضربونه يضربونه لين نزل من فمه وراسه دم مون حست انه اتاخر طالعت من الشباك لاقته بالارض ورون وماجد يضربونه بلحظه شافت رون يدخل سكين ببطن خلود مون جريت علي اسفل وخرجت ورون وماجد هربو 
    مون: خلود خلود رد علي خلود كله مني انا كله مني وشافت الدم من بطمه ساعدوووووني وهي تصارخ خرجت جوال خلود ودقت علي الاسعاف وطول الطريق وهي تبكي وتقول انا السبب
    القروب عرف بلي صار وكلهم راحو شافو مون تبكي و خلود لسه ما خرج من غرفه العمليات 
    عمور: مون شنو صار قولي شفيه
    مون تبكي: كله مني رون وماجد ضربوه و و رون طعنته بالسكين مون طاحت بالارض تبكي
    ميس : خلاص مون هدي حبيبي هدي 
    بعد نص ساعه الدكتور طلع 
    مون: طمني دكتور !
    الدكتور: المريض يحتاج دم باسرع وقت هو زمره دمه o
    مون : انا نا زمره دمي oخد مني قد ماتبي خد دمي كله بس خليه يقوم 
    الدكتور : تعالي معاي
    ودخلت مون وسحبو منها دم مون خرجت مدروخه مو قادره توقف 
    سلوم راح ومسكها وسندها علي
    مون بتعب: ما خرج
    سلوم : لا حبيبي لسه
    مون حطت راسها بححضن سلوم وتبكي 
    شوي طلع الدكتور وطمنهم انه بخير وراح يودونه غرفته الكل فرح ومون ارتاحت 
    مون شافت خلود كيف وجهه شاحب وتعبان كرهت نفسها لانو هي السبب ودموعها بدات تنزل
    مون بنفسها : انا عمري ماراح اتهني باحد احبه احسن شي اتركهه لانو رون ماراح ترتاح الا لمن اكون لحالي خلود والله انا اسفه وربي احبك بس لاني احبك بتركك خايفه عليك من رون كافي شنو جاك بسببي 
    مون تبوس راسه: احبكك فمان الله 
    الكل سمعها ومصدوم 
    سلوم: وين رايحهه
    مون تبكي: انا ماعاد لي مكان هنا طول ما انا جنب خلود بتصير له مصايب يكفي الى جاه مني
    عمور: مون مو من جدك بعد كل الى سواه عشانك طيب هو يحبك
    مون : اذا صدق يحبني راح يفهم ليش انا سويت كدا بس عشانه رون ماراح ترتاح انا اعرفها فاحسن لخلود ابعد عنه مابي اي شي يصير فيه بسببي افهموني
    عمور وميش وسلوم رحموها وفهموو وجهت نظرها مون خرجت ومعاها ميس وسلوم مو عارف شنو يقول لخلود بس يقوم 
    خلود بعد دقايق قام 
    خلود: م م مون 
    خلود: مون وينها 
    سلوم: اءءء خلود مون راحت
    خلود يحاول يقوم : وين راحت * دمع
    عمور: مون راحت خلود خلاص
    خلود: وين وين راحت وانا
    ميش: مون تركتك عشانككك ماتبي رون تأذيك ثاني تقول يكفي الي جاك بسسببها وتقول هي تحبك
    خلود بكي : مو بكيفها تقرر هالشي راجع لي انا انا ابي اكون بخطر عشانها مو بكيفها
    خلود جا بيقوم القروب مسكه وما خلاه يقوم ونادو الممرضه تعطيه مهدء ساره كلمت مون وقالت لها
    ساره : مون خلود قام
    مون: صدق الحمدلله
    ساره: وسال عنك ولمن قلنا له بكي وصارخ ويقول مو بكيفها هالشي راجع لي و خلينا الممرضه تعطيه مهدء
    مون تبكي: ساره خلود لازم يفهمني والله مو بيدي الموضوع والله خايفه عليه رون وعارفته يارب يسامحني بس
    ساره: والله مو مو عارفه شنو اقول لك المهم انتبهي لنفسك
    مون: طيب وانتبهي علي خلود عشاني
    ساره: من عيوني 
    مون: باي 
    ساره: باي
    مون قفلت وقعدت تبكي من قلب مشتاقه لخلود تبي تشوفه تبي تضمه وتقول له انها معاه وتحبه بس ما تقدر خايفه عليه من رون ونامت من غير ما تحس  طبعا خلود كاراح المدرسه بس مون والقروب راحو مون وهي بالحمام ووجهها باين عليه التعب 
    رون : فين حبيب القلب مو معاك
    مون: رون روح عني
    رون يقرب منها : مون ارجعي لي 
    مون: تحلم اني ارجع لك بعد كل الى سويته مون جات تخرج الا رون يمسكها من ايدها بقوه 
    رون: مو بكيفك بترجعي لي غصب فاهمه غصب 
    مون تبكي : مو بكيفك انا ما ابيك اكرهك خليت حياتي جحيم بعد عني 
    رون سحب مون للجدار وثبتها وصار يشفهها ومون مو قادره تبعده عنه وصارت تبكي ورون مص رقبتها لين علمت شوي يدخل ميش الحمام ويشوفه عصب ومسكه وجا بيضربه مون مسكته
    مون: لا ميش تكفي وقف لا يسوي فيك شي
    ميش: بس مون 
    مون قاطعته وتبكي: لا بس ولا شي 
    ميش معصب حده بس عشان مون تركه وهو متوعد فيه ميش اخدها وراحو للقروب سلوم وعمور شافو المصه مون كانت بحضن ميش تبكي بصمت اشرو لميش يعني هادا شنو قال لهم بعدين 
    ميش : مون انا بقوم شوي وارجع 
    مون : طيب
    ميس وعمور وسلوم قامو وميش حكاهم عن الى صار طبعا عصبو وتوعدو فيه
    دقايق سمعو صوت خلود يصارخ استغربوا شنو جابه للمدرسه
    خلود: انتي شلون تتركيني انا شنو سويت 
    مون تبكي: تركتك عشانك خلود افهمني رون ماراح يتركك بحالك
    خلود: هالشي انا اقرره موب ان
    خلود وقف كلامه لمن شاف المصه برقبت مون 
    خلود: شنو ذا
    مون تغطي: مافي شي 
    خلود: شنو ذا قلت
    مون: ولا شي 
    خلود راح ومسك مون من رقبتها 


    انتهي البارت 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطي رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 02, 2013 2:37 am

    البارت٨:

    خلود: شنو ذا
    مون تغطي: مافي شي 
    خلود: شنو ذا قلت
    مون: ولا شي 
    خلود راح ومسك مون من رقبتها وشاف المصه عصب وضغط علي رقبتها وعطاها كف طاحت منه 
    خلود: مين سوا كدا
    مون: بب الارض منصدمه
    خلود بصريخ: اتكلمي مييين
    جا عمور وسلوم وميش يهدونه سلوم اخد مون 
    خلود: كلامي معاك ما انتهي 
    مون مع سلوم وتبكي وسلوم يهديها 
    ميش حكي خلود كل شي صار خلود عفاريت الدنيا كلها براسه 
    خلود: والله لا اربيه ابن ال**** 
    ميش: هدي هدي مون ما خلتني اضارب معاه عشان مايصير فيني شي بس احنا متوعدين فيه الحين انت اترككه وبعدين بتشوف شنو بيصير 
    خلود : حسبي الله فين مون راحت 
    خلود قعد يدور علي مون لين لقاها تبكي بحضن سلوم جا يقرب منها وهي تبعد خافت منه من بعد ما ضغط علي رقبتها وضربها كف 
    مون: بعد انا ما سويت شي والله هو الى سوا لا تضربني
    خلود شاف خد مون متورم لعن نفسه 
    خلود: انا اسف وربي اسف سامحيني مون 
    مون تبكي : سلوم ابي اروح البيت ولفت علي خلود وقالت: واعتقد اني تركتك عشانك مو عشاني خايفه عليك ودا جزاتي تشك فيني المهم الله يوفقك وضربتك ما راح انساها ومشيت وخلود واقف مصدوم ويبكي : انا احبككك وربي احبككك سامحيني اجعي لي تكفيننن مون ابيييك اموت عشانك انا وقعد ب الارض يبكي جا له ميش وعمور شالوه وخرجوه ودوه بيته 
    اول ما دخلو البيت خلود راح علي غرفته وقفل علي نفسه الباب 
    عمور: خلود فكك الباب تفي عشاني
    ميش: خلوود فكك الباب يلا خلووود
    خلود جوا يبكي وما يبي احد بكي الييين نام وما حس علي نفسه
    مون بغرفتها :ياربي القرار الى اخذته صح ولا غلط بس انا احبه مقدر اعيش بدونه وبكييت لين نامت 
    مر اسبوعين علي ابطالنا ما يتكلمون مع بعض وهم بنفس المدرسه القروب صار حزين عليهم 
    ميس : انا مقدر اشوف مون كدا حرام خليهم يرجعو لبعض
    عمور وميش: حيرجعو حيرجعو
    ميس وسلوم وساره : كيييف
    عمور وميش قالو لهم الخطه بالتفصيل 
    طبعا رون وماجد ما صارو موجودين اقول لكم ليش قبل ٣ ايام ميش وعمور وسلوم وخلود مسكو علي رون وماجد شي مره كبييير وهددوهم اذا قربو من مون او شخص من القروب راح يفضحوهم طبعا خلود ضربهم ضربهم ليش شفي غليلو ومون وما تدري عن اي شي 
    المهم اقول لكم الخطه 
    بعد يوم عيدميلاد مون بيسير عمرها ١٧ طبعا القروب بيعزمو مون في بيت ميش وبنفس الوقت خلود عارف عن كل شي ومجهز وضعه بس ماراح يقولو لها عن شي طبعا البيت بيكون فاضي ل خلود ومون والكل بيطلع 
    ميس وساره وسلوم عجبتهم الخطه وبدا ينفذو راحو بيت ميش دخلو غرفه وزينوها بورد وحركات 
    ميس كلمت مون قالت لها انو متجمعين ببيت ميش 
    مون: خلود بيكون فيه؟
    ميس : لا خلود تعبان وماراح يجي
    مون بخوف : ليش شفيه
    ميس: مافيه شي المهم تعالي طيب
    مون: ان شاء الله 
    قامت مون اتجهزت وخلصت وراحت مع السواق 
    مون كانت لابسه بلوزه بيضه عليها قلب و شورت احمر وخلود كان لابس بدله رسميه سوده 
    مون دقت علي ميس وقالت لها انها بره قالت طيب دخلت وقعدت معاهم شوي 
    عمور: مون خدي دي الافلام وطلعيها فوق عشان احنا نجيب الاشياء الباقيه
    مون : طيب بس اي غرفه 
    عمور: اول وحده علي اليسار 
    مون : طيب
    طبعا خلود جاه خبر انو مون طالعه استغبي ورا الباب ومون دخلت انبهرت من جمال الغرفه وشوي سمعت صوت الباب ينقفل 
    خلود: كل عام وانتي بخير كل عام وقلبك لي ووطن 
    مون منصدمه ما اتوقعت بتسمع صوته بعد هالفتره  لفت عشان تشوفه وفي عيونها الدموع 
    مون: خلود



    انتهي البارت 

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    اوقف

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 02, 2013 3:03 am

    اوقف الروايه؟
    مافي ردود ابدا

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل قراري كان صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 02, 2013 3:57 am

    البارت ٩:


     مون : خلود
    خلود: قلبه روحه عمره حياته
    مون: انت ليش هنا
    خلود: اليوم عيد ميلاد قلبي لازم اكون هنا
    خلود قرب من مون جا يبي يمسك فيسها مون وخرت خلود افتكر لمن ضربها 
    خلود: مون انا اسف ليتها انكسرت ايدي ولا مديتها عليك سامحيني وربي وقتها ما كنت بوعي ما كنت مستوعب انك تركتيني 
    مون : خلود انتبه لنفسك جات مون بتطلع خلود مسكها من ايدها
    خلود: وين بتروحي
    مون: خلود شكلك نسيت ليش تركتك انا خايفه عليك من رون وربي خايفه افهم علي
    خلود: موضوع رون انا قفلته ورون ماعاد يزعجنا ابد انا دبرته 
    مون: شنو سويت
    خلود: شي ما يحتاج اقول وبعدين اليوم عيدميلادك مابي افركشه صح 
    مون ضمت خلود بقوووه لدرجه انهم شوي وبيصيرو شخص واحد
    مون: خلود انا اشتقتلك وربي بدونك كنت ضايعه
    خلود رفع راس مون من حنكها 
    خلود: مون احبكك 
    مون: انا ادمنتكك
    خلود قرب مون له وشفها بشويش وبعدين شفاها بياده واتعمق ومون مستسلمه له سدحها علي السرير وفصخ لها التي شيرت ومص رقبتها بقوه وشفها فتح لها البرا ونزل لصدرها ومصهه وعضه 
    مون : ااه خلود بشويش يعور 
    خلود ابد مو معاها صار يمص صدرها ونزل ايده اسفل وضغط علي حقها بقوه ومون تتاوه وهو يزيد فصخ تيشيرته ولصق بمون حيييييييييل الباقي مشفر * عيييييب 

    القروب اسفل وكل واحد يسال ايش يمكن يصير
    عمور: يمكن ذبحو بعض
    ميش : كزق يمكن ماتو
    ميس: كلو زقااان اكيد اتصالحو
    ساره: يب اكيد وتلاقيهم بحضن بعض الحين
    سلوم: اي ياليت والله لايقين ع يعض حرام يفترقو

    ميش : انا بروح اشوفهم 
    طبعا مون كانت نايمه لانو لها ايام ما نامت وخلود نفس الشي نامو بعضن بعض وكلهم متفصخين بس متغطين باللحاف 
    ميش دخل وشافهم وعرف اهم اتصالحو ما يسمع الا 
    خلود : اطلع بره عجبك المنظر
    ميش : كزق بس كنت بطمن 


    خلود يرمي عليه المخده : اطلع لا تقومها 
    ميش جري وخرج من الغرفه وراح للقروب
    ميش : ااااااخ يالبببي اشكالهم خققق
    سلوم: شنو صار 


    انتهي البارت 
    نزلته عشان انسانهه غاليه علي

    Beuty.single

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Beuty.single في السبت نوفمبر 02, 2013 7:28 am

    حبيبي كمللي اتحمسسست جدا
    avatar
    ♡reemi

    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 10/10/2013

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  ♡reemi في السبت نوفمبر 02, 2013 9:18 am

    الرواية خققققققققققققه



    حيـــــــاتي كملي

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  مييمو في السبت نوفمبر 02, 2013 4:01 pm

    كمممل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 02, 2013 5:17 pm

    البارت١٠:





    سلوم : شنو صار
    ميش : باحضااان بعض
    ميس : الله شي جمييييل يخليهم لبعض
    الكل: امييييين 
    طبعا خلود قاعد يتامل بمنظر مون وشلون وججهها باين عليه التعب وكثر البكا ضمها لصدره حيييل 
    خلود: والله ما اتركك ولا ابعد عنك الله يخليكي لي 
    طبعا مون مو حاسه بشيي 

    يوم جديد الساعه ٣ الظهر 
    مون نايمه فحضن خلود قامت لاقته جنبها ابتسمت وافتكرت امس قامت راحت الحمام واتروشت وطلعت بالمنشفه طالعت علي السرير ما لاقت خلود 
    مون: خلووووود
    فجاه تحس باحد يضمها من ورا 
    خلود: قلببه
    مون: صباح الخير حبيبي
    خلوود: صباح الحب 
    خلود يمص رقبت مون 
    خلود: ريحتك تعذبني 
    مون تخدرت من حركت خلود
    خلود اخدها وسدحها وشفشفها ومص رقبتها لين علمت 
    خلود:دي علامه انو انتي ملك لي انا وبس 
    مون استحت : روح الحمام واستحما انا بروح البس 
    خلود : طيب 
    شوي ومون تحس بدوخه وقعدت فوق السرير وطولت بالقعده الدوخه ما راحت شوي وطلع خلود لاقاها لسه بالمنشفه 
    خلود: مون شفيكك
    مون لا رد
    خلود : قرب لها وشاف وجهها احمر : شفيككك 
    مون : مافي شي يمكن عشان ما اكلت لي يومين
    خلود: ولليش ما تاكلي ممكن افهم
    مون: مقدر اكل وانت بعيد عني 
    خلود رحمها راح لبس وجاب لها ملابس ولبسها وشالها نزلها لاسفل والقروب كله تحت وكلهم يصفرو ويصفقو 
    ميس : مون شفيك 
    مون: دوخه مو طبيعيه مدري ليش 
    ميس: اكلتي 
    مون: لا
    ميس: يمكن عشان كدا الخين اقول لهم يسون اكل 
     طبعا الكل قاعد وضحك وسواليف وخلود قاعد ياكل مون بيده وغصب عنها 
    مون: خلود خلاص ولا شبعت 
    خلود : وين شبعتي لسه دوبك اكلتي يلا بس دي 
    مون: طيب واكلتها
    خلود : ودي كمان بس دي 
    مون بحزن : طيب
    خلود : ودي كمان 
    مون: خلود بتقعد دي دي اخر شي خلاص شبعت وربي 
    ميس: خلاص خلود لا تاكلها غصب
     مون كانت حاطه راسها بكتف خلود وهم يسولفون شوي وعمور يشاور له انو مون نايمه خلود ابتسم وجا يشيلها حس انها مسخنه





    انتهي 

    كلي غلا

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 14/08/2013
    العمر : 24

    رد: رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  كلي غلا في السبت نوفمبر 02, 2013 5:35 pm


    تسلم يدك روعه
    كمل

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رؤايه هل كان قراري صحيح ام خاطئ رؤايه تؤم بويز وليدي جريئه

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 02, 2013 5:59 pm

    البارت١١:


    خلود: ميش جيب لي ادويه تنزل السخونه
    ميش: ليش 
    خلود : مون مسخنه  وجيب كمادات 
    ميش : طيب 
    خلود دخل الغرفه وسدحها وحس ان السخونه زادت راح الصيدليه جاب لها ادويه تخفض السخونه ورجع البيت سوا لها كمادات طول الليل وما حس الا وهو نايم علي الكرسي مون قامت مو قادره ترفع راسها شافت خلود جنبها هزته
    مون: خلود خلود
    خلود قام :عيوني
    مون: ليش نايم كدا تعال جنبي
    خلود : نزلت السخونه يحط ايده ع جبينها وسخونتها مثل ما هي
    خلود: مون سخونتك ما نزلت. فيك شي
    مون: لا حبيبي انت بس نام جنبي وبتروح
    خلود قام ونام جنبها ونام ٦ ساعات خلود بدا يحس ب انفاس حاره قام حس علي مون لقاها مولعه نار خاف عليها وقام شالها وداها المستشفي 
    الدكتور : المريضه متسممه ودا السبب
    خلود: متسممه من شنو
    الدكتور : احتمال من الاكل
    خلود: طيب دكتور عادي ادخل لها
    الدكتور : اتفضل



    خلود دخل وقعد جنبها 
    خلود في نفسه : ياخيى كيف اتسممت كلنا اكلما من نفس الاكل انا مو فاهم كيف 
    مون بدات  تقوم 
    مون: اه اه خلود
    خلود: روحه ليت الاه فيني
    مون: بعدوينك لا تقول كدا 
    خلود : طيب نرجع البيت 
    مون: اي 
    خلود قام وشالها ووداها البيت واكلها اكل هو بنفسه سواه واداها ادويتها وخلاها تنام
    منسدح جنبها ويتامل فيها : يالله شقد انتي جميله والى خلقني جميله 
    مون: مو اجمل منك
    خلود: انتي صاحيه
    مون: لا اكلمك وانا نايمه
    خلود : سخيفه 
    مون: طالعه لكك
    خلود : خلاص اوووووش ناميي 
    مون : بس خلود سكتها بشفه طوييييييييييييله
    مون: خلود نامم 
    خلود شد مون لحضنه
    مون: خلود حكيني حكايه
    خلود: اقول نامي بس
    مون: خلوووود حكيني
    خلود: مافي 
    مون : خلاص لا تحكيني اخلي ميش يحكيني
    جات بتقوم الا خلود يمسكها من ايدها ويضمها بقوووه
    خلود: مافي روحه لاحد 
    مون: اجل حكيني
    خلود: طيب بحكي ياربي زن 
    مون رفعت حواجبها 
    خلود: خلاص بحكي
    كان يامكان في وحده اسمها مون 
    مون: الحكايه عني
    خلود اوش خليني اكمل 
    في وحده اسمها مون وخلصت الحكايه
    خلود: خلصت
    مون: هادي مو حكايه هادي
    خلود: احمدي ربك 
    مون: سخييييف 
    راحت مون نامت عالجهه الثانيه وجا خلود حضنها من ورا وحط راسه عند رقبته وانفاسه عليها مون فهت من الحركه 
     




    انتهي البارت 
    avatar
    yoosh_sm

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 02/11/2013

    الم

    مُساهمة  yoosh_sm في السبت نوفمبر 02, 2013 7:16 pm

    تالم الروايه بس في لها تكمله ولا شلون !

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    رد

    مُساهمة  Moonmoony في السبت نوفمبر 02, 2013 9:50 pm

    yoosh_sm كتب:تالم الروايه بس في لها تكمله ولا شلون !



    يب حبيبي لها تكمله

    Moonmoony

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 05/09/2013
    العمر : 20

    تكمله

    مُساهمة  Moonmoony في الأحد نوفمبر 03, 2013 1:06 am

    البارت١٢:


    راحت مون نامت عالجهه الثانيه وجا خلود حضنها من ورا وحط راسه عند رقبته وانفاسه عليها مون فهت من الحركه 

    مون: خلود وخر
    خلود: ههههههه اسمعي صوتك باين خاققه
    مون سكتت
    خلود: ماراح اوخر كيفي
    خلود طلع فوق مون وقعد يطالعها شوي شوي قرب وجهه من وجهها وحط خشمه بخشمها وصار يحركه 
    خلود: تدري اني احبكك
    مون: لا ما ادري
    خلود: تستخفي
    مون : هههههههههه لا
    خلود: طيب لا تضحكي
    مون: وي ابي اضح خلود سكتها بشفه طويييييله ودخل ايده تحت التيشيرت ويدلك صدرها نزل عند رقبتها ومصهها بقووووه وفصخ تيشيرته وتشيرت مون وفتح لها البرا وصار يمص صدرها ويعضه بقوه لانو يعرف مون ما تحب العض
    مون: اااه خلود خلاص يعور
    خلود : انا ابيه يعورك عشان ثاني مره ما تقولي لا ما ادري
    خلود دخل ايده تحت الشورت حقها وضغط بقوه مون شهقت 
    مون: خلووود يعور بعد
    خلود مو معاها ابد شوي الا ينفتح الباب 
    ميش : ايش بتسووو وانصدم من المنظر 
    ميش: احححح يا كلاب عليكم اجساممم احححح 
    مون غطت نفسها بالشرشف وحمرررت
    خلود: ياتبنن اطلع بره خربت علينا اللحظات الرومنسيه
    ميش قصدك اللحظات الاجراميه نياها ها ها
    مون صارت تضحككك من ضحكت ميش
    خلود: بسم الله من فين طلعت هالضحكه
    ميش: مدري 
    ميش: اقول خلود مو ناوي تتغطي عشان لا اطب عليك
    خلود دوبه يحس انه مو لابس 
    خلود: اطلع برررررررررررره
    ميش شرد من صرخته
    خلود: موووني انا رجعت
    مون: لا رد
    خلود: مون نمتي
    مون رفعت عنها الشرشف وصارت تجري تبي تروح الحمام قبل لا يمسكها خلود والا يمسكها 



    خلود: وين رايحه والله اليوم ما ارحمك * فيس شرير
    مون: هههههههههههه خلود خلني اروح تكفي
    خلود: لا لا لا وشال مون وهي تصارخ 
    مون تصارخ: خلود بطييييح نزلننني
    خلود نزلها على السرير وطلع فوقهها صار يشفشفها
    شوي الا عمور يدخل
    عمور: شنو تسوووو 
    خلود : يا كلاااب محد يقدر ينحرف في هالبيت اطلعو برررررررره
    مون ماتت ضحك وعمور كمان
    مون: خلود خلاص مافي امل اليوم 
    خلود : بكره بتجي عندي فاهمه بكره عندي بالبيت 
    مون: ان شاء الله لو ماما وافقت
    خلود انا اكلمها مالك صلاح 
    مون: ان شاء الله
    خلود ضم مون وجو بينامو الا ينفتح الباب
    خلود: والله وقفنا انحراف 
    ميس: هاه 
    مون: ميس
    ميس: معليش لو ازعجتكم بس ابي مون 
    خلود: ما ينفع بكره لانو نبي ننام
    ميس بنبره حزن: الموضوع ضروري 
    مون: يلا جيه



    مون: شفيك
    ميس: انا انا احب 


    انتهي البارت 

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:11 am