رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    شاطر

    Queenhamdah

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017

    رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    مُساهمة  Queenhamdah في الثلاثاء فبراير 14, 2017 5:58 am

    خلوني ابدأ الرواية واقعية وانا من شخصيات الرواية بس رح أغير الاسماء..
    طبعا م تعرفون انا شخصية ولا رح أقول المهم اتمنى تعجبكم و تستفيدون ببدا اعرفكم ب كذا شخصية و بعدها تعرفون الباقي مع مجرى القصة -

    الرواية بتأثر فيكم


    عدل سابقا من قبل Queenhamdah في الثلاثاء فبراير 14, 2017 6:03 am عدل 2 مرات

    Queenhamdah

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017

    رد: رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    مُساهمة  Queenhamdah في الثلاثاء فبراير 14, 2017 6:01 am

    ببدا الروايةً عقب

    Queenhamdah

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017

    رد: رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    مُساهمة  Queenhamdah في الأربعاء فبراير 15, 2017 3:24 am

    0526000621

    كنت بين عيونها أضيع و رموشها الطويلة مستوطنة كياني .. أقعد أفكر ب أخر كلامها لما قالت لي ؟
    " خلاص حبيبي ما أقدر أكمل معاك أنا لازم أجوف حياتي ! الي بينا كله ..... !
    اي اي مثل ما تتوقعون ؟ قالتها قالت الي بينا أنتهى لانها تبي تتزوج .. ظلمتني و خلتني أتعلق !
    برجع لسنة ورا قبل ما أكمل منو هي و شو الي صار ..
    في آخر مراحل الثنوية : وفي مدارس الامارات<
    نعيش مجتمعات غريبة .. و ظروف تجبرنا نغير فطرتنا ، بس هذا مو عيب ولا حتى شي يفشل بالعكس هذي مجرد فترة و كلها تعدي . بس بعضنا يتعمق فيها ، مالي بالمقدمات خلوني أكمل
    قصة حصة و دلال..
    دلال بوية : 18 سنة ،تشبهة نادية الجناحي طبق الاصل و طويله وويهها مليان شوي اخر سنة
    حصة:17 , ماخذهه ملامح امها البلوشية و جمال ايراني و جسم مرسوم ..

    حصة و دلال يعرفون بعض من ايام المسنجر و تطورت لين واتس و بيبي و سناب و حالة = بس انتقلت دلال دبي لمدرسة حصة صدفة لانه ابوها دوامه صار دبي و ضغوطات
    دلال أصغر وحدة و عندها 4 أخوان .. محمد 24 و عبدالله 22 و التوأم خالد و ذياب 19 أكبر من دلال ب سنة
    و عايلة غنية بسبب رتبة ابوهم في شغله
    " بدون ذكر اسم العائلة و الرتبة"
    ام دلال: كويتيه بس ماخذة الجنسية الاماراتيه عمرها 42 دلوعة و شكلها صغير و فالتوهه شوي ،" فري"
    ابو دلال: 45 فيه وسامة بشكل كبير و يشتغل فالجيش .

    نبدا >

    محمد: دلاااال ؟؟ دلااااال قومي صار الصبح ! سنيوووووور٢٠١٦ !
    دلال: بعدنا في ٢٠١٥ توهه شهر ٩ > تبي تقفط
    محمد : يالله يالله عاد انا قومتج اميه تقولج انها حاطتلج كل شي فالدرج
    دلال: ليش امي ويين ؟؟
    محمد :،موجودهه بس بتسافر الكويت تحظر عرس بنت خالتنا امل
    دلال: اها مايهمني
    محمد: لعنبوهه نفسيتج على الصبح وراج دوام اللبسي !!
    راحت دلال تاخذ شاور و هي تاخذ شاور تذكرت انه رح تشوف حصة لاول مرة بالصدق كل مرة حصة تطرش صورتها
    نروح لحصة ~~

    حصة وحيدة امها و ابوها : و مدلعة و مسوين لها كل شي امها بلوشيه و شديدة بس تدلعها
    و ابوها مهندس و راتبه قو ..
    حصة قايمه على الصبح اول وحده بدون ماتصحيها امها من الحماس حتى م رقدت !
    تجهزت و تعطرت و لبست مريولها و رفعت شعرها الناعم الي تحت ظهرها ذيل حصان و تدرون هالحركات اليديده
    عدسات و مسكرا و حالة و لبست سوارة ڤان كليڤ كانت هدية يوم ميلادها من دلال . "مطرشتتنها ويا المندوب "

    الثنتين افطروا < طبعا مابي اعطي وايد تفاصيل مش مهمة ف بتلاحظون اني ادخل فالاحداث بسرعه بسرعه لانه اصلا ما مدى على قصتهم سوا سنة

    ^ تحسون تستاهل اكمل ؟ + ولله في اشياء انتو بتتوقعونها و بتطلع عكس توقعاتكم يعني الروايه بتلعب بمخكم
    avatar
    EylÜlv❄.

    عدد المساهمات : 169
    تاريخ التسجيل : 11/11/2016
    العمر : 20
    الموقع : مهٌووسه بالإختلاف(!.

    رد: رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    مُساهمة  EylÜlv❄. في الأربعاء فبراير 15, 2017 6:54 am

    كملِ ونشوف مع اني تركت الروايات من زمان لان نفس المواقف وكذء مافي شي جديد ان شاءالله يخيب ظني ع روايتك ونشوف )': . مع انو اتوقع حصه ودلال بيتقابلو ويحضنو بعض بعدين يجي احد يفرقهم وتصير مشاكل وو للاخرهه -

    Queenhamdah

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017

    رد: رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    مُساهمة  Queenhamdah في الأربعاء فبراير 15, 2017 7:58 am

    في اول يوم لقى :

    و الصدفة الحلوة حصة و دلال بنفس الفصل .. دلال تحب الكل يناديها طلال < هي الوحيدة الي اسمها صج فالرواية بعد ما اخذت موافقتها طبعا خخ
    المهم
    كالعادة الاحضان و التبويس ..
    بس حضن دلال كان احلى حضن مر عليها بحياتها ..
    دلال؛ و اخيرا شفتج حبيبي؟؟
    حصة : جفتي كيف الدنيا قصيرة ،، ولله اني قاعدة من النوم فل حماس
    دلال : الله عليج و طلعت من جيبها تلفونها
    حصة : الله الله اول يوم هذا و تبين فونج ينسحب ؟؟
    دلال : حبيبي خليني اصور معاج و عقبها في شي بخاطري ابي اقوله لج
    حصة : تمام ، بس حطيلي فلتر ما احب شكلي ابد هههه
    دلال: م طلبتي شي حبيبي
    تصورت دلال مع حصة و طبعا اول يوم ماكو دراسة و قعدت حصة و دلال برع في الساحة على الكرسي
    انسدحت دلال على ريل حصة و تقولها ؟
    دلال: حبي؟
    حصة ؟ عيوووون حبج ؟ امري ي بعدي انتي
    دلال: ولله انج احلى من الصىوور
    حصة: خخخسي؟ من صجج انتي جايفة ويهييي ؟
    دلال: لاولله صج و بقولج شي ، بصراحة انا وايد مضايقة و احس نفسي مختنقه
    حصة: ليش حبيبي ، اذا عن سالفهه تبين اني اكلمج على انج ولد خلاص محلوله
    دلال: براحتج حبيبي بس ابي اقولج شي غيرهه .. مضايق من امي و حركاتها انا ادري انها مخبية شي بس مالي خاطر اقول ل ابوي من غير جذا كلهه تحط علي. و تقول ليتني ما يبت بنت ب اني ما اسويلها اي اعتبار
    حصة : -تمسح على شعرها و تقول : حبيبي فتره و تعدي و الحين نحن اخر سنة مدرسة بننسى و بنندمج بالدراسه و ان شاء الله بنروح الجامعة وبنكون نفس السكن .
    - معلومه دلال (طلال) محافظه على دراستها صح انها بوية بس مب مثل القصص المصطنعة الي هي القو و بو الشباب لا ابد صح فيها قوة وشخصيتها تفرضها على الكل بس طيبة قلبها خلت الي مش محترم يحترمها على طول-
    - بس منو يدري مافي حد يبقى على اطباعه
    - حصة : حبيبي بنزل بيتكم دام نحن بنفس الفريج و انتي تدرين امايه مخبرتنها عنك و ابي انام بحضنك اليوم ولله تعبانه ...
    - طلال: من عيوني يقلبي
    - مر اليوم بشكل عادي و رسمي نوعا ما و كان ممل بس الحماس بيبدا الحين
    - نزلت حصة بيت طلال و الي كان فخم و من ٣ طوابق .. طبعا اخوان طلال ٢٤ س برع البيت ف ما رح يكون لهم وايد دور + طبعا فهالبارت بتساعدني دلال بكتابته او بالاحرى هي بتكتبه لانه شعورها و هي كانتب الموقف ..

    >>
    نزلت انا و حصة من الباص :
    شبكت ايدي ب ايدها و أنا أناظر عيونها الوساع '( اخخ ي عيوننهاا دخلنا البيت و كانت منبهرهه اخواني كلهم برع البيت وانا حدي مستانس من داخلي مو ناوي على شي بس بعد عناء طويل
    حصة: حبيبي ندخل ؟
    طلال: ندخل يروحي ليش لاء البيت بيتج و تعالي يالله الغرفة تبين بالدرج و لا الاصنصير ..
    حصة: الاصنصير احسن
    رحنا للاصنصير و اول ما دخلنا حضنتني و اتذكر كلامها للحين ب اذني : حبيبي ولله و خالق هالعيون الحلوة نحن لبعض
    ابتسمت انا و حطيت كلامها حلق ب اذني فتح الاصنصير و دخلت غرفتي و دخلت حبيبة عمري معاي
    حصة : طلع لي منشفة ابي ادخل اسبح مب طايقة نفسي
    طلعت لها كل شي و دخلت و م سألتها من وين اللبس لانه ادري رح تلبس ملابسي
    طلعت الي مجننه عقلي و شعرها منسدل على وييها و بس لابسه القميص ( البلوزة) كانت قطن و على جسمها
    ما عطيتها اي اهميه فالبدايه بس حسيتها ناويه على شي اول ما قربت قمت انا و قلت لها بسبح دخلت اسبح و انا اطرد ٦٦ فكرة من بالي ..
    طلعت من حمام لقيتها مبندة الليت و مشغلة الشموع الكهربآئية نمت جنبها
    و قالت : كنت اتوقع منك افعال بس مستغربة
    أنا : شنو تبيني اسوي
    حصة : طلال انت فاهم قصدي شوو
    أنا : اسوي نفسي مب فاهم. و ارد اسألها : لا جد شنوو ؟!
    تنرفزت حصة و قامت و قعدت فوقي .. حركت جسمها بحركات خلتني اشمئز بس سكت عشانها بس بعدين بديت انجذب ل الشي .. ريحتها بكل قوة فيني و ما هانت علي و انا اسمع تنهيدها و صوتها و تعبها ... و جسمها الي صار مبتل من العرق
    غطيت فالنوم بعد ما جفت نفسي بين صدرها ؟؟ معقولة السر بصدرها حسيت بكمية راحة بعمري ماذقتها

    Queenhamdah

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017

    رد: رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    مُساهمة  Queenhamdah في الأربعاء فبراير 15, 2017 8:19 am

    قعدت من النوم و لقيت الساعة 8:30
    لقيتني طايح بين صدرها و نايمة مثل الملاك حطيت ايدي علىها ..
    حصةً حبيبي قومي
    حصة : همممممم حبيبي خلني انام .
    انا: يعمري ولله ودي اخليج تنامين بس قومي امج داقتلج وايد ردي على الاقل طمنيها
    حصة : يالله كاني قايمه
    حصة دقت على امها و تكلمت ب لغة غير مفهومة بس الي فهمته انه صار لازم ترجع البيت
    طلعت ل حصة ملابس يديدة و ووصلتها للبيت ..
    طول الدرب كانت ساكتة
    أنا : حصة حبيبي فيج شي
    حصة: لاااا!!!

    انا: حصة ي جنتي بس قوليلي ولله يمكن اساعدج
    حصة: طلول حبيبي ماكو شي بس ضاج خلقي
    انا: بسم الله عليج شوفيج
    حصة: امي بتسافر و بتخليني بروحي و انتي تعرفين شكثر انا متعلقه ب امي
    انا : فاهمه عليج انا معاج ماعليه و اذا تبين بييج كل يوم و برقد عندج
    حصة: صججج!!
    انا : هييي والله صج بعد قلبي ، امي اصلا مسافرة الكويت و انتي تعرفين اصلا اخواني م يقعدون باللبيت محمد دوام برع الدولة ،، خالد و عبدالله هيااااط ٢٤ س و ذاك ساكن ويا خالتي فالكويت
    حصة :، ولله الله يعينج حيااج بس امي اصلا اسبوع الياي رح. تسافر .
    انا : تمام حبيبي يالله انزلي و اجوفج باجر قلبي .
    حصة : باي .
    وصلتها البيت بس كان قلبي مش مطمن حسيت انه قلبي مخبية علي شي و ملامح وييها تغيرت
    وصلت البيت وانا ماكل هم كل شي دخلت غرفتي و ناديت الخدامه تسويلي مساج لين ما نمت ..

    ^ ارجع لكم انا ..
    دخلت حصة البيت و هي ضايق خلقها من كل شي تحاول تستانس بس هي تعرف وناستها مش مكتمله
    عيال عمها كانو فالبيت .. و الكريهه بحياتها منصور
    منصور ٢٠ مز بمعنى الكلمه . معضل و فيه شبه من بدر ال زيدان بس احلى منه
    دخلت حصة البيت دخلت الصالة :
    السلام عليكم
    ردت ام منصور : و عليكم السلام ! من وييين ياااايه ليش برع البيت !
    حصة : اظن امي و ابوي عايشين صح؟
    ام حصة: عييب عليججج اذلفي الغرفة يالله
    منصور : شوي شوي عليها خالة ..
    حصة : محد طلب منك تدافع ويا هالويهه !!
    ضحك منصور و منعجب من ملابس حصة الي مثل الاولاد بس ما عطى اي اهميه
    راحت حصة غرفتها والا تسمع الباب يتسكر وراها
    حبيبي ؟
    حصة : بسممممممم الله الرحمن الرحيييييييم انتهه شتسسسسسسوي هني !! كييييييف دخلتتتت !!!


    ^ ادري البارت قصير بس لانه البارتين الياييين طوال وانا احاول اختصرر

    Queenhamdah

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017

    رد: رواية(كنت بين صدرج أنام) بقلمي

    مُساهمة  Queenhamdah في الأربعاء فبراير 15, 2017 8:19 am

    EylÜlv❄. كتب:
    كملِ ونشوف مع اني تركت الروايات من زمان لان نفس المواقف وكذء مافي شي جديد ان شاءالله يخيب ظني ع روايتك ونشوف )': . مع انو اتوقع حصه ودلال بيتقابلو ويحضنو بعض بعدين يجي احد يفرقهم وتصير مشاكل وو للاخرهه -


    لا ان شاء الله هالروايه غيير و احداث غير متوقعه !

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 4:57 am