تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    شاطر
    avatar
    صحرا

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 24/03/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  صحرا في الجمعة أبريل 17, 2015 10:21 pm

    وينك كمل Crying or Very sad

    Alia Alhousni

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 24/05/2015
    العمر : 23
    الموقع : بـوظبي

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Alia Alhousni في الجمعة مايو 29, 2015 3:15 am

    كمل آبووووي Sad

    fatma12_i

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 24/08/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  fatma12_i في الخميس أغسطس 27, 2015 9:01 pm

    مافي تكميله الظاهر مع انها حماس
    avatar
    taz.coll

    عدد المساهمات : 52
    تاريخ التسجيل : 15/08/2015
    العمر : 19
    الموقع : قلب محبوبتي

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  taz.coll في الإثنين أغسطس 31, 2015 12:01 am

    مدامج م تكملين شله تكتبين
    avatar
    Eivn

    عدد المساهمات : 301
    تاريخ التسجيل : 26/11/2015
    العمر : 23

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Eivn في السبت نوفمبر 28, 2015 3:16 am

    وقفت! ! امما كمل
    avatar
    shosha

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 29/01/2015
    العمر : 19
    الموقع : jedda

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  shosha في الثلاثاء يناير 12, 2016 6:00 pm

    جميله روايتك كمل لا تتاخر Sad
    avatar
    مغلق.

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 18/12/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  مغلق. في الأربعاء يناير 13, 2016 4:50 am

    أكيييد وقفت الرواية عشان وحده حقييره اخذتها ونسبتها لنفسها بنت ال.....
    avatar
    ملكه حزن

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 19/01/2016

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  ملكه حزن في الأحد يناير 31, 2016 4:53 am

    ي الله والله روايه تخرفن حرام توقفها
    avatar
    كريزي

    عدد المساهمات : 433
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي في الأربعاء مارس 30, 2016 8:30 am

    هلا حبايبي انتممم ..

    انا رجعت من جديد وان شالله راح اكمل الروايه بس لان حاليا ادخل من الجوال وصعبه علي اني انقلها وهي باللاب بس يضبط اللاب راح انزلها ع طوول وشرف كبير لي للي متابعينها واللي سجلوو بالمونت علشانها ..


    انتظروو روايتي قريب ..

    محبكممم ..كريز
    avatar
    taz.coll

    عدد المساهمات : 52
    تاريخ التسجيل : 15/08/2015
    العمر : 19
    الموقع : قلب محبوبتي

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  taz.coll في الإثنين أبريل 04, 2016 5:17 am

    اخيرا م بغيتي
    avatar
    الهنوف

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 03/04/2016
    العمر : 21
    الموقع : الرياض فدا لها ...

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  الهنوف في الخميس أبريل 07, 2016 2:54 pm

    واخيرااااااااااا ....

    بانتضارك لا تطول علينا ...
    avatar
    ms_rose21

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 09/05/2016
    العمر : 22

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  ms_rose21 في الإثنين مايو 16, 2016 4:54 am

    وينها
    avatar
    الهنوف

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 03/04/2016
    العمر : 21
    الموقع : الرياض فدا لها ...

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  الهنوف في الثلاثاء مايو 31, 2016 10:14 pm

    طولت علينا مرررره يالغلا ....
    avatar
    كريزي

    عدد المساهمات : 433
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي في الخميس سبتمبر 01, 2016 1:30 pm

    اسف ع التأخير بس والله ظروفي اشويه كانت اقوى مني ..





    البارت الثامن


    مابين ضجه الموسيقى والصراخ مالي المكان والكل كان في شغله الا الشاغل الا عزوز جالسه بجناحه ينتظر ملك تجي علشان تنزل معه للبارتي فمهما يكون مايحب ينزل بدون وحده معه وهو الكنق ..

    ناظر الساعه بتضجر وتأفف ..اووف ذي مدري وين اذلفت وانا منبهها انها ماتروح بعيد دخلت عليه بقووه وهي ميته ضحككك وكانت ليندا تمنعها من الدخول الا بستأذان وهي مصره تدخل وبس

    وقف وأاشر لليندا تمشي وسكرت الباب وصار يناظر فيها وهو معقد حواجبه وهي ماسككه نفسها لاتنفجر اكثر بالضحك ..

    وقفت بوجهه وقالت امر حبيبي تبي شي ..؟؟!!

    <<ارتبكت من كلمة حبيبي مدري كيف حسيت تاثرها كبير على قلبي حاولت اني اكون طبيعي ومااتأثر واني اعصب عليها علشان ماتعيد حركاتها معي

    عزوز..وين كنتي ؟؟

    ملك ..عفواا.؟؟

    عزوز..وين كنتي ؟؟

    ملك ..وليه تسأل ؟؟

    عزوز بعصبيه ..انا اذا سألتك جاوبي مو تردينه بسؤال ثاني

    ملك وتحاول تخفي ربكتها ..ليكون تفكرني شي من املاكك او مكتوب باسمكك

    عزوز يقووم ويمسكها من يدها بقووه .. ايه انتي شي من املاكي وشي يخصني ولو احد قرب منك لاتلومين الا نفسك والا اخفيه من الحياه كلها فهمتي والا ؟؟

    ملك <<فتحت عيوني ع الاخر وصرت اناظره من الخوف يخووف والله وانا مااتحمل شخص مثله ماحسيت الا دموعي متجمعه داخل عيني واهز راسي ب ايه

    عزوز,<<شفت دموعها ماكان قصدي ابكيها او ازعلها والله مو قصدي اخذتها بحضننني وحضنتها بقووه لدرجة اني اسمع شهقاتها بصدري وانا امسح ع شعرها كان ودي اقول لها احبك وابيك لي واغار عليك من الكل بس خفت من ردت فعلها وهي بذي الحاله جلستها بحضني وشربتها مويه


    وقلت لها خلاص والله اسف بس لاني مصدع تعذرت بالصداعع وصرت اجرحهها هالايام كثير مسكت يدها بعد ماضبطت شكلها واصريت عليها تلبس اللبس اللي كنت مجهزه لها ناديت ليندا وجات بعلبه صغيره لونها وردي على شكل قلب واخذتها وقلت لها تمشي واعطيتها لملك وقلت لها افتحيها افتحتها وكان فيها ملابس سباحه اللي هي عباره

    عن بلووزه ماسكه الى نص البطن لونها اسود وبنهايتها شرايط ورديه تنربط الى ورى على شكل فيونه مع تنورة لنص الفخذ لونها اسود وفيها ورد وردي شهقت وصارت تناظر فيه ابتسم لها وقالت .. ماادري يعني اللبس اللي علي مو حلوو

    عزوز..الا والله يخقق عليك بس تعرفين لازم يكون لبسك مميز كونك معي وابتسم لها

    ملك ..ابتسمت وقالت اوك اخذتهم ودخلت الغرفه ناداها عزوز بنت ..تعالي هنا غيري وابتسم بخبث ..طلعت راسها وهي رافعه حاجبها خيررر رووح بس ورمت عليه المخده وتسكر الباب ولاتسممع ضحكتتته من ورى الباب

    ابتسمت تنهيده وتمتمت يارب لاتبعدني عنه ..




    بعيد عن العالم اللي هم فيه وفي مكان بعيد بالشليهات ماسك يدها ويناظر بعيونها بدون مايتكلم بس ابتسامة الرضاء مرسومه على وجهه

    صبا بدلع ,, ترووكي وربي ترى اقوم عنك لاتناظرني كذا استحي

    تروك ..ياقلب ورح وعمر تروكك كيف ماتبيني اناظرك وانا اشوف الحلا كله قدامي بعدين اشوي اشوي على قلبي ترى انا كذا مااتحمل وتنهد تنهيده طويله

    صبا .. اسم الله على قلبكك ياقلبي انت طيب تعال نروح عندهم يعني اخاف يفقدوننا

    تروك ..نروح ليه لا ووقف وشالها بين يدينه وهي تصارخ نزلنننني يالمجنون وهوو ميت عليها ضحك وراح فيها عند الحفل


    سعوود وهوو يرقص سلوو مع جوري وحاضنها ودافن وجهه برقبتهاا وهي خاقه معه سعودي حبيبي مو كذا عندهم ..

    سعود ..والله مو قادر امسك نفسي قلتلك تعالي فوق وانتي رافضه وبعدين تبيني اشوفك لابسه كذا واقاومك مااقدر صراحه

    جوري وهي تراقب سجى من بعيد .. والحقيره ذي من عازمها ..؟؟

    سعود.. وهو يبوسها برقبتها وخاق وربي ماادري يادنيتي انا نفسك متفاجئ

    جوري .. وربي ياسعيدان لو ادري ان لك يد بالموضوع تحمل

    سعود ..هممم لااااا قلتلك

    جوري .. انت معي تسمعني

    سعود .. يجي اكلك

    جوري وهي تضربه بخفيف على صدره .. اهجججججد

    سعوود ... وهوو يبوسها بوجهها حاولي يلاا

    جوري وبدت تستلم ...سعوود يلا عاد مو عندهم

    سعوود وبدا يصحصح .. طيب طيب


    مرت احداث الحفله وجات اللحظه اللي كان عزوز ينتظرها من زمان اخذ عناد المايك وتكلم .. اكيد الكل مستغرب ان عزوز الكنق اللى الان مو مبين وانطفت الاضواء وسط كلام عناد وتوجهت الانوار الى مكان السلالم

    وطلع عزوز وماسك بيده ملك وهي خجلانه لان الانوار كلها مسلطه عليها نزل بهدووء وثقه وكبرياء الى ماوصل الى مكان المايك اخذ المايك وااشر على صاحب الدي جي واشتغلت موسقى هاديه ولف ملك وصارت مقابله له وجلس ركع قدامها ووسط ذهول وانصدام الكل وطلع من جيبه خاتم الماس

    وقال لها ..انا ابي اهديك قلبي تقبلين فيه والا لا ..؟؟

    ملك <<انا مو مصدقه اللي يصير انا بحلم والا كيف هو جد ذا المغرور يبيني والا انا اتخيل صرت ارمش بسرعه بعيوني وانا اناظر فيه وانرسمت ابتسامه هاديه على وجهه وميل راسه لي ماحسيت باللي حولي كأن المكان مافيه الا انا وهو وصارت دموعي تنزل بدون مااحس فيها شفت ابتسامته تتحول لضحكه ابتسمت لضحكته اول مره من عرفته حسيت بعيونه لمعه غريبه يمكن مااعرف افسرها

    بس اللي اعرفه اني هزيت براسي بالموافقه بدون مااتكلم احرجني يوم نطق وقال شكله حبيبتي ماتبي تسمعني موافقتها ها ارمي الخاتم لكم ووسط صراخخ الحضور والليديات اللي الكل تتمناهه ومابين غبطه وحسد سحب المايك وقلت له ايه ابيه ماحسيت الا شايليني ويدور فيني وانا ابكي واضحك

    كيف ماادري لاتسألوني عن شعوري كيف كان نزلني ولبسني الخاتم وكان مثل مقاسي بالتمام وباس يدي وحضنها لصدره وقال لي بهمس انتي ملكي ولو احد يقرب منك اقتله ابتسممت لكلامه يمكن لو كنت مثل قبل اشوي فوق كان رفعت ضغطه بس لا اللحين هو حبيبي وملكي لي انا لحالي ..

    وقفت بكل شمووخ قدام الكل انا ملاك اخذت قلبه وسرقته من كان يصدق اني سرقت قلب الكنق صار الصراخ مالي المكان يبوننا نرقص رقصه حميميه بالبدايه استحيت وقلت له ماابي يوم ميل راسه وابتسم وشفت في عيونه فرحه ماكان ودي اقتلها وافقت واشتغلت اغنية اليسا ,حالة حب وصرنا نرقص واحنا حاضنين بعض ماصرت احس الا باانفاسه عند رقبتي وهمسه لي كأن العالم مافيه الا انا وهوو وانا تخدرت معه حسيت كل حواسي تنطق عشق لهلاانسان

    خلصنا رقص واخذني فوق لجناحه كنت خايفه بشكل مو طبيعي من اللي بيصير بعدها وخايفه انه مايتمالك نفسه ويتهور ..!!!

    اخذتها فوق وانا شايلها بالدرج الى ماوصلت جناحي اللي تحول بدقايق الى جناح عرسان طبعا باامر مني حسيتها انصدمت انبهرت سالتني بخجل كيف .؟؟

    قلت لها بهيام وبعشق ينطق قلبي فيه قبل عيوني لعيونك كل شي يصير اخجلت مني دخلت غرفتي كان فيه فوق السرير قميص نوم حرير اسود علاق وجهة الصدر فيه دانيل احمر وفيه فتحه الى الركبه وقصة عند الصدر اشرت لها عليه اني بطلع من الغرفه علشان تاخذ راحتها

    طلعت وجلست عند التي في من محطه الى محطه ماانكر ان عقلي كان معها واني شكل بس قدامه ولا ادري كم محطه مريت عليها ..

    انفتح باب الغرفه وطلت ملك براسها وقالت انا خلصت واختفت قام عزوز يشوف وين اختفت دخل شافها متخبيه داخل السرير ضحك عليها اخذ بجامته السودا الحرير وراح يغير ملابسه .. غير وخلص وقفل الانوار وقرب منها ومسك يدينها حس برجفة يدينها وبرودتها حضنها وقال لها .. ثقي اني ماراح اضرك بشي انتي جد حقي بس مو انا اللي اكون نذل واذي مستقبلك وابتسم ,ارتاحت ملك من كلامه وخوفها بدأيروح اشوي اشوي اخذها لحضنه وجلس يسولف معها عن كل شي ..

    وسولف لها عن نفسه وعن حياته كلها وهي تسمع له وتناظره بكل حب حضنته اكثر ابتسم عزوز وقال لها .. شكلك مستعجله وطفشتي من سوالفي قلب وجهها احممر وبعدت قالت .. هاهه لا والله مو كذا قصدي بس يعني وماكملت لانه سكتها ببوسه طووويله غمضت عيونهها واستسلمت له ....................


    مر باقي اليوم على ابطالنا ك اروع ممايكون مابين فرحت عزوز وانتصار ملك ان تملك قلب عزوز ومابين هيام تركي في صبا وخوف سعود من ظهور سجى المفاجأ..

    <<<<حركت يديني بتملل وفتحت عيوني بخفيف ناظرت حولي وتذكرت اللي صار امس وابتسمت بخفيف بس وينه راحح سمعت صوت جاي من برى وسويت نفسي نايمه وغمضت ريحة عطرة اسبقت قدومه لي تنهدت بخفيف وابتسمت وانا خايفه اني انكشف عنده حسيت فيه يجلس ع السرير ويتكلم بهمس ,,ملاكي ملاكي يلا بسك نوم قومي ابتسمت من الخاطر وفتحت عيوني شفته ماسك وردة جوريه وحرك فيها طرف خشمي وقال <صباحيه مباركه ياعروس

    <<<<ابتسمت بخجل وغطت وجهها صرت اناظرها بهيام الحمدالله هي اللحين ملكي محد راح يقدر ياخذها مني ومحد يقدر يمنعني عنها قلت لها بمزح ؟؟يلا ياحلوه الفطور برى والا تبين زوجك من اول يوم ياكل لحاله
    ملك بخجل ..لا بقوم بس اطلع برى

    عزوز ..شنهوو اطلع برى ترى شفتك كلك يعني خلاص تعودي لاتخجلين مني وبخبث ..والا اشيلك انا اروشك

    ملك وعيونها مفتحه ع الاخر ...شنهووو لالالا اقوم خلاص قامت والغطاء لافته عليها وع طوول ع التويلت ..عزوز صار يضحك عليها



    شادن وهي بالسرير ..اووف

    ريفان وعيونها مليانه نوم وتحاول تفتحها ...صباح الخير

    شادن بدون نفس ..اي صباح مع هالوجه شايفه انتي كم الساعه علشان تقولين صباح الخير

    ريفان وهي تناظر بنص عين ..وتششهق الله الساعه 3 العصر كل ذا نمته

    شادن وهي تناظرها من طرف عينها ,,لا تصدقين انا تبرعت لك بالنص

    ريفان ,,هاهاها مايضحك

    شادن ,,عن الهذرة ويلا قومي تراي ميته جووع بس انتظرك تصحين

    ريفان ,,اممم البقيه وين .!!

    شادن وهي تخز ريفان ..عزوز معرس جديد وملك معه وجوري اكيد مع سعود وصبا مع تروك وانا وانتي نايمين مقابلين بعض مالت علينا

    ريفان وهي تحرك خصله من شعرها .وتنهدت بهيام ..لا حبيبتي انتي انا كم يوم وان شالله مضبطه حالي

    شادن وافتحت عيونها ع الاخر ..نعممممممممم!!!!

    ريفان ,,ياخي كذا حسيت بشعور غريب من شفتها وتنهدت من جديد وابتسمت

    شادن ,,مين طيب ؟؟

    ريفان ..روزي وترمش بعيونها

    شادن بفهاوه,,روزي من ذي ؟؟

    ريفان ,,يوهه شادن اللي امس الشقره اللي معي

    شادن بعصبيه ,,قصدك اللي سحبتي علي علشانها

    ريفان وهي تضحك ..والله ماسحبت بس انتي مشيتي واختفيتي عننا

    شادن ,,سوالفكم ممله وحسيت ان مالي داعي

    ريفان ..شفتي يعني مو مني

    شادن ,,عن الهذرة ويلا قومي نفطر

    ريفان وتحاول تغيض شادن ,,تهقين بشوفها ؟؟

    شادن ..مين؟؟

    ريفان بدلع ..يوهه روزي

    شادن بعصبيه اقول قومي لااذبحك اللحين وتلحقها وتركض ريفان للحمام وكانت اسرع من ان تصطادها يدين شادن !!



    ع الفطور الكل تقريبا كان موجود ماعدا العروسين طبعا هههههههههه والفطور اللي كان عباره عن بوفيه مفتوححح يتكون من 4طاولات كبيرة وعلى كل طلوله من اشهر الطباخين علشان يلبون طلبات الموجودين

    تروك وهو ماسك الصحن حقه وياكل زيتون من الصحن الموجود بالبوفيه ويكلم شادن ..يعني هي بتتكن معها والا كيف ,,شادن وهي تحط لها الاكل ,,ماادري بس شكلهم كذا ..تروك ,,اممم كويس ..شادن وهي تناظره بس خلصت الزيتون تحرك والا حط لك بالصحن مو كذا تروك ,,كح كح الله واكبر عليك شرقت

    شادن وهي ميته ضحك ,,احسن .

    صبا ألمحت تروك يكح وجات تركض ,, وش فيه حبيبي

    شادن وهي ماسكه خط مع الضحك ,,علمي حبيبك ياكل من صحنه وهو جالس ومشت

    صبا بدلع بدون قصد ,,حبيبي وش فيهاا وش صاير

    تروك تنح ووقف كحه ..عيون حبيبك شوفيني صرت احسن ياشيخهه اروح لك انا فدوهه

    صبا ..تروووكي

    تروك وهو مسبل بعيونه ويناظرها بخبث ..ترى نكنسل الفطور عادي لاحقين عليه

    صبا وكلها خجل ..مو هنا خلاص ..ومشت عنه تنهد ولحقهاا ...

    تجمع الكل ع طاوله وحده والكل يضحك ويعلق على عزوز وملك ليلة امس ..سعود وهو ميت ضحك ..انا بصراحه شكيت ان ذا عزوز ذا هالمتبلد تطلع منه كل هالرومانسيه ماصدقت

    عزوز وهو يخزه ..ماتعرف تاكل وانت ساكت

    سعود..وهو يغمز له بس جبتها صح ..ويحط يده ع خده ماقلت وش صار ليلة امس ؟؟

    ملك ..ووجها انقلب اللوان ..عزوز وهو يحضن ملك ..وانت شدخلك اسرار عائليه

    تروك يصفق ..لابصراحه ماعرفتك يااسرار عائليه

    عزوز ..وش زينك ساكت ترى

    ريفان وهي تتنهد بهيام وتتبسم ..بس كان شي كيووت ورمانسي الله يهنيكم ادعي اصير انا بعدك

    ملك وهي تضحك بنعومه ..ان شالله

    جوري ..لالا ذي ملك مااصدق يمكن مبدلينها والا شي وين اللسان الطويل

    ملك بدلع ..عزوزي شف ذولا

    عزوز ..هيه انتم كله ولا ملاكي والا تبون نطلع ونترك المكان لكم

    شادن ..وين وين بترحون ماشالله حدكم المملكه

    عزوز وهو يمسك يد ملك ويناظر عيونها ..لا ياقلبي ذا لكم انا محضر مفاجأه لزوجتي بس انتظر اتأكد من شي

    شادن بلقافه ,,وشوو وشووو

    ريفان ..ايه طلبتك شنهوو

    تروك ,,عاد اللقف ثنتين وش يفكك من حنتهم

    عزوز وهو يبوس يد ملك ,,اسف بس بعدين راح تعرفون








    ليس كل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ..البارت الجاي توقعاتكم وش ممكن يصير اللي يغير حياة الكل

    وهل بيكون للافضل ام للاسواء ؟؟

    عزوز وملاكه

    تروك وصبا

    سعود وجوري

    ريفان وروز

    هل تستمر علاقتهم ام تموت قبل لاتنولد ..؟؟؟

    عناد وليه مختفي هالفترة ووش ممكن يكون مخبي عن الكل ؟؟؟

    انتظر توقعاتكممم







    avatar
    ms_rose21

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 09/05/2016
    العمر : 22

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  ms_rose21 في الجمعة سبتمبر 02, 2016 2:33 am

    يا سلام صار لي كم انتظر الروايه
    الحين بقرا متححححمسه
    avatar
    ms_rose21

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 09/05/2016
    العمر : 22

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  ms_rose21 في السبت سبتمبر 03, 2016 5:25 am

    متى ينزل البارت confused bounce
    avatar
    صحرا

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 24/03/2015

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  صحرا في الأحد نوفمبر 20, 2016 6:08 am

    بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت bounce
    avatar
    عناد ال ع

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 19/05/2016

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  عناد ال ع في الإثنين أغسطس 07, 2017 10:35 pm

    استمر عزيزي روايتك جميله حيل لا توقف

    أتمنى تخلصها انا من النوع الي اقرا روايه معينه وايذا حبيتها خلاص لازم تكتمل وايذا حبيتها يعني روايتك من اجمل روايات

    استمر عزيزي أتمنى لك التوفيق

    والسعاده
    عزوز يذكرني بنفسي حيل شخصيته جميله لانه نفس شخصيتي تقريبا و فكرة روايتك حيل جميله وأتمنى حبهم يدوم ولا ينسكر او يتالم او يكون بصدمه قويه .... كل شخص بروايه مادري شقول ... ابدعت ب تفاصيل وكل شي


    ابدعت عزيزي استمر ولو تكتب بارتين ف يوم يكون افضل





    (عناد العامري)
    avatar
    αнℓαм

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 16

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  αнℓαм في الإثنين أغسطس 21, 2017 3:04 pm

    الرواية جمييييييييييييييييييييييلة حيل واعجبتني مررره Very Happy


    بليييز كمل كمل كمل


    امانه لا تطول study
    avatar
    كريزي

    عدد المساهمات : 433
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي في الأحد أكتوبر 29, 2017 1:59 pm

    اوعدكم اكملها بس والله لان اللاب عندي فيه مشكله وادخل بجوال حالياًف مااقدر ابشرو بالخير


    كل شخص كتب تعليق لك كل الشكر ولعيونكم ان شالله بكملها لو حتى اضطر من الجوال ولا يهمكم ❤️
    avatar
    كريزي

    عدد المساهمات : 433
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي في الجمعة نوفمبر 24, 2017 7:14 am

    البارت التاسع

    مر الويك اند سريع على ابطالنا وابتداء يوم جديد بالجامعه

    بالمكان المعهود وبالطاوله اللي سموها بااسمهم ريفان جالسه تكتب وتفكر وهي مشغول عقلها بااختبارها الجاي بعد ساعه قطع تفكيرها ريحة عطر مألوفه غمضت عيونها وصارت تتنفس ببطئ (اعرف ذي العطر ذي عطر روز يالله وش فيني يعني مااكأن احد يتعطر بذا العطر الا هي وش جاني وليه هي صايره تشغل تفكيري بشكل )هزت راسها كأنها تطرد ذا الشي من عقلها الا ويدين ناعمه على عيونها تحسست اليدين
    :شادن بالله انا مو ناقصه لمزحك
    مافيه اي صوت
    صارت تتحسس اليدين بشكل لا ذي مو يدين شادن
    :سارا !؟
    محد يرد
    خافت للحظه وقالت مييين والله وهي قايمه بتعصب الا شافت الانسانه اللي ماتوقعت بيوم تشوفها بالجامعه
    وقفت تناظر بدون ماترمش مااصدق ذي انسانه ذي ملاك شعرها الاشقر يتطاير من الهواء ولابسه بلوزه سوداء ماسكه على جسمها فيها طوق وتنوره سكيني رماديه وقلاده طويله فضيه ومكثفه الكحله داخل عينها لدرجة بارز لون عيونها الزرقاء وروجها الاحمر الصارخ
    ريفان (فهيت فيها ماادري اخاف ارمش وتطلع حلم واخاف اوقف كذا على وضعي والبنت تشك فيني رفعت يدي بدون شعور وصرت اتحسس ملامح وجهها ارتسمت على شفاتها ابتسامه ذوبت الجليد اللي داخلي لا ارادي ابتسمت لها وسحبتها لحضني حضنتها ودفنت وجهي بشعرها حسيت اني دخلتها داخلي يالله شكلي احب هالبنت لا مو شكلي الا اكيد احبها بادلتني الحضن وصار ببالي شي واحد بس كيف تكون هالبنت لي لحالي )
    بعدت عنها وشفت وجهها محمر بزياده وابتسمت اول مره احس اني جريئة مسكت يدها وجلست معها ميلت راسها وابتسمت
    روز:اءء كنت ماره من عند الجامعه وقلت ادخل اشوفك
    ريفان:احلى من شفت والله (كنت اعرف انها جايه لي بالخصوص بس ماحبيت احرجها )
    روز :ليكون ازعجتك
    ريفان :امسكت يدها وقالت احلى من يزعجني والله
    روز:استحت امم وين باقي شلتك !؟
    ريفان وهي كأنها تتذكر :اءء سعود مع الشله عزوز كالعاده ساحب وحتى ملك معها تعرفين عرسان جدد وغمزت لها
    تروك ماادري بس اتوقع مع صبا و سارا بالمحاضرة هي وشادن
    روز :اها اممم اجل لحالك
    ريفان :تنهدت ايييه بعد ساعه عندي اختبار
    روز :اووه اجل اشغلتك وتو بتقوم اخليك ياقلبي
    ريفان :امسكتها من يدها لا وين ازعاج بالعكس غيرتي جوي وطيرتي عني الطفش اجلسي عادي اساس انا خلصت بس كنت اراجع
    روز :لا ياقلبها بمشي اساساً انا بروح كذا مكان وماما تنتظرني انتي راجعي ولنا لقى ان شالله
    ريفان ؛ابتسمت بحب ان شالله عاد لاتقطعيني
    روز :لا ماراح اقطعك وان شالله لقانا بيكون بالايام الجايه اكثر واطول واغمزت
    ريفان :ان شالله
    حضنتها ومشت وصارت تراقبها بنظراتها وماحست بالشخص اللي جاء وجلس جنبها وهو متضايق

    بمكان ثاني تحرك بصعوبه بالسرير وفتح عيونه اشوي اشوي على ريحة عطر يعشقها وورده تتحرك على انفه ووجهه ابتسم ومسك يدها وسحبتها لحضنه
    عزوز:يعني لازم تصحيني
    ملك بدلع :كيف يعني تبيني اداوم من غيرك !؟
    عزوز:حبيبي ماابي درجاتك تتأثر بسببي ترى غياباتي طويله
    ملك وهي عاقده حواجبها :وانت !!
    عزوز :انا لو ابي انجح نجحت من زمان بس عاجبني وضع الجامعه
    ملك بدون مبالاه :ايه عادي اصير معك
    عزوز وهو يشدها له :وزين اللي بتصير معي وباس انفها بخفيف بس انا ابي افتخر بحبيبي ويقولون حبيبة عزوز ارفعت راسه
    ملك بوزت :يعني اللحين مو عاجبتك
    عزوز وهو خاق معها :اتوقع انك ناويه ع نفسك وشكلك جد ماتبينا مداوم
    ملك اشهقت :لااااا لازم اداوم عندي ملازم واوراق وبحوث لازم اسلمها والا درجاتي راحت وقامت بسرعه
    عزوز :حبيبي اشوي اشوي ع نفسك غصباً عليها بتاخذهم حتى لو بعد شهر انتي حبيبة عزوز والا نسيتي
    ملك بدلع وهي تقرب منه :يخليك لي ياقلبها وباست شفته وبعدت بسرعه بس لازم بعد نداوم يلا قوم
    عزوز بتنهد :ااههخ ياقلبي تمام ملكة قلبي تقول اداوم لازم اداوم

    بالجامعه وتحديداً بكلاس فاضي مافيه الا تنهيدات عاشقين غرقانين بعالم ثاني غير عالم الجامعه

    صبا وهي دايخه :تروك حبيبي خلاص والله اخاف احد يجي
    تروك وهو مغمض عيونه وشفايفه برقبتها :همم محد بيجي ماعليك
    صبا:انت اصلاً مو حاس باللي قاعد تسويه ومو معي
    تروك وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها :ها ياقلبه ها ياروحه وش فيك

    صبا مبوزه :قلتلك ذا مو مكان مناسب بس انت معند
    تروك بخبث :اها قصدك سريري المناسب
    صبا ضربته ع صدره وبعدت وهي تسكر ازارير البلوزه :انت ماتعقل
    تروك :وهو يسحبها بالله احد يشوف ذا الحلا وتبينه يعقل !؟
    صباوهي تقوم من حضنه :قلنا خلاص وطلعت منديل من شنطتها وقربت منه وبعدين تعال امسح الروج اللي بوجهك
    تروك مستسلم لها ومغمض :يلا بسرعه لاارجع اتهور فيك
    صبا وهي تضحكك :مجنووون مجنووون

    انتهى اليوم بالجامعه والكل رجع للبيت ودخل بسبات عميق

    الساعه 6:30 المغرب
    سارا وهي تتأفف وتتقلب بسريرها افف مدري مين المزعج اللي مو مخليني انام ويدق تسحب جوالها وتفتح نص عينها افف ريفان مو وقتك ابد

    سارا بصوت نعسان :همم
    ريفان بصراخخ :قووومي بسكك نوم صحصحي معي
    سارا:شتبين خلصيني ميته نوم اليوم مارجعت الا العصر
    ريفان :عادي قومي يكفي صحصحي
    سارا وهي تجلس :نعم شتبين
    ريفان :سعود عازمنا ببيتهم ع العشاء قومي يلا بمرك تروحين
    سارا:ماشالله اللي يسمعك يقول ماتعرفين اهلي لا وبيت مين سعود بعد تبينهم يتعشون فيني اليوم
    ريفان :ومن راح يقول لهم ان بنروح بيت سعود قولي ان فيه مشروع وباخذك للبيت عندي ونسويه مع بعض
    سارا:يعني برايك ماانقفطط !؟
    ريفان :لا ماعليك
    سارا:تمام بنزل اقول لاامي واشوف
    ريفان :تمام انتظرك

    سارا وهي تتأفف يالله كيف اقول لهم وانا احس صوتي فضيحه مااعرف اكذب
    طلعت من غرفتها وقامت توضت وصلت ونزلت شافت امها وابوها يتقهوون

    سارا وهي تبوس راس ابوها بعدين امها :السلام عليكم
    :وعليكم السلام والرحمه
    سارا: ابوي بروح بيت ريفان
    ابوها :ريفان مين !؟
    امها :بنت ام نواف اعرفها انا
    ابوها :اذا انتي تشوفين بنتهم ثقه خليها تروح وقام يجهز للصلاه
    امها :شوفي انا بخليك تروحين بس ياويلك تتأخرين
    سارا :لا مو متأخره بس مشروع نخلصه للجامعه وارجع وايه صح ترى بجي معها بالسواق حقهم
    امها :ابوك لايدري ان سواق
    سارا وهي قايمه :لا ماعليك اضبط الوضع

    صعدت وافتحت دولابها اممم وش اللبس دام ان الجمعه بس احنا بااختصره بلبس ناعم

    اللبست بنطلون جنز كحلي غامق مع بلوزه بيضاء ماسكه ع جسمها وفلات ابيض واكسسوارات ذهبيه وتركت شعرها ستريت وحطت قلوس بنك وماسكار
    حطت من عطرها المفضل سينما ناظرت شكلها برضى تام واحطت نفسها بوسه طايره بالهواء
    دقت على ريفان وقالت لها تمرها وصارت تنتظر

    ردت ريفان وهي طالعه من البيت
    ريفان :اوك يلا اشويات واوصل لك خليك جاهزه

    ريفان اللبست فستان سبورت لتحت الركبه ماسك ع الجسم لونه بنك وفيه خطوط من الجنب سوداء وفيه قبعه من ورى وبدون اكمام وجزمة سبورت اسود وجوارب بنك سبورت وتركت شعرها كيرلي ححطت روج وردي مع غلوس واشوية بلاشر كثفت الماسكار للرموشها وطلعت

    عند سعود كان يجهز حديقة بيتهم وحاط شاشة بروجكتر كبيره ومسوي اجواء سينما وجلسة ارضيه
    كان لابس برمودا سوداء مع قميص اصفر فيه خطوط سوداء وساعة سوداء وفلات رجالي وتارك شعره ملخبط

    دخلت بهدووء وصارت تسأل الخدامه سعود وين !؟
    اشرت لها انه بالحديقه
    وراحت عند المرايه وفسخت عبايتها وصارت تناظر بنفسها
    كانت لابسه برمودا كحلي ماسكه ع جسمها وبلوزه بنك علاق ع رقبتها وظهرها واكتافها مكشوفه وشعرها رافعته بااهمال وتاركة خصل نازله منه وجزمه سبورت كحلي

    دخلت الحديقه وبهدووء وهي تشوف سعود يكلم جوال وكان منفعل اشوي ماكان قصدها انها تسمع له بس غصباً عليها لان صوته كان عالي

    سعود:وبعدين معك انتي وش تبين اللحين !؟
    :قلتلك ابيك ياخي انا مازالت احبك
    سعود :طيب انا ماعدت ابيك انا احب جوري تفهمين والا
    :اسمع ياسعود اللي صار بيني وبينك مو اشويه ولا تفكرني وحده من اللي لعبت عليهم وتركتهم ترى وربي لااحرقك باللي معي وربي
    سعود :هه لا تكفين خفت روحي سوي اللي تبينه وشكلك ماعرفتي انتي قاعده تهددين من وقفل بوجهها

    انصدمتت وملامحها تغيرت بس حاولت تكون طبيعيه يمكن هالشي وجعها بس اللي خلاها تتطمن ان سعود بطل حركات اللعب اللي مالها داعي وذا دليل قوي وصار قدامها

    مشت بثقه الى ماوصلت لعنده وارسمت ابتسامه وهي تتنفس ريحة عطره (جفنشي )
    لمحها وفتح يدينه لها
    سعود :هلا باللي له الخاطر يهلي
    الجووي وهي بخطوات سريعه :هلافيك ياروحها
    سعود وهو يبوس خدينها :يعني ناويه عليّ اليوم !؟
    الجوري وهي خجلانه :سعووود وبعدين
    سعود :ياقلب سعود ياروح سعود ياعمر سعود انتي امريني انتي بس
    الجوري تنحت :هاه ولاشي
    سعود وهو يعض شفته :ترى فيه وقت على مايوصلون
    الجوري وهي تضرب كتفه :لا مافيه اعقل
    الا على صووت سارا وريفان وشادن وهم بنقاش قوي
    سعود :اسمع بس وصلو القرود الثلاثه
    سارا:ايه جايين لاابوهم الشمبانزي
    ريفان :صح اشتقنا
    شادن وهي تحوس بنفسها ها فيه احد غريب والا!؟
    ريفان :لااا قلنا لك لا
    شادن :زين لاني ماكشخت
    شادن كانت لابسه بنطلون عنابي جنز وبلوزه سبورت تيفاني اكمام شيفون وفيها قصة من الصدر وفيه بالجنب ورده عنابيه
    كانت مسوية شعرهاا ستريت وتاركته
    حاطة روج عنابي ومثقله الماسكار وبلاشر

    سارا:كل اللي مسويته ومااكشخت الله يستر لو انها كاشخه كيف بيكون شكلها
    البقيه :ههههههههههههههههههههههه

    شادن :مع نفسكم مشت وجلست
    اسمعو صوت من بعيد :السلااااام عليكممم قايزز

    البقيه وعليكم السلام والرحمه كان تروك جاي وماسك بذراعه صبا

    تروك كان لابس تي شرت كحلي وفيه كتابه بالابيض وبنطلون ابيض جنز وجزمة كحليه وملفلف شعره كله ع ورى ولابس ساعه بيضاء

    صبا كانت لابسه فستان قصه من الوسط وواسع طويل وعلاق لونه ابيض من قصة الصدر وفي وسط الصدر فيه ورده حمراء ولابسه فلات احمر واكسسوارت حمراء وروج احمر وايلاينر ومكثفه رموشها

    سلمو ع البقيه واجلسو ..سعود اكتملتو باقي العاشق الولهان ماجاء حظرت جنابه

    جوري :تقصد عزوز !؟
    سعود :فيه غيره يعني !؟
    جوري:احمم ترى جايين معي بس لقو غرفه اول مادخلنا وراحو فيها

    الكل :هههههههههههههههههههههههه
    سعود:ابن اللذينه مايفوت دقيقه ويناظر جوري يارب اوعدنا
    جوري :وهي تضربه اعقل عاد
    تروك بخبث :والله ينتهز كل دقيقه
    ريفان نطت :اقوم اناديهم
    سارا:بقوم معك
    سعود :لا اجلسو خلاص ادق عليه
    وصار يدق ويدق وبعد عشر دقايق جاه صوت عزوز دايخ ومعصب
    :نعممم اخ سعود شتبي
    سعود وهو حاط ع مكبر الصوت :ابد والله ننتظر متى بتشرف انت والاخت
    عزوز :افف جايين جايين
    قفل منه وجلس الكل بمكانه وكان نظامهم ع شكل حلقه دائريه والبروجكتر الكبير قدامهم
    كان سعود مجهز الشوي والسناك والمشروبات بجميع انواعها

    جاء عزوز وكان شكله مبهذل اشوي شعره ملخبط كله ورقبته كلها تكريزات والضحكه شاقه وجهه وكان شابك يده بيد ملك اللي وجهها محمر من الحياء
    عزوز كان لابس قميص اسود وفوقه علاق ابيض وبنطلون اسود وجزمه ابيض واسود من اديداس
    وساعه بيضاء وقلاده طوويله نهايتها جمجمه فضيه واسواره فضيه

    ملك كانت لابسه شورت ابيض جنز مع بلوزه علاق سوداء وعقد صغير ذهبي ع شكل فراشه ومسويه شعرها ويفي وجزمة سبورت سوداء وساعه بيضاء واسواره بسيطه ع شكل فراشه ورافعه شعرها من جنب وحاطه فراشه فيه كانت حاطه قلوس وردي وماسكار

    دخلو وسلمو وجلس عزوز وسحب ملك بحضنه
    تروك:ترى محد ماكلها
    عزوز:اقطع صوتك
    تروك :اووه الحبيب شكله قافل
    عزوزوهو عاقد حواجبه :ماتبلع لسانك
    تروك :اسفين يبه سكتنا

    سعود :ها وش رايكم نشوي اول بعدين فلم والا كيف !؟
    سارا:لا شوي اول لان اهلي ماراح يسمحون لي اطول برى البيت وبعدين انا مالي بالافلام انتم تابعوهم لحالكم
    شادن :عاد انتي الجفاف سبحان الله منك وفيك وش عرفك بالافلام
    سارا:ابد حبيبتي خليتهم لك وللحالمه اللي جنبي
    ريفان :هاه مين الحالمه !؟
    سارا:ابد وحده جنبي جالسه وطول الوقت عيونها ع الجوال وتوزع صدقات من ابتسامتها
    ريفان وهي تضربها ع راسها :ياتبن تقصديني !؟
    سارا:حشى لله مانطقت اسمك
    ريفان وهي تخزها :افكر بعد

    ابتداء الشوي وطبعاً كالعاده اللي امسكه سارا وسعود وتروك وشادن تساعدهم بين دقيقه والثانيه تروك كل مااستوى شي حط بفم صبا ومابين اعتراض وصراخ البقيه
    سعود وكل اشوي تحرش بالجووي وهي تعصب وتلحقه والكل يضحك
    سارا تشتغل بذمه علشان ماتتأخر عن اهلها ويكتشفون كذبها
    شادن اشويه بالصحن واشويه بفمها والمل يصرخ ويعصب عليها ليه ماتنتظر مع البقيه

    ريفان كانت منتبهه ان عزوز وملك مو على طبيعتهم وفيهم شي متغير بس ماحبت تتكلم

    ريفان وهي تجي جنب تروك (تريكان
    تروك وهو مشغول بالشوي :همم
    :ماتحس ان عزوز فيه شي
    تروك وهو يفكر :حسيت بس ماينفع اسأله اللحين لازم اجلس معه لحالنا
    ريفان :ايه بالله وطمني

    خلص اليوم مابين ضحك ومزح ولعب وجد وعزوز فاقدين شي فيه بس محد مستجرأ يسأله خايفين من ردة فعله
    طبعاً ع الساعه 11:30ارجعت ريفان وسارا للبيت علشان اهل سارا مايحسون بشي
    وع الساعه 2الكل طلع ماباقي الا الجوري وملك وعزوز
    سعود:امانه عليك عزوز وصلها للبيت
    عزوز :ه ه ه ه لا بتركها قبل الباب بخطوتين واوصل ملك واتركها
    سعود:والله اذبحك تراها امانه عندك
    عزوز :فكنا بس يلا يابنات السواق وصل
    سعود وهو يحضن جوري :ماشبعت منك ترى
    جوري وهي ميته حياء:ولا انا
    سعود ويبوس اكتافها ورقبتها :ترى راح تعوضيني
    جوري وهي حاسه انها بدت تدوخ معه :ان شالله ياقلبها بكره اجيك
    عزوز وملك يناظرون وينتظرون الحضن يخلص
    عزوز:ياهوهه يالحبيب ترى السواق وراه نومه مو فاضي لكم
    سعود :اعوذو بالله هادم اللذات
    عزوز:ابلع لسانك لااخليك تطلع غصباً عليك توصلها
    سعود :هههه يعني مانمزح
    طلعو كلهم مع عزوز بالسياره كان الهدوء سيد الموقف استغربت جوري هدوء ملك وعزوز خصوصاً ان عزوز سرحان بالنافذه بصمت
    وملك عيونها تلمع من الدموع

    وش بيكون فيه عزوز مع ملك ووش اللي صار مابينهم !؟
    ريفان وروز واخر التطورات !؟
    سارا كيف بتتغير حياتها بالبارات الجاي !؟
    وشادن
    سعود بيستمر مع جوري والا !؟
    وتروك كيف بتكون حالة صبا معه !؟؟

    توقعاتكم !؟؟؟



    avatar
    αнℓαм

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 16

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  αнℓαм في الجمعة نوفمبر 24, 2017 5:15 pm

    توقعاتكم !؟؟؟

    وش بيكون فيه عزوز مع ملك ووش اللي صار مابينهم !؟
    عزوز وملك( قلبي ناغزني شكلهم بيتركو بعض No

    اما ريفان وروز بيحبون بعض Very Happy

    سارا كيف بتتغير حياتها بالبارات الجاي !؟
    امم..ما اعرف يمكن تحب

    وشادن cat

    سعود بيستمر مع جوري والا !؟
    اكيييييد bounce الا اذا جت الحيه الله يستر Evil or Very Mad

    وتروك كيف بتكون حالة صبا معه !؟؟
    بيكونو مثل روميو وجوليت<على غفله rabbit




    avatar
    αнℓαм

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 16

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  αнℓαм في الجمعة نوفمبر 24, 2017 5:17 pm

    البارت حمااس كملللللللللل bounce
    avatar
    كريزي

    عدد المساهمات : 433
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي في الجمعة فبراير 02, 2018 2:14 pm

    البارت العاشر

    (وصلت القصر واحس كل عرق فيني ينبض بعصبيه كيف تسويها !؟وكيف اصلاً تسمح لذا الشي يصير ولو لمجرد تفكير !؟اللحين صارت تأكد لي ان فعلاً محد يدوم لااحد .
    دخلت لقيت ليندا منسدحه على الكنب اللي بالصاله ونايمه فعلاً هالانسانه ملاك مدري متى بتحس اني مو صغير وانها المفروض ماتنتظرني الى ذا الوقت قربت منها ملامحها الحلوه تشد الواحد غصب يناظر فيها خصلات شعرها الاشقر متناثر وخدوده محمره بزياده عرفت سبب احمرارها لانها نايمه والتدفئة زايده بالصاله حبتين تحسست ملامح وجهها ومررت اصابعي لخدينها فتحت عيونها بتثاقل (استاز عزوز )قالتها بثقل وارجعت غمضت باين انها نعسانه بزياده ومو حاسه رفعتها بدون تردد وهي بنفسها كانت مستسلمه لي ابتسمت يوم طوقت يدينها برقبتي ورحت لجناحها فتحت غرفتها
    اتذكر كيف كانت تستشيرني بكل شي يوم تأثثها ناعمه وبسيطه مثل نعومتها
    نزلتها ع السرير وسمحت لنفسي انزل البلوزه اللي عليها وتركتها بالبدي
    نزلت الجنز بخفيف وغطيتها ع طوول بدون ماادقق بجسمها لان ماادري بلحظة ضعف وش ممكن اسوي خصوصاً ان نفسيتي صفر
    غطيتها وبستها بخفيف وطلعت
    رحت لجناحي لقيتها مجهزه لي بجامه حرير لونها عودي ومبخره الغرفه
    كشرت ياربي كم مره اقول لها لاتبخرها يكفيني الملطف حق الجو بس عنيده
    اخذت منشفتي وعلى طوول تحت دش ساخن ممكن يزيح كل شي بقلبي ويخفف كل شي جالس احس فيه
    غمضت عيوني وحاولت استرخي ااههخ ياملك مااعرف اشارك احد باللي فيني حطيتيني بموقف محير

    بمكان ثاني جالس يكلمها وهو ذايب على صوتها (جوريتي انتي قايله راح تعوضيني وتجين
    جوري:حبيبي والله بجيك بس اصبر اشويه عليّ يعني مو معقوله بطلع يومين ورى بعض اصلاً ماما ماراح ترضى
    سعود:اووف وش يصبرني اممم شرايك نسحب ع الجامعه بكره
    جوري ؛مو من جدك شوف كم يوم ليي ساحبه ع الجامعه وبابا متوعدنا لو وحده فينا اسحبت وكذا
    سعود :معليك عزيز يرتبك
    جوري:ترانا ثقلنا عليه
    سعود :ولا ثقلنا ولاشي وبعدين هو مااشتكى عزوز صاحبي من زمان وماعليك قدها
    جوري :امممم نشوف مع اني ماودي خصوصاً مثل مالاحظت شايف الوضع بينه وبين ملك كيف صاير
    سعود:ايه صح وش صاير مابينهم ؟؟
    جوري :ممكن انا اعرف السبب بس ماابي اتكلم ابيها هي بنفسها تتكلم
    سعود:يعني انتي عارفه السبب طيب وشو
    جوري بتنهيدة :ماودي ادخل ب خصوصياتها هي تقول لكم افضل
    سعود:طيب انتي شايفه السبب يستدعي ان عزوز يعصب كذا
    جوري:وفوق ماتتخيل لان احتمال يخسرون بعض
    سعود بصدمممه:وشووووو
    اختك وش مسويه وربي ياجوري لو تتأذى شعره من عزوز تتحمل النتيجه مني ومن القروب كله
    جوري:بس أنـ...
    قاطعها سعود بعصبيه :انا بنام اشوفك بكره تصبحين على خير وقفل بدون مايسمع ردها
    جوري :افف ياملك اللي بيصير بيأثر فيني قبل لا يأثر فيك

    مر الاسبوع كئيب وممل عزوز مايداوم ابد وملك تداوم بس تتحاشى الشله كلها تخاف يسألونها عن عزوز وسعود وتوتره وعلاقته المتوتره مع جوري وجوري متضايقه من اللي صاير كله وتروك كل ماحاول بيزور عزوز يصرفه ويتهرب منه وريفان منشغله في روز خصوصاً بعد مااعترفو لبعض وشادن وسارا صارو كله مع بعض
    حالة الشله صايره مشتته من تشتت فكر عزوز والكل منتظر وش ممكن يصير بعد الهدوء

    ابتداء الويك اند يوم الخميس بالضبط الظهر
    حس بنور قوي على عيونه وحاول يفتحهم بخفيف وهو يتمتم ليندا بقتلك
    الا شاف تروك جالس ع السرير ويناظر فيه فتح عيونه بثقل :افف انت
    ولف عطاه ظهره وغطى نفسه :ممكن تطلع بنام
    تروك:تنام بذا الحبوب اللي تاخذها طول يومك
    عزوز:اووه تروك مالي مزاجك راسي مصدع وبنام
    تروك:غصباً عليك بيكون لك مزاجي
    عزوز:تريكان وبعدين
    تروك:قوم معي قووم
    قوم شوف وجهك وشكلك ذا مو عزوز اللي اعرفه وين قوتك وين اهتمامك بحالك عزوز اللي اعرفه محد يكسره
    عزوز:اكسرتني هيي اكسرتني وبصراخ تدري كيف اكسرتني هي راح تتزوج راح تروح لشخص غيري راح يملكها شخص غيري
    باعتني ياتريكان باعتني ونزلت دموع عزوز بدون مايقدر يتحكم فيها
    تروك (انصددمت ماادري هي صدمتي من ملك والا صدمتي من دموع عزوز وانهياره وكأنه عاجز تماماً عن كل شي صرت اناظر فيه ومااعرف كيف اواسيه مدري اكذب اللي قاعد يقوله او اصدقه ملك اوعدته تبقى معه للأخر حاولت اهديه حاولت اخليه يضبط اعصابه بس رافض يسمع او يفهم انا وش قاعد اقول هو كذا اذ عصب مايستوعب اللي يسويه او اللي يصير حوله قمت بيأس وحاولت اقنعه يطلع معي نتغداء رفض وصرخ بوجهي وطلعت )
    صادفتني ليندا وهي تبتسم ابتسامه حزينه
    شو تروك اكيد رفز يطلع معك ؟؟
    تروك :ايه والله عجزت منه حاولت بس رافض حتى يسمعني
    ليندا:انا ألت ألو من أبل لا توسق بحدا ولا تعطي ألبك حدا بس هو ماسمع لاالي
    تروك:ليندا الله يخليك بلا تفتحين هالسالفه معه ولا تقولين له ذا الكلام اللي فيه مكفيه

    طلع تروك وهو طالع صادف سعود عند البوابه
    سعود:هلا تريك ها وش صار معه !؟
    تروك:تعال معي لاتدخل مافيه فايده من دخولك واعلمك انا السالفه
    سعود :مشينا
    طلعو الاثنين وراحو لااقرب كوفي وصار تروك يقول لسعود السالفه كلها

    بمكان ثاني كانت جالسه ع السرير وشعرها منثور ع المخده وتحاول تذاكر بس عقلها ابد ماكان مع المذاكره
    ماحسيت الا بضرب ع الباب بخفيف
    ريفان :من !؟
    نواف اخوها الصغير :انا افتحي
    ريفان :نويفو انا مو فاضيه لك ضف وجهك
    نواف :اوك بضف وجهي باللي عندي بس والله لو تموتين مااعطيك اياه
    فزت من مكانها بسرعه وافتحت الباب الا وهو ماسك كيس فخم كبير لونه عودي وفيه من برى ورد احمر وراح يركض يوم شافها وتركض وراه جيب ذا من وين !؟
    وهو ميت ضحك ماادري وحده قالت اعطيك اياه طيرت عيونها ع الاخر وصارت تركض بااقوى ماعندها واخذته منه
    وركض ع غرفتها قفلت الباب وصارت تناظر بالكيس شكله كان فخم بشككل وافتحت الكيس تنفست العطر بهدووء اف ذا العطر اعرفه عطرهاا
    غمضت عيونها وابتسمت
    صارت تناظر بالكيس لقت باقة ورد احمر جوري ومكتوب عليها (تشم الورد وانت الورد من خدك)
    ابتسمت (اف راح تجنني هالبنت)ولقت علبه مغلفه بالعودي وفيها ورد احمر افتحتها وشافت نفس العطر اللي هي تستخدمه وبطاقه صغيره مكتوب عليها
    (احب ان تكون رائحتي تحتضنك كل وقت ياجميلتي )
    اخذت جوالها واكتبت بدون تفكير
    ‏(كل يوم احبك بشعور جديد وكأن قلبي توه مبتدي فيك..)
    وارسلتها وانسدحت ع السرير وهي حاضنه العطر والورد وودها تطيررر من الفرحه


    يمكن يكون ذا البارت صغير بس لاني ماحبيت اطول عليكم
    انتظر توقعاتكم للبارت الجديد
    عزوز&وملك
    سعود&جوري
    تروك&صبا
    ريفان&روز
    سارا&و.....









      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:37 pm