دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    شاطر
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الثلاثاء أغسطس 15, 2017 12:16 pm

    bish, كتب:
    8ahrrhm كتب:
    bish, كتب:ما في احد الكل ميت What a Face

    الموهم قود لاك مع  الرواية study


    افا ليه الكل ميت يمكن مع الاجازة بس المفروض العكس انه وقت الاجازه يكونوا موجودين

    حقيقي مدري !

    ههههههه هنا المونت مهجوور بالكامل انا يمكن وكم شخص ندخل نكتب تعليقين ونطلع confused Sleep

    يعني ماله داعي اكمل الرواية واجوفلي موقع ثاني ولا شو رايج Shocked Crying or Very sad
    avatar
    Asil

    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 16
    الموقع : الرياض

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  Asil في الثلاثاء أغسطس 15, 2017 7:43 pm

    لا كمل انا اتابع بس ما اعلق
    والاغلب كذا يتابعون ومايعلقون
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في السبت أغسطس 19, 2017 3:16 am

    [quote="Asil"]لا كمل انا اتابع بس ما اعلق
    والاغلب كذا يتابعون ومايعلقون[/quote

    اوك عيل بحط تكملة بكملها وبحطها ولو جفت اقبال ومشاهدت زادت بحكملها وبحط الثانيه
    avatar
    Asil

    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 16
    الموقع : الرياض

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  Asil في السبت أغسطس 19, 2017 5:29 am

    8ahrrhm كتب:
    Asil كتب:لا كمل انا اتابع بس ما اعلق
    والاغلب كذا يتابعون ومايعلقون[/quote

    اوك عيل بحط تكملة بكملها وبحطها ولو جفت اقبال ومشاهدت زادت بحكملها وبحط الثانيه
    حلو
    وانا انتظركك
    avatar
    LOOMY

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 15

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  LOOMY في الإثنين أغسطس 21, 2017 11:57 am

    8ahrrhm كتب:
    Asil كتب:لا كمل انا اتابع بس ما اعلق
    والاغلب كذا يتابعون ومايعلقون[/quote

    اوك عيل بحط تكملة بكملها وبحطها ولو جفت اقبال ومشاهدت زادت بحكملها وبحط الثانيه

    بلييييييز كمل-تحمست-وش بيصير؟؟ Rolling Eyes
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الخميس سبتمبر 07, 2017 2:06 pm

    صباح الخير اليوم بنزل تكملة البارت وبحاول اني ابدا في البارت الي بعده ادري كل مره اقولكم اليوم بنزل او باجر بس صدقوني مول ما افضي انشاء الله تعيبكم وسمحولي على التاخير
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الخميس سبتمبر 07, 2017 2:09 pm

    تكملة البارت الخامس :

    عبود : طوفي جدامي ويزخ ايدها ويروحون كلاس ويدق الباب ويبطله ببتسامه
    عبود : مبتسم سسسسلااااام
    المس : وعليكم السلام انتي لاحول ولا قوه الا بالله ايه الي جابك
    عبود : افا يامس اشتقتلج ليش القساوه
    المس :هههه تضحك طيب ماشي وانا كمان
    عبود : مس
    المس : يانعم
    عبود : ينعم عليج ياختي الاداره عاوزه عيشه
    المس : من الي عوزها مس مين
    عبود : مادري كلمتني السكرتيره قالتلي خليها تي ماعرف ليه
    مس : طيب ماشي ^ قومي ياعيشه ورحي
    عواش : انشاء الله
    طلعت عواش ... عبود يصك الباب ويسحبها للحمام لانه كان قريب من كلاسهم
    عواش : شو فيك جي تسحبني
    عبود : تعالي بقولج شي ف الحمام
    عواش : ف الحمام ليييش ؟ على شنو ناوي ؟!
    عبود : يعني على شنو بغتصبج مثلا ... برمسج ياهبلا
    عواش : طيب طيب اخلص ...
    عبود يوقف عواش على يمينة وعائشه الثانيه على يساره اعرفكم على بعض عيشه وعويشه ويضحك
    عواش : انت مب صاحي
    عبود : اكيد مب صاحي من عرفتكم وانا اتخبل اكثر يبوس يدينة حمدلله والشكر ..
    عواش الحمدلله انك حاس
    (طبعا اتخربطتوا بين الثنتين صح بس بعرفكم الحين الي على يمينه الي طلعها من الكلاس والي على يساره حبيبة حمود ) ويارب تفهمون ههههه
    عواش : الحين انت طلعتني من الكلاس ليه ؟!
    عبود : ابد ماشي عشان سواد عيونج مشتاقلج شو اسوي
    عواش : بدا عبود الحين مابيسكت قول شو تبي
    عبود : احبج ياخي شو اسوي قوليلي
    عواش بتقول ولا ارد الكلاس اونه يحبني اونه انت من متى تحب
    عبود : حرام عليج جوفي محلاني ويحط ايده علو ويهه ويتميلح
    عواش : اع اع لاتتميلح ترا مايناسبك خلاك طبيعي يحلوك
    عبود انشاء الله .. زين سمعي بقولج شو تسوين
    عواش : قول انا دريت انه يتتك فيها شي اخلص ؟ وش بغيت ؟
    عبود اباج تروحين لكلاسي وتقولين للمس انج تبين حمود
    عواش : تقاطعه وبعدين على شنو ناوي ؟
    عبود : يضرب راسها ولا شي يالثوره
    عواش : اااااييي بصوت عورتني ياحيوان
    عبود : فديت الاي ماتبين اعورج زين مازين
    عواش : استحت جب
    عبود وفديت انا
    تقاطعهم عواش حبيبة حمود : شكلنا مابنخلص من سوالفكم
    عبود : جب انتي ... جوفي ياعواش انتي بتنادين حمود عشان مسوين له مفاجاءه لانه
    الهبله الي جدامج هاي تكون حبيبته فهمتي ؟!
    عواش : حبايبي فديتكم والله هي فهمت حد قالك اني غبيه المهم بروح الحين اناديه تموا هنيه
    عبود وعواش زين
    عواش : راحت كلاس عبود ودق الباب ... دق دق تبطل الباب مسسسس
    المس طالعها اهلا بعيشه
    عواش : اهلين مس شحالج وين الغيبه وتروح تسلم عليها
    المس موجودين عملتي ايه ف الاجازه
    عواش (............) وبس يامس وجي قضيت الاجازه
    المس : اه حلو المهم ارتحتي
    عواش : هيه ... زين مس الاداره تبا حمده ( حمود )
    المس : ليه عملت ايه
    عواش : ولا شي مس بس هم يبونها
    المس : ماشي خذيها
    حمود وعواش يطلعون
    حمود : شو مستوي
    عواش : ولا شي عبود يباك بالحمام شكله شارد
    حمود : هي حسبالي في شي عيل يالله


    يتبع البارت السادس I love you
    avatar
    LOOMY

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 15

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  LOOMY في الخميس سبتمبر 07, 2017 8:41 pm

    حلو

    كمل كمل bounce
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الإثنين سبتمبر 25, 2017 1:29 pm

    حلااااااوه,, كتب:حلو

    كمل كمل bounce
    اليوم انشاء الله
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الإثنين سبتمبر 25, 2017 2:25 pm

    البارت السادس : يالله نكملوخل نجوف شو بيستوي مع حمود وعواش

    عبود : هلا هلا
    حمود : اهلين .... ويمد يدينة ويسلمون على بعض
    عبود : تعال تعال اباك بكلمة راس ويدوره خل ظهره على باب الحمام الثاني الي فيه عواش حبيبته واشر لعواش الثانيه انه طلعيها عواش مافهمت
    عبود : يضرب على ويهه .. عواش مب جنج كنتي بتدخلين الحمام واشر لها
    عواش : فهمت ... راحت تبطل الباب وطلعتها شوي شوي .... عواش تمشي لين وصلت لحمود وحضنته
    حمود : عواش شو فيج ؟
    عواش حبيبته ساكته وخرت عنه شوي وفكرها راحت اندمج م عبود يسولف شوي حمود يشم ريحة عطرها كان يسولف مع عبود شوي شوي بدا يسكت
    عبود : حمود شو فيك
    حمود : هاا لا ماشي اشم ريحة بيبي
    عبود : هي زين زين قمت تتخيل
    حمود يلف عواااش شو اسمم ....... منصدم وبصوت متقطع العطر ....
    حمود : من فرحته يضرب عبود كلب حيوان
    عبود يضحك .... روح احضن حبيبتك ياي عندي ليه رووح
    حمود يحضن عواش حضنوا بعض باسوا بعض وخلصنااااا ... استهلبل ههههههه
    المهم حمود سحب عواش للحمام ....
    طبعا هنيه قلت ادب سووا سكب للي مابيقرا عيب مب مسوليتي ولحد يقولي شي وهي صح كلكم اصلا احم احم اش عيب
    حمود يصك الباب ويشفشف عواش بيبي تولهت عليج والله
    عواش انا بعد بيبي والله ييت بصعوبه
    حمود : بصوت هادي زين انج يتي شوي وبين
    عواش اسمله عليك حبيبي وتبوسه
    وهممم يسوووون الل ..... عبود خرب عليهم ودق الباب ههههههههه
    طلعوا خلص الكلاسات الناس يايه يالله عقب عقب كملوا
    حمود : حيوان تراك ماتحسسس وصوته اختفا
    تقاطعه عواش تمص رقبته
    حمود : بيبي عقب الحين بتهور
    عواش انا ابيك تتهور تعبت وانا اشتاقلك
    حمود : والله بعدين محد يفكني من فوقج لو المديره
    عواش بيبي خلاص يالله بنطلع من السكول بنروح بيتنا بشلكم كلكم ياتشردون يا تكلمون اهاليكم يالله
    حمود : يالله
    طلع حمود وماسك ايد عواش
    عبود : يعلق هلا بالعرسان هلا والله .. يقرب على حمود يتفقده ويلاقي رقبته كلها حمره ..... عبود يضحك غطي غطي لحد يشوفك الحين ونتوهق
    حمود : يضحك زين زين
    عبود يقرب عند عواش يغير صوته للهجه المصريه ماتخيلتكيش اسيه (قاسيه ) لدرجه ديت .. ويضحك
    عواش تستحي جب جب
    عبود : ها شو وراكم
    حمود : بنظهر من السكول الي بيروم يشرد يشرد والي مايروم يكلم اهله عشان يكلمون المدرسه ويطلعونا
    عبود مره تم يالله فوقه سرينا بس منو بي ويانا ؟؟!
    حمود : غلوي اكيد بنشردها


    تكملة البارت السادس قريب وسمحولي على القصور بس مضغوطه وصراحه مادري لو اعيبتكم ولا لا وافكر اني اختصرها وابتدي بغيرها المشكله اني كتبتها بس ماحطيت لها فكره ف يبالها روقان عشان اكملها ههههه اتريا ردكم
    avatar
    LOOMY

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 15

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  LOOMY في الأربعاء سبتمبر 27, 2017 3:12 am

    بأنتظارك bounce
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الخميس أكتوبر 05, 2017 3:30 pm

    حلااااااوه,, كتب:بأنتظارك bounce

    انشاء اليوم او باجر بنزل تكملة البارت وان شاء الله تعيبكم وادريبكم اصنام تقرون بس ماترومون تساهمون برد حلو يونس الله صبرني عليكم بس فديتكم كفايه انكم تابعون حتى لو بصمت Twisted Evil Cool

    احبكم
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الأحد أكتوبر 15, 2017 1:42 pm

    البارت السادس : يالله نكملوخل نجوف شو بيستوي مع حمود وعواش

    عبود : هلا هلا
    حمود : اهلين .... ويمد يدينة ويسلمون على بعض
    عبود : تعال تعال اباك بكلمة راس ويدوره خل ظهره على باب الحمام الثاني الي فيه عواش حبيبته واشر لعواش الثانيه انه طلعيها عواش مافهمت
    عبود : يضرب على ويهه .. عواش مب جنج كنتي بتدخلين الحمام واشر لها
    عواش : فهمت ... راحت تبطل الباب وطلعتها شوي شوي .... عواش تمشي لين وصلت لحمود وحضنته
    حمود : عواش شو فيج ؟
    عواش حبيبته ساكته وخرت عنه شوي وفكرها راحت اندمج م عبود يسولف شوي حمود يشم ريحة عطرها كان يسولف مع عبود شوي شوي بدا يسكت
    عبود : حمود شو فيك
    حمود : هاا لا ماشي اشم ريحة بيبي
    عبود : هي زين زين قمت تتخيل
    حمود يلف عواااش شو اسمم ....... منصدم وبصوت متقطع العطر ....
    حمود : من فرحته يضرب عبود كلب حيوان
    عبود يضحك .... روح احضن حبيبتك ياي عندي ليه رووح
    حمود يحضن عواش حضنوا بعض باسوا بعض وخلصنااااا ... استهلبل ههههههه
    المهم حمود سحب عواش للحمام ....
    طبعا هنيه قلت ادب سووا سكب للي مابيقرا عيب مب مسوليتي ولحد يقولي شي وهي صح كلكم اصلا احم احم اش عيب
    حمود يصك الباب ويشفشف عواش بيبي تولهت عليج والله
    عواش انا بعد بيبي والله ييت بصعوبه
    حمود : بصوت هادي زين انج يتي شوي وبين
    عواش اسمله عليك حبيبي وتبوسه
    وهممم يسوووون الل ..... عبود خرب عليهم ودق الباب ههههههههه
    طلعوا خلص الكلاسات الناس يايه يالله عقب عقب كملوا
    حمود : حيوان تراك ماتحسسس وصوته اختفا
    تقاطعه عواش تمص رقبته
    حمود : بيبي عقب الحين بتهور
    عواش انا ابيك تتهور تعبت وانا اشتاقلك
    حمود : والله بعدين محد يفكني من فوقج لو المديره
    عواش بيبي خلاص يالله بنطلع من السكول بنروح بيتنا بشلكم كلكم ياتشردون يا تكلمون اهاليكم يالله
    حمود : يالله
    طلع حمود وماسك ايد عواش
    عبود : يعلق هلا بالعرسان هلا والله .. يقرب على حمود يتفقده ويلاقي رقبته كلها حمره ..... عبود يضحك غطي غطي لحد يشوفك الحين ونتوهق
    حمود : يضحك زين زين
    عبود يقرب عند عواش يغير صوته للهجه المصريه ماتخيلتكيش اسيه (قاسيه ) لدرجه ديت .. ويضحك
    عواش تستحي جب جب
    عبود : ها شو وراكم
    حمود : بنظهر من السكول الي بيروم يشرد يشرد والي مايروم يكلم اهله عشان يكلمون المدرسه ويطلعونا
    عبود مره تم يالله فوقه سرينا بس منو بي ويانا ؟؟!
    حمود : غلوي اكيد بنشردها


    تكملة البارت السادس قريب وسمحولي على القصور بس مضغوطه وصراحه مادري لو اعيبتكم ولا لا وافكر اني اختصرها وابتدي بغيرها المشكله اني كتبتها بس ماحطيت لها فكره ف يبالها روقان عشان اكملها ههههه اتريا ردكم


    تكملة البارت السادس :
    ذكرنا ف البارت السادس التالي
    ان طلع حمود وماسك ايد عواش
    عبود : يعلق هلا بالعرسان هلا والله .. يقرب على حمود يتفقده ويلاقي رقبته كلها حمره ..... عبود يضحك غطي غطي لحد يشوفك الحين ونتوهق
    حمود : يضحك زين زين
    عبود : يقرب عند عواش يغير صوته للهجه المصريه ماتخيلتكيش اسيه (قاسيه ) لدرجه ديت .. ويضحك
    عواش : تستحي جب جب
    عبود : ها شو وراكم
    حمود : بنظهر من السكول الي بيروم يشرد يشرد والي مايروم يكلم اهله عشان يكلمون المدرسه ويطلعونا
    عبود مره تم يالله فوقه سرينا بس منو بي ويانا ؟؟
    حمود : غلوي اكيد بنشردها
    عبود : طيب ومنو بعد البنات كلهم ف السكول الي معانا والي غير عن اسكولنا ... شباب عندي فكره
    حمود : يابو الافكار انت وشنو هي الفكره
    عبود : لا تتمصخر الحين بقولك ... اول شي انا برمس ف القروب وبكلم البنات بنجوف منو ف البيت منو ف السكول عشان نمر نشردهم من كل مكان يالله والي مابترد علي حمود دق عليها
    ولا اقولكم عواش انتي وحبيبج كلموا البنات انا برتب موضوع الجمعه بدق بشوف ترتيبهم يالله عشان نلحق
    حمود : زين يالله خل نظهر البنات من هنيه عشان نلحق ولا شو نسوي
    عبود : زين انك حسيت يالله خل نختصر الوقت عشان نروح الموتر... حد معاه موتر لانه انا موتري في البيت
    عواش : انا بس انا يايه مع دريول
    عبود : ليه انتي للحين ماخذيتي الليسن
    عواش : لا بعدني ياحيوان
    عبود : عيل اكبرنا على الفاضي انا اقول امشي يالله جدامي
    عواش : يالكبير انت ... اقول جب جب
    عبود يالله مشينا شو رايكم بعد نرقد هنيه ولا شو رايكم
    الشله يالله ... ويروحون للاداره
    عبود طبعا والواسطه الي عند يسلم على مساعدة المديرة ويحظنها
    عبود : ابلتي يابلتي ويغني ابلتي ابلتي ويلف على المس ويبوس خدها مس احبش وحبش داخل حشاييا
    اشتقتلش يامس
    المس : الله الله ايه ده يابت بتولي شعر وكده (بقولي)
    عبود : افا عليج يامس انا المفروض كانوا يسموني شاعر المليون مره افا عليج انا معذب قلب العذارا وعبود مندمج ويسولف والمس تضحك عليه
    المهم مس نبا نطلع
    المس : وهي تضحك فجاءه كشرت على عبود
    والبنات يضحكون عليهم حمود زاخ بطنه ويضحك عليه
    المس : قولتي ايه
    عبود : يعطي المس ظهره متوهق وفجاءه يلف على المس بغينا نطلع ويبوسها قلت شي غلط انا مس .... افا عليج انا صريحه يعني يت قلتلج مارشيت البواب وشردت
    المس : وكمان بتقوليلي يانهارك اسود دنا حطير عيشتك

    العيال يضحكون على عبود ميتين ضحك
    المس : سكتوا بتضحكوا على ايه على هبابكو ... لاحضه انتي ايه الي جابك وازاي دخلتي
    عواش : ا ........ قبل لا تكمل المس تقطع كلامها
    المس : اكيد انتي ياهبابه وتشد اذن عبود
    عبود : اي اي اي مس ماراح اعيدها المره اليايه بخليج انتي الي تعيدينها
    حمود طاح ع بطنه وزاخنها وميت ضحك
    عبود : لاتضحك استحي ع ويهك
    المس : ايه ايه استحي ع ايه
    عبود : ويهك ويتبسم انه مب مسوي شي
    المس : قدتكوا الخيبه
    عبود : يلف بغينا نطلع رتبيها يقولها باذنها
    المس : طيب كم وحدة
    عبود : 5 بنات
    المس : ليه كول ده حتروحي فين ...
    عبود : يطالعها بنظره
    المس : طيب ماشي قوليلي الاسماء
    عبود : انتي وقعي واكتبي الكلام ونحن بنكتب الاسماء
    المس ماشي وتوقع وتجيب لعبود الورقه عبود يبوسها باااي
    المس باي

    عبود يركض للكلاس يدش وهو البنات يبوس المس يالله باي
    المس : على فين
    عبود طالع وهاي والورقه وكل الي معاي بنطلع مس اشردج معاي عادي اركبج جدام والله
    المس تضحك لا شكرا
    عبود يروح لغلوي يحط اغراضها ف الشنطه مس ترا ها الانسانه معاي
    المس : وكمان
    عبود : لاتخليني اطلع الصف كامل عندي تصريح من ........... طوط
    المس : لا واللهي
    عبود : احبش يامقلة العين والروح والفؤاد وياحشاشة جوفي
    المس : بتقولي ايه ايه ده بتفكي سحر ولا ايه
    عبود : سحر الحب يامس
    المس : تضحك ربنا يهديكي
    عبود : يلف وتي عينه بعين البنت ..... تم يطالعها وهي تطالعه
    حمود : ايه يالله بنتم واقفين وايد
    عبود : ها ياي وبعده يطالع .... شوي وبدون احساس يقولها ... لو تبين تطلعين بطلعج معانا شو رايج
    حمود : يالله
    عبود زين زين ويشل اغراضه واغراض غلوي يحطها ف يدينها امشي عايبج جي فاضحتنا ف كل مكان تاخرينا وانا الي انهزب
    غلوي لا والله الحين من الي يخرب انا ولا انت
    عبود : امشي امشي
    حمود يهمس لحبيبته وشوي يقول لعبود روحوا صوب البوابه وعطوني الورقه وانا بلحقكم مابتاخر
    عبود : وين رايح




    اتريوا تكملة البارت السادس الجزء الثاني
    قريب انشاء الله اليوم بحاول انزله
    avatar
    LOOMY

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 15

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  LOOMY في الأحد أكتوبر 15, 2017 8:40 pm

    امانه لاتطول bounce
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الأحد أكتوبر 29, 2017 6:09 pm


    تكملة البارت السادس الجزء الثاني :
    خل نجوف شو راح يصير ف البارت السادس الجزء الثاني وشو راح يصير وشنو تتوقعون حمود بيسوي وليه راح وشنو اتفق مع حبيبة عواش خل نجووووووف يالله مستعدين

    ابدا
    طيب جم تدفعون ...... استهبل خلاص بكمل
    حمود : ها ماشي ويغمزله
    عبود : اها اوكية ( عبود فهم انه يبا يسوي شي حق حبيبته بس هو مايدري انه حمود ناوي على شي بيونس عبود )
    الجماعة راحوا الشله وحمود راح الكلاس يدق الباب ويدش
    حمود : مس ممكن شوي
    المس : انتي رديتي عاوزه ايه
    حمود ولا شي بس دقيق المس بعتتني عشان اكلم البنت اليديدة شوي
    المس : ماشي بس بسرعه
    حمود : على اساس في كلاس يامس يالسين تتكلمون كملوا سوالفكم
    المس : بتقولي حاقه
    حمود : لا يامس اقول علني فداج
    المس : طيب
    حمود : بسرعة لين عند البنت مساء الخير ممكن ايلس شوي
    البنت : بصوت ناعم هي تفضلي
    حمود : يافديت احم طيب انا اسمي حمود واسمي الصدقي ....... بس ينادوني حمود وانا بوية وانتي منو
    البنت عاشت الاسامي
    حمود : يعني ماعندج اعتراض باسمي يعني عندج سوالفنا
    البنت : ماعندي اعتراض عادي يعني عندي ربع بويات وجي
    حمود : انتي تيكن ؟
    البنت : لا تيكنت مره وحده وعقبها استوت مشاكل بيننا وللين الحين تبا توصلي وتبا تسويلي مشاكل بس ها الفتره ماتعرف عني شي
    حمود : خيبه زين اقولج بختصر بسرعه
    البنت : قولي !
    حمود : انا للحين ماعرف انتي شو اسمج قوليلي ؟ عشان اعرف اتكلم معاج
    البنت : اسمي مها
    حمود : اهلين مهوي ....
    خلونا من مهوي وحمود طبعا انا في بداية الرواية ذكرت بعض الاسامي بس ماذكرتها كلها راح يكون جي احسن تعالوا خل اعرفكم على مهوي
    وشخصية مهوي حقيقية اووه صح انا نسيت اذكر قبل الشخصيات كلها حقيقية بس مثل ماقلتلكم الرواية نصها واقع نصها لا يعني بعض الاحداث استوت وبعضها انا يبتها من عندي وشخصية مهوي مالها دخل برواية بس ماعرف ليه الحين بغيت ادخلها المهم نرد اقولكم عن مهوي
    مهوي انسانه بيضه جسمها مرررره خبال مخصر وعندها احم احم صدر وفقاح وجسمها منحوت من الخصر وشعرها اسود لين نص ظهرها او اصغر شوي ومب ضعيفه ولا مربربة جسمها ملكان لو تعرفون شو معنى الكلمة المهم يالله خل نرد نكمل الرواية ونجوف حمود ومهوي شو بيسون
    البنت : هلا فيك
    حمود : زين اقولج نحن بنجتمع وطالعين شو رايج تين ونجتمع وجي وبنكمل سوالف وبعرفج ع البنات وبنستانس تراني راد عشانج انه تين معانا وشي حد كان بخاطره تين
    مهوي : منو
    حمود : هو ماقال بس عيونه تقول اضني تعرفينه
    مهوي : بصوت هادي شسمه ؟
    حمود : الله الله اسمه عبود يالله قومي عشان بكتب اسمج يالله
    مهوي والملابس ؟
    حمود بنمر نشتري بتلبسين من عند البنات من عند عبود من اي مكان تبينه يالله
    مهوي اوكيه يايه
    حمود : مس بنشلها معانا يالله باي ويمسك ايدها ويشل اغراضها ويسحبها

    تكملة البارت اتريونا قريب يمكن بكره ويمكن اتاخر .
    اتريا ردودكم وخل نجوف شو بيصير
    avatar
    LOOMY

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 15

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  LOOMY في الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 1:04 am

    البارت حمااس
    bounce
    امانه بكره لاتتأخر Sad
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 4:32 pm

    حلااااااوه,, كتب:البارت حمااس
    bounce
    امانه بكره لاتتأخر Sad

    انشاء الله الحين بنزلها
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 4:35 pm

    بااااااك ردينا وها المره ماطولت عليكم نفس كل مره وكل مره التشويق عندكم يزيد وها احسن لكم
    اتمنى الرواية صدق تعيبكم ومثل ماقلتلكم ابا اقبال عليها وتعليقات عشان اكملها وابتدي ف الثانية

    ذكرنا ف البارت الي قبلة التالي :
    مهوي : بصوت هادي شسمه ؟
    حمود : الله الله اسمه عبود يالله قومي عشان بكتب اسمج يالله
    مهوي والملابس ؟
    حمود بنمر نشتري بتلبسين من عند البنات من عند عبود من اي مكان تبينه يالله
    مهوي اوكيه يايه
    حمود : مس بنشلها معانا يالله باي ويمسك ايدها ويشل اغراضها ويسحبها

    المس : رايحين فين الصف مافيهوش حد
    حمود : عادي مس مافي دراسة
    المس طيب مافيش ورقه حتطلع هيه ليه ؟
    مهوي : حمود مابي تستويلكم مشاكل خلاص براية
    حمود : مابتستوي مشاكل والترتيب عندي ... مس ها الورقه وهاي الاسامي واسمها موجود وها انا كتبت اسمها والمس موقعه عليه من الاداره يالله باااااي احبج
    مهوي : تتبسم
    المس : يتها جلطة وداخ راسها ويلست
    البنات : يضحون على الموقف الي صار
    حمود : سلامة راسج يا ابلتي
    المس : ابلة ف عينك امشي من قدامي اخس عليكي
    حمود : باجر براضيج بااااي ويسحب مهوي وراه
    ويركضون للبنات عبود يالس يتريا ومعصب مايحب حد يتاخر عليه والبنات يهدون فيه وهو مشعلها
    حمود انااا جيييييت
    عبود : انتتتتتت ليشش مت ت ا ا خ ويخف صوته شوي شوي
    حمود : ها شو قلت
    عبود : سوا روحه عادي ها انت ليه متاخر ؟ اضربك الحين
    حمود : وفديتهم المعصبين المهم كنت ايب ربيعتي بتي معانا والمس وقفت ف حلجي يالله نطلع
    عبود : ربيعتك وسكت .. زين يالله نطلع ... كتبت اسمها ولا لا
    حمود هيه كل شي مترتب
    عبود : زين يالله ....
    ظهروا من السكول


    سبحان الله لقيت لكم صورة نفس قصة عبود وقت المدرسة جي يكون
    المهم خل نكمل
    عبود : يروح يفتح الباب على الدريول اطلع انا بسوق
    دريول : يطالع متنح ف عبود
    عبود : عواش بتنزليه ولا شو
    عواش : علي انزل هي يسوق
    عبود : علي روح اركب هناك يقصد بالكرسي المعيون الي يكون حذال الكرسي
    علي : اوكي
    عبود : بيسدكم ولا
    عواش : هي بيسدنا انا وبيبي ورا اخر شي ومهوي غلوي و عواش وسط
    عبود : زين يالله بنروح صوب موتري بناخذه وتيون معاي ونروح بنرتب ابا بارتي اليوم
    وراحوا وفي الدرب صار .......
    عبود : يسوق وماهو منتبه ان مهوي يالسه عند الباب وراه

    شو راح يصير اتريونا ف البارت السابع بها اليومين بنزله انشاء الله تعيبكم الروايه واتمنى تنشروها عندكم ابا اجوف عدد المشاهدات تكثر كل ماكثرت كل ماتحمست وكملت الرواية عشان انزل الرواية الثانيه اتمنى تنشر
    avatar
    LOOMY

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 15

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  LOOMY في الأربعاء نوفمبر 01, 2017 12:05 am

    وربي حمااس bounce
    avatar
    Shad,z

    عدد المساهمات : 347
    تاريخ التسجيل : 06/01/2017
    العمر : 18
    الموقع : الامارات

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  Shad,z في الجمعة نوفمبر 03, 2017 8:30 pm

    من زمان ع الروايه اشتقت بس و الله جتك فتره ما كتبت للحظه حسيت انك سحبت عليها بس كويس كملتها اسممتر و تسلم اناملك
    avatar
    8ahrrhm

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 06/03/2017
    العمر : 22
    الموقع : ابوظبي

    رد: دخلت بوية غريبة وصارت اكثر من اخو وصارت بلحضة غريبة

    مُساهمة  8ahrrhm في الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 12:59 pm

    [quote="Shad,z"]من زمان ع الروايه اشتقت بس و الله جتك فتره ما كتبت للحظه حسيت انك سحبت عليها بس كويس كملتها اسممتر و تسلم اناملك[/quot


    لا تحاتين رديت وبكمل بس ابا نشر للرواية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:10 am