تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    شاطر
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Mario في الأحد فبراير 15, 2015 2:41 am

    كملي كملي كمليييي bounce
    avatar
    tyang

    عدد المساهمات : 981
    تاريخ التسجيل : 11/10/2014
    الموقع : فوق راسك ☻

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  tyang في الأحد فبراير 15, 2015 3:07 am

    لبس تروك عبايته وجنب امه طبعا لازم يحط غطاء وكذا خخخخخخخخخ كتب:

    Neutral ؟

    avatar
    عيني لغيرك معدوم نظرها

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 14/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  عيني لغيرك معدوم نظرها في الإثنين فبراير 16, 2015 5:55 am

    جميييللل كمل
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Mario في الإثنين فبراير 16, 2015 5:59 am

    اروحلج فدووة كملي Crying or Very sad
    avatar
    عيني لغيرك معدوم نظرها

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 14/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  عيني لغيرك معدوم نظرها في الثلاثاء فبراير 17, 2015 1:52 am

    ننتظر
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Mario في الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:25 am

    كملي الرواية تجنن كملييييي Sad
    avatar
    كريزي

    عدد المساهمات : 428
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي في الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:30 am

    اسسسسسسسسسسسسسسف ياقلبي كلكم ع التأخير بس والله ظروفي كانت مررة صعبه والشكر للكل اللي علق على الروايه بالنقد او بالاعجاب وكاان ودي ارد عليكم واحد واحد بس الوقت <اقصر الهرج بسسسس خخخخخخخخخخ
    اترككم مع البارت
    avatar
    كريزي

    عدد المساهمات : 428
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي في الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:32 am

    البارت السادس



    كان يمشى وكالعاده الابتسامه ماتفارق فمه اللي يشوفه يقول ذا الشي سعيد وهمه بس الضحك والوناسه وان يخفف على الكل ضغوطاتهم بس هو من داخل طفل حساس وبسرعه يتأثر باللي حوله وهو ماشي سمع احد يناديه ..
    عناد ..عناد
    التفت وهو مبتسم بس يوم شاف صاحبه الصوت اختفت الابتسامه من وجهه وقرب منها وعلى وجهه علامات الجديه كلها.. امريني
    عهد .. اء اء انا ماشفتك كلمتني قلت اجي اكلمك
    عناد.. طيب !!
    عهد غمضت عيونها بشكل طفولي وتكلمت بسرعه .. عناد قسم انا احبك من جيت للشرقيه وكنت مخبيه حبي بقلبي لان سمعت انك ماخذ وعد على حالك انك ماتتعلق بااحد وكذا حاولت اتجاهلك او ابعد عنك ماقدرت ماادري ليه انت بالذات اخذت قلبي كله
    عناد تنهد وقال بجديه اكثر .. انتي قلتيها توك اني ماخذ على نفسي عهد مااتعلق بااحد
    عهد .. طيب وانا
    عناد.. ربي يسعدك مع غيري
    عهد .. بس انا ماابي غيرك انا ابيك انت مستعده اتحمل كل شي علشانك بس ماتتركني
    ناظرها عناد بنظرات اربكتها واجبرتها تنزل عيونها بالارض وهي تلعب بااصابعها بشكل طفولي ابتسم عناد على حركتها وقال لها .. طيب اللحين وش تبين ؟؟
    عهد .. اسمح لي بس اكلمك كل يوم لو بس اصبح عليك واسلم عليك قبل لاتمشي
    عناد.. اوووك اووك صار بس ترى مااوعدك اني احبك
    عهد باابتسامة رضى .. اووووووك موافقه اهم شي اكون معك
    ابتسم عناد ومشى وابتعد وهي تناظره الى مابدى يختفى وهي حاضنه يدينها لصدرها مو مصدقه نفسها حاسه ان قلبها راح يطلع من مكانه اخيراا كلمته واقتنع ان يكلمها يوميا..

    تروك اقبل ع الشله وهو حاضن صبا من خصرها والضحكه مرسومه على شفايفه وقرب منهم ,,
    تروك..صبااااااااااحووو ياحلوووين يامزز
    سعود..مزز بعينكك
    تروك.. كل تبن
    سعود.. مااكلك عفوا
    تروك..ورى ماتبلع العافيه
    عزوز,, اووه بدينا معكم اثقلوو عاد
    سعود.. ليه ذهب واحنا ماندري
    الكل ..ههههههههههههههههههههههههههه ماعدا عزوز
    عزوز ..كركركر يعني تستخف بدمك ورجع انشغل بجهازه
    تروك,, طيب اسكتوو اشوي احمم يعرفكم على صباا
    صبا بكل هدووء وحياء .. السلامم
    سعود قام من مكانه واقبل لهاا .. هلااااااااااااوغلااااااااااااااااااااا وسحب يدها وسلم عليها خدود كيفكك ان شالله تمام لاتقولين انك خويتي هالدلخ
    تروك..دلخ بعينك يالثور
    عزوز.. هيه لاتزعجونا هلافيك صبا نورتي الام بي فور
    صبا بحياء اكثر .. هلابك
    جوري .. تسلم عليها تشرفت فيك وهي مبتسمه
    صبا .. الشرف لي حبايبي
    تروكك .. عاد لزووووووووووووووووووم بارتي على شرف صبا
    سعود .. افا عليكك مانقول لا دام فيه مزز ولا يحس الا بضربه قويه من وراه اخخخ من والتفت شاف جوري معصبه
    الكل ههههههههههههههههههههههههه
    تروك .. احسسسن
    عزوز ,, والله محد بيأدبك الاهي احسن ياجوري ادبيه
    سعود وهو مكشر .. ماقلت شي انا
    جوري .. لا ابد ولا شي بس مكان فيه مزز يعني انا مو ماليه عينك
    سعود .. افاا من قال
    جوري وهي مبوزه .. انت
    سعود وهو يحضنها .. احد عنده هالقمر ويناظر غيرها جوري بااقتناع .. طييب مو انت تقول كذا
    سعود .. ينقص لساني اذا عدتها
    عناد وتروك وعزوز بنفس الوقت .. يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    سعوود .. اسم الله علي وووجع كلووو تبن بس
    الكل ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عزوز فاقد ملك من جاء اليوم وهو مو شايفها ابد وماوده يحسس الكل بشي ولا يقدر يسأل جوري بطريقة مباشره ووسط سرحانه ماحس الا بالشخص اللي يغمض عيونه بالبدايه فرح بس يوم تحسس اليد عرف ان مو هي لان يدها صغيره ونحيفه
    عزوز.. وهو مكشرر مين !
    شادن وهي تأشر للبقيه ان يسكتون
    عزوز.. يلاا خلصيني من انتي
    تروك.. حزر فزر
    سعود .. مين اللي مقفل عيناك الجميله
    عزوز.. اقول مو فاضي انا حق حركاتكم خلصوني
    عناد .. طيب خمن بس
    جوري .. جد
    ريفان .. عزوز قويه لو ماتعرف من
    عزوز.. اووه ويبعد اليدين بسرعه ويوقف ويلف ويشوف شادن مييته ضحكك عليه
    عزوز ,, وهو رافع حاجبه انتي
    شادن تقرب منه وباابتسامه ايه اننا
    ابتسم عزوز ابتسامه خفيفه ورجع مكانه وانشغل بجواله من جديد

    مر اليوم على الابطال عادي مافيه شي جديد غير الاحداث اللي صارت مع عناد وتروك واللي صار تروك هاجسه الوحيد ان يكسب قلب صبا

    الساعه 7 ونص بالليل وببيت عناد ..
    كان توو مخلص عشاء وهو راجع لغرفته لقى جواله يرن ناظر بالشاشه لقى باسم عهدي ابتسمم ورد بدون مايتكلم
    كان يسمع بس صوت انفاسها المرتبكه وهو مستمتع بذا الشي ومبسوط لان عهد تتوتر بمجرد ماتشوفه بعد عشر دقايق عناد ..احم احم يعني مو ناويه تتكلمين
    عهد ..ااءءالسلام
    عناد .. ياهلا وغلا حيالله هالصوت
    عهد بحياء .. يحيك يارب
    عناد.. اللحين مين اللي داق ع الثاني مو المفروض انتي اللي تحيين فيني
    عهد..هاه اييه اممم كيفك؟؟
    عناد والابتسامه مافارقت وجهه .. تمام ابوي انتي كيفك
    عهد.. ماشي وكملت بصوت واطي زبحياء بس اللحين صرت احسن بسماع صوتك
    عنادضحك ضححككه ارتبكت عهد حييييييل وقالت .. ءءاااسفه
    عناد.. ليه
    عهد.. ماادري
    عناد.. لا عادي خذي راحتك بس ماعرفتيني عن نفسك اكثر !!
    عهد.. اممم عهد عمري 18 سنه من الرياض بس جيت هنا زياره لبنات خالتي وجيت الجامعه وشفتك ووونقلت لعندكم وعندي هنا صديقه اسمها شهد من هنا
    عنااد .. تشرفت فيك حبيبي .. شههد ليكووون شههههيد حقتنا
    عهد اربكتها كلمة حبيبي واسرحت فيها
    عناد .. الوو الوو نمتي !
    عهد .. هااه لا م م معكك
    عناد .. طيب حلوووو
    وكملووووو سووالف مع بعض عناد حس ان ارتاح لعهد بس لسه مايقدر يثق فيهاا لانه صدمته الاولى مانساها الى الان

    مرت الاسابيع مثل ماهي مافيه اي تطورات تذكر على الام بي فور او باقي الشله ملك تتجاهل عزوز وتتجاهل شي بقلبها صارت تفقده كثير فيه
    تروك تطورت علاقته في صبا بس لسه ماصرح لها بحبه وهي بعد حست ان تروك طيب وينحب
    سعود تعلق كثير كثير بالجوري وطبعا ماتخلى علاقتهم من غيرة الجوري وغزل سعود المستمر في البنات اللي حوله
    شادن قدرت تعرف من البنت اللي باستها ومن تكون ومن وين وقررت تجيب راسها لانها اعجبتها حييل
    عناد صار يكلم عهد يوميا تقريبا بس مايحتك فيها ابدا بالجامعه لان الى الان مو مقتنع ان راح يحب وحده بعد القصه اللي صارت له قبل ..!

    يوم الخميس اخر يوم من ايام اسبوع الدراسه عزوز ارسل مسج للقروب كله ان الاجتماع في الكوفي الساعه 9 ونص بالضبط لان عنده خبر مهم
    الكل متحممس يعرف وش الخبر والكل يبي يعرف وش يفكر فيه عزوز لانه دايما يطلع لهم بمفاجأت مايتوقعونها ابد ودايمما تفكيره بعيد كل البعد عن تفكيرهم

    الكل ع الساعه تسع بالصبط كان متجمعولقوو عزوز جالس وهو هادئ كل الهدووء ويشرب كوفي وبتاظر في الا شي
    اجتمع الكل تقريبا معدا ملك اللي تجاهلت دعوة عزوز وهي اساسا مقرره تعرف اذا هو يحمل بقلبه شي لها او لا ؟

    ابتسم عزوز وصار يناظر فيهم ووجه الكلام لجوري .. وين اختك ؟؟
    جوري .. والله ماادري عنها اساسا صارت تصرفاتها هالفتره غريبه
    عزوز .. اوك
    وبعدها تكلم اسمعووو انا قررت اتكن ..!!
    الكل انصدم من الكلمه عزوز يتكن غرريبه هو اساسا من زمان رافض فكرت اللارتباط وش اللي غير ومن تكون اللي راح يتكن معها
    سعود وهو يصااافر ,, حركااااااااااااااااااات ابو الشباب اجل طول هالوقت مخطط وساحب علينا من سعيدة الحظ
    تروك.. اوووه وش الطاري شكلك بديت تغار منا وغمز له
    عناد.اووووووش اتركوه يكمل اكلتووه حتى ماقال كلمتين على بعضهمم
    عزوز,, لالا خلهم يتريقووون قطع الله هالخشش اللي عليهمم
    البقيه ماتووو ضحكك
    عزوز .. جوري كلمي اختك تجي
    جوري .. بصدمه ليييييييييييييه
    عزوز.. كلميها وبس
    كلمتها جوري وقالت اشويات وجايه
    اشووي الا وتقبل عليهههم ملك وهي تمشي بكل ثقه وسلمت وجلست
    عزوز,, تذكرون اول ماتعرفت عليهم وااشر على ملك وجوري
    سعود ..ايييييييه قسمم حفله ههههههههههههههه
    عزوز .. كل تبن خلني اكمل
    سعوود .. خلاص خلاص سكتنا
    عزوز ... كنت قلت لملك اني بطلب منها طلب واي ماكان ذا الطلب لازم تنفذه علشان اقبل عذرها
    ملك بشهقه .. الله ولا نسسسسسسسسسسسيت وانا قلت خلاص سحب ع السالفه
    عزوز وهو يناظرها بحده .. لا بس كنت افكر بشي يليق بمقامك
    ملك .. بتحدي اووك وانا موافقه وش طلبك
    عزوز استرخى على الكرسي وضحك بمكر .. بكرة معزوومييين ع الشالييييييه كلكككككككككم طبعا هو الشاليه حقي اللي بالدمام ..وذا البارتي مسويه واحد من اصحابي سام اتوقع الام بي فور يعرفونه تومبوي حاد الطبع واللي بباله يجيبه حبوب بس زيرر ليديات ياخذ الليدي ساعه بعد ماياخذ اللي يبيه يرميها ولا كأنه يشوفها وبحكم نفوذ ابوه بالدوله محد يقدر يقوله شي تنهد وقال هو طلب الشاليه لان مسويه بارتي بس موضوعه سباحهه !!
    الكل فتح عيوووووونه ع الاخر!!!!!!!
    كمل عزوز .. هو عنده شاليه بس ع قولته يبي يغير والله العالم وش يفكر فيه وانا مارفضت ابد المهم ابي كل واحد منكم لو بتحون ياخذ له وحده على انها الليدي حقته ماابي سام يعرف ان علاقتنا مجرد اصحاب وبس انا خايف عليكمم يابنات بس ودي تنبسطون معنا
    ملك !! التفتت بصدمه لعزوز
    عزوز.. راح تمثلين بكره انك الليدي حقتي وبنفس الوقت راح تدورين على ليدي تليق بمقام عزوز
    وقفت ملك بعصبيه ..خيررررررررررررر
    عزوز ..هذا طلبي بس ابيك تجاريني بكل شي
    تنهدت بقلة حيله ,. وقالت اوك ..<<وبنفسها والله لااوريك ياعزوز
    سعود ... ياسلااااااااااااام حمااااااااااااااس وانا حبيبتي معي
    تروك مبتسمم ومبسووط ,, صبا طبعا معي
    عناد ..وانا طيب يووه فكر اشووي بعدين قال لهم خلاص عندي وحده
    شادن .. طيب واحنا
    عزوز .. تعالوو هنا وراح تدخلون معي وانا راح اقول له انكم معي ومحد يقرب منكم
    ريفان .. مدري احس خفت
    عزوز.. ليه !!
    ريفان .. ماقد رحت بارتي سباحه وخايفه من التحرشات اللي تصير هناك بصراحه ياعزوز اصدقااءك رعب
    عزوز ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احد معه عزوز ويخاف !!
    سارا.. انا مااتوقع اجي معكم يعني يمكن امي ترفض لانها ماتقبل طلعات بنات مثل كذا
    عزوز.. المهم انا قلتلكم وااء نسيت الكل يجيب له ملابس سباحه اوك وتركهم ومشى
    الكل يخطط لبكره وش راح يصير ووش راح يكون الكل متحمس والبعض متردد والبعض اهله رفضوو

    جاء الوكيد اند والكل متحمس للرحله سارا طبعا امها رفضت وشادن وريفان كالعاده دورو لهم كذبه بيضاء واقدروو يقتعون اهلهم وباقي الشله اكيدج كلها متواجده

    من الصباح الساعه 6 ونص الصباح الخميس الكل سحب ع الجامعه معدا سارا اللي داومت ..
    عزوز يتحرك ببطئ وصوت المنبه اللي ازعجه صار يناظر بشاشة الجوال وفتح عيونه ع الاخر اوووه تأخرت عليهم قايلين لي الساعه 5 قام بتكاسل ودق على ليندا من الجهاز تجهز له شنطته وقال لها اذا ودها انها تروح معه مو مشكله بس هي رفضت لانها عارفه التحرشات اللي تلاقيها من اصدقاء عزوز فقالت له انها راح تجهز شنطته وبس وقال لها تجهز قهوته اليوميه


    اخذ له شور سريع علشان يصحصحه ولبس برمودا بيضاء مع تي شرت اورنج فاقع وجزمه بيضاء وترك شعره على راحته ونزل لتحت علشان ياخذ قهوته ويكلم البقيه نزل وابتسم يوم لقى الفطور كامل ع الطاوله وليندا واقفه تنتظر وصوله ابتسمت له ابتسامه اسحرته وردها لها بالمقابل
    عزوز.. مو قايلك بدون فطور
    ليندا وهي تناظر بالارض .. مو هاين عليا تروح بدون فطور
    عزوز قرب منها وبقص خدها ولك تؤبرني اللي مااهون عليها
    ليندا تحول خدها للحمر ووجها بعد وابتسمت له اكل له شي بسيط بسرعه وهو واقف واخذ قهوته ..ليندا الشنط كلها بالسياره !
    ليندا .. ايوه استاز
    عزوز .. اوك اسمعي انا يمكن اغيب عن البيت يومين انتبهي وطمنيني عليك وانتبهي لحالك واعطاها بوسه بخدها ذوبتها ومشى ولا يدري ان اخذ قلبها معه

    تروك وهو يترجى في امه .. يمممه والله مايكفي 500
    امه .. تبينهاوالا اجلسي مكانك
    تروك .. لاحول وش هالحاله يعني من جدك انتي تتكلمين
    امه .. لا امزح معك يومين وش بتسوين فيهم ها ولو ان عزوز تطلبني والا كان لو تموتين ماخليتك تروحين
    تروك .. بدينا بالاسطوانه لاحووول
    امه .. شنهوو
    تروك .. اقول سلامتك يمه وين ابوي
    امه .. فوق تلاقينه بيروح الدوام
    نقز تروك وراح يسلم على ابوه وقاله ان امه عطته فلوس مو كافيه بس ماحدد له واعطاه زياده 500 ريال جهز اغراضه ع السريع
    تروك لبس بنطلون جنز ازرق وتي شرت اصفر فاقع وكدش شعره وطلع ينتظر عزوز بالحديقه حقت بيتهم

    جاء عزوز وركب معه وتروك الضحكه بوجهه
    عزوز .. ماشالله اتوقع انك حلمان فيني
    تروك .. تف .. لاان شالله تبيني اقوم وانا ابكي
    عزوز وهو يناظره بنص عين .. الله الله شدعوه ترى قسممن انا جميل
    تروك.. بس تسبب لي الكئابه
    عزوز.. جد انك ماتنعطى وجه طس طس عن سيارتي
    تروك .. افا انا صديقك تروك
    عزوز . اقول بس لايكثر وكل تبن
    تروك.. ان شالله عمي

    نط تروك للسايق وقاله عندك اغنيه عيار ماحس الا بقعه على راسه التفت شاف عزوز قال هيه وش فيك ..
    عزوز.. بالله فلبيني وش عرفه بعيار عطه الاغنيه ويشغلها انت ذا يشاغل والا
    تروك وهو يبتسم .. يشتغل يشتغل بس لاتهذر واعطاه يشغلها
    نرووك طربان ع الاخر ويغني بااعلى صووته ..
    عزوز كأنه اول مرة يسمع كلماتها


    وش صار / وش اللي غيرني .. ما عدت اعرفني طبيت في المطب

    عيار / كانو يسموني .. وكلهم يعرفوني مالي انا والحب

    مادار/ في بالي الخالي .. اتعلق بغالي واضيع انا فالدرب

    وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب

    ~

    قالو / غير فهندامه .. والليل ما ينامه متعذب ومحروم

    وآقول / آنا مهو أنا .. من بعد يا دانه صرت اسمع ام كلثوم

    معذور / من زهرة الفلي .. متغيرن كلي والأمس ما هو اليوم

    وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب

    ~

    حبيت / لا تسألوني ليش .. يمكن عقل او طيش والحاله هي حاله

    سويت / في نفسي القصه .. وما فادت القرصه غنيت مواله

    يا ليت / تنفعني كلمة لو .. ما كنت احبه هو مالي انا وماله

    وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب

    ماحس الا على ترووك يدفه انتبه له عزوز هاا..
    تروك .. يكلمك السايق يقولك باقي تحد تمره
    عزوز.. ها ايه ايه عناد وسعود ويمكن سعود يمر الجوري وابتسسم
    تروك.. خيرر وراك تبتسم يوم قلت جوري
    عزوز.. ضربه على راسه وانت وش دخلك بلا هذره بس

    راحو لعند عناد واخذوه وطوول ماهو بالسياره وهو يقول انا جااايع ياعالم ياناس صدع برووسهم وكل اشوي ينط بوجه عزوز يقول له اهون عليك انا مااكلت شي من امس ويسوي حركات ان يكسر الخاطر وكذا وعزوز مطنشه بعالم ثاني والتوتر اللي باين عليه وتروك مبسوط ان صبا راح تجي معهم للشليهات وحاسس ان مالك الدنيا وباللحظه ذي قرر يعترف لها ..
    كلموو سعود وقال لهم ان مايمرون عليه لان راح يجي مع الجوري واهم بالطريق جاين لهم بالطريق ..

    وصل الكل تقريبا للشايهات وكان الجوو مرة حلو لان على دخول الشتاء وكان الهواء حلو وصوت الاشجار والبحر ف النفسيه تكون مرتاحه ع الاخرر في هذه الاجواء
    دخل عزوز ودخلو معه البقيه واستقبلهم سام وسط ترحيب قوي وطبعا جناح عزوز جاهز بكل الاوقات وبما ان الشليهات لعزوز فهو المتصرف الرسمي في البارتي بس حب يترك لسام مجال علشان ياخذ راحته ..!

    ع الساعه 7 ونص تقريبا كل الاطراف المهمين موجودين شلة عزوز كامله ماعدا سارا اللي ماحضرت لان امها رفضت تروح معهم بحجة ان مالاداعي تجمعات البنات لوحدهم بدون محرم خخخخ
    بغرفة االاكل اللي تعتبر فخممه بشكل مو طبيعي وتتسع تقريبا ل فوق 40 شخص كان بوفيه فطور متكامل ..

    راح عزوز لغرفته وترك اغراضه وكلم الخادمه اللي جات معه مخصوصا لخدمته انسدح ع السرير وصار يفكر بااشياء كثيره وكيف راح يكون يومه هنا غمض عيونه بتعب وتنهد ولاحس بنفسه الا نااايييم ..!!
    اما تروك فكانت الدنيا شايلته من الفرحه واخذ صبا على جوله للشليهات وهو يكلمها وهي تناظر فيه وتتبسم وبتعليقات بسيطه على كل شي يمرون من عنده ..
    وصلوو الى الطابق الثاني ومرو من جناح عزوز ,,
    تروك.. هذا جناحح عزيووان
    صبا.. ماشالله باين شكله حلوو
    تروك.. اممم تبين تشوفينه
    صبا .. ها.. امم ماادري اخاف اسبب لك احراج وكذا
    تروك .. ولو عادي لااجل عيون تكرم مدينه <<وغمز لها
    صبا بحياء.. هههه تسلم لي
    قرب تروك من الجناح وفتح الباب ومن بعد الباب فيه صاله واااسعه فيها اثاث بسيط والوانه مابين الرمادي والابيض والاثاث اللاوربي الراقي انبهرت صبا باللي جالسه تشوفه واعجبها اما بالنسبه لتروك فذا الشي عادي لان الف مره يجي لهنا مع عزوز
    بعدها فيه غرفتين غرفة النوم وفيه غرفه للجلوس وكانت الوانها مابين الاحمر والاسود وكانت بسيطه حيل ودورة مياه وغرفة النوم تو بيفتحها الا جات الخاكه وقالت له ان عزوز نايم ف اطلعو من المكان بكل هدووء
    وبعدها برى الجناح كان فيه غرف كثيره اول غرفه كان نظامها كلاسيكي حيل مابين اللون البنفسجي والابيض وفيها سرير و مجهزه ع الاخر ..
    تروك .. هذه الغرفه لسعيدان طبعا عزوز جهز كل غرفه على كيفه واحنا اخترنا كل شخص فينا غرفه ف سعيد اخذ ذي وبالموت لان مو عاجبه اللون ..
    الغرفه الثانيه كان لونها اصفر واورونج وكانت الوانها صاخبه ع الاخر وماخذه بين الطبع الشرقي والطبع الغربي .. هذه غرفتي وابتسسم طبعا اللوانها مزعجه ادري بس ماادري ليه حبيتها ..
    الغرفه الثالثه كانت مرررة شرقيه وماخذه الديكور الخليجي الفخمم وكانت اللوانها مابين الاحمر والذهبي وقال هذه غرفة عناد ذوقه غريب حييل وحب هو يصممها بنفسسه بدون مايجادله عزوز بااي شي ..
    .. مسك يدهاا واخذها لغرفته ودخل وجلس على سريره وهي باقيه واقفه تناظره وانسدح ع السرير وغمض وابتسسم اخذ نفس عميق وقال ..
    اشتقت لهالمكان من زمان عنه ..
    ابتسمت صبا لاابتسامته وحست فعلا ان تروك من النوع اللي ينحب بسرعه وقربت منه وجلست على طرف السرير وقالت ,, اكيد عندك ذكريات حلوه هنا وغمزت له
    تروك .. ابتسم وقال مجرد علاقات عابره
    صبا<<ماادري ليه حسيت بوخزه بقلبي من كلمته لحظات عابره يعني اكيد هالغرفه شهدت على اكثر من علاقه وشكلها مو علاقات بسيطه حاولت اتجاهل كل شي ببالي بس ماادري ليه حسيت بضيقه فجأه وتذكرت منصور وبدون مااحس عقدت حواجبي واتوقع ان تروك انتبه لحركتي او يمكن قرى افكاري ..وماحسيت الا بيدينه تحتضين يدي واخذها وحطها على صدره وتكلم .. صبا انا جد جربت اكثر من علاقه بس وربك الى الى ماحبيت يمكن بقولك كلام كثير ملخبط لان معروف عني فاشل بالتعبير وصياغة الكلمات ,,صبا انا ....
    وماحسيت بنفسسسي الا انا اشفشفه بدوون مايكمل كلامه ماادري كيف تجرأت وسويت هالحركه بس ماادري ليه بعد حسيت ان انا بحاجه لذا الشي وبهالوقت وان لازم الغرفه بعد تشهد على صراااع حميمي بيني وبينه
    حسيت بدااخلي بركان كان يغلي وفجأه انفجر هو ابد مامانع بالعكس ردها لي وماتركني جلسنا نشفشف بعض تقريبا ربع ساعه ماادري وش كان يفكر فيه هو بس اللي اعرفه اني ابيه وابيه لي لحالي ماحسيت الا باايدين ترووك تتحسس جسمي بالكامل الى يوم وصل الى ..... مسكتها وبعد فجأه عني
    صبا.. بخجل وارتباك وااضح ,,انا اسفه ببس بس ماادري والله كيف صار كذا يعني وماانتبهت الا بتروك يسحبني معه للسرير ابد مامنعته ابد مااعترضت انا ماادري وش كان بيقول لي او ماادري اذا كان يحمل لي مشاعر او لا بس اللي عرفته اني احس بالراحه معه ,, صرت انا تحت وهو فوقي وجلس يشفشفني برغبه وحب وحنان ماحسيت ابد بشي الا ان ملابسنا صارت تتطاير بكل مكان بالغرفه واحنا شبه عارين والاهات الحميميه صارت تطلع مننا بجنون ,,
    جنون عششق
    جنون رغبه
    جنون احتياج ..!!!

    ضمني مابين قلبك والعيون ,,خلني انسى مكاني والزمان
    ضمني بااحساس تكفى ياحنون,, واروني من ضيم حبك والحنان ..!!


    سعود كان يناظر الجوري وهي جالسه تلعب بالمراجيحح ومنبسسط ع الاخر .. وهي تاااشر له اشوي وترسل له بوسات وهو ميت ضحك عليها ..
    ماحس الا باليد اللي تغطي عيونه تفاجأ من الحركه مين بيسويها معه .. اساس هي شخص واحد كان يسويها وفجأه اختفى بخيانته له مع شخص ثاني غمض عيونهه يبعد هالافكار من راسه بس ريحة العطر رجعته لورى للايام اللي قبل نفس المكان ونفس الوقت ونفس الحركه بس كان وقتها ملك سجى مو للالجوري ..
    كشر بوجه وبعد اليدين بسرعه يبي يشوف من يمزح معه بمزح ثقيل مثل كذا وقف بسرعه يبي يتفاهم مع اللي تجرأ معه ولف بسرعه لوراه وتفاجأ من اللي شافه .. فتح عيوونه ع الاخرر وصار يناظرمن فوق الى تحت هي سجى نفسها ماتغيرت نفس النظره نفس الشكل بس لا كأنها نحفت اشوي لا مو اشوي الا كثير نفس عيونها الرماديه وشعرها الاسود مع خصلاتها الرماديه ركز اشوي غمض عيونه يبي يتأكد هو حلمان او لاا مد يده يبي يتأكد تحسس وجهها ابتسمت له بعذووبه لا هي جد مو حلم ,,
    سعود.. س س سجى
    سجى .. عيونها
    سعود .. انتي سجى والا احلم
    سجى قربت منه الى ماصارت انفاسهم تتضارب ببعض واخذت يده وحطتها على وجهها وميلت راسها وابتسمت حتى بانت الكرستاله اللي بااسنانها وقالت ..بالله ماوحشك هالوجهه
    سعود <<حسيت وكأن الدم كله تجمممع بوجهي ودي ذبحتها ودي اقتلها اصلا حلال عليها كل شي بعد كل اللي سوته جايه بكل برود وتقول وحشتها ..؟؟
    فجاه تذكرت الجوري .. الجوري جوريتي وينها تلفت حولي وناظر اتجاه المراجيح وشفت وجهها الملائكي يناظر فينا وعيونها ممتليه دموع هزيت راسي بالنفي يعني لاتظلمنيني غطت وجهها بيدينها وراحت تركض وتو كنت باالحقها الا حسيت بشخص يمسك يديني .. كانت سجى والتفت لها وانا الشرار يتطاير من عيوني تكلمت بكل وقاحه .. اللحين ذي حبيبتك ؟؟
    قلت لها وانا معصصب ومسكر على اسنانس بقووه .. ذي روحي ذي دنيتي كلها ذي انتي ماتسووين حتى موطى رجلها ونفضت يدها ورحت ركض ادورها كأني مجنون جوريتي وينها يارب والتفت بكل مكان ماشفتها صابتني حاله هشتيريه لا ماابي افقدها مستحيل .. رحت اركض وانا مااشوف اي شخص قدامي والكل يسأل وش فيك وانا مو عارف وش اقول ,,
    رحت امشي من ومنا دورت بالغرف والمجالس والخيمه وك+ل مكان حتى عند البحر وماشفتها ابد معقوله .! وين اختفت
    لمحت ملك اختهاواقفه قدام البحر ورحت اركض لها ,,ملك ملك
    ملك .. هلا سعود
    سعود.. شفتي جوري
    ملك .. مو هي معك ..!
    سعود باارتباك .. الا كانت بس فجاه ماادري عنها
    ملك .. طيب دق على جهازها
    سعود .. اوه بالله كيف فاتتني وابتييمت وصرت ادق عليها ماترد دقيت فوق العشر مرات وارسلت مسجات ولا ترد صرخت بااعلى صوووتي مقهووور غببببببببببببببي انا غببببببببببببببببببببببببببي
    سمعت صوت من ورااي .. اوووه لهدرجة تحبها مااذكر انك سويت كذا معي
    التفتت على الصوت الا سجى تمشي بدلعع وتتكلم وهي تناظر بااظافرها ,, تكلمت وانا ماسك نفسسي انتي شششششششب الله ياخذك ياحقيرررهه وش تبين بعدي عني
    سجى .. هههههههههههههههههههه ابيك مازلت ابيك وماراح اخليك ياسعود وصدقني هذه البدايه بس ومشت
    مادققت كثير بكلامها اصلا كان كل همي للجوري ووين الاقيها جلست ادق عليها واخيرا ردت تكلمت جوريتي حبيبي ردي علي مايمعت الا صوت بكاها وشهقاتها قطعت قلبي خلاص انهرت ماعاد فيني اتحمل اشووف دموع وردتي تنزل جلست على ركبتي وانا مو قادر اتكلم الا صوتي احسه مو راضي يطلع .. جوري انتي وين قولي بس واجيك وربي افهمك كل شي !!
    جوري.. بغرفتك
    سعوود ؟؟ اوه كيف راحت عن بالي يلا ثواني الا انا عندك ورحت لها اسرررع ...


    ملك <<اووف وش ذا الطفش وين البنات ولا احد اشوفه حتى ذاك الجتمد ماادري وينه الا جد وينه من جيت ماشفته برووح اسأل خدامته عنه اصلا ماادري احب انرفزه خخخخخخخ
    راحت ملك تدور على الخدامه ولا شافته وصارت تدور بكل مكان الى يوم شفتها وسألتها عن عزوز وقالت لها انه نايم بجناحه ومايبي احد يزعجه ..
    اوووف كله نايم بس انا لازم اروح اشوف جناح الكنق عزوز وراحت للدور الثاني وماتبي احد يشوفها وفتحت الباب وصارت تتمشى بالجناح وشافت الثلاجه قدامهاا خخخ اكيد ثلاجته فيها اكل وتفتحها تشووف فيها انواع العصيرات والمشروبات والشوكولاتات اخذت لهاا سنيكرس وعصير فراوله وصارت تشرب وتاكل ماحست الا بباب الحمام ينفتحح وتلتفت بسرعه الا عزوز طالع من الحمام وكان بالروب بسس وشعره المبلول على وجهه هو شافهها وتفاجأ وهي ع طوول صارت تدور تبي تطلع انحجرت من الموقف كله ..
    عزوز وهو عاقد حواجبه .. انتي ماتعلمتي ان الواحد عيب يدخل غرفه ماهي غرفته ..؟؟!!
    ملك باارتباك تخفيه .. ههه ذي مو غرفه صاله اصلا لسه مادخلت غرفتك انا
    عزوز.. اوك صالتي الخاصه طيب ماعلموك ان عيب تفتحين ثلاجتي وناخذين منها بدون اذن
    ملك .. اااصلا عادي امسك ماابيهمم
    عزوز.. وش باقي فيهمم اكلتيهم كلهم ماباقي الا تاكليني معهم وابتسم على جنب وصار يناظرها من فوق الى تحت
    ملك ارتبكت من نظراته وابتسامته .. اصلا بطلع انا خلاص وتو كانت بتطلع مسكها عزوز من يدها وقربها له الى ماصار وجههم مقابلين بعض وشدها له بقوووه ولا حست الا بيدينه تلامس جسمهاا من تحت البلووزه حسست بقشعريره غريبه بشعور اول مره تحسسه قربه لها يوترها يلخبط كيانها وصارت تناظر بعيونه وهو يناظر فيها عض شفته التحتيه وهي صارت تبلع ريقهاا من الربكهه نظراته تربكها ميل راسهه ودفن وجهه برقبتها حركته ذي كفيله ان تخليها تستلم له بسهوووله غمضت عيونها بعد ماارخت جسمها بيدين يدينها حس انها خقت معه ورفعها وشالها وعلى غرفته ...

    عزوز<<كان بالي مشغول عليها من جينا للشليه وانا ماشفتها ولا حتى سمعت صوتها وفجأه اشوفها بجناحي قررت ان هالمره الفرصه ماتروح علي ابد واني اصارحها باللي احس فيه اخذتها لغرفتي بعد ماحسيت استسلامها للمساتي وانفاسي الدافيه على وجهها ورغبتي لها اللي بانت في نظراتي ولمساتي لهاا .....



    احداث كثيررره ممكن تصير في البارت الجاي وتطورات بين كل علاقه ,,!!

    وش تطورات علاقه عزوز وملاك ؟؟
    ومن تكون سجى ؟؟ ووش علاقتها بسعود ؟؟ وكيف راح يتصرف معها ؟؟
    تروك وكيف راح يتكون ردت فعل صبا ومنصور وش يكون بالنسبه لصبا وكيف راح يلخبط حياتهم ؟؟
    عناد اللي ماله اثر كثير بالبارت وش راح تكوون افعاله وتصرفاته مع عهد؟؟

    ريفان ومن تكون الشين اللي راح تشوفها وكيف راح تتصرف معها ؟؟
    شادن والبنت كيف راح تجيب راسها


    الشخصيات الجديده اللي راح تدخل روايتنا وكيف اثرهم على كل شخص موجود بالروايه ووش نهاية رحلتهم للشليهات ؟؟



    انتظر توقعاتكم ..








    ...............................................................................................................................................................................


    avatar
    jooj

    عدد المساهمات : 580
    تاريخ التسجيل : 21/11/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  jooj في الثلاثاء فبراير 17, 2015 8:39 pm

    بارت جميييل وطويييل


    سجى خربت كل شي.
    عزوز دايم يفشل ملك
    عناد وش سسالفته ؟
    تروك وصبا جميلين .
    وشادن اش بتسوي مع البنت
    ساره مسكينه -*~*-

    ننتظرك --حماس--
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Mario في الثلاثاء فبراير 17, 2015 9:12 pm

    كمممممل bounce
    avatar
    جنون

    عدد المساهمات : 1418
    تاريخ التسجيل : 13/06/2014
    الموقع : المدينه

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  جنون في الثلاثاء فبراير 17, 2015 9:19 pm

    jasmin كتب:بارت جميييل وطويييل


    سجى خربت كل شي.
    عزوز دايم يفشل ملك
    عناد وش سسالفته ؟
    تروك وصبا جميلين .
    وشادن اش بتسوي مع البنت
    ساره مسكينه -*~*-

    ننتظرك --حماس--
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9878
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  نود الحضرمي في الثلاثاء فبراير 17, 2015 9:57 pm

    تجنننننن كمل ♡♡

    meme_

    عدد المساهمات : 471
    تاريخ التسجيل : 17/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  meme_ في الثلاثاء فبراير 17, 2015 9:58 pm

    ناااااااااااااااااااااايس كمل ربي يخليك
    avatar
    انا جوجي

    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 07/04/2014
    العمر : 21

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  انا جوجي في الثلاثاء فبراير 17, 2015 11:28 pm

    جميييييييييله وااااو مره حلوه استمرر
    اتمنا عزوز يعترف حق ملك احسهم مره لايقين لبعض
    كمللل احنا ف الانتظار bounce

    meme_

    عدد المساهمات : 471
    تاريخ التسجيل : 17/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  meme_ في الثلاثاء فبراير 17, 2015 11:34 pm

    ليييييييييييييييه ما تكمل Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
    avatar
    راك الدوسري

    عدد المساهمات : 430
    تاريخ التسجيل : 13/02/2015
    الموقع : بتزوروني مثلاََ

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  راك الدوسري في الأربعاء فبراير 18, 2015 12:38 am

    كمل
    avatar
    goody

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 13/04/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  goody في الأربعاء فبراير 18, 2015 5:19 am

    روووووووووعه البارت ننتظر تكمله لا طول

    meme_

    عدد المساهمات : 471
    تاريخ التسجيل : 17/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  meme_ في الأربعاء فبراير 18, 2015 7:09 am

    رروووعه كمل ي قلبي
    avatar
    T.B MER

    عدد المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 30/12/2014
    العمر : 20
    الموقع : LB

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  T.B MER في الأربعاء فبراير 18, 2015 11:35 pm

    لا طول علينا كمل
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Mario في الجمعة فبراير 20, 2015 5:28 am

    كمل Sad
    avatar
    عَلياء.

    عدد المساهمات : 6049
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 20
    الموقع : In my dreams ..

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  عَلياء. في الجمعة فبراير 20, 2015 10:08 pm

    كمل الروايه عجييبه

    تسلم يدينك ..
    avatar
    tb.foodx

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 20/02/2015
    العمر : 28
    الموقع : .....

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  tb.foodx في الإثنين فبراير 23, 2015 5:27 am

    كملييييييييي بليز يبهه pale
    avatar
    بيان.

    عدد المساهمات : 842
    تاريخ التسجيل : 26/11/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  بيان. في الإثنين فبراير 23, 2015 3:57 pm

    كريزووووووووووووووووووووووووووووووو يالخفوق كمل .


    تسلم أناملك .


    أنتظرك bounce bounce
    avatar
    Mario

    عدد المساهمات : 4348
    تاريخ التسجيل : 05/02/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Mario في الثلاثاء فبراير 24, 2015 4:59 am

    كمليييييي Sad
    avatar
    سوني

    عدد المساهمات : 249
    تاريخ التسجيل : 09/02/2015

    <تعالي حيل ضمنيني بعد عمري انا مشتاق << روايه تومبوي وليدي

    مُساهمة  سوني في الجمعة فبراير 27, 2015 3:14 am

    كمل ترى مره تحمست معاهم يلا كمل bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 4:57 am