وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    شاطر
    avatar
    al.5oo5

    عدد المساهمات : 757
    تاريخ التسجيل : 09/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  al.5oo5 في السبت فبراير 28, 2015 7:55 pm

    7 كفوف وهق
    ماسمعتي المثل اللي يقول ومن الحب ماكفخ !!
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 7:56 pm

    هههههههههههههه لا مسامعة هذا المثل


    احلق شعرهة صفر

    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 21

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  عَلياء. في السبت فبراير 28, 2015 7:57 pm

    اوديها حق خوخ عسب يكفخها ـ فيس بريء ـ
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 7:58 pm

    هههههههههههههه خبيثة

    تستاهل اوديهة لغوانتاموا
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 21

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  عَلياء. في السبت فبراير 28, 2015 7:59 pm

    اسحبها وياي لغوانتاموا > وين هالمكان Shocked
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:02 pm

    هههههههههههههه مااعرف أسألي ندوش الخبلة
    avatar
    al.5oo5

    عدد المساهمات : 757
    تاريخ التسجيل : 09/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  al.5oo5 في السبت فبراير 28, 2015 8:02 pm

    ^ اصك روؤسهم ببعض لحد ماتطلع العصافير فوقهم تدور
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:03 pm

    هههههههههههههه خبيثة

    تستاهل كتلة معدلة
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 21

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  عَلياء. في السبت فبراير 28, 2015 8:03 pm

    تستاهل خيزرانه عسب تضرب فيها خوخ و انا بعيد Rolling Eyes
    avatar
    al.5oo5

    عدد المساهمات : 757
    تاريخ التسجيل : 09/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  al.5oo5 في السبت فبراير 28, 2015 8:04 pm

    3laya كتب:اسحبها وياي لغوانتاموا > وين هالمكان Shocked

    هذي مدينه سياحيه بشرق اسيا جممميله
    يقال انها رومنسيه يعني للعشاق وكذا والاجواء تجنن فيها مشاءالله
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:05 pm

    لاع منطقة بيها حروب مو رومانسية
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 21

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  عَلياء. في السبت فبراير 28, 2015 8:07 pm

    ههههههههههههههههههههه


    الي فوقي تستاهل كل خير
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:08 pm

    تستاهل كول شي يفرحهة
    avatar
    al.5oo5

    عدد المساهمات : 757
    تاريخ التسجيل : 09/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  al.5oo5 في السبت فبراير 28, 2015 8:08 pm

    اسكتي خليها تروح Mad
    عقاب لك بتروحين معاها Twisted Evil
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:10 pm

    هههههههههههههه وانتي تستاهلين تروحين يم داعش
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9885
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  نود الحضرمي في السبت فبراير 28, 2015 8:18 pm

    mardin كتب:هههههههههههههه مااعرف أسألي ندوش الخبلة

    هههههههههههههه انت الخبله بعد


    اما ماتعرفين بعد ماوروككك الويل يام كرشه


    تساهل احطها بكرسي حق الكهرباء وانا الي اعذبها به
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:19 pm

    هههههههههههههه خبلة

    affraid هلكد حاقدة علية

    تستاهل كتلة مال اوادم tongue
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 21

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  عَلياء. في السبت فبراير 28, 2015 8:19 pm

    تستاهل حلاو Rolling Eyes
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:20 pm

    تستاهل اندومي
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9885
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  نود الحضرمي في السبت فبراير 28, 2015 8:21 pm

    mardin كتب:هههههههههههههه خبلة

    affraid هلكد حاقدة علية

    تستاهل كتلة مال اوادم tongue


    خبله من عاشرتكككك فيس يضحكككك


    المهم


    زيت حااار ع اذنكككككك -فيس برئي -
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9885
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  نود الحضرمي في السبت فبراير 28, 2015 8:22 pm

    mardin كتب:هههههههههههههه خبلة

    affraid هلكد حاقدة علية

    تستاهل كتلة مال اوادم tongue


    خبله من عاشرتكككك فيس يضحكككك


    المهم


    زيت حااار ع اذنكككككك -فيس برئي -
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:22 pm

    هههههههههههههه شريرة

    انتف رموشهة بيدي
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9885
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  نود الحضرمي في السبت فبراير 28, 2015 8:25 pm

    يازيني بس



    حشره ام اربع واربعين


    باذنكككك
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  Mario في السبت فبراير 28, 2015 8:26 pm

    ماااامي affraid ااااخاف منهة
    عشيرة قمل بشعرج
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 21

    رد: وش يستاهل الي قبلكـ ؟!

    مُساهمة  عَلياء. في السبت فبراير 28, 2015 8:31 pm

    كل شي تبيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 1:05 am