روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    شاطر

    bsbs

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 01/08/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  bsbs في الخميس أبريل 02, 2015 8:38 pm

    bounce
    avatar
    Kooookh.#

    عدد المساهمات : 61
    تاريخ التسجيل : 22/01/2015
    العمر : 18
    الموقع : قـــلـــب حـــبــيــبـــتـــي ^^

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Kooookh.# في الجمعة أبريل 03, 2015 1:09 am

    كمل روعه الروايه
    وانت كاتب مبدع مشااءالله

    في انتظارك

    Sa7ar

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 03/04/2015

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Sa7ar في الجمعة أبريل 03, 2015 3:45 am

    نزلي بارات جديده تحمست ونبغا شيء يسلي بالويكند bounce Razz

    Saz2oo

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 05/03/2015

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Saz2oo في الجمعة أبريل 03, 2015 4:04 pm

    بارت جميل
    اتوقع تركي حيغلط مع سمر ومي حتعرف وتسيب له البيت وتختفي فتره عنهم
    ننتظر البارت الجاي
    avatar
    nosha

    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 25/02/2015

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  nosha في الجمعة أبريل 03, 2015 9:51 pm

    تكفينننننننننن كملللللللللللللللل

    Shouqala

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 18/03/2015
    العمر : 23
    الموقع : بيتنا

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Shouqala في السبت أبريل 04, 2015 6:22 am

    ويتنق Shocked

    Sa7ar

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 03/04/2015

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Sa7ar في السبت أبريل 04, 2015 7:52 pm

    Pin: 5422B69A


    اضيفووووني Embarassed king

    Saz2oo

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 05/03/2015

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Saz2oo في الأحد أبريل 05, 2015 9:11 am

    السلام عليكم

    صاحب الروايه بدر قرر يكمل الروايه اسك للي حاب يتابعه
    المنتدى مايفتح معاه وهذا حسابه اسكask.fm// Bader_alrajhy

    Saz2oo

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 05/03/2015

    محتاجه مساعده

    مُساهمة  Saz2oo في الإثنين فبراير 01, 2016 6:35 am

    كيف اقدر احذف تعليق لي بالمنتدى

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 4:41 am

    نزل ترككي تحت ولقى سمر اللي جالسه وكل انوثة الكون مجتمعه فيها
    تركي:الله حيي سموره شلونك
    سمر :هلاااا برووح.....
    محمد :اوبس Neutral
    رتيل بهمس لمحمد:توه معطينا محاظره!
    تركي:شفيكم !
    محمد ياشر له ع الشفه!
    سمر:!!!
    تركي :الله ياخذ وجهك يارتيل احد يبوس كذا!
    رتيل:شسوي مشتاقه لك طيب
    محمد: :/
    سمر:اها عبالي احد ثاني وبعدين روج رتيل وردي والي ع شفايفك احمر
    محمد: ماش ماتترقع اعترف انك كنت مع ميري وخلاص
    مي نازله من فوق: حياكم ع العشاا صار جاهز
    رتيل :واو ايش عشاكم
    محمد: تعشي ياروحي تعشي امشي
    تركي:هلا مي
    سمر: هلا مي
    مي وبطريقه مغريه تمسح طرف شفايفها
    محمد بهمس لرتيل:الببيه عووبا
    رتيل : ماتعيش الا العوبا امش للعشا يالله
    سمر تناظر تركي وتركي منحرج
    طلعو للعشا وبقت مي وتركي
    تركي وهو شاظ ع اسنانه: بتندمين
    مي: اتمنى عشان تصير قد الي صار فوق وتخلص اللي بديته
    تركي : حسابك معاي وشدها من يدها لقاعة الاكل
    ///////
    مي:اه توجعني فك يدي
    تركي : صوتك مابي اسمعه لاكف فاهمه
    مي:هين ياتركي هين
    سمر: وينكم تاخرتو
    مي:تركي فديته كان يبيني بموضوع
    محمد: سبحانوه ماتطلع مواضيعه الا باوقات حلوه
    رتيل: اشش الوضع متكهرب
    تركي بابتسامه باهته هههه حياكم
    مي بهمس لتركي:بجلس عندك
    تركي بنفس الابتسامه : حياك سموره تعالي هنا جنبي وصيتهم يسون لك السلطه تبعك
    سمر:تسلملي يارب توكي
    مي وهب تاكل بشغف وتناضرهم بقهر:اي مره تجنن
    رتيل بهمس لمي:مي اشبك انفجعتي وين تودي الاكل
    محمد: مكان ماتوديه انتي
    تركي : سمعونا عشان نضحك معكم
    مي قامت وغرست السكين بالطاوله الخشب من القهر:اخاف سوالفنا ماتعجبكم
    تركي بنبرة صراخ:ميي
    سمر:شفيك مي انا جايه زياره بس لتركي اذا مضايقك وجودي ارجع بيتي وبلا هالتصرفات
    مي:ولو سمو الاميره

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 4:43 am

    تركي يتكلم من بين اسنانه:تقدرين تروحين مي
    مي والدموع واقفه ع طرف عينها:من غير ماتقول طالعه
    سمر :اكرمك الله تركي انا استاذنكم وسهره سعيده
    تركي :تو الناس سمر ماجلسنا
    سمر بنظرة شزر :ولووو
    محمد:اف بس
    رتيل:ما اكلت زين ؛(
    محمد:الدنيا قامت وقعدت وانتي تفكرين بالاكل!
    رتيل :عليهم سلطه عجيبه
    محمد: Neutral
    تركي : اعذروني محمد ورتوله وجناحكم جاهز فوق
    محمد: تركيي على هونك البنت غايره شوي اعذرها
    تركي:يصير خير > وطلع فوق
    طلع تركي جناحه ودخل ركن المراقبه شاف مي تبكي بقهر وتضرب نفسها
    تركي ماهان عليه يشوفها كذا راح لجناحها
    طق الباب وماردت
    تركي :ادري انك جالسه يالله افتحي
    مي:ما ابغى روح عني
    تركي بين اسنانه :بلا دلع افتحي
    مي فتحت الباب وجلست ع الكرسي ابعدت عنه لانها خايفه منه
    تركي:قربي
    مي: مابي ادري تبي تضربني او تسوي شي
    تركي يقرب منها وهي تبعد:وبعدين معك!
    انا بفهم شي واحد ليه سويتي هالمصخره تحت؟
    خنتيني مع اثنين ولسا لك عين تناظرين فيني وتبينين انك غيرانه ياشيخه بلا تمثيل بلا زفت
    مي منصدمه منه :انا خنتك؟وامثل ؟
    تركي :انكري بعد! قدام عيمي مفصخه وبحضن سلمان وباحضان فراس وناوي يغتصبك وش يدريني انك ماطلبتي هالشي بعد منه!
    مي خنقتها العبره :خلصت كلامك
    تركي : عندك شي تقولينه ؟دافعي عن نفسك خليني اشوف
    مي ساكته
    تركي: مالك وجهه صح لان مالك عذر انتي بنظري خاينه
    مي:اوك استاذ تركي
    تركي اهانه برودها ومسكها من شعرها :تكلمي قولي شي
    مي تتوجع : اه ماعندي شي اقوله
    تركي حذفها ع السرير وهي لمت يدينها وضمت رجولها وبصراخ :اطلع برا جايه عشان نواف انت مالك اي حب بقلبي وبنام مع عشره غيرك انت كنت تسليه انت انسان جبان اطلع برا
    تركيي رجع سحبها من شعرها ومسك فكها :عارف تقولين كذا تبين تستفزيني عشان انام معك مي:انا فعلا ما استفزك انا جايه عشان نواف واللي صار تحت ماراح يتكرر
    نواف صحى ع اصواتهم وجلس يبكي:اميي؛(
    تركي بصراخ :بشوف انا يتكرر او لا
    مي تبكي وحاضنه نواف:تركي اطلع
    دخل محمد:شصاير لكم اصواتكم طالعه
    رتيل دخلت وراه :شفيكم!
    محمد:رتيل خذي نواف
    تركي: خلي نواف هي مربيته مو رتيل
    محمد وهو يشوف مي طلعت شنطتها وجالسه تحط اغراضها :تركي تعوذ من ابليس شفيك
    تركي بصراخ:محمد برااا
    مي خافت :محمد بتعبك ابيك توصلني بليز ماعندي احد ووسلمان ماقدر اتصل عليه اكيد مشغول مع شوق
    محمد:ابشري مي
    تركي:ماراح تطلع لا انت ولاهي
    محمد:انت انهبلت عشان سمر ؟!ياخي روح انقلع لها هذاك هو بيتها وخر اقول
    تركي:تكسر كلمتي عشانها؟
    مي:محمد خلاص انا بروح
    رتيل رجعت لهم بعد ماحطت نواف عند ميري:انا سيارتي برا امشي مي وناظرت تركي :انت حط عقلك براسك يالله مي امشي
    مي تبكي وهي طالعه :فمان الله
    بداية نهايه وفراق بين مي وتركي هل بتستمرر؟


    عدل سابقا من قبل B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 4:52 am عدل 1 مرات

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 4:44 am

    مي رجعت لبيتها منكسره وحزينه وهموم الدنيا فوق راسها فارقت نواف وفارقت تركي بيوم واحد
    مي اتصلت ع ابو فراس :هلا عمي انا بخير الحمدلله لا ماشفتها ولاجتني ليش في شي
    لا انشالله ترجع لك سالمه
    بخصوص البيت ابي تخلصون اجراءاته خلال هالاسبوع لان بسافر هالاسبوع انشالله
    شكرا ماقصرت والله وفمان الله
    بنفس الليله تركي تعبان ومتضايق وصوت نواف وهو ينادي مي كسره
    محمد:ندمان تعرف بيتها ياتركي انا طالع الحين تصبح ع خير
    بعد اسبوع من الاحداث اللي صارت
    تركي:محمد تجي تروح معاي لها
    محمد:مالي وجه يعني انت الحين ندمت
    تركي:عشان نواا....
    محد:اص بس كل شي براس نواف حتى كلمة مشتاق كبريائك مو قادر يخليك تنطقها؟
    تركي :ياخرا مابي نصايح تجي و لا
    محمد:يلعنك امش قدامي نمر ناخذ بوكيه
    رتيل :بروح معكم ؛(
    تركي:انت ومزتك بلشه امشي رايحين زواج احنا
    محمد:انطم لاتهزء مزتي قدامي
    تركي:انطم ممعها!
    محمد :خرا ماتتعلم
    وقفو عند بيت مي وكانت طالعه شوق وسلمان منه وسلمان كان يبكي
    تركي عوره قلبه وراح لسلمان يركض:شفيها انطق تكلم
    سلمان ساكت
    شوق بحزن: هلا تركي شلونك
    تركي:تكلمو شفيها
    شوق:بايعه بيتها وادق ع رقمها من ثلاث ايام مقفل سالنا ابو فراس دقيت عليه قال سافرت سالته وين قال انه مايدري
    تركي:وانت ماتدري وين راحت ولاشاطر تخرب علاقات وتنام معها بس!
    سلمان طنشه وراح السياره :يالله شوق
    تركي:يعني خلاص راحت وانا ونواف! وش نسوي اااااااااااااااااااااه يارب
    محمد بحزن على حال تركي :تاخرت حيل ياتركي
    تركي:بوصل لهاا يامحمد بوصل
    محمد:البنت ماتركت لها اثر وانت تبي توصل لها !
    مي باعت ليتها وانتقلت لامريكا تكمل حياتها هناك وقررت تفتح مطعم
    وخلال شهرين بس انشهر المطعم حيل بان صاحبته خليجيه واكلهم ممزوج خليجي بالاجنبي

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 4:49 am

    مي استقرت بامريكا وبنجاح مطعمها قدرت تشتري شقه صغيره ع قدها
    مي:اااه يا وليد احس اني مبسوطه حيل اخيرا استقريت وافتتحت شغلي الخاص
    وليد :فديت المنبسطه انا عساه دوم ياروحي
    وليد> تومبوي عمره 26 سنه برونزي وسيم طويل يشتغل بشركة ابوه ومن العصر يجي يساعد مي بالمطعم وطلبات الزباين تعرف ع مي بالطياره لما كانت منهاره
    وليد:اوكي بيبي انا طالع الحين ارجع لك العصر
    مي وهي تبوسه ع خده :اوك
    بعد يومين صحت مي الصباح بنشاط لبست سكيني جنز مقطع من الركب ع تي شيرت ابيض وجاكيت اسود ع بوت ابيض وضفرت شعرها ع جنب صار الا نص خصرهاا وراحت المطعم
    تركي:الحمدلله ع سلامتنا
    سلمان:ترا تعبان وين حاجز لنا ياتريك!
    تركي: مكان يحبه قلبك
    شوق:كل اثنين بجناح صح؟
    محمد:احلفي بس!
    رتيل:عن نفسي المكان اللي بتكون فيه بكون فيه حبيبي
    تركي:الله يعينك محمد
    محمد:تكفى لاترتبط ؛(
    شوق:خلاص عاد شفيكم ع البنت
    سمر:يالله جوووعانه امشو قدامي
    راحو المطعم الي جنب الفندق الي وصلو له وحاجزين عنده لانهم ملو من اكل الفنادق
    سلمان: قسم يمدحون هالمطعم حيل سمعت عنه
    تركي : اجل ادخلو له ولقانا هنا بعد الكوفي اللي انكب علي صعبه ادخل معكم
    سمر:اجل ننتضرك
    رتيل: قوو جوعانه
    بعد ماطلبو غداهم
    رتيل:بيبي انا ماطلبت هذا ؛(
    محمد:ياروحي دبري عمرك كوليه وخلاص
    سمر:لاتجبرها ع شي ماتبيه وين اللي هنا وعلت صوتها الين جاها الموظف :ايوه مدام
    سمر:طبق صديقتي جاها بالغلط مطعم راقي زي هذا مفروض مايكون معيوب وعلت صوتها عليه
    بعد جدال وصوت عالي ومحاولة تهدئة الامور
    مي من ورا مكتبها اخر المطعم
    خالد:انسه مي في مشكله بسيطه ياريت تجين تحلينها
    مي نزلت القلم وقفلت الكتاب:اوك تفضل
    مشت لناحية الطاوله وجتها من ورا
    مي: اهلا اقدر اخدمكم بشي...لحظة صدمه
    رتيل :مييييييييي؟؟
    مي حضنتها:وحشتينييي
    سلمان وشوق وسمر ومحمد مصدومين
    سلمان:م م ي انتي تشتغلين هنا ؟
    مي بابتسامه:ادور رزقي
    سمر بعدم اهتمام وتشتغلي قرسوون قلت الوظايف؟
    سلمان:كيفك ياروحي
    شوق قامت وحضنت مي
    مي:بخير دامني اشوفكم وحشتوني
    شوق:لو وحشناك كان تواصلتي معنا
    مي :حبيت ابعد عن الكل
    بعد ماخذو الاخبار
    مي:هاه ايش مشكلتكم
    سمر بكبرياء:مارتح تفيدينا عندنا شكوى
    تركي دخل المطعم وشاف طاولتهم ومعهم وحده معطيته ضهرها
    وصل عندهم :خونه طلبتو
    مي وقف نبضها لما سمعت صوته ودمعت عيونها
    محمد لسا مصدوم:حياك تركي
    شوق تبي تقهر مي :اشتقتلك بيبي
    مي وقفت وصدت عليه وبعيونها دموع :اهلا تركي
    جت بتمشي الا بدخلة وليد:شعندها اللي متواضعه وطالعه للزباين هههههههه
    مي:شوف ايش مشكلتهم وليد >مشت
    وليد عدل الجاكيت تبعه :ايووه ايش اقدر اخدمكم
    سمر :المدير صاحب المطعم وين انتو ماراح تفيدونا
    وليد : صاحب المطعم طلب اشوف مشكلتكم امروني ؟
    رتيل:مي صاحبة المطعم؟
    وليد :يس انسه
    تركي مو قادر يحرك رجوله قام بسرعه وطلع من المطعم

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 4:53 am

    over 1 year ago
    محمد:انا جد مصدوم شهالمصيبه احنا جايين نطلعه من اللي هو فيه !
    رتيل:يمككن شي كويس لما شافها اتوقع بيرجعون لبعض ويتفاهمون
    سلمان:انتو مجانين او كيف؟ شفتو ذا الطويل اللي جا اتوقع مخاويته
    شوق:اتمنى صراحه ع الاقل شوف وجهها مورد احسها عايشه حياتها
    محمد:مالومها لو ايش ماسوت تركي ذيك الليله كان مجنون
    سمر:اشوف كلكم بصفها ومحد قال نروح نشوف تركي!
    محمد:يالله قومو حلفت عليك سمر ماتدفعين Neutral
    سمر بضحكه:اوك
    محمد:مو مشكله اصوم 3 ايام انقلعي ادفعي طال عمرك
    سمر: هههههههههه احب كلمة طال عمرك منك
    رتيل: مطولين نبي نمشي!
    محمد:مانسولف يعني! امشي لا اهفك الحين
    شوق:تعوذو من ابليس شفيكم
    جا وليد .. : حابين تكررون هالزياره مي عازمتكم ع العشا كلكم وحسابكم مدفوع بالنسبه للغدا ع حساب المطعم
    محمد:مشكورين ماقصرتو وانشالله نحضر
    سمر:انا ماراح احضر
    وليد:اللي بيتخلف عن حضوره اكيد عذره معه انسه
    سمر:مغروور
    وليد :نتعلم الغرور منك ابتسمم ومشاا
    سمر:يلعنه
    وليد بعد ماخلص منهم دخل ع مكتب مي:اي واحد تركي
    مي:كان واقف لما جيت انت
    وليد:اتعبك وجوده؟
    مي:حيل وليد
    وليد:افهم طيب ليش عزمتيهم ؟
    مي:ابي اغثه ابي اعلمه اني مخاويه
    وليد:كويس.. ومن اللي بتخاوينه؟
    مي نزلت راسها بحزن : انت
    وليد:كنت متوقع انك بتدخليني باللعبه لكن ابشري
    مي:الين يروحون بعدها اكون ممنونه لك بخدمه طول عمري
    سمعو اصوات صراخ وهواش سمعت صوت تركي وميزته من مية صوت
    مي جلست ع المكتب بهدوء
    وليد:بروح اشوف شصاير
    انفتح باب المكتب بسرعه
    تركي:اتركووووني
    محمد:اسف مي بس تركي.....
    مي:مو مشكله محمد وتركي بايش اقدر اخدمك
    وليد:اتركك بيبي اشوفك بالبيت
    مي:اوكي حبيبي لاتنام نص ساعه وراجعه بالكثير
    طلع وليد وبقى محمد وتركي
    تركي:اطلع انت وش تبي
    محمد:لاتنجن
    مي:شفيك
    تركي:محمد اطلع
    مي:انتظرنا برا محمد ماراح نطول لاني مشغوله
    طلع محمد
    تركي قرب من مي :هنت عليك لهالدرجه مي
    مي:مثل ماهنت عليك
    المهم صفحه وطويتها شخبار نوفي ليه ماجبته معاك وين تركته ؟
    تركي :عند خالتي ومعه تريزا وميري
    مي:اها معاك صوره له
    تركي:ناظري عيوني
    مي:تركي انا مشغوله وانتظركم ع العشا مثل ماقالكم وليد
    تركي:ابيك انتي مي ارجعي لي
    مي:سمر بتنفعك اكثر مني وعلاقتي معك من الاساس كانت غلط
    تركي ضرب يده بالمكتب :لاتقهريني مابيني وبينها شي ولاراح يصير
    مي:ماتوقع مشكلتي
    طلع تركي من مكتب مي واسند راسه ع الباب
    سمع صوت بكا مي وشهاقها ويدري انه ماراح من بالها طول هالشهرين :كل اللي ابيه فرصه ااااه بس

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 4:56 am

    بنزل البارتات بس تفاااعل عشان نبدا صح بالروايه الجايه ❤️

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 5:12 am

    بالفندق..
    رتيل:مو اسكتت معناته عاجبني انك تهاوشني قدامهم وعشان مين بعد عشان سمر!
    محمد:رتيل لاترفعين صوتك وروحي جناحك
    رتيل:وتطردني بعد؟ وانت عارف كل اللي ماخذينها ثلاث اجنحه بس
    محمد:خلاص اسكتي راسي بينفجر ماتعرفين تسكتين ؟
    رتيل:انا طالعه يامحمد
    محمد:انقلعي ولاشوفك
    شوق:بيبي هذولا شفيهم اصواتهم طالعه!
    سلمان: مالنا دخل يتفاهموون حبي
    سمر:انا بروح اشوف شفيهم
    سلمان:ما انصحك سموره
    شوق:تركي رجع والا ؟
    سمر:ماظنتي انا جد مكسور خاطري
    سلمان :ليه؟
    سمر: والله اللي بيني وبين تركي صداقه الحين بس مابي يرجع لمي ويتعب بزياده هي خانته شلون يرجع لها شلون
    شوق:اللي يحب يغفر زلة حبيبه
    سلمان ساكت
    سمر :يعني اروح انام مع واحد واجي اقوله سامحني !
    شوق اللي حست بسلمان انه تضايق: سمر انكتمي Neutral
    سمر :اووبس اسفه اخذني الحكي اصلا في بار حلو للبويات بروح له تجين معاي
    سلمان:لاني عامود كهربا هنا مثلا
    سمر:اسفه انا مدري شفيني خلاص بروح لحالي
    شوق:منتي حاضره العشا ؟
    سمر :من جدك انتي؟هي سوت هالعزيمه تبي تركي
    سلمان:بس انا وشوق بنروح
    سمر:كيفك سي يوو ليتر
    سمر راحت البار الخاص بالبويات
    رتيل طلعت تتمشى
    وشوق وسلمان استغلو الوقت
    تركي رجع الفندق وهو حاط براسه انه بيرجع مي باي طريقه كانت
    وقت العشاا وصلو تركي وشوق وسلمان ومحمد وكان باستقبالهم وليد ومي
    مي ماسكه ايد وليد حيل :لاتروح وتتركني فاهم
    وليد:قلبي الساعه 9ونص لازم اطلع مواعد واحد بالبار لازم اشوفه
    مي:مايتاجل يعني ؟
    وليد:اص وصلو معازيمنا اهلا حياكم
    تركي ناظر يدين مي ووليد ورجع ناظر عيون مي
    مي:تفضلو حياكم
    محمد:عاد والله تعبااانين من السفر بس ماحبيت ارد عزيمتك
    مي: اليوم اول يوم لكم هنا ؟ ليه ماقلتلولي والله ما ادري والا كان اجلتها
    شوق:شدعوا اصلا مشتاقين

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 5:17 am

    سلمان وهو منحرج منها:فعلا مشتاقين لك
    تركي:هوب هوب وش خليتو لحبيبها لو طردكم انا مالي شغل ههههههههههه
    وليد:ولوو المكان مكانكم
    مي ناظرت عيون تركي وغرقت فيها الدموع وقامت بسرعه عشان محد يلاحظ
    تركي لاحظ عيونها
    مي:حياكم ع العشاا
    بعد العشاا
    وليد :عاد اسمحو لي انتو مو ناس اغراب خذو راحتكم انا عندي مشوار مهم
    مي مسكت يده حيل وتركي يشوف بعدين افلتتها
    تركي:مسموح حياك
    محمد:وانا رايح بعد
    مي:لسا ماحليتو بدري والله
    شوق:عادي احنا بنحلي
    سلمان:حبي نسيتي مشوارنا!
    شوق:هاه اي مشوار
    ناظرها سلمان
    شوق :ايه ايه تذكرت يالله بيبي
    مي :كلكم بتروحون Sad
    تركي:لا انا جالس للصبح معك ماعندك مشكله
    طلعو الشله من المطعم وبقى فيه تركي ومي
    ^نخليهم شوي
    بالبار سمر ترقص بهبل مع شلة ليديات وعيون تراقبها من بعيد
    سمر تعلي صوتها عشان الميوزك :انا بروح اخذ لي عصير تعبت من الرقص
    اللي معها :اوكي شويات نلتقي
    راحت اخذت لها عصير وجلست كانت حاطه رجل ع رجل
    ..: اقدر اشبك المزه
    سمر بابتسامه : امممممم.....
    ......:هلا حبي وين رحتي لي ساعه انتظرك
    سمر بصدمه :اناا هناا مارحتتت مكاااان
    وليد:اجل قومي يالله نطلع حدي جوعان
    التفت وليد لقى الشخص لسا واقف مكانه :اممممم لسا ودك تشبكها رغم انك عارف انها الليدي تبعي!
    ..:لا العذر ماكنت داري
    وليد :يالله تت فارق
    ماهر:ماله داعي الاسلوب الهمجي
    وليد قرب منه :تبي اعلمك الهمجيه ع اصولها؟
    سمر وقفت بينهم :وليد يالله امشي نطلع
    ماهر:لا مايطلع ابيه يعلمني الهمجيه وهجم ع وليد ووليد ماقصر فيه جو الحراس حقين سمر واشتبكو معهم بحيث يطلعون سمر اللي رفضت تطلع بدون وليد:روحو طلعوه اووول يالله وش تنتظرون
    بالمطعم


    تركي : قطعتي اصابعك وانتي تلعبين فيهم
    مي:تعودت عادي
    تركي:مشتاق لك مي

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 5:20 am


    تركي:وحشتيني
    مي:مايوحشك غالي .. كم بتجلسون هناا
    تركي:على امرك متى ماحبيتي
    مي:اذكر اخر مره كنت فبيتك طردتني وخليتني اطلع بالليل وانت عارف مالي احد او وين اروح
    تركي:........
    مي:تتوقع لو في مجال ونسبه1% راح ارجع لك بسهوله ؟بكم كلمه غزل؟ انا بنظرك خاينه وش تبي فيني ؟
    تركي:ليه لسا حاقده؟انا لاكنت معصب ماعرف وش اقول
    مي:في ناس يقدرون يمسكون اعصابهم
    تركي:شي يخصك ماقدر امسك اعصابي فيه
    مي انا احبك سامحيني
    نتركهم ^
    بشقة وليد
    سمر:ليش سويت كذا ؟
    وليد وهو حاط كماده ع شفايفه من تحت:عاجبك يعني جالس يتغزل وقدامي بعد!
    سمر:واذا تغزل يعني؟
    وليد :اللهم طولك ياروح قومي عن وجهي
    سمر:وخر ايدك خل انظف الجرح
    اخذت منديل وحطت فيه مويه وجلست تنظف شوي شوي ومنحنيه ع وليد وصدرها باين
    وليد انتفض:خلاص شكرا
    سمر:باقي شوي
    وليد بصراخ:قلت خلاص
    سمر حاولت تبعد العبره:قوم وصلني لفندقنا
    وليد :انزل كذا ؟
    سمر:لا برستيجك مايسمح اصلا نسيت ان عندي ثيران تحت بخليهم يوصلوني
    وليد :انثبري بس شايفه الساعه كم ؟ انا بعطيهم خبر انك عندي
    سمر :ترا من اليوم تهاوشني منت ملاحظ وش تبي فيني!
    وليد:قلت لك بعطيهم خبر
    سمر كانت لابسه فستان ماسك ع الجسم مبرز جمالها وقصير
    سمر قامت وراحت تبي تفتح باب الشقه
    وليد جاها من ورا وسكر الباب
    بدت تتنفس بسرعه وماصدت عليه
    وليد نزل يدينها من على الباب وحضنها :الوقت تاخر خلك هنا وبوصلك بكرا
    سمر لفت عليه رجعت الين صقعت بالباب:طيب
    وليد قرب لها الين لزق جسمه بجسمها :طيب جوعانه؟
    سمر بتعب وبدت تتنفس بسرعه : ابعد عني وليد
    وليد:انا اسف
    سمر:ابي مويه
    وليد:الحين اجيبلك
    راح المطبخ ولما رجع مالقاها بالشقه
    محمد جالس مهموم بجناحه دخلت رتيل بدون ماتتكلم
    محمد:وين كنتي؟
    رتيل......
    رتيل لبست لبس النوم وانسدحت بدون اي كلمه
    محمد:رتيل انا احبك واحترمك قدام الكل ماله داعي تقللين من احترامي قدامهم بتعليقاتك
    رتيل:بنام لو سمحت
    محمد:اوك قلبي وانا بنام بس كنت انتظرك
    ^انسدح وراها وجلس يتحسس جسمها وخصرها وردوفها ويقرب يشم شعرها وهي مطنشه الين مل ونام
    ثاني يوم الضهر
    سمر تعلي صوتها :انا طالعه اتغدى بمطعم مي
    تركي:بروح معك وبنشوف الشله وين يبون
    تقابلو بالممر
    تركي:بنروح نتغدى بمطعم مي تجون؟
    شوق:لا انا وسلمان طالعين
    رتيل:انا جايه معكم
    محمد:قلبي طيب اعزميني معك :#
    تركي:فيكم شي!
    محمد:متمشكلين اف بس امشش
    سمر :يالله بسرعه جوعانه
    محمد:شدعوا سموره!شصاير
    سمر:جوعانه ياخي حرام :#
    بالمطعم
    سمر تدور بعيونها ع وليد وتركي فاقد الامل ان مي تكون موجوده
    تغدو وخلصو
    مي من خلف طاولتهم :من حسن حظي انكم ساكنين بالفندق اللي جنبي
    تركي وهو معطيها ضهره :ولوو مدام مي حياك
    مي:التحليه جايه وراي
    رتيل:مي ياختي اخاف ارجع البحرين واكون متعوده ع هالمطعم :$
    مي:هقوتك افتح فرع هناك هههههههههههههه
    محمد:دامه عجب رتولتي معناته انا بمول لك يامي :#
    رتيل :الحمدلله انا شبعت
    مي:بنت انتظري التحليه!
    رتيل:بالعافيه قلبي دام رحلتنا اسبوع بنزل اعمل شوبنق
    محمد: Sad
    مي ناظر تركي:صدق اسبوع ؟
    تركي وهو يشرب عصير :ايه
    سمر:اممممم مي
    مي:هلا
    سمر:اهلين مبروك المطعم وكذا
    مي باستغراب:الله يبارك فيك
    سمر باحراج :اجل خويك ذاك وينه
    مي ناظرت ساعتها :اتوقع انه ع وصوو.... هه هذا هو جا
    وليد:مسا الخير
    مي وسمر:مسا النور
    تركي نزل الكاسه:اهلين .. يالله انا ماشي
    سمر وهي تناظر عيون وليد اللي باين انها تعبانه :تركي نبي نحلي بليز
    مي:هذا الحلا جا ارتاح تركي حلي وامشي
    تركي طلع بوكه ودفع الحساب:بالعافيه عليكم

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 5:22 am

    مي بزعل : انا رايحه مكتبي .
    تركي طلع ومي راحت مكتبها ووليد جا بيمشي ومسكت يده سمر:انا اسفه
    وليد :ماله داعي
    سمر:شرايك نطلع نتمشى؟
    وليد :اسف مشغول
    سمر: اوكي عن اذنك
    وليد:.......
    بعد ماطلعت سمر من المطعم ضرب يده بالطاوله
    ..
    بعد يوم مرهق للكل تركي مر مطعم مي وراح مكتبها
    طق الباب
    مي:تفضل
    تركي:مسا الخير
    مي بفرحه داخليه :اهلين مسا الورد
    وليد:اجل انا استاذن تعبام وبرجع البيت
    مي:اوك موفق
    تركي:اذنك معك
    تركي جا من جهة مي وهي جالسه :انا جاي اودعك
    مي:مو قلت اسبوع وش غير رايك؟
    تركي:الشله بيبقون بس انا راجع عندي شغل ما اقدر اوقفه
    مي بحزن :بنفقدك
    تركي:تدرين ليه متطمن ؟
    مي:ليش
    تركي:لان ادري مابينك وبين وليد شي مجرظ فلم بس مدري هو عقاب او تاديب او فعلا ماتبيني
    مي:......
    تركي :موجاي اسمع جواب جيت اودعك واعطيك هالهديه
    مي قامت من الكرسي ولفت عنه وهي تبكي :ما ابغا منك شي
    تركي:مالومك
    عموما اشتقنا لك انا ونواف انتبهي لنفسك
    ^حط الهديه وهي تبكي ومشى
    فشقة وليد دخل الشقه وراح غرفته انسدح ع السرير
    سمر كانت مسويه له مفاجاءه تبي تراضيه وتخبت بالمطبخ
    دخلت الشقه وحده ثانيه وبصوت مايع :بيبي انا جيت وليد قام بسرعه :انتي وش جابك
    ميساء:كنبغيك بالزاف عيوني
    وليد:ماني رايق اطلعي برا
    ميساء:عودتني اجي كل اسبوع مره وش الي تغير
    وليد :اناااا....
    ميساء:واااااو محضرلي العشا كمان
    وليد:اي عشا
    ميساء:انت فيك سخونه بيبي
    سمر تبكي وماسكه فمها بالمطبخ سمع شهقاتها وليد
    وليد :ميساء اطلعي برا لا لا لحظه عطيني نسخة المفتاح
    ميساء:شو صاير لك >عطته المفتاح
    وليد يناظر المطبخ وبسرعه يطلع ميساء:يالله لاعاد ترجعين
    ميساء طلعت من شقته وهي مستغربه
    وليد ركض للمطبخ لقا سمر بكامل اناقتها
    جالسه ع الكرسي ومغطيه يدينها بعيونها وتبكي
    وليد قرب منها ومسك يدينها ينزلهم:هالوجهه الملائكي مفروض مايبكي وبعدين ليه ماعطيتيني خبر انك جايه
    سمر:روح رجع ميسا انا طالعه بس سويت لك عشا كترضيه
    جت بتطلع ومسكها من يدهاا:افاا سموره طيب تعشي معاي
    سمر وهي تبكي :طيب
    وليد:ليش زعلانه طيب
    سمر قامت اخذت الجاكيت حقها وهي تمسح دموعها :انا طالعه
    ومشت للباب
    وليد ركض الين مسكها وشدها له من خصرها بحيث صار ضهرها ع بطنه
    وليد : لاتروحين تكفين
    سمر زاد تنفسها وهو ماسكها كذا:اتركني مابي
    وليد حرك يدينه ع خصرهاا من فوق لتحت :ان طلبتك وترجيتك انك تبقين بتكسرين بخاطري اذا رفضتي
    سمر وهي تتنهد ولفت يدها ع رقبته وهم على نفس الوضعيه:جرب اترجاني
    وليد:تكفييييين ابيك سمر
    سمر تتنفس بسرعه وليد ذاب من انفاسها وحركاتها الطفوليه
    مي فتحت الباب ودخلت وهي تبكي:اهئ اهئ يبي يسافر ياولي......
    انتي وش تسوين هنا؟
    وليد ترك سمر وسمر وخرت عنه بسرعه
    سمر:هاه انااا
    وليد:انا عزمتها شفيك تبكين
    مي:انا اسفه قاطعتكم انا طالعه بس كنت ماره اتطمن عليك انك تعبان
    سمر:لا لا انا طالعه
    وليد مسكها من يدها وهمس باذنها:روحي غرفتي جايك بعد شوي
    سمر:طيب
    وليد شد ع يدها :تسوين حركتك ذيك اذبحك
    سمر:اه عورتني يدي ابيها
    مي ساكته وتناظرهم
    راحت سمر
    مي:شعندك معها؟
    وليد:عزمتها وجت
    مي:تتقرب منها وانت تدري انها سبب البلاوي كلها !
    وليد :لاتفهميني غلطط......
    مي:الحب اه الحب ادري ادري اما طالعه وليد بروح شقتي
    وليد:تبين اوصلك؟
    مي:ادل طريقي
    توقعاتكم وردودكم تهمني استقبلكم ع الkik عشان اقدر ارد ع الكل لان هنا صعب ارد

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 5:25 am

    سمر لبست الجاكيت وكانت بتطلع من الغرفه
    وليد دخل بنفس اللحظه :وين!
    سمر :امش نطلع برا الشقه نتمشى
    وليد بزعل:انا تعبان تبين تروحين الله معك
    سمر بدلع وغنج :بيبي فيك تناحه عجيبه! ابغى اتعرف عليك اكثر مابي يصير شي ونندم بعدين
    وليد وهو يلبس جزمته :امشي قدامي
    طلعو من الشقه وراحو يتمشون
    مي ماشيه بالطريق :الو وليد عطيني سمر
    وليد:لحظه
    سمر:الوو
    مي:مابينك وبينه شي،
    سمر:مين؟ تركي
    مي:ايه
    سمر منحرجه من وليد:لا ولاعمره صار كان من طرفي اكيد بس الاكيد اكثر انه مايبي
    مي:انتي سبب كل اللي انا فيه من تعاسه
    سمر بهمس عشان وليد مايسمع:مي انا اسفه ع كل شي صارلك بسببي بس تقدرين الحين تقولين اني لقيت نصفي الثاني
    مي:مينن!!
    سمر بهمس اكثر ماي انجل وليد
    مي:لعب والا جد
    سمر بعصبيه :اقولك نصفي الثاني!
    وليد :شفيكم
    سمر حست ع نفسها ووطت صوتها :مي ابيه ذا اللي سمعتي صوته
    مي:وربي تلعبين فيه يمين يسار اتوطى ببطنك ومايهمني بنت مين فاهمه؟
    سمر:ههههههههه وانا احبك بعد يالله مع السلامه :#
    طووووووط
    رجع دق جوال وليد
    وليد باستغراب:هلا مي
    مي :معليش نسيت اقولها احبك عطيتي اياها
    وليد مد الجوال لسمر
    سمر:لبيه
    مي :باي جناح ؟
    سمر :باخذ رقمك الحين وبرسل لك عشان مانزعج وليد اكثر
    مي:لاتطولين:#
    سمر:اوك
    طووووووط
    سمر :سجل لي رقم مي بفوني
    وليد :هي قالت؟
    سمر ناظرته بمعنى نعم!
    وليد:طيب خلاص اكلتينا بعيونك
    بمكان ثاني
    تركي:محمد رجعني الفندق مو قادر اوقف
    محمد ورتيل ناظروه بسرعه:شفيك تركي
    سلمان اسند يده ع تركي :امشش نوديك المشفى
    تركي:لا باين ارهاق بس ودوني وخلاص
    رتيل جلست تبكي :محمد امش يالله بسرعه
    شوق مصدومه:تركي شفيك امانه
    تركي يتنفس بسرعه
    وصلو الفندق
    دخلو تركي جناحه وصلت مي :شصاير
    سلمان:تركي تعب شوي وجبناه يرتاح

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 5:27 am

    مي مفزوعه :تركي قووم قووم شفيك؟
    تركي شادها حيل ع صدره:اشش بناام
    مي:قوم شكلك حلمان فك يدي
    قام تركي يناظر بمي:امممم من متى صاحيه؟
    مي:مدري وانت نايم تمسكني بقوه وكذا
    تركي :يعني حلم ؟
    مي ههههههههه: ولا ابغى اعرفه اممم اسويلك فطور
    تركي:طيارتي ع ال11 افطر هناك
    مي:من جدك خلاص بتروح
    تركي:نواف يحتاجني واذا انتي جابك لي الشوق ونمتي عندي اكيد بيجيبك للبحرين واشوفك
    مي:صعبه اترك كل شغلي واجي ياتركي
    تركي:هذا قرارك؟
    مي بعد سكوت :ايه
    تركي :رواتبك لانولتي البحرين لاتنسينها انا مشيتها كامله حتى لو انتي مو عندي
    مي:انا مو محتاجه شي تركي
    تركي حط يده ع راسها :خليني هنا وهنا >اشر ع قلبها
    يالله انا طالع اخذ شاور
    مي ساكته ودموعها ع خدهاا










    بعد مرور 4شهور
    رتيل اتصلت بمي
    مي:هلا بالحب وينك لك يومين ماكلمتيني
    رتيل تبكي بصوت عالي:تركي رااح
    مي:اييش ؟ وش تقولين لاتستهبلين
    رتيل بنفس الصوت :اقولك راح سوا حادث وبالعنايه من اليوم
    مي:انا بحجز اليوم بجي انا ووليد وشوق
    بعد ثلاث ايام وصلو البحرين واخذت مكان المسنشفى وكل شي
    دخلت ع الغرفه اللي فيها تركي وهي تبكي:تركي ابيك قووم
    تركي الاجهزه عليه وداخل بغيبوبه
    مي:خلاص ماراح ارجع ابد اصلا مو حلوه بدونك الاماكن اللي ماتكون فيها
    جلست تسولف معاه وهو بغيبوبه والشله ساكتين بدون اي حرف الا من البكا
    ددخلت بكامل اناقتها دخلت بالحزن الي مالي وجهها والنعومه الطاغيه والملامح البريئه الطفوليه
    محمد حط يده ع جبينه:هلا بسمه
    بسمه :هلا فيك كيف صار
    رتيل ناظرت مي بحزن
    مي نغزها قلبها :انتي مين وليه نواف بحضنك انا ما اذكر تركي عنده اقارب هاتي نواف
    بسمه:مي ابعدي عني وعن نواف وعن تركي اتركينا فحالنا ماصدقت على الله يرتاح وتهدا نفسيته عشان يبدا من جديد ليه رجعتي
    وش تبين!
    مي تناظر الشله الي ماقدرو يردون بولا حرف
    وليد:امشي مي نروح البيت
    مي تضحك بهستريا: لحظه لازم يفهموني شالي صار
    وليد:وش تبين تفهمين امشي يامي
    بسمه:الله يخليك روحي مابي يصحى وانتي موجوده خلاص اطلعي من حياتنا
    مي مشت لها وتبي تاخذ نواف من ايدها وبصراخ :هذا حقي اناا مثل ماهو ملكي انا انتي نكره انتي ولا شي
    الشله يسحبون مي ولا فيه فايده
    دخل الدكتور:وش فيه ليه هالازعاج عند المريض ارجوكم اطلعو برا
    مي بصراخ:اي اي طلعهم كلهم انا ماراح اطلع
    الدكتور :تفضلي مدام برا او اطلب الامن
    بعد اسبوع ومي والشله وبسمه كل يوم عند تركي
    دخلت غرفته بهدوء:صباح الخير
    تركي:صباح الورد
    ....:الحمدلله ع السلامه من دقو علي المستشفى وقالو انك صحيت قررت اجيك اول وحده عشان اتحمدلك
    تركي:ههههههههههه يابعد عيني شلونك حبي
    بسمه:دامك بخير انا بخير ونواف مشتاق لك يسال عنك
    تركي:ليه ماجبتيه مشتاق له
    بسمه:افاا وانا جايه اكمل نومتي بحضنك مو مشتاق لي ؟
    تركي فتح يدينه بالم من صدره:تعالي حبيبي
    ودخلت بحضنه وراحت بنومه معه
    الشله توجهو للمستشفى ورتيل متقدمتهم
    الين دخلت الغرفه وشافت بسمه بحضن تركي ونايمين
    طلعت من الغرفه قبل يدخلون الشله:اااءءء تركي مو هنا اقصد نايم يعني يمكن تعبان
    محمد:اقول وخري مشتاق له وهذي تقول نايم
    مي:وخر حبك لا امردغها هنا
    رتيل مسكت يد مي:تكفين لا
    محمد وسلمان دخلو الغرفه وقفو وناظرو مي اللي ماسكه يدها رتيل
    مي نغزها قلبها وافلتت يد رتيل بسرعه ودخلت
    مي:تركي شوفهم مايبوني ادددد خخخ للل
    محمد:مي خلينا نطلع
    تركي صحا ع اصواتهم
    بسمه بصوت طافي تركي تعبان ارجعو بعدين
    تركي مسح عيونه :مي؟
    بسمه:ايش جابك؟
    سلمان ومحمد ورتيل وشوق ساكتين
    تركي ناظر بسمه وهمس لها :قومي غسلي وتعالي بيبي

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 5:28 am

    بنزل البارت الاخير اذا فيه تفاعل سواء عنا او كيك b.adeeer<< kik

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأربعاء أبريل 25, 2018 1:07 pm

    اخاف الي بالمنتدى ماتووووو ؟؟؟ ولا رد !

    مرام الشمّري.

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 18/06/2018

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  مرام الشمّري. في الإثنين يونيو 18, 2018 9:03 am

    لا باقي انا حيه ما مت

    النادر العامري

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 18/06/2018

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  النادر العامري في الإثنين يونيو 18, 2018 9:15 pm

    B.adeeer كتب:اخاف الي بالمنتدى ماتووووو ؟؟؟ ولا رد !




    استمر عزيزي روايتك جميله استمر ولا توقف واتمنى مي ترجع لتركي حلوين مع بعض

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 2:26 pm