رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    شاطر
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في السبت مايو 09, 2015 9:05 pm

    همم ي عيال !
    انا شفت ان الي نقلت الروايه (عشق معلمة الثانويه) ماكملتها وعلى مااعتقد مابتكلمها فأنا قررت اكملها .."
    لأن شفتكم متحمسين حيل
    بس ابي رايكم قبل لا اكملها .. تبوني اكملها ولا لا ؟!
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6049
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 20
    الموقع : In my dreams ..

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  عَلياء. في السبت مايو 09, 2015 11:58 pm

    هيه كملي 
    نبي Rolling Eyes
    avatar
    .S

    عدد المساهمات : 4160
    تاريخ التسجيل : 14/07/2014
    الموقع : المريخ

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  .S في السبت مايو 09, 2015 11:59 pm

    انا خلصتها Laughing -م اقهرك عليوة Rolling Eyes
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6049
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 20
    الموقع : In my dreams ..

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  عَلياء. في الأحد مايو 10, 2015 12:56 am

    ^ مع نفسك سري كل تبن  
    انزين كيف النهايه حلوه ولا حزينه < الفضول يلعب دور Smile
    avatar
    Naii

    عدد المساهمات : 673
    تاريخ التسجيل : 29/03/2015
    الموقع : Kik:Tb_Naii

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Naii في الأحد مايو 10, 2015 1:27 am

    هيه
    كملها ...
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الأحد مايو 10, 2015 1:56 am

    المهم بكمل على التكمله .. تبون الحين ؟ بنزل
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الأحد مايو 10, 2015 2:00 am

    فود ياخذ نفس و يتنحنح لين هدا : اءء شكو منو قال و بعدين انت تركت كللل اللي حولي و اخترت ساز !
    بدر يطالع رجوله و فيه ضحكه : و الله هذا اللي عيوني تشوفه انك تحبه بس هو ما يدري
    فود تنهد : ليش واضح علي ؟
    بدر مسك جهازه و دخل الكاميرا و شغل تسجيل فيديو و دخله بمخباته : بصراحه اي واصح انك تحب ساز
    فود بلع ريقه : اء بس انت شلون عرفت
    بدر : انا بدر الخطير مو لعبه هههههههه تكلم لي عن حبك له دام ما عندنا احد
    فود حط ايده على قلبه : اخخخ شقول لك احبه يا بدر اكثر من كل شي بالدنيا بدر احبه تعرف شنو يعني احبه اليوم اللي يكون بدونه ينعااف...مادري احسه ساحرني...كلامه...عيونه ضحكته النكت الي يقولهم ساعات يصير سخيف بس و الله ان سخافته عندي تسوى مليون خاطره و قصيده...اشوف حياتي بعيونه...القى سعادتي بابتسامته...يضيق صدري اذا دمعت عيونه انقهر..مابي شي بهالدنيا يتعبه و مابي احد يزعله...اذا ضمني اعرف لو كان مشتاق و لا متضايق و لا مستانس و لا تعبان اعرفه بكل تفاصيله...انا دارسه عدل عارف عيوبه و احبها قبل ميزاته و احب وقتي اذا كان معاه...ما ودي اطالع عقارب الساعه و القى الوقت ما يسمح لي اقعد معاه اكثر لاني مابي شي يبعده عني او يبعدني عنه...بس اهو!...لين الحين ما اعرف شعوره تجاهي شنو...-دمعت عيونه و بصوت مبحوح- احببه...احبه و مابي شي يفرقنا
    بدر قرب و ضمه : انزين ليش تبجي الحين
    فود يشد عليه : اشتقتله ابي اشوفه -يشاهق-
    بدر يمسح على ظهره : راح يجي و الله قال لنا انه بيجي
    فود يشاهق و يطلع كل التعب اللي بقلبه بس بدون اي كلمه و كل هذا مسجل عند بدر
    مرت ٨ دقايق و دخلو داني و ريوم
    فود شافهم و مسح دموعه بسرعه : ريووم
    ريوم ركضت و ضمته و قعدت بحضنه : فوود ليش حاطين لك ابره -مبوزه-
    فود : اءء انا طحت بالمدرسه صح داني -يطالع داني-
    داني وخر ريوم بسرعه و ضمه و هو يمسح دموعه : توقعتك اقوى من جذي
    فود ابتسم و هو يشد عليه : الله كريم شنو اسوي بعد
    بدر لف عنهم و طلع جهازه و سكر التسجيل و رد جهازه بجيبه : خلاص وخر عنه اغار ههههه
    داني لف عليه : وجع انت تغار على الكل ! توك بالمدرسه تغار على شهد
    بدر قعد عندهم : و الله كيفي هههههه شفتات انا كل شوي عند واحد
    داني قرص خد فود : اخخ عندك اخت خياليه ب٤ دقايق تخلص كشختها
    فود يحك خده : احح اي شعلى بالك انا مربيها معطيها العين الحمرا ههههههههه
    بدر يطالعها : يا لبيييه ابك اختك خقه -قرب لها- تتزوجيني
    فود : هييي لا تخربها تكفى
    ريوم تطالعه : قليلين ادب عيب عيب الزواج وصخ
    كلهم لفو عليها بصدمه و بصوت واحد : هااا ؟
    ريوم بلعت ريقها : اءء خلاص مو شي
    بدر : هههههه شكلها تعرف كل شي هذي
    داني : من صجك ! الا تلاقيه يطبق عليها عملي ههههههه
    فود : لا عاد مو لهالدرجة لا اقوم اصرعكم اثنينكم
    مرت دقايق و دخلت هنو معاها كيك :سلام يا حلويـ...هههه بدر ! شجابك هني ليش خليت لميس بعدين تزعل منك
    بدر يطالعها بسخريه : لموس نايمه و انا ماني مطول لاني ما اصبر بدونها
    هنو حطت الكيك عند فود : ما تشوف شر فود
    فود ابتسم لها : الشر ما يجيج هنو ليش متعبه نفسج
    هنو بترد بس سبقها بدر : لا خلها تتعب نفسها شوي احسن لا شغل و لا مشغله و احنا نبي كيك و شغل اذا انت ما تبي لا تاكل
    فود : ترا بحط وجهك داخل الكيك عشان تاكل عدل هههههه
    داني : اي امانه و انا بلحس اللي على شفته
    بدر بصدمه : ههيي من صجكم
    فود مسك رقبه بدر من ورا : اجل نلعب معاك
    داني متحمس و بدر يصارخ
    طق الباب و فود ترك بدر : افف ادخل
    دخل د.سلمان و معاه د.رائد
    رائد شاف فود و انصعق *هذي المجنونه شجابها هني*
    فود شافه و اشتعلت النار بداخله : انت يا كللبب -شال المغذي و نزف دم خفيف بمكان الابره و ركض خنق رائد-
    رائد يحاول يبعده
    فود يصرخ : و الله لا تموت و الله محد بيذبحك غيري
    سلمان ترك الملف و دخل بينهم و شال فود بسرعه
    فود يرافس : وخر عني و الله لا اتصل بالشرطة و ابلغهم عنك يا حقير -تفل عليه- و الله ما اهدك الا و انت متحسف يا وصخ و انت اتركنييي !!
    سلمان نزل فود بسرعه على السرير و صرخ بغضب : خلاااص انتيي !!!
    فود يطالع ربعه شلون مصدومين و مو فاهمين شي
    سلمان يطالع رائد : شكلي عرفتك يا رائد عدل الحقني للمكتب -طلع-
    رائد طلع وراه بسرعه *يما هذي لو تلقاني بروحي بتذبحني لا يكون صج مجنونه هذي*
    ______________________
    ساز يمشي بالممر و هو ماسك الورد و فاتح قميصه من بدايته و وقف شعره و متعطر (من الاخر دماار)
    شيوم شايلة الكيس اللي فيه العصاير الطبيعيه و قلاصات بلاستيك : اففف شيل الفطاير عني
    ساز اخذ الفطاير : قالو لنا اي غرفه ؟؟ -خفف بسرعه مشيته-
    شيوم : ٣٠٣ بعد كمل باقي ٤ غرف
    ساز مشى للباب و اخذ نفس عميق و دخل : سلاام
    فود يطالعه و يحس ان العصبيه كلها تبخرت
    ساز حط الكيس و الورد على الطاوله و قرب له و ضمه بهدووء
    فود يشد عليه و يغمض عيونه بشويش
    بدر مبتسم و يطالعهم
    هنو بلعت ريقها و طلعت فونها و سوت نفسها ما تشوفهم
    ساز بهمس : اشتقنا لك الدوام بدونك مو شي
    فود استانس : ههههه اءء و الله لو ادري بتسوون جذي جان من زمان طحت بالمستشفى و طلعت من الدوام
    ساز بسرعه : كلخرا اسمله عليك -يلمس رقبته-
    فود مستغرب من حركاته : ههههه فيك شي اليوم
    ساز ابتسم و قعد قباله : لا اءء سولف لي شصار لك ليش انت بالمستشفى هاا
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الأحد مايو 10, 2015 2:02 am

    فود يمسك يدينه بابتسامه : ماكو تكوفنت هه
    ساز : ليش طقك انزين اءء يعني اكيد في شي
    فود بلع ريقه : لا اهو اكيد ما في شي بس تعرفون حالة ابوي شكله كثر من الشرب -نزل راسه-
    ساز رفع راسه و قام يلمس خده و يطالع الجروح : ما عليه طول بالك
    فود ابتسم قبل ما يبجي : ههههه لا عادي
    شيوم : انزين ممكن توخر عشان اسلم على فود
    ساز ضم فود بعبط : ههههه لا مو ممكن
    شيوم ضحكت : ليش بالله
    فود مبتسم و يطالع بدر
    بدر غمز له
    ساز : فود بتسلم عليها ؟؟؟
    فود احتار : اءء هاا ههههههه
    ساز وخر عنه : مالت اقول ديري بالج على ماي بيست فريند لا تنقلين له عدوى اللقافه
    شيوم سلمت عليه : الحمدالله على السلامه يا وحش ههههه
    داني : بيست فريند هاا
    ساز يعدل ياقته : يس اوفكورس
    داني : اح اح هههههه قمت تتكلم انجليزي ؟
    ساز يخزه : واي ؟ لا يكون طايح من يور آيز !
    داني يطق جبهته : امحق لغه
    بدر : لا عاد الا ساز عاد
    داني لف عليه : لا يكون تغار عليه بعد هذا
    بدر ضحك : لا مو دوره اليوم ههههههه
    هنو سكرت فونها : ريوم تعالي نلعب
    ريوم تطالعها : لا ما اعرفج اخاف
    فود : هذي هنوف اءء اقصد هنو رفيجتنا العبي معاها عادي
    ريوم راحت عند هنو : خلاص قال العب معاج يعني عادي
    هنو : هههههه و الله انك مو هين يا فود
    فود ابتسم و هو ماسك يدين ساز
    هنو مسكت ريوم : تبين نروح نشوف البيبيات ؟
    ريوم تناقز : اي اي اماانه
    هنو ضحكت : يلا امشي -طلعو ثنتينهم-
    ثواني و دخلت شهد معاها بوكيه ورد كبير و كانت انييقه بلبسها : هااايي
    ساز : و عليكم السلام
    شهد قمطت : جب اءء -باست خد فود- ما تشوف شر
    فود بلع ريقه و هو يطالعها : اءء الشر ما يجيج
    ساز : هي منو سمح لج تبوسينه يا سيدة ملعقه
    شهد بدلع : و الله كيفي هههههه
    داني يحرك رجله بسرعه و النار بدت تشتعل بداخله
    ساز : لا مو كيفج قومي بوسيني مثله
    شهد : هههههه خيير ؟؟ و الله لو يدري دانيال يذبحني و يذبحكم معاي
    ساز : اجل ليش بستيه
    شهد حطت اصبعها تحت شفتها و هي تفكر : اممم عشان هو مريض و بوستي تشافيه
    ساز قرب لها : منو قاص عليج بالله
    شهد دزته : جب عاد ارحم جبهتي
    ساز : تستاهلين *احمدي ربج ما قطعتج*
    داني *بوستج تشافيه هاا ؟ انا اعلمج* : اءء عن اذنكم بروح اشوف هنو و ريوم
    بدر : اصبر بجي معاك -قام و داني طلع قبله-
    بدر : هيي انطر شفيك تركض
    داني لف عليه : بدر روح دورهم انا ماني رايح لهم خلني بروحي شوي رجاء
    بدر فاتح عيونه على الاخر : انزين انزين هدي انا شقلت
    داني يصرخ : مادري خلاص انا اسف -راح بسرعه-
    بدر *اكيد في شي ضايقه بروح وراه* و مشى وراه بدون ما يحس
    داني وقف بجناح ثاني و دز لشهد بالبي بي
    شهد بسرعه ردت : لبيه
    داني : دقي بي بي بسرعه
    شهد استغربت و دقت : الو حبيبـ...
    داني : شكو تبوسينه -يصرخ-
    شهد : ها ؟ اءء ابوس منو
    داني : رفيجكم اللي بالمستشفى !! عبالج ما شفتج ؟
    شهد فوقها علامتين استفهام : بس انت شلون...
    داني : كنت مار و شفتج ! عرفتج يا شهد من صوتج ! اسمعيني الحين تطلعين منهم و تروحين لبيتكم
    شهد : اءء بس انا توني...
    داني يصارخ : لا تجادليني تردين بيتكم الحين و قدامي انا موقف سيارتي قبال باب المستشفى و ناطر زولج تنزلين و تركبين سيارتج
    شهد : مابي اءء ما مداني قعدت
    داني يعلي صوته : خلااص خليج عنده و بوسيه بكل مكان تبينه و اذا تبين نامي معاه
    شهد وقفت : انت من صجك
    داني : ايي انا ناطر و قدامج ٦ دقايق اذا ما شفتج نازله للبوابه الرئيسيه يا ويلج
    شهد تضايقت و سكرت و هي مقهوره
    بدر لف داني : انت اءء انت تيكن شهد ؟؟
    داني يطالعه بصدمه : شحقه لاحقني
    بدر : مو شغلك ! خلصني انت تيكن معاها ؟؟
    داني بلع ريقه : اي -لف عنه-
    بدر وقف قدامه : و هي تدري ؟
    داني : لا
    بدر تنهد : انت مخطط لكل هذا
    داني تجمعت دموعه من حرته : لا و الله كل هذا كان صدفه
    بدر : شش خلاص خلاص لا تتضايق -ضمه- متى بتصارحها
    داني مسح دموعه قبل ما تنزل : بدر تكفى لا تعلمها ترا محد يدري غيرك
    بدر بهمس : تطمن محد بيدري ارتااح انت -وخر عنه- يلا امش خنشوف ريوم و هنو
    داني : لا انا برد اشوفها اذا طلعت من غرفه فود او لا
    بدر : اوك يلا انا بروح -راح عنه و داني راح لغرفه فود و ما لقاها-
    بدر رد للجناح ٧ و دخل لغرفه البيبي و ابتسم يوم شاف هنو متنحه على طفل
    قرب و صرخ : صرصصوررر
    هنو نقزت بسرعه و هي تصرخ و ضمته و رفعت رجولها : آآااااااا..
    بدر يضحك و يشد عليها : اححيه صدرج
    هنو تصرخ : طلعني طلعنييي !!
    ريوم نحاشت برا و دخلت غرفه فود
    هنو تصرخ و الممرضات يضحكون : طلعني من هني بسسرعه يا تببن
    بدر بخبث : سستر في غرفه فاضيه ؟
    هنو تحاول تنزل : هييي شنو على كييفك !!
    بدر ضحك و نزلها
    هنوف ركضت لبرا و نحاشت لغرفه فود و بدر دخل وراها
    فود يضحك : يا حليلك يا بدر جبتهم لنا يركضونن شمسوي هههههه
    بدر : افا عليك ههههههه
    هنو تنفض جاكيتها *افف عطره فيني الله ياخذه هو و عطره*
    فود يبوس ريوم : هههههه شفيج متنحه انتي بعد
    ريوم تكلمه بصوت واطي : هنو شالها هالطويل -تأشر على بدر-
    فود فقع ضحك و انسدح على ظهره
    بدر : ها تأشرون عليي ؟؟
    فود : اسمك الجديد الطويل واااكككك
    ساز ضحك و شيوم فطست
    هنو تخزه بسخريه و بصوت واطي : هه عسى عظامك للكسر
    بدر لف عليها : قلتي شي ؟؟
    هنو تلف كبوسها على جمب : اي قلت بس ما راح اقول شقلت
    بدر : هه ما سألتج شقلتي يلا لقطي وجهج
    هنو عصبت و قامت : تراك بجد غثيث انت انساان لا تطاااق
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الأحد مايو 10, 2015 2:05 am

    بدر وقف قدامها ببرود : قومي هفيني بعد ؟
    هنو دزته من صدره : لا تلزق لا ادفنك هني ترا سكتت لك انا
    بدر يدزها من كتفها بطرف اصبعه : انا ماني ماد ايدي بس اصبعي يكفي هه
    هنو دزته على الكرسي و قعدت بحضنه و هي تطق صدره بوكسات بقوه
    بدر مسك يدينها بسرعه : اآيي !! انتي منو عشان تمدين ايدج
    ساز و فود قربو لهم : هي انتو شفيكم ؟
    بدر يصرخ : لحد يقرب !! اسمعيني انا سكتت لج مو عشان تتمادين سكتت عشان تعقلين و تهجدين بس طلعتي مو كفوو -بصراخ-
    هنو ما تحب احد يصرخ عليها و حابسه دموعها : انت تتحرش و تبيني اسكت لك لا يبا بعدك ما عرفتني
    بدر يقرب لفيسها اكثر و يصرخ : انتي اللي بعدج ما عرفتيني
    هنو تحاول تقوم : وخر ايدك اخلص علي -عطته بوكس اخير على صدره و تركها بسرعه-
    هنو خذت كابها اللي طاح : عن اذنكم -طلعت بسرعه و دموعها تنزل-
    داني : اءء بدر ما كان المفروض تصرخ عليها
    بدر بصراخ : اجل اخليها تنط علي جذي مثل المجنونه و تقعد تطق و اسكت ؟؟
    فود : ما عليه جان وخرتها
    بدر : لا و الله ! مثل ما غلطت بحركتها لازم تتحمل النتايج
    ساز : اي نتايج ؟؟
    بدر : و لا شي *هين يا هنوف بنشوف منو اللي ما عرف الثاني لين الحين*
    شيوم حست بالاحراج : اءء ساز نمشي
    ساز : اءء لا تو الناس
    دخل سلمان : فدوى انا....اءء شيوم
    شيوم بلعت ريقها و هي تطالعه و ما نطقت بكلمه
    ساز ما عرفه و ضم فود : فوود
    فود يطالعه : لبيه
    ساز : اشتقت لحضنك مالت عليك
    فود : هههههه فداك تعال -عدل سدحته و سحب ساز لحضنه- يلا بتنام بحضني اليوم
    ساز ضحك : يخليك لي
    فود *هذا تصرفاته اليوم غريبه الله يستر منه* التفت لرقبته و ما شاف القلاده و استغرب اكثر
    سلمان يطالع منظر بنت اخوه و قام سحبه من يدينه
    ساز يطالعه بصدمه : هيي انت
    فود وخر ايد سلمان : وين وين يالاخو غلطان
    سلمان بعصبيه : ساره انتي انجنيتي ؟؟ شهالمنظر !! شهالشعر شهاللبس شهالحركاات ؟
    ساز يدزه بعيد عنهم : و انت شكو من تكون اصلا عشان تسآل ؟؟
    سلمان : انا عمج سلمان
    ساز : هه شنو شنو ما سمعت اصلا انا ما عندي عمام عندي لجنه خيريه ماخذين حلالنا و يسوون نفسهم يصرفون علينا و هم يتنعمون بحلالنا عساهم ما يتوفقون لا بالدنيا و لا بالاخره و اكبرهم جدي
    سلمان صكه كف قوي و سحبه من ايده : احترمي نفسج و هذا جدج
    ساز يبجي : جدي وينه عنا ؟ وينه يوم توفوا امي و ابوي ؟ ليش تبرى من ابوي ليش احنا شذنبنا بخلاف بينه و بين ابوي و امي ؟ ليش انتو ما اخذتونا و ربيتونا ؟؟ ليش تركتونا نتربى من اي احد ! حتى اكل ما كنا ناكل عدل و ما فكرتو تسآلون عنا ! و اذا طحنا مريضين محد وقف على روسنا ! اعمارنا صغيره كنا بالابتدائي و نقوم الصبح للمدرسه و نروح مششي ! اذا نبي السوق يودونا جيراننا انتو ما حسيتو فينا و لا راح تحسون و الحين جاي تحاسبني ! ما لك الحق انت سااامععع !! -دز سلمان و رد لحضن فود اللي منصدم-
    سلمان كان يحس الكلام مثل سكاكين تنغرس بصدره و طلع بسرعه و راح لمكتبه : الحين شلون افهمهم اني ما لي ذنب شلون !!
    _______________________
    بدر بلع ريقه : اءء انا اخليكم براحتكم ريوم شيوم داني تعالو معاي
    قامو و طلعو
    فود يرفع راس ساز و يمسح دموعه : خلاص ساز خلااص لا تتعب نفسك
    ساز منقهر : ما تسمعه قاعد يحقق معاي بشكلي و بحركاتي و اهم السبب في كل شـ...
    فود حط يده على شفه ساز : لا تصرخ اهدا بالاول و بعدين تكلم و طلع كل اللي بقلبك
    ساز يشاهق و يحاول يهدا
    فود يبي يغير الموضوع : انزين خلاص لا تبجي ترا ابجي بعد كل شي عندي و لا دموعك
    ساز طقه على صدره و ضحك : جب عبيط -مسح دموعه-
    فود قرص خدوده : و فديت الضحكة و الخشم الاحمر هههههه
    ساز ضمه : هههههه ياخي انت رااحه
    فود باس رقبه ساز : يا بعد حيي الا تعاال وين القلاده ها
    ساز بلع ريقه : اءء انا قررت اشوف احد ينسيني التعب اللي اذوقه كل يوم
    فود : ما فهمت شلون يعني
    ساز : اءء يعني بشوف واحد يسد مكان زيود
    فود : عاد لقيته ؟
    ساز بلع ريقه : اءء لا لين الحين المهم ما عليك مني متى بتطلع
    فود : مادري يمكن شوي مابي اقعد
    ساز رفع راسه و يطالعه : شرايك تنام عندي
    فود *شلون برد للبيت و بشوفه* : اءء و ريوم
    ساز : ريوم تجي معاك و لها غرفه خاصه بعد شتبي اكثر
    فود ابتسم : بس امي مادري مادري
    ساز : افف فود لا تصعبها ما عليك انت قول لها انك ما تبي تشوف ابوك و جذي
    فود يلعب بشعر ساز : خلاص بكلمها
    _______________________
    دخلت للبيت و هي تتحلطم و مقهوره و تحس راح تبجي لانه يتحكم فيها
    احمد : شفيج زعلانه
    شهد : احمد ماني ناقصتك -تصعد الدرج-
    احمد : لا تصارخين انا رجال البيت
    شهد : طز رجال ! اذا خطت شواربك تعال كلمني -دخلت غرفتها و سكرت الباب بسرعه-
    راحت نزلت جاكيتها الفرو و فتحت شعرها و نزلت كعبها و راحت لفراشها تبجي
    مسحت دموعها و هي تبتسم : ما راح ابجي اهو لازم يراضيني ما لي شغل
    خذت فونها و قعدت تطالع محادثاته : تافه كله يعصب ! بس شلون شافني و الباب كان مسكر ؟ اءء يمكن كان مفتوح شوي اي اي..
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الأحد مايو 10, 2015 2:06 am

    بس لين هني !
    تبوني اكمل ؟ كتبو تعليقاتكم ):
    avatar
    Naii

    عدد المساهمات : 673
    تاريخ التسجيل : 29/03/2015
    الموقع : Kik:Tb_Naii

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Naii في الأحد مايو 10, 2015 2:06 am

    كمل ابوي ...♡



    .رائع
    avatar
    .S

    عدد المساهمات : 4160
    تاريخ التسجيل : 14/07/2014
    الموقع : المريخ

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  .S في الأحد مايو 10, 2015 2:52 am

    م في عليوة مح اقول -نذاله Laughing
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6049
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 20
    الموقع : In my dreams ..

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  عَلياء. في الأحد مايو 10, 2015 7:12 pm

    سري خلاص مابي اعرف منك شي مذله استغفر الله 
    الجميله بتكملها صح ؟ - ترمش -
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9878
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  نود الحضرمي في الأحد مايو 10, 2015 8:40 pm

    اي كمل جميل

    بس لو نزلتها من بدايه ابووووي
    افضل عشان نعرف وشكرا

    Tatomi

    عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 22/02/2015
    العمر : 17
    الموقع : UAE

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tatomi في الأحد مايو 10, 2015 9:46 pm

    كمممممل ...♡
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الإثنين مايو 11, 2015 2:26 am

    ندوش كتب:اي كمل جميل

    بس لو نزلتها من بدايه ابووووي
    افضل عشان نعرف وشكرا
    اصلن البداية هني http://boya0.cinebb.com/t3525-topic بس انا قلت اكتب التكمله (:
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الإثنين مايو 11, 2015 11:44 pm

    خذت فونها و قعدت تطالع محادثاته : تافه كله يعصب ! بس شلون شافني و الباب كان مسكر ؟ اءء يمكن كان مفتوح شوي اي اي كان مفتوح صح...
    قعدت و تمكيجت من جديد و لبست بلوزه لتحت الصدر و تنوره قصيره و صورت
    حطتها عرض بي بي و كتبت بالحاله (حياتي فيون حطيتها عرض لعيونج)
    و سكرت جهازها خمس دقايق و دق عليها
    شهد تسوي صوتها مبحوح : هلا شبغيت...
    داني قاطعها : غيري العرض يلا باي -سكر-
    شهد انقهرت و كسرت ابجورتها : اافف غبي !! بس يآمر فوق راسي !!!! ماني مغيرتها و بتشوف
    ______________________
    بدر : شيوم شنو تدرسين ؟
    شيوم : طب
    بدر : ههههه عاد شاطره ؟
    شيوم ابتسمت : لا مو شاطره يعني تخرجت من الثانويه نسبتي ٩٧٪
    بدر مبقق عيونه : يهب كل هذا و مو شاطره ! اجل لو شاطره ؟
    شيوم تضحك : اذكر الله
    داني : لا لا خلينا نحسدج شوي ملينا ! نبي نحسد احد يستاهل الحسد
    بدر : شنو يعني ما فهمت
    داني طقه على راسه بخفه : كلتبن بس هههههههه
    شيوم : ريوم شوفيهم
    ريوم تتخصر : اقووول انتي يا صبيه و انتي يا صبيه الثاني اذا ما سكتو عن صديقتي بنطقكم
    بدر و داني يطالعون بعض : صبيه ؟؟ يعني شنو
    ريوم ربعت يدينها : يعني بنت و صبي ثنتين مع بعض خلاص جب يا صبيااات
    بدر فقع ضحك و شالها بسرعه : انا صبيه هاا تبين اعضضج ؟
    ريوم بوزت : مو انت ! هذا -تآشر على داني-
    داني اخذها بسرعه و رفعها فووق : انا صبييه ؟؟؟
    ريوم بوزت من جديد : مو انتووو ! هذي -تآشر على شيوم-
    شيوم شهقت و سوت نفسها زعلت منها
    داني نزلها و عدل قميصه : هه و الله اننا مرعبين
    بدر لف يده ورا رقبه داني و على كتفه : هه لازم نطلع لنا لقب يلوق بمقامنا الخطير
    ريوم و شيوم يمشون و ما يكلمون بعض
    شيوم بعد مشي طويل : افف تعبت خلاص
    بدر : تحركي خلي عضلاتج تشد شوي رياضه هذي يالعجوز
    ريوم : امشي نقعد مناك -تآشر على الكراسي-
    شيوم : ما اكلمج انا زعلانه منج -تمشي عنها-
    ريوم ركضت لها : لا لا خلاص انا صبيه لا تزعلين
    شيوم ضحكت : خبله اضحك معاج
    بدر شاف وحدة ما توقع يشوفها
    كانت قاعده بالكراسي تطالع صوره بفونها و سااكته
    بدر : داني هذي مو هنو ؟
    داني يطالعها : اي و الله انا توقعتها ردت للبيت
    بدر : حتى انا اءء داني روح تطمن عليها
    داني : ليش مو انت ؟
    بدر : ما يصير يعني انا اللي مزعلها لا تجنني
    داني ابتسم بخبث : اوك يا مزعلها -راح لها و قعد يمها-
    هنو لفت عليه و ردت تطالع فونها
    داني قرب و شاف الصوره : احححييه منو هذول
    هنو سكرت فونها بسرعه و شافت بدر واقف بعيد و يطالعهم و صدت : محد
    داني : اممم انزين شمقعدج هني
    هنو مسحت دمعتها اللي نزلت بسرعه : ماكو
    داني لفها عليه : هنوو! فيج شي
    هنو : لا ما فيني روح لفود
    داني : فود عنده ساز
    هنو فهمت و بلعت غصتها : بروحهم ؟
    داني : اي -دق فونه و طلع بدر و ابتسم-
    داني رد سبيكر و حاطه على اذنه يعني عشان ما يكشفه بدر : هلا بدر
    بدر : شفيها ؟ ليش كانت تبجي ؟
    داني : مادري ما قالت لي
    هنو تطالع داني
    بدر : افف انزين حاول فيها خلها تتكلم مو زين تبجي و تكتم بداخلها
    هنو بقهر : محد حطك دكتور نفسي يا استاذ بدر !
    بدر سكت للحظات و بعدها سكر و طالع داني بنظرات محد عرف تفسيرها
    داني بلع ريقه : هنو بدر قام يخزني ليش تكلمتي انتي
    هنو : احسن يستاهل مو هو يقول لقطي وجهج ! خله هو الحين يلقط وجهه
    داني : اف منج يا هنو
    بدر قعد يطالع هنو بنظرات وترتها و راح لهم بسرعه
    داني بخوف : اح اح جانا هذا
    بدر سحبها من جاكيتها : تدرين انج مو كفو !
    هنو ببرود : اي ادري هههههه الحين دورك تلقط وجهج -تقلد صوته-
    بدر ابتسم : اي القطه ليش ما القطه ؟ بس كوني على يقين انج قاعدة تلعبين بالنار
    هنو قربت لفيسه بتحدي : النار مهما اشتعلت ما توقف بوجه الماي
    بدر تركها و هو يطالع داني : كفو عليك يا داني يسلم لي راسك -مشى-
    داني طق راسه : افف ابي اراضيهم لبعض و ينقلب كل شي اف منج يا هنو اوووفف -قام-
    هنو تمشي بتروح لغرفه فود
    ______________________
    نرد لغرفه فود
    فود يطالع ساز و يلمس رقبته : اذا مره ثانيه سمعت ان دمعه من عيونك نزلت راح اذبحك
    ساز رافع راسه و يطالعه : اوك ما راح ابجي
    فود بهمس : وعد ؟
    ساز بلع ريقه و بنفس الهمس : وعد
    فود ينزل راسه لساز اللي حاط راسه على صدره
    ساز يرفع نفسه بشويش و باسو شفايف بعض
    فود يرد ورا و ساز ينام فوقه و يشفه
    فود ياخذ انفاس ساز و ساز يتنفس بسرعه
    فود يشفشف ساز بقووة
    ساز نزل لرقبه فود و صار يلحسها كلها
    فود عاض شفته و مبتسم
    ساز يمص رقبه فود و يعضها بشكل عنيف بكل مكاان
    فود اختفت ابتسامته و بدا يتألم : اححح
    ساز يعض نفس الاماكن بقوه لين تبين الاثاار بشكل كبيير
    فود يتأوه بصوت خفيف
    دخلت عليهم و بققت عيونها و هي تطالعهم
    ساز بسرعه قام و فود يحك رقبته
    فود : اءء ريومه
    ريوم لا زالت على صدمتها
    دخلت شيوم و هي تشوف شفايفهم حمر و متوترين و كاتمه ضحكتها
    دخلو بدر و وراه داني
    بدر يطالع رقبه فود : اخييه شمسويين ! هااا اعترفو -يغمز لهم-
    ساز توتر : اءء ما سوينا شي
    فود غمز لبدر : اي ما سوينا
    بدر ضحك : اي خلاص صدقتكم
    داني ساكت و ما تكلم
    هنو واقفه عند الباب طلت بسرعه و شافت بدر و طلعت
    دخل سلمان : فدوى احنا اسفين باجر بتطلعين مو اليوم
    ساز ضم فود عناد بسلمان : افف و انا عبالي بتنام عندي
    فود ابتسم : ما عليك بس اطلع انام عندك
    بدر و داني : اعزمونا انزين
    ساز : لا نبي بروحنا هههههه
    -
    -
    رايكم ب جميلين واكمل -.-"!
    avatar
    راك الدوسري

    عدد المساهمات : 430
    تاريخ التسجيل : 13/02/2015
    الموقع : بتزوروني مثلاََ

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  راك الدوسري في الثلاثاء مايو 12, 2015 12:00 am

    كككمممل
    avatar
    jum

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 21/04/2015
    العمر : 20
    الموقع : JDH ♓

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  jum في الثلاثاء مايو 12, 2015 5:17 am

    كمل ابوي bounce bounce bounce bounce
    avatar
    Naii

    عدد المساهمات : 673
    تاريخ التسجيل : 29/03/2015
    الموقع : Kik:Tb_Naii

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Naii في الثلاثاء مايو 12, 2015 6:39 pm

    كمل ابوي...
    avatar
    JAB

    عدد المساهمات : 295
    تاريخ التسجيل : 06/03/2015
    العمر : 16
    الموقع : جدة

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  JAB في الثلاثاء مايو 12, 2015 8:07 pm

    كمللل study
    avatar
    Tb_jsoome

    عدد المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome في الثلاثاء مايو 12, 2015 10:01 pm

    بدر يضحك بصدمه : بروحكم ! هههههههه
    سلمان شاد قبضته على الملف : خلص وقت الزياره ! يلا تفضلو
    ساز بوز : بنام عندك
    فود : لا باجر في امتحان انجليزي لازم تدا...
    ساز : مابي عاد و الله ما اداوم عناد !
    شيوم : ههههه خلاص بتنام عنده لا تبجي علينا
    سلمان : بس انا ما راح اسمح لاحد ينام عندها
    ساز : مو بكيفك انا بكون مرافق له
    سلمان : شنو ! ليش يبا لا يكون قايلين لج علاج بالخارج ؟ اقول ردي لبيتج و نامي
    ساز رفع حاجبه و بابتسامه تقهر : راح انام هني و عيونك تشوف
    سلمان : شيوم اخذي ساره و ردو البيت
    شيوم مسكت سلمان : تعال معاي شوي -طلعو-
    فود : ليش تعاند انت
    ساز يلعب بشعر فود : كيييفييي
    بدر وقف : يلا انا بستأذن طولت عليكم بعد هههههه
    داني وقف وراه و هو يتمغط : اااخخخ و انا بعد
    فود : تعالو لي باجر لا تخلوني
    ساز طق كتفه : مو تارس عينك انا
    فود : هههههه اي مو تارسها
    ساز : اعلمك يا حيوان بس هم بنام عندك
    بدر ضحك : ما اوصيكم على بعض عاد ما نبي خرابيط
    ساز حمرو خدوده : لا عاد جب ما عندنا هالسوالف
    فود يطالعه بصدمه : اي صح صح
    بدر سلم عليهم و هو يضحك و طلع
    بعد دقايق دخلت شيوم : ساز راح تنام افا عليك -غمزت له-
    ساز نقز : يسسس !!
    شيوم : بروح اجيب لك بجامه و ارد اوك ؟
    ساز : انتبهي بالطريق
    شيوم طلعت و معاها ريوم و ساز و فود بقو بروحهم
    _______________________
    هنو بفراشها تتقلب : افف ما فيني نوم
    دخلت البي بي : قاعدة ؟
    شهد : اي قاعده
    هنو : بدق
    شهد : يلا دقي
    هنو دقت و شهد ردت
    هنو : شهد
    شهد : هلا ليش ما نمتي
    هنو : احبه ماقدر اشوفه مع غيري
    شهد تنهدت : ساز ؟
    هنو بصوت مخنوق : اي
    شهد سكتت شوي و بعدين كملت : هنو ساز ما يبي يتيكن مع احد من بعد وفاة زيود افهمي لا تعيشين نفسج باحلام ما راح تتحقق
    هنو بجت : بس احس فود يحبه و يبيه
    شهد : فود و داني هذول يمونون عليه و اخوان و اكثر و الكل يدري يعني شي طبيعي يكون دايم معاه بس انتي لا تتوهمين..
    هنو قاطعتها : شهد حسي شوي مابي شي حتى مابيه يحبني ابي احد بس يحس فيني
    شهد سكتت
    هنو سكتت بعد دقايق : خلاص شهد ادري ضايقتج الحين بنام
    شهد : لحظة...اءء بتنامين و لا بتكملين بجي
    هنو سكرت و قعدت تبجي و هي دافنه فيسها بالمخده
    مرت ١٠دقايق و هدت و مسحت دموعها و نامت و هي تدعي الله يريح قلبها
    _____________________
    شهد : اففف الحين تقعد تبجي انا اعرفها ! -تطالع فونها- و هذا بعد ما دق يسأل او يراضيني غبي غببي -حطت فونها تحت مخدتها و غمضت عيونها بهدوء
    دخل احمد : هييي انتي
    شهد : يا صبر ايووووبب ! انت متى تكبر و تطق الباب ؟
    احمد : اءء شسمها رفيجتج ام صوت يخوف دقت تحت ! عطيها رقمج وفكينا ..
    شهد : منو ! اي اي ذكرتها -وقفت و هي تلبس روبها- كيفها تدق من اللي تبي محد له شغل
    وخرته و نزلت بهدوء
    احمد نزل وراها و قعد على التلفزيون
    شهد : احم احم...الوو ؟
    داني مبتسم و مغير صوته شوي : اهلين شهود فيج شي ؟
    شهد : اءء شي مثل شنو ؟
    داني : مادري بس خفت عليج
    شهد ضحكت بشويش : تخاف علي من شنو
    داني : يعني ان يكون فيج شي لان انا طلعت لهنو و ريوم و انتي موجوده و يوم رديت ما لقيتج قلت اكيد في شي خلاها تطلع بهالسرعه
    شهد ابتسمت : لا ما فيني شي
    داني : اكييد ؟ شهد ترا و الله خايف عليج اذا فيج شي قولي لي
    شهد : يااي هههههه و الله ما فيني شي بس متضايقه شوي
    داني : ما عاش اللي يضايقج ! افا عليج
    شهد سكتت و بعدين تكلمت : اءء مادري بس متهاوشه مع رفيجتي
    داني : رفيجتج ؟ هنو!!
    شهد : لا اءء حبيبي -بهمس-
    داني : اها مع حبيبج ؟ ليش شمسويه
    شهد : مادري احسه عايش معاي يطلع فجأة و يعرف اللي يصير معاي بنفس اللحظة احس اهو شال بخاطره مني و ما يبي يقابلني
    داني : ليش يشيل بخاطره يعني ! حاصل له يتيكن مع مززه المدرسه كلها هههههه
    شهد : لا بس لأنه قال يبي يقابلني و انا خفت و سألني و قلت الصج اني اذا قابلته اتوتر و احتمال اتدوده و افشل عمري
    داني : اممم مو شرط يكون شال بخاطره يمكن يبي يشوفج من بعيد لبعيد عشان ما تتوترين
    شهد : يمكن بس شدراه اني بكون بالمكان الفلاني ؟
    داني بلع ريقه : ههههههه مادري اسأليه لا تسأليني
    شهد تنهدت : اي و انت ليش مو نايم
    داني : ما جاني نوم
    شهد : ههههههه مثلي بس انا انطره مناطر الغبي
    داني *احح انا غبي* : اءء هههه لا تسبينه شكله حبوب
    شهد : لا مو حبوب و غبي و عبيط و سخيف و عصبي و كله يزف و ماحبه
    داني : اجل ليش متيكنه معاه ؟؟؟
    شهد : لانه سحرني ااخخ يا كلامه ههههه داني تدري ما شفت الا صوره له و كانت مو واضحه لو بس اشوفه احتمال اطق تاتو بكتفي على صورته ههههههه
    داني : ههههههه يعني ما تعرفينه شلون صاير ؟
    شهد : ههههه لا هذا الحب الحقيقي لانه بإراده القلب مو العيون
    داني *الحمدالله انها ما شافت العرض قبل اسبوع* : اءء اي اي صاجه
    شهد : اممم انزين سولف لي عن حبيبك
    داني : اءء اهي ليدي
    شهد : امماا !! ههههه ما اصدق عاد انت يبي لك واحد مغرور مثلك
    داني : انا مغرور ؟ يبا من حقي اغتر بنفسي هههههه
    شهد : جد جد جد مغروور
    احمد بصوت عالي : هذي بنت و لا وللد ؟؟
    شهد : جب ما لك شغل
    احمد يصرخ : و الله اعلم امي يا وصخه
    شهد : يلا روح لها تدل غرفتها و الا ادليك اياها ؟
    احمد انقهر و اخذ السماعه و سكر الخط : انا اعلمج اقول لامي شهد تكلم رجال ..
    شهد : يا حيواان ليش تسكرره !!!
    احمد ركض لامه : يمااا
    امه فتحت غرفتها : اسمله عليك شفيك
    احمد يطالع شهد اللي وقفت قدامه : يما شهد تكلم ولد
    امها تطالعها : شنو ؟؟ شقاعد يقول هذا
    شهد ببرود : يما لا تصدقينه قاعد يطلع سوالف ترا بنت
    امها مسكتها : لحظظة !!
    شهد تطالع الغضب اللي بعيون امها و تبلع ريقها
    احمد : و الله و الله يما تقول له مغرور و عبيط و سخيف و يبي يقابلني
    ام شهد تصرخ : اللي قاله مضبووط ؟؟
    شهد نكرت : لا يما جذاااب
    امها سحبتها للقرآن : احلفي ان اللي قاله جذب
    شهد تجمعت دموعها : يما صدقيني مو ولد و الله مو ولد قاعده اكلم رفيجتي عن اخـ...
    امها بصرااخ : قلت احلفي ان اللي قاله مو صحيح !!
    شهد بجت *شلون احلف انا قلت هالكلام بس ما اقصد ولد امي شلون بتفهمني*
    امها هفتها كف و سحبتها من شعرها و دخلتها غرفتها و اخذت فونها : من اليوم و رايح مافي تلفون و المدرسه بتغيبين لين الاثنين
    شهد : يما من صجج انتي
    امها تصرخ : انطمي انا ما عندي بنت تكلم شباب و ما عندي بنت تقابلهم -تفلت عليها و طلعت و قفلت عليها-
    ______________________
    داني : اففف شكلها صار لها شي لان لو مافي شي جان دقت من جديد و اعتذرت
    قام يفتر بغرفته : اففف ليش انا خايف جذي ! اكيد صار لها شي ! لا لا ان شاء الله ما فيها الا العافيه...اءء خلني ادق عليها من فونها و اكلمها كدانيال ! لا لا وين كبرياءك وين الثقل ! ما راح ادق اي اذا اهي تبيني تدق ما لي دخل
    رد لفراشه و تغطى و غمض مرت دقيقتين و فتح و حط المخده فوق وجهه : افف نام ناام نااااامم !! مو لازم تسمع صوتها مو لازم
    تغطى عدل و ضم مخدته و نام
    ______________________
    دخلت شيوم معاها كيس هدايا : هاكم جبت بجامتين و بدلتين لكم باجر
    فود : هههههه جان جبتي لنا اكل معاج اكل المستشفى الله يديم النعمة
    ساز : لا ما في اكل من براا ! اكلك تلتزم فيه ! سامع
    فود ضحك : لا مو سامع
    ساز : لا حبيبي بتسمع غصبا عنك
    شيوم تطالع ساعتها : يلا انا تأخرت و لازم ارد اخاف بالليل
    ساز ضمها : ديري بالج على روحج
    شيوم باست فود بخده و طلعت بسرعه
    ساز كشر و قعد يمه : شنو كلهم يبوسونك
    فود : ههههه عادي ليش زعلان انت
    ساز : اءء مو زعلان بس يعني انا خلهم يبوسوني بعد
    فود : عشان تقعد تبجي و تقول تذكرت زيود لا يبا احسن لا يبوسونك
    ساز ابتسم بشويش و قعد يطالع اصابعه
    فود عض شفته *يبوي انا شقلت* : اءء ساز -مسك يدينه-
    ساز رفع راسه : لبيه
    فود : اسف ادري لساني اي شي يقوله...
    ساز باس شفه فود و بعد و ابتسم : لا عادي
    فود : ساز انت فيك شي ! ياخي حركاتك مو طبيعيه
    -
    - ابي تفاعلكم وانزل لكم اكثر
    رايكم ؟ ايش بيصير ف البارت الجاي (:؟!!
    avatar
    راك الدوسري

    عدد المساهمات : 430
    تاريخ التسجيل : 13/02/2015
    الموقع : بتزوروني مثلاََ

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  راك الدوسري في الأربعاء مايو 13, 2015 12:05 am

    كككككككككككككككممممممممممللللللل
    avatar
    Naii

    عدد المساهمات : 673
    تاريخ التسجيل : 29/03/2015
    الموقع : Kik:Tb_Naii

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Naii في الأربعاء مايو 13, 2015 4:18 am

    كمل
    avatar
    JAB

    عدد المساهمات : 295
    تاريخ التسجيل : 06/03/2015
    العمر : 16
    الموقع : جدة

    رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  JAB في الأربعاء مايو 13, 2015 4:35 am

    كملللل bounce bounce bounce bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:00 am