روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    شاطر
    avatar
    Be`x

    عدد المساهمات : 246
    تاريخ التسجيل : 16/09/2013
    العمر : 23
    الموقع : في بيتي الصغير /غرفتي

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Be`x في الإثنين ديسمبر 01, 2014 6:27 am

    با العكس تهبل انتظر التكممممممله

    looka

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  looka في الإثنين ديسمبر 01, 2014 10:35 pm

    وينك يخي والله رواياتك تججنن كمملها Sad
    avatar
    goody

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 13/04/2014

    روااية..العمر رااح..تمبوي..ليدي..جريئه

    مُساهمة  goody في الإثنين ديسمبر 01, 2014 10:56 pm

    رووووعه كملل

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 3:26 pm

    الباررت (٣)


    مي كانت متضايقه وراحت لبيت امها وابوها على طول
    صارت الساعه 5 العصرر
    تركي جالس بالشاليه مع اخوياه وطفشان وعينه على نواف اللي يبكي دق ع سلمان : السلاام عليكم
    سلمان: هلا وغلا تركي
    تركي: هلا بك اكثر مي عندك والا لا؟
    سلمان: اووبس اليوم اجازتها ؟؟
    تركي: يعني ماجتك؟؟؟
    سلمان: من هذاك اليوم ماترد علي بعدها قفلت جوالها
    تركي وهو يناظر للي جايةة من بعيد : اووكي انا بتصل ع رقمها الخاص يعطيك العافيةة

    لابسه فستان شيفون مورد لنص الساق مع صندل مشبك ع رجلها بطريقه مغريه ولابسه شال بطريقه مرتبه ملفوف ع شعرهاا
    قربت من تركي: اشتقت لنواف وخفت اجلس لحالي فبيتي
    تركي : هلا وغلا تو كنت اسال عنك سلمان
    مي نزلت راسها: وين توفي
    تركي: ماتسمعين صوته يبكي
    مي راحت جهة الصوت بدون اي كلمه ..
    نواف اول ماشافها مد يدينه :امممميييّ
    مي: عيوون مي > شالته
    رتيل: جننا النزغه اميي واممي الله يعينك
    محمد: حتى مع سيرين ماكان متعلق فيها كذا
    تركي: اللي يشوف مي غصب عنه يتعلق فيها فما بالكم بطفل
    سمر: وش قصدك؟
    عمر: اشم ريحة خنقه بتصير
    مي : انا استاذنكم > شالت نواف ودخلت فيه داخل
    جلسته ع السرير : شوف ترا انا راجعه عشانك
    نواف يضحك: همم
    مي حضنته حيل: ياخي انت من جد سعاده وبعدين ايش همم من علمك هاه
    نواف : اممميي همم
    تركي: شكله جوعان مارضع الا مره وحده من تركتيه
    مي: اوك الحين اسوي له خليه عندك شوي
    تركي: على امرك
    جلسه بحضنه ولاعبه شوي الين جت مي
    مي: تعال بيبي يالله ننه ونوم
    حطته بفراشه ورضع ونام على طول
    تركي: مي انا اسف ع الي صار
    مي: ماله داعي سبق وقلتلك حياتك وانت حرر فيها
    دخلت سمر عليهم: وش فيكم هنا ؟
    مي: ولا شي انتي تبغين حاجه؟
    سمر بخبث:ياليت تجيبيلي مويه
    تركي : سـ..
    مي: انا هنا مو خدامة انا هنا مربيه يعني من الاهل صرت لكن بما انك ضيفتنا ابشري
    سمر: اهاا اسفين وماله داعي انا رايحه > طلعت
    تركي: مايحتاج تبررين
    مي: ولوو

    سمر: اقولك يامجنونة شكله تيكن معها ماشفتيها كيف ردت علي
    سارا: اي شاليه انتوو انا جايه
    سمر: فديتك ياروحي انا قلت مالها الا ساروه
    واعطتها الوصف^
    تركي من ورا سمر: مين اللي جايه؟
    سمر نقزت: بسم الله .. اممم سارا تقول طفشانه
    تركي: اهاا حياها

    مي راحت جلست قدام البحر على كرسي ومظله ودفت نواف زين انسدحت ع الكرسي وسدحت نواف ع بطنها وجلست تفكر

    محمد بهمس: يسمحلي الحلو يجلس
    مي بضحكه خفيفه : اي حياك
    محمد: حاسب حساب النتفه جبتله السرير المتنقل عشان مايضايقك
    مي: لا عادي ولوو مضايقته راحه لي
    محمد: شي زعلك اليوم خلاك تطلعين بدري
    مي: لا ابداا بشوف غلاي عند النتفه
    محمد: طيب هاتي نواف احطه بالسرير
    مي: مشكور
    محمد: ايووه ايش رايك تسبحين؟
    مي: اخاف
    محمد: بعلمك انا يالله قوو
    مي: طيب اغير واجي
    محمد : بنتظرك يالله قومي

    راحت مي
    وراح محمد لجهة الشله
    همس لتركي: ترا ضبطت لك الوضع
    تركي: وضع ايش
    محمد:روح هناك واستعد للسباحه
    تركي: وش تخربط؟
    محمد: ياعمي روووح هناك وانتي رتيل قومي خذي نواف
    رتيل: عاد اشتقتله


    جت مي المكان لقت رتيل
    رتيل: باخذ المزيون
    مي: ياروحي انتي انتبهيله
    رتيل: بعيوني > مشت
    مي لابسه شورت قطني مووف ع بودي مووف فاتح ورافعه شعرها كامل لفوق وشكلها وهي واقفه مغري واقفه تنتظر محمد
    تركي لابس شورت ويناظر جسم مي: تنتظرين احد؟
    مي بخجل: انا اسفه بس محمد قالي انه بياخذ نواف شوي وبيدخل معاي البحر عشان يعلمني اسبح اااء انا اعرف اسبح بس اخاف
    تركي ههههههه: طيب طيب يالله ندخل
    مي: ومحمد
    تركي: خليه بعدين يالله
    دخلو المسبح وراحوو بعيد ومي متمسكه بتركي وخايفه
    تركي حاظنها من ورا: دامي معك لاتخافين
    مي: لاتتركني امانه
    تركي قرب من رقبتها: الله لايخليني لو تركتك
    مي: وش تسوي
    تركي: اتحسس حرارة جسمك
    مي: داخل البحر؟
    تركي وهو ينزل يدينه من تحت الشورت: احلا شي
    مي: واثق اني سامحتك
    تركي: ودك اتركك بوسط البحر لحالك
    مي: ونواف من يعتني فيه
    تركي: اجيبله مربيه ثانيه
    مي: اذبحك قبل تسويها
    تركي: اجل سامحيني والله ماقربت لسحر
    مي: شعرك كان كلوو مويه
    تركي وانفاسه تروح وتجي ومدخل يده من تحت شورت مي: وراسك ماقربت لها
    مي: اااه تركي مو هنا
    تركي: اللي يشوفك مايصبر عنك وانا مو متحمل
    مي: توجعني تركي خلينا لادخلنا داخل


    محمد ماسك دربيل ويراقبهم ورتيل جنبه
    رتيل: عطني اشوف
    محمد: ماودك ندخل؟
    رتيل : عطني اول
    محمد عطاها تشوف
    رتيل: بيبي طيب والنتفه
    محمد: ناخذه معنا نايم اصلا مو حاس بشي

    عند تركي ومي في عين تراقبهم من بعيد بقهر

    تركي: يالله نرجع مي
    مي واعجبها الوضع: مابي ابي اسبح ماشبعت
    تركي وهو شاد ع مكوتها: اشبعك داخل يالله حياتي
    مي: ااي يعور
    تركي: ماراح اخليك تحسين
    مي: طيب يالله نروح
    مي: اوكي
    طلعو من البحر وتركي حاظن مي ولما وصلو للباب شالها وطلع فوق
    دخلو الحمام ياخذون شور ولبس الصناعي ..
    مي لما شافته عضت شفايفها
    تركي والشهوه والرغبه طالعه من عيونه: تعالي
    مي تمشي بدلع: بيبي لاتوجعني
    تركي ويتكلم من بين اسنانه : ان وجعتك تحملي
    مي عطته ضهرها وحضنها من ورا على طول : هذا كله بيدخل فيك
    مي والخوف باين بعيونها : يعور تركي الله يخليك شوي شوي انا ماقد احد لمسني من ورا
    تركي وشفايفه ع رقبتها من ورا : اشششش
    > سدحها على ظهرها وفتح رجولها



    طق طق
    تركي: ااااف
    مي: لحظه بيبي

    محمد: مي موجوده ؟
    مي: هاه ايه ايه لحظه محمد
    لبست بسرعه وافت شعرها وفتحت الباب : هلا محمد فيه شي
    محمد: نواف يستفرغ ورتيل مو عارفه له وانا والله مو عارف شي
    تركي طلع :شفيه نواف
    محمد: انت هنا
    مي: امممم اوك رايحه له > راحت
    تركي يقلد محمد:رتيل مو عارفه له امش انقلع ياكلب
    محمد: ياخي ادري انك هنا وماحبيت ازعجكم تفاهم مع اخوك هو اللي خرب الجو
    تركي: اشوفك شيطان امش انقلع
    محمد: هههههههههههه طيب طيب بس ذي سارا جايبه معها واحد
    تركي:مين
    محمد: تذكر فهد؟ هذاك الملعون ايام الجامعه !
    تركي: ايه
    محمد: هذا هوو

    مي كانت لابسه قصير ولابسه الروب فوقه
    : رتيل وينك
    رتيل: اااه اخيررا اسفه والله ماعرفت له
    مي: لاعادي ياقلبي بس وين ميري
    رتيل: مدري ماشفتها
    مي: حبيبي توفي شفيك تعبان
    نواف: اممميي ؛(
    مي: روحهاا يالله تعال بيبي > شالته ونزلت للمطبخ
    مي: الحين اسويلك يانسوون يخفف على معدتك شوي ويريحك
    جلسته ع كرسيه وجلست تسوي اليانسوون الخاص بالاطفال
    مي: حياتي انت انا اسفه بس انشغلت شوي وانت عارف يعني

    مي تسولف مع نواف وفي عين تراقبهم
    مي: هاه حبيبي كيفك الحين

    تركي : هلا فهد شلونك
    مي نقزت
    فهد بربكه: اهلا ياهلا بك شلونك
    تركي : الحمدلله وش جايبك المطبخ
    فهد: لا بس جيت اشرب ما وجيت اشوفك
    تركي : ارتاح الحين يجيبون لك اللي تبي تفضل
    فهد باحراج وهو يناظر مي: اي الله يعطيك العافيه
    > طلع
    تركي صد لمي: وانتي لاعاد تلبسين هاللبس الخرا الا بغرفتك
    مي: الحين لبسي ما اعجبك ! عموما ابشر انشالله
    تركي: لاتتراددين اعجبني او لا ماحسيتي انه واقف وراك يعني مابقى الا يدخل يده بس
    مي: والله ما انتبهــ..
    تركي: انكتمي واطلعي فوق غيري والحين تجيك ميري بنواف
    مي دموعها نزلت من اسلوبه وطلعت فوق ركض
    ابراهيم من ورا تركي:شفيك ع البنت؟
    تركي: لابستلي هالزفت ونازله ماتدري انه فيه ناس غيرها
    ابراهيم : ماتدري يمكن شافت الكل برا حبت تاخذ راحتها
    تركي : ناديلي الخرا سارا خلها تجي ان شفتها برا
    وبصراخ : ميرررري
    ميري: يس يسً
    تركي: ودي نواف لمس مي فوق وخلك معها
    ميري : اووك > اخذت نواف وطلعت
    سارا: هلا حبيبي شفيه صوتك لبرا
    تركي: مره ثانيه اذا بتعزمين احد ياليت يكون عندي علم
    ثانيا يحترم نفسه وماياخذ راحته كثير
    سارا قربت منه حيل : على امرك حبيبي انا اسفه
    تركي بلع ريقه : خلاص تقدرين تروحين انا شوي جاي
    سارا لزقت ع جسمه وحست بالصناعي وانفجرت شهوتها : طيب شرايك نطلع فوق اسويلك مساج
    نزلت مي بعد مالبست تنوره طويله سودا مع قميص وسمعت كل كلام سارا وتركي
    مي: للاسف مو محتاج مساجك
    سارا ناظرت مي بكره: وانتي ايش دخلك بيني وبينه !
    مي: ماحب اللي ترمي نفسها ع الشباب واذا مره مشتهيه بتلقين 4 بره يكفون ويوفون
    تركي: مي اطلعي فوق خلاص
    مي: مب طالعه الين تطلع ذي برا
    تركي وهو شاد على اسنانه : اطلعي فوق قلتلك
    مي: تبي تنام معها ؟ جاووب!
    سارا بخبث: ليه مو مالي عينك مو قادر يعني ! هذا قصدك اكيد
    تركي: انتي اطلعي لغرفتي وانتي يامي حسابك معاي بعدين !
    سارا: اوك بيبي وطلعت لغرفته بسرعه
    مي: لوونمت معها ماراح اسمح لك تقرب لي ياتركي
    تركي: مو انتي اللي تحددين انام مع مين واترك مين انقلعي لغرفتك واهتمي بنواف
    مي انجلطت من اسلوبه: اوكي استاذ تركي
    تركي لبس جاكيته بعصبيه اللي ع الكنب وطلع لربعه برا


    تركي : ياهلااا وغلاا بكم شرايكم بحفلة باربكيوو
    محمد الف علامة استفهام فوق راسه: ليه لا
    رتيل: وين سارا ومي بنظبط الجلسه
    محمد ناظر رتيل بمعنى اص
    ابراهيم: احس الوضع متكهرب مدري ليه!
    عمر : يالله بنتعشاا باربكيوو قومو جهزو معاي
    فهد جالس بعيد عنهم ويراسل بفونه
    محمد : تراك بتاكل الرجال وش فيك انت
    تركي: واصله معاي للسما .. قوم قوم نغير جو يالله


    مي جالسه بغرفتها وتبكي : انا حيوانه انا رخيصه انا كلبه انا زفت انا اوريك ياتركي واخذت عطرها ورمته على المرايه
    نواف يبكيي
    مي: اسفه ياروحي اسفه
    تعاال بحضني العبك



    سارا جلست تنتظر تركي ساعه كامله ولما طلت من الشباك لقتهم جالسيين يشوون ومبسوطين
    لبست وطلعت تنزل معهم ولا كان شي صاير

    بعد ماخلصوو شوي
    تركي: رتيل ماعليك امر روحي نادي مي خليها تنزل تتعشا
    رتيل : اوكي ومالوو
    محمد: سمر وين ؟
    تركي: رجعت ياغبي يعني من اليوم مو حاس ان ناقصنا احد؟
    محمد: مانتبهت كنت مع الحب
    تركي : ارسلت لي مسج
    محمد : اهاا

    رتيل طقت باب غرفة مي مرتين ودخلت لقت مي حاظنه نواف ونايمه والغرفه معفوسه والمرايا مكسره وريحة الغرفه عطر وميري ترتب شوي شوي
    رتيل: ميري وش صاير؟؟
    ميري: مدام في عصبيه واحد كسر مرايه وقطع ملابس مايدري شنو فيه
    رتيل: ليش؟
    ميري : مستر تركي في هواش
    رتيل : طيب نظفي شوي شوي بدون ازعاج عشان نواف مايصحى
    ميري: اوكي مدام
    رتيل راحت لمي: مي يامي
    مي فتحت عيونها: هلاا شفيه
    رتيل: خلصنا عشا تعالي تعشي معنا
    مي: بالعافية قلبي مو مشتهيه قلبي
    رتيل: طيب تعالي غيري جو معنا تو بدري ع النوم
    مي: لا تعبانه حياتي
    رتيل: سلامتك مي تبين اجيبلك مسكن
    مي : لا تسلميلي اخذت من شوي قبل انام
    رتيل : طيب اتركك ياعمري

    نزلت رتيل تحت ووجهها شاحب
    محمد: وش فيك وين مي
    تركي يناظرهم
    مي : تقول تعبانه مو بخاطرها تتعشا
    محمد: فيك شي؟
    رتيل : اول مادخلت الغرفه قلت اكيد صايره حرب كل شي مكسر
    تركي: فيها شي مي؟
    محمد: طيب هي بخير؟
    رتيل: لا ماعليها تمام نايمه مع النتفه بس شكلها تعبان
    سارا : عساها ماتقوم
    محمد: سارا عيب عليك
    سارا: لا مو عيب عذي خدامةة وشايفه حالها ومعطينها اكبر من حجمها
    رتيل: سارا البنت ماسوت لك شي
    محمد : دامها مربيه نواف معناته انها من العايله صارت اتركي عنك سوالف الغيره
    تركي قام : اللي يبي ينام كل واحد غرفته معروفه انا اسمحولي بروح ارقد
    سارا: اجي معك؟
    تركي عطاها نظره خلاها تنثبر


    بعد يوم طويل مرهق بالنسبه للكل
    صحو الصباح الساعه عشر ونص
    محمد: ليه دايم ما اقابل الا خشتك الصباح؟
    تركي يضحك عليه : لاني احبك وخر بشوف النتفه
    محمد: النتفه ولاااا
    تركي: كل خرا
    محمد : عموما لاتتعب نفسك مو بالغرفه شكلهم تحت
    تركي: امشش طيب

    نزلوو المطبخ لقو مي تفطر ومجلسه نواف قدامها
    وتكلمه: تدري جوعانه ومالي نفس اكل بس جبتك معاي عشان تفتح نفسي
    نواف: اااكً
    مي: وش اككك؟
    نواف يناظر فوق ويضحك ويلعبب بيدينه
    مي ناظرت وراها لقت تركي ومحمد واقفين
    مي: اهلا صباح الخير
    تركي اخذ نواف يلاعبه
    محمد: صباح الورد اجلسي كملي فطورك
    مي: لاشبعت انا
    محمد: الصحون مليانه محد ماسكها !
    تركي : اجلسي افطري احنا شوي وطالعين
    مي: شبعانه استاذ تركي ~ مييري
    ميري:يس
    مي: اذا خلص الاستاذ تركي من نواف طلعيه لي فوق
    ميري: اوك مدام
    طلعت مي لغرفتها وجلست تبكي
    محمد: وشفيكم؟
    تركي علمه السالفه
    محمد بعد سكوت دام دقيقه: طيب وين المشكلله ليه خلقت مشكله من لاشي؟
    تركي: مو رايق لك تكفى


    جلسو على هالحال يومين وردوو البيت
    تركي: بفقدكم ياجحلط
    ابراهيم: ترا ماخذين اجازه تبي نمددها طال عمرك؟
    عمر : ههههههههههههههههههههههههههه قويةة
    تركي : انثبرو بس انتو زين تجلسون معنا الله يستر وش تسوونNeutral
    عمر: هاه مانسوي شي
    ابراهيم : يالله معسلامه
    محمد: ههههههههههههههه يالله ياالله اركبو السيارات
    سارا : انا ببقى مع تركي يومين كمان
    محمد: الرجال عنده شغل وش تبين فيه
    تركي: حياك ساره بس كل وقتي بدوامي بيكون
    سارا: خلاص خلاص فهمنا


    طلعو من بيت تركي الصباح وتركي حاس بتانيب ضمير تجاه مي بس ماله وجهه يناظرها

    مي نازله مع نواف وكانت لابسه لبسها الرسمي
    نواف: ااك
    تركي التفت للجهه اللي سمع صوت نواف
    تركي: عيون تركي عطيني اياه
    مي: تفضل ومشت تبي تروح المطبخ
    رجعت لقت تركي جالس ونواف مو عنده
    تركي: تعالي مي
    مي: هلا
    تركي: لنا ٣ ايام بهالحاله
    مي: انا واجبي هنا اعتني بنواف بس حالتي هنا تخص نواف
    تركي: طيب اعتذرت لك الف مره وش تبين بعد
    مي: استاذ تركي انا مابي اي شي الا انه يكون نواف بخير وبس
    تركي: طيب انا تعبان
    مي: سلامتك .. اقدر اليوم اخذ نواف واطلع .. يعني انت عارف اجازتي ما اخذتها هذاك اليوم
    تركي: روحي غيري جو بدون نواف
    مي: ابيه يغير جو معاي
    تركي: لا نواف لا خذي السواق معك
    مي: مو محتاجته بروح اغير جو وارجع
    تركي قام بدون اي كلمه

    مي تفهم ميري: هذا رقمي انا اي شي يصير دقي علي اوكي
    ميري: اوكي مدام
    مي: ولاتنامين قبل ماينام نواف وانتبهي له زين
    ميري: اوكي

    لبست فستان موف لنص الساق ضيق ماسك ع الجسم مع قصة صدر سبعه من ورا وقدام وجزمه كعب عالي لونها موف غامق مع اكسسوارات ذهبيه ومكياج ناعم وضفرت شعرها على طوله واخذت شنطتهاوتعطرت ونزلت

    تركي: طالعه كذا،؟
    مي: ايه
    تركي : رايحه لمكان محدد؟
    ني: بشوف سلمان
    تركي: طيب خذي السواق وبتطولين او لا
    مي: 12 اكون هنا انشالله
    تركي: اهاا
    مي: فمان الله
    تركي: فمانه



    السواق نزل مي عند شركة محاماه ودق ع تركي يخبره
    طلعت للدور اللي فوق وقاللت سكرتيرة المحامي صالح ..
    مي: السلاام عليكم انا مي ..... عندي موعد مع الاستاذ صالح
    السكرتيره: تفضلي بمكتبه ..
    مي: انشالله
    دخلت المكتب لقت واحد طويل جميل جسمه عريض
    مي: السلاام عليكم استاذ صالح انا مي
    ..: حياك انتظري شوي
    مي: انشالله

    دخل المكتب
    ..:هلا والله بحبيبتي تو مانور المكتب
    فراس: يبهةة شنو حبيبتي طول بعرض اخرتها حبيبتي بعدين عندك ضيوف
    صالح ضحك على بنته وانتبه لمي: هلا وغلا اسف تاخرت كان عندي اجتماع
    مي: هلا بك لاعادي

    صالح : تفضلي مي
    مي: تسلم انا عندي بيت ورث من ابوي ابي ابيعه واقسم الحلال بيني وبين عمي الوحيد
    صالح : طيب اللي فهمته من اخر مره كلمتيني وبعد تحرياتي اللي شفتها ان عمك مو محتاج وعنده خير !
    مي: وانا عندي خير والحمدلله لكن حابه افرح عمي من ورث اخوه اكيد بيكون لها معنى عنده
    صالح : فيك الخير طيب متى حابه نبدا
    مي: لو تقدر من الحين
    صالح : على خير وراح يكون بينا اتصال ..جايبه موقع البيت ؟
    مي: اكيد تفضل
    صالح : اوكي اعتبري امورج خالصه ..
    مي: ماتقصر .. انا استاذنك الحين
    صالح : اذنج معاج
    طلعت من المكتب ولحقها فراس
    فراس: حظي حلو اني جيت اليوم مكتب الوالد
    مي: ههههههههه ليه يعني
    فراس: عشان شفت القمر
    مي بخجل : لاتبالغ
    فراس: شرايك اعزمك ع فطور احساسي يقول مو مفطره
    مي: اممممم مـ
    فراس: اليوم بس لاترديني اعتبريها عربون صداقه عمل بينج وبين ابوي
    مي ههههه: اذا كذا تمام

    دخلو المطعم وطلبو فطور وجلسوو يفطرون
    فراس: اكلك اكل عصفور اشوف نفسي هجمت ع الفطور مع اني مفطر
    مي ههههههه: بالعافيةة بعدين اتا احافظ ع رشاقتي
    فراس: يحق لك مشاللله خصرك يشكي من الجووع
    مي: شدعووا لاتبالغ
    فراس : انا ما اجامل ابد وبالمناسبه بصير وقح واطلب البن والرقم والسناب وكل شي !
    مي: ههههههههههههههه حتى لو عطيتك كل اللي طلبت ماراح افضى
    فراس: ليه ؟
    مي: وقتي كله لنوافي
    فراس بزعل: اها الحب
    مي: هو كل شي بدنيتي
    فراس: ربي يهنيكم
    مي: عمره سنه وشهر
    فراس: ولدج؟
    مي: لا انا مربيه له وكل وقتي معاه ما افضى الا اذا نام عشان كذا بكتفي بس بالرقم
    فراس بفرحه: تمام موافق

    بعد ماتعرفوو ع بعض وبعدساعه راحت لبيت سلمان وترددت تدق الجرس
    دقت دقه وحده بس وجت بتمشي

    سلمان: مشتاق لك ياحيوانةة
    مي لفت له كان بالبوكسر بس: عاد سبحان الله قلت امر من هنا يمكن احصلك
    سلمان دخلها البيت وحضنهاا حيل
    مي: اي وخر تعورني
    سلمان: لو بيدي اكسر ضلوعك
    مي: احد عندك؟
    سلمان: الحين بتروح
    مي: انا طالعه لا راحو اللي عندك ارجع
    سلمان حضنها من ورا : قلت لك الحين تروح مشتاق لك وربي
    مي تبكي بصوت واطي: وش غيرك علي ماكنت كذا ليييش انا مالي غيرك
    سلمان: انطري هني راجع ثواني بس
    راح لغرفته : يالله قومي روحي بيتك وبينا اتصال عندي ضيوف
    قامت حنان بدون اي اعتراض لبست وطلعت من البيت كله
    رجع لمي : هلا بروحي هلا بدلوعتي هلا بقلبي
    مي: اسكت بس
    سلمان: تعالي دلوعتي بحضني مشتاق لك
    مي: مابي ؛(
    سلمان : اجي اشيلك يعني؟
    قامت وجلست بحضنه ولفت يدينها ورا رقبته : عقابك ماخلص على فكره يعني
    سلمان دفن راسه بصدرها: انا راضي باي شي تقولينه
    مي: عارف غلطك
    سلمان: وندمان وربي مالي غيرك مثل حالتك
    مي: القرف هذا انك كل يوم مع وحده تبطله!
    سلمان: تامرين امر طيب دوريلي وحده طيب ؛( ومابيها تخوني ومابيها تتركني
    مي: اشششش
    سلمان: وبعدين شمطلعك كذا تبين تقتلين الي برا انتي
    مي: ورقموني اليوم بعد ههههههههههه
    سلمان شدها لصدره حيل: احبك مجنونةة خلاص ارجعي اشتقت لك والله
    مي بتردد: سلمان انا حبيت
    سلمان: ماراح اسالك منو لكن يستاهل؟
    مي جلست تبكي ربعدين قالتله كل شي
    سلمان : اعذريه طيب
    مي: علاقتي فيه رسميه الحين



    فبيت تركي
    ميري : انا مافي يعرف ايش فيه
    تركي : هاتيه وانقلعي عن وجهي
    تركي يرفع نواف : خلاص حبيبي خلاص
    نوواف بصياح: اااكك اممميي
    تركي: وين القاها الحين اجازه اف ياربي
    اخذ جواله ودق ع مي

    مي: اششش سلمان هذا تركي Neutral
    مي: الوو
    تركي: هلا مي وينك ؟
    مي: مع سلمان
    تركي: طيب انا اسف ع المقاطعه بس نواف يبكي ومو عارفين نسكته انا راضي تعالي خذيه معك
    مي: لا عادي اصلا كنت راجعه البيت
    سلمان يناظرها من بعيد وياشر لها بمعنى ياويلك
    تركي: مشكوره
    مي : لاعادي الحين راجعه
    تركي : فمان الله


    سلمان: اجازتج طيب
    مي: اشتقتله
    سلمان : لاي واحد فيهم :< الكبير والا الصغير
    مي بضحك: للاثنين

    ودعو بعض ورااحت مباشره لبيت تركي واول مادخلت سمعت صياح وبكى نواف والخدم مع تركي متجمعين حوله
    مي: نوافي
    نواف بصياح اهدا: اميي
    مي شالته وحضنته : عيونهااا
    مي: ميري حليب بسرعه
    مي اخذته بسرعه وراحت لجناحها ووراها تركي
    حطته على صدرها وهزته شوي وناااام
    اخذه تركي وحطه ع سريره
    تركي: متعلق فيك
    مي: لي معه شهرين اكيد بيتعلق فيني
    تركي: حتى سيرين ماكان كذا
    مي: اجل حظي حلو
    قرب لها تركي الين لصق بجسمها : انا اسف
    مي تعبت من قربه حيل : ما اذنبت انا هنا على قولة سارا خدامةة
    تركي: ماعاش اللي يقول عنك كذا > حضنها بزياده
    مي: انا تعبانه بنام
    تركي: انا اللي تعبان تكفين مي خلاص
    مي دموعها نزلت : مافيني حيل تركي
    تركي : طيب تعالي معاي جناحي
    مي: مابي؛(
    تركي : شوي بس > دق ع ميري : تعالي اجلسي عند نواف

    اخذها جناح خاص بالاستجمام وجلس على طرف البانيوو وجلس يشيل عنها ملابسها الين جردها
    تركي:تعالي مي ادخلي هنا على ما اجيك
    دخلت مي بعد مارفعت شعرها لفوق ودخلت البانيو اللي ريحته صابون اللافندز
    جاها بعد عشر دقايق
    تركي: ارتحتي
    مي: حيل
    تركي : طيب تعالي الحين
    مي قامت بعد مانضفت الصابون اللي عليها
    ودخلت ع غرفة خاصه داخل الجناج
    مي: هذا حق مساجج؟
    تركي: ايه بسويلك مساج يريح اعصابك
    مي وهي لافه المنشفه انسدحت ع السرير : كذا
    تركي بقى بالبوكسر: اي كذا بس بدون هذا> وشال المنشفه ..






    وووووووو




    القاكم بالبارت الجاي ؛)
    وتهمني توقعاتكم وردودكم وتعليقاتكم
    دمتم بوود ..
    avatar
    Amo0on

    عدد المساهمات : 3056
    تاريخ التسجيل : 15/07/2014
    العمر : 25

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Amo0on في الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 7:13 pm



    لااااا وقققفت بمكان غلط مررهه -تصييح-
    ياخي كنت مندمجه وداخله جو ليه كذا Sad

    ننتظرررركك لا تتأخر ..

    جمييييل البارت -قلوب-
    avatar
    ..Rana

    عدد المساهمات : 398
    تاريخ التسجيل : 18/04/2014
    الموقع : Alreiad

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  ..Rana في الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 8:17 pm

    جميل


    كمل
    avatar
    Lelo

    عدد المساهمات : 79
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    العمر : 22
    الموقع : الرياض

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Lelo في الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 8:44 pm

    the end كتب:

    لااااا وقققفت بمكان غلط مررهه -تصييح-
    ياخي كنت مندمجه وداخله جو ليه كذا Sad

    ننتظرررركك لا تتأخر ..

    جمييييل البارت -قلوب-

    looka

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  looka في الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 10:47 pm

    كومبليت Evil or Very Mad Surprised
    avatar
    goody

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 13/04/2014

    روااية..العمر رااح..تمبوي..ليدي..جريئه

    مُساهمة  goody في الأربعاء ديسمبر 03, 2014 1:36 am

    Lelo كتب:
    the end كتب:

    لااااا وقققفت بمكان غلط مررهه -تصييح-
    ياخي كنت مندمجه وداخله جو ليه كذا Sad

    ننتظرررركك لا تتأخر ..

    جمييييل البارت -قلوب-
    avatar
    جنون

    عدد المساهمات : 1418
    تاريخ التسجيل : 13/06/2014
    الموقع : المدينه

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  جنون في الأربعاء ديسمبر 03, 2014 2:03 am

    جميييل البارت



    نبي التكمله بسررعه

    ننتظرك
    avatar
    Be`x

    عدد المساهمات : 246
    تاريخ التسجيل : 16/09/2013
    العمر : 23
    الموقع : في بيتي الصغير /غرفتي

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Be`x في الأربعاء ديسمبر 03, 2014 6:47 am

    واو واو واو مب من جدك روعه نار جنان تقف الكلمات عندما اردت التعبير لك
    avatar
    Be`x

    عدد المساهمات : 246
    تاريخ التسجيل : 16/09/2013
    العمر : 23
    الموقع : في بيتي الصغير /غرفتي

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Be`x في الأربعاء ديسمبر 03, 2014 6:48 am

    حبييييييييت /مع اني عارفه ان الجاي مصايب من ساره

    looka

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  looka في الأربعاء ديسمبر 03, 2014 11:28 pm

    وينك ؟

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الخميس ديسمبر 04, 2014 12:42 am

    مساا الخير ..البارت نزلته قبل امس خلوني ع راحتي عشان اعرف اكتب Neutral
    لكن عموما اليوم او بكره راح انزل بارت طويل
    دمتم بود

    looka

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  looka في الخميس ديسمبر 04, 2014 1:54 am

    ططيييب Razz
    avatar
    X65ii

    عدد المساهمات : 235
    تاريخ التسجيل : 30/12/2013
    الموقع : الرياض.

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  X65ii في الخميس ديسمبر 04, 2014 4:23 am

    Nice
    avatar
    بيان.

    عدد المساهمات : 863
    تاريخ التسجيل : 26/11/2014
    العمر : 25

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  بيان. في الخميس ديسمبر 04, 2014 11:20 am

    روووووووايتك عذذذاب وربيييي تسلم ايدينك

    ): ):

    لا تطوووووللل

    looka

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  looka في الجمعة ديسمبر 05, 2014 3:03 am

    ..؟
    avatar
    X65ii

    عدد المساهمات : 235
    تاريخ التسجيل : 30/12/2013
    الموقع : الرياض.

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  X65ii في الجمعة ديسمبر 05, 2014 4:49 pm

    Sad ؟
    وسحبت علينا.
    avatar
    Be`x

    عدد المساهمات : 246
    تاريخ التسجيل : 16/09/2013
    العمر : 23
    الموقع : في بيتي الصغير /غرفتي

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Be`x في السبت ديسمبر 06, 2014 4:48 am

    X65ii تفأل بعدين يمك تكتب و بعد ماخلصت

    fofo1999

    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 05/09/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  fofo1999 في السبت ديسمبر 06, 2014 9:11 am

    جميل استمر
    تحمست
    avatar
    F6oom.WB

    عدد المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 10/03/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  F6oom.WB في السبت ديسمبر 06, 2014 1:58 pm

    انتظر التكمله
    مرررره جميله الروايه
    تسلم يدك I love you

    looka

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  looka في السبت ديسمبر 06, 2014 2:59 pm

    طولت والله!
    متحمسه للبارت الي بعده عوضنا بواحد طويل Embarassed Surprised

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأحد ديسمبر 07, 2014 4:33 pm

    صباح الخيرر عذرا ع التاخير .. بعد ساعتين من الان راح انزل لكم باررت وانشالله يعجبكم ..
    وبعوضكم انشالله

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأحد ديسمبر 07, 2014 6:21 pm

    الباارت الـ (٤)


    تذكير ..

    اخذها جناح خاص بالاستجمام وجلس على طرف البانيوو وجلس يشيل عنها ملابسها الين جردها
    تركي:تعالي مي ادخلي هنا على ما اجيك
    دخلت مي بعد مارفعت شعرها لفوق ودخلت البانيو اللي ريحته صابون اللافندز
    جاها بعد عشر دقايق
    تركي: ارتحتي
    مي: حيل
    تركي : طيب تعالي الحين
    مي قامت بعد مانضفت الصابون اللي عليها
    ودخلت ع غرفة خاصه داخل الجناج
    مي: هذا حق مساجج؟
    تركي: ايه بسويلك مساج يريح اعصابك
    مي وهي لافه المنشفه انسدحت ع السرير : كذا
    تركي بقى بالبوكسر: اي كذا بس بدون هذا> وشال المنشفه ..

    مي: تركي ايش تسوي
    تركي: بريحك بالمساج
    مي دايخه من لمساته وتتآوه بصوت شبه مسموع
    تركي ركب ع السرير وحط فخرذها بين رجوله وجلس يمص صدرها بشويش مستمتع وهو يسمع اهاتها
    يدينها تلعب بضهره
    تركي: بدخله بشويش
    مي: ابيه كله ااااه
    تركي دخل الصناعي بعد ماترجته ترجي
    شفايفه تلعب بشفايف مي
    مي: ااااااه تركي
    تركي: احبك لاتتركيني ااااه
    مي: امممممم اي
    تركي: خلاص اششش شوي بس
    وبحركه سريعه قلبها ع بطنها
    تركي: ابي اسمع صراخك ابي اسمع اهاتك
    مي: لا لا لا تركي يوجع مابي ااااااااااااااه
    تركي ثبت يدينها وكل ماصرخت يزيد عنفه معها هي تصرخ وهو يزيد الي نزلوو مع بعض
    مي: ماحبك
    تركي: انا اكثر > ههاااه؟
    مي: احبك وخر عني مهدود حيلي
    تركي: عاد انا ماشبعت
    مي: اصلا ماسامحتك بس كنت محتاجه هالشي
    لفت نفسها بالمنشفه ومشت
    تركي حط يده ع جبهته: اااااااوف
    مي اخذت شاور طويل دافي طلعت لقت ميري بغرفتها مع نواف
    مي تنشف شعرها : هلا بالحب هلا بالروح علني فدا هالصوت
    نواف يضحك ويمد يدينه : امممييي
    مي: خلاص ميري خليه هنا وروحي
    ميري بخوف: مدام
    مي: هلا
    ميري: مدام هذا رساله في واحد قول اعطي مدام مي بس مافي احد يدري ويعطي انا 100 دينار انا مايبي والله بس هوا يحط يد انا
    مي: هاتي الرساله
    ميري : مافي علم بابا
    مي: اووت
    قرت مي الرساله:
    عزيزتي مي بخصوص انك ملكتي حب تركي يعني؟
    تراه يحب وحده ويعشقها للجنون وهذي اخر سنةة لها برا عشان الدراسه وترجع لاحضانه انتي مجرد وقت بس لاتشوفين حالك حيل
    كلها اسبوعين وبتجي اللي تنقص عليك حياتك
    سي ياا..
    مي بعصبيه :حيووانةةةة
    تركي طلع من الحمام ومر ع الكميرات وشاف مي جالسه ع السرير ومعها وررقه وتبكي
    لبس ملابسه وتوجه لجناح مي دخل بعد ماطق الباب
    مي: ليه تعشمني! ليه تضحك علي ليه ماتقول لي الصدق
    تركي: افهم السالفه اول!
    مي هدت شوي: عندك حبيبةة؟
    تركي: وتركتني
    مي: تركتك؟
    تركي: لا بس .. انتي وش فيك الحين ؟
    مي: تحبها؟
    تركي:ما اكرهاا بس احبك مي
    مي: متى بترجع؟
    تركي: ليش تحققين ؟؟ ماهي راجعه الا بعد اسبوعين او اكثر
    مي: ليش تسوي فيني كذا
    تركي : مي لاتقلبينها نكد الله يوفقك
    مي: طيبً انا وش بيكون مصيري ؟
    ليه كل مره اقرر التزم بوظيفتي ترجع ترجعني لك!
    تركي: اصلا هي تلقينها مخاويه والا عندها حبيب
    مي: وش يخليني ابني امل على مجهول!!
    شوف وهالمره جد لاتقرب لي ولا اقرب لك ترا انا خلاص مليت لاتخليني اترك كل شي واروح
    تركي: طيب هدي اعصابك
    مي: تركي اترجاك اللي بينا نواف وبس ما ابغى منك اي شي الله يخليك
    تركي بصراخ: انتي مجنووونه
    مي قطت نفسها ع السرير وجلست تبكي




    بعدها باسبوع

    مي ذبلانه وبما انو اليوم جمعةة قررت تطلع تتونس
    راحت لتركي ودقت الباب..
    تركي: ادخلي مي
    مي: اجازتي تبدا بعد ساعه وانا طالعه وميري خليتها عند نواف ماتوقع يصحى لبكره الصباح
    تركي: الله معك
    مي ودها تحضنه تشمه تلمسه: بسس؟
    تركي رفع عيونه لعيونها: وش تبيني اقول؟
    مي: ولا شي ..فمان الله

    بعد ماطلعت مي من غرفته سندت راسها ع الباب ونزلت دمعه ماسمعت الا تكسير بغرفة تركي جت بتدخل بس قررت انها تطلع بسرعه

    راحت غرفتها تبكي
    رن جوالها
    مي بصوت باكي: اهلا
    فراس: هلا بهالصوو... شفيك تبكين؟
    مي: مافيني شي بس اليوم اجازتي ممكن تجيني تاخذني
    فراس : برق واكون عندك ارسليلي الوصف حبيبي
    مي: طيب ثواني بس.. تعطيه الوصف
    فراس: هووب هووب هذا مو بيت تركي الـ....
    مي: الا انا مربيه لاخوه الصغير
    فراس: تمام جايك انا اول مادق عليك انزلي في بارتي ماراح يخلص الا الصباح
    مي: محتاجه بارتي
    فراس: اجل يالله فمانه

    دخلت غرفتها اخذت شاور ولبست فستان ماسك ع الجسم لونه ازرق غامق قصير لفوق الركبه مع قصه بارزه الصدر من فوق ..ولبست خلخال على جزمه عاليه لونها من لون الفستان
    شعرها ستريت على طوله ومكياجها ناعم حيل بارز جمالها وحطت عطر ملفت ونزلت على اساس تنتظر فراس


    تركي جالس بالصاله : اهلا هذي هي جت
    فراس: هلا والله
    مي: اممممم انتو تعرفون بعض؟
    فراس: عشرة عمر ومم عطيتيني الوصف عرفت بس الكلب انقطع فجأه
    تركي: شدعوا بس كانت عندي امور معلقه
    مي: اهاا نمشي الحين؟
    فراس: يالله تركي
    تركي: لحظه اجيب الجاكيت ..وصعد فوق
    مي: انت عزمته؟
    فراس: شفته متضايق قلت اقوله وهناك اكيد بينبسطون معه من زمان عنه
    مي: وانا كيف باخذ راحتي؟
    فراس : اسف ماكنت عارف
    مي: مو مشكله يالله

    تركي نزل: اسف تاخرت يالله
    فراس باحراج من مي: لاعادي حياك

    وطلعوو ووصلو البارتي ع الساعه ١٢ ونص
    مي: اف مره زحمه
    تركي: انتبهي لنفسك
    مي: انشالله
    فراس: يالله
    نزلو من السياره مي ماشيه بينهم بالوسط وكل الانظار عليهم الشباب خاقين ع مي والبنات خاقات ع الشباب اخذو لهم جلسه جانبيه وجلسوو
    وحده جت من بعيد : تركي عاش من شافك
    تركي: عاش غاليك تفضلي ندى
    ندى جلست جنبه : شكرا
    مي بقهر : ابغى اشرب فراس
    فراس: ايش ودك
    مي: اي سم هاري ينسيني من انا
    فراس : اوكي
    رجع فراس بالمشروب : تفضلي
    اخذت الكاس مي بسرعه وشربته واخذت الثاني وشربته بعد
    العد الصينيه فراس : مي خلاص قومي تعالي السهره باولها
    قامت مع فراس وحطو اغنيةة سلو دانس
    حضنها فراس وجلس يرقص معها ويمسح على ضهرها
    تركي شافهم من بعيد وراح لهم : فراس بالله فكني من المزه اللي هناك وانا برقص مع مي
    مي بعد ماراح فراس:نعم وش تبي
    يفضل انك تنتظر حبيبتك هههههههه
    تركي: شكلك سكرتي شرايك نطلع
    مي: لا مافيني شي برقص
    تركي لزق فيها حيل وكان لابس الصناعي تحت الجنز
    مي: اه ابعد
    تركي يتلمس جسمها ونزل يده ع مكوتها من ورا وشدها له : تعالي فوق
    مي: اترركني ي ي
    اخذها لغرفه ثانيه بالدور اللي فوق وسكر الباب عليهم
    مي مفعول الشراب بدا عليها : وش تبي فيني هاه
    تبي جسمي ؟ بدري عليك انقلع للي تبي تجي بعد اسبوع
    تركي: ليه تشربين ؟
    مي: مالك دخل انقلع عني
    تركي حضنها حيل
    مي: وخر عني ولابس الصناعي بعد عشان حاسبك حسابك لانك ماتفوت اي شي
    تركي: اششش خلاص حبيبي
    حطها بحضنه شافها تتقرب منه وتبوسه وابعد على طول
    تركي: مي انتي سكرانه
    مي: قول ماتبيني جالس تجمع طاقه ياحيوان ياكلب
    تركي: مي لو بوعيك ماقلتي هالكلام
    مي: اوعدك اليوم انام مع اي واحد انشالله جني
    تركي: اذبحك فاهمه كلمة اذبحك ؟
    مي طلعة من الغرفه وبصراخ : انقلععع
    تركي جلس وحط يدينه ع راسه : الله يلعنك يا شوق الله يلعنك
    طلع يدورها مالقاها سال فراس بعد ماشافها وبعد ما تعبو وهم يدورون ويتصلون برقمها ماترد
    تركي: لحظه بدق ع سلمان
    فراس : من ذا؟
    تركي: صديقها .. الووو هلا سلمان مي عندك
    اهاا طيب انتبه لها حبيبي اليوم مكثره هي
    تركي: خلاص رايحه له انا راجع البيت
    فراس: يالله اوصلك

    مي: قوم نام معاي
    سلمان: مي انتي سكرانه حبيبتي
    مي: ترا انزل الشارع وانام مع زبال قوووم
    سلمان: طيب طيب تعالي بحضني دلوعتي
    مي قامت وجلست بحضنه وحطت رجلينها من ورا الكرسي الي جالس عليه ورفعت فستانها لبطنها ومسكت يدين سلمان وحطتهم ع مكوتها : هذولا لك
    سلمان ارتبك وجته رعشةة بجسمه ذاب منها منها: مي حبيبي مو كذا
    مي نزلت فستانها وبقت بالداخلي بس
    مي: والحين بتقاومني؟ وريني كيف
    سلمان داخ شالها وداها لغرفة النوم
    اول ماحطها ع السرير راحت بنومه طويلةة غطاهاا ولحفها وطلع
    سلمان : اه ياربي

    صحوو الصباح
    مي بشهقه كبيره
    سلمان تو داخل الغرفه بالبوكسر: شفيك بسم الله عليك
    مي: اااه راسي يوجعني > رجعت شهقت سلمان وش صار
    سلمان: يوووه وش احكي وش اخلي احلا يوم عشته امس
    مي تجمعت الدموع بعيونها: قول الصدق ترا والله ماكلمكً
    سلمان قالها السالفه من اول مادخلت حتى عن اتصال تركي
    مي غطت عيونها : الحين وش بيقول عني اااه
    سلمان : عادي حبيبي لاتشيلين هم وقومي البسي بنطلع نفطر برا
    مي: لا بفطر هنا واروح البيت اشتقت لنواف
    سلمان : ع راحتك حياتي يالله قومي خذي شور دلوعتي

    بعد الفطور رجعها سلمان البيت ومشى
    دخلت مي بهدوء
    تركي: شرفتي
    مي: اهلا
    تركي: تعالي هنا
    مي بخوف لان صوته كان جدي : طيب
    تركي جلسها قدامه : احد مسكك؟
    مي: وش يخصك؟
    تركي: جاوبي ع قد السؤال
    مي: حياتي وانا حره فيها مالك اي دخل فيني واتوقع اجازتي وبكيـ....
    تركي مسكها من يدها بقوم وطلعها فوق لجناحها
    لزقها بالجدار : احد مسكك او لا
    مي مشتهيته حيل وتتعمد تغيظه: قلت لك م ي خ ص ك
    تركي شق التيشيرت اللي لابسته ودفها ع السرير ونزل السكيني الي لابسته ونام فوقها: للحين متاكده انه مايخصني
    مي: وخر عني اياني واياك تقرب
    تركي بعد مافصخ الجنز حقه طلع الصناعي ودخله بمي : الحين مايخصني هاه
    مي تحاول تسكر رجولها خايفه منه كانت مشتهيته لكن تملكها الخوف اول مره تشوفه كذا
    مي: ابعد تركي
    تركي وهو دايخ ويدخل الصناعي ويرجع يطلعه
    مي: ااااااااه
    تركي مسكها من شعرها : اششششش
    مي تبكي: توجعني وخر مابيك
    تركي: انتي لي اي احد يقرب لك انهيهه فاهمه اااااه ااه
    مي: لا مو فاهمه انقلع عني
    تركي سدحها بسرعه ع بطنها دخل الصناعي شري شري بمكوتها
    مي: ااااه ايييه تركي احبك
    تركي: روضتك ياكلبه اااه
    مي : حيل ااااااااه
    تركي لما قرب ينزل مسك شعرها حيل وهو دايخ : لابغيتي تنزلين قوليلي
    مي: بنزل اااااه
    طلعت منهم صرخه وحده تعلن انتهاء العنف اللي صاير بينهم
    مي: احبك
    تركي: عشان تعرفين اذا يخصني او لا والحين جاربي لا العن خيرك
    مي: وش بيفيدك هذا انت نمت معاي
    تركي بصراخ ومهدود حيله: مــــي
    مي تبكي: لامانمت مع احد
    تركي حضنها: هذا اللي كنت بسمعه ليش تخليني اضطر اعاملك بعنف
    مي: لاني احبك تركي ما تحمل لو جت ذي خويتك وش بيصير فيني
    تركي: اموت فيك ياروح تركي لاجت بتفاهم معها بس لاتتدخلين نهائي
    مي قامت وركبت فوق بطنه: وعد؟
    تركي: اوعدك بنيــ.. اذا ماقمتي الحين من فوقي
    مي استحت : انقلع بس
    تركي: طيب طيب شالها وركب فوقها
    هااه ودك؟
    مي: اصلا ماشبعت



    ^ نتركهم


    بمكان ثاني :
    شوق: انا وصلت ياروحي ابغى اشوفكم
    سارا : ياعمري انتي ثواني وامرك



    وصلت سارا لبيت شوق ..
    بالسياره
    سارا: مو على اساس بعد اسبوع زياده؟
    شوق : ايه بس سويتها مفاجأه مشتاقه لتركي وعمر وابراهيم ومحمد ورتيل ياللله احس لي دهر عنكم
    سارا: بنروح لتركي الحين نطب عليه
    شوق : يالله

    وصلو بيت تركي
    مي وتركي يتغدون وكانو يضحكون ويسولفون

    دق الجرس
    مي: منتظر احد حبيبي
    تركي: لا والله وانتي
    مي وتناظر لورا تركي: ولا انــ...
    تركي ناظر لورا وشرق باكله
    شوق ركضت له : بسم الله عليك شفيك
    تركي: هلا وغلا تو مانورت البحرين متى وصلتي؟
    شوق من امس بس حبيت اسويلك مفاجأه
    سارا تناظر مي وبهمس: حبيت اعطيك خبر بس قبل لاتجي عشان تدبرين نفسك واتمنى فهمتي الرساله زين
    تركي: شوق هذي مي المربيه الجديده لنواف
    مي بنظرة عتب : اهلا شوق نورتي البيت
    شوق مستحيه من مي : هلا مي شلونك
    مي: يوم شفتك صرت حيل زينه اشتقتلك
    شوق: انا اكثر
    تركي: وش هالصدف هالاسبوع ذا! لاتقولون تعرفون بعض
    شوق: مبلا اعرفها صديقتي درسنا ويا بعض
    مي تكتفت وناظرت ساره اللي منصدمه
    تركي: حياكم ع الغدا
    شوق: عاد ميته جوع
    مي: حياك وانتي سارا حياك
    سارا: لا شكرا انا حبيت اوصل شوق وراجعه عندي شغل ..
    تركي: على راحتك سارا.. حياك شوق عن اذنكم دقايق بس ارصل سارا
    شوق بعد ماطلع تركي
    شوق: من متى تشتغلين عنده
    مي: صارلي ٣ شهور كذا
    شوق: ومرتاحه؟
    مي: حيل
    شوق: امممممم شخباره
    مي: ماعليه بس شوية صدمه على شوية عدم ثقه بالي حوله على شوية انعزال وكل ماتعرف على وحده تركها من ثاني يوم ..البركه فيك
    شوق توطي صوتها: هو فهمني غلط ماكنت بوعيي وقتها ماكنت قادره اتحكم بنفسي
    مي: امس مريت بنفس اللي مريتي فيه لكن مسكت نفسي وطلعت من الحفله كلها انتي كنتي تبين لاتحطين الغلط ع الشرب
    شوق: قصري صوتك لاحد يسمع نتفاهم بعدين بس قبلها عطيني رقمه
    مي بفرحه داخليه : اوكي بعد الغدا



    برا عند الباب تركي ماسك يد سارا: حركاتك ذي بطليها مراسيل وخرابيط ترا حتى الاطفال صارو يستحون يسوون كذا
    سارا: ليه تظلمني؟
    تركي : لاني شفت كل شي من جيتي عند البوابه الين طلعتي! اذا اساليبك كذا ترا مايشرفني تبقين بقروبي فاهمه!
    سارا: سامحني تركي مو قصدي بس حسيت ان بينكم شي حبيت انبهها بس
    تركي: مالك دخل احنا نتفاهم في مابيننا لاتدخلين نفسك بشي مايخصك


    داخل
    شوق: طيب تركي لايدري انا بعدين اقوله
    مي بقهر: ليه ناويه تلعبين عليه؟
    شوق: لاتفهميني غلط والله احب سلمان بس تركي صديق خاص تعرفين يعني عشرة عمر طويله بيني وبينه
    مي: اهاا اجل تفاهمي معه انا مالي دخل بس لاتحاولين تلعبين ع الحبلين لان راح افشلك
    شوق: ااف انطمي خلاص ذليتي اهلي وبعدين اذا هو سحب انتي ياصديقة درب تسحبين بعد!!!
    شهالناس
    مي: لان اسلوبك ماكان عاجبني هو وفا لكـ..
    تركي: من اللي وفا لمين .. للله حيي شوق نورتي
    شوق: نورك ياقلبي
    مي: الحمدلله خلصت
    تركي: وين وين اجلسي بس
    مي: طيب







    وش بيصير هل الحرب البارده بتبدا بين شوق ومي
    كيف يتقبل سلمان وجود شوق
    تركي بيعترف لشوق انه يحب مي وهو مايعرف شي عن علاقة شوق؟
    تهمني توقعاتكم وردودكم ونقدكم ✋

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 7:30 am