روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    شاطر

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الجمعة نوفمبر 28, 2014 5:14 pm


    رواية .. العُمر رآآح ..رومانسيه جريئه مختلطه بحزن وكره وخيانه اتمنى تعجبكم
    التعريف بالشخصيات كل واحد ورقته ..



    مقدمةة

    وإني الأن حقاً اعيش لنَفسي ، فالارض تُبلى ، والبحار سَتنتهي ، والناس حمقى ، والحديث ​بهم حرامُ ..
    بنيتُ نفسي من الاشي وها انا اعيش وحيده بين طرقات الحياةة..
    تخليت عن سعادتي لاجلي وضحيت من اجلي لغيري

    ها انا (مي) على مشارف الـ24 ربيعا

    مي .. جميلةة جدا جمالها طبيعي وهادي تسحر الكل بعيونها الواسعه الرماديةة وفمها الممتلي وخشمها الصغير ..جسمها منحوت نحت اللي يشوفها يقول جسم عارضه لكنها قصيره شعرهاا ناعم حرير لنهاية ضهرها ورقبتها طويله وعنقا بشرتها بيضاا




    جالسه بمقهى تتذكر ..


    انا بكمل دراستي بررا عجبكم بكيفكم ماعجبكم فهذي حياتي وانا حره فيها ..
    خالد وهده التعب والمرض وكبر السن: ان رحتي لا انتي بنتي ولا اعرفك
    مي: جبتوني للدنيا ذي عشان اتعذب وماتبوني اشوف مستقبلي بعد .. كم عمري الحين بدخل الـ20 وانا حياتي مثل ماهي من اول يوم جبتوني!
    صالحه: يامي ياحبيبتي احنا مالنا غيرك
    مي: لكم ربي انا طقت روحي خلاص اتركووني اعيش كأي بنت ليش تحملوني فوق طاقتي بدري انا تععبت

    صحاها من سرحانها سلمان ..


    سلمان: هاه خلاص مي يالله نمشي
    مــي : ابي رضاهم بس ياسلمان انا غلطت بحقهم ابيهم يسامحوني
    سلمان: تزين انشالله يالله قومي الطياره ع وشك
    مي: لي كم وانا ادق ومحد يرد قلبي مقبوض
    سلمان: تعوذي من الشيطان وقومي


    سلمان تومبوي صديق مي من 4 سنين ومثل الاخ لها ومايرفض لها طلب مهما كان ومسميها دلوعتي.. عمره 25 طويل ووسيم جذاب حنون حيل تاخذه العاطفه


    انطلقوو من مطار امريكاا الين وصلو مطار البحرين

    سلمان: الحمدلله ع سلامتك قلبو
    مي: وانت بعد الحمدلله ع سلامتك .. اخيرا رجعنا لاحضان البحرين ااه ياريحة هلي

    سلمان: اوديك لاهلك الحين؟
    مي: أكيد سلوم



    وقفوو عند مفرق حاره وفيها بيت لاهو قديم ولاجديد حيل وسط
    وصلت لبيتهم حست روحها توجعها وقلبها يدق حيل
    طقت الجررس ومحد رد مسكت حصى صغير وجلست تطق وبرضو مافي اي رد

    جاها رجال كبير: نعم يابنتي
    مي: انا بنت اهل هلبيت كنت مسافره برا وهذا بيت اهلي المشكله مامعي مفتاح وادق محد يفتح
    الرجال: عظم الله اجرج يابنتي ابوج مات قبل شهر وامج لحقته بعدها باسبوع ..
    مي: لاشقاعد تقوول انا جيت خلاص جيت ماعاد اروح
    سلمان: بيبي هدي حبيبتي اترحمي عليهم
    مي: انت شقاعد تقول بعد والله هنا بس هذا رجال خرفان
    الرجال ساكت لانه يشوف الصدمه بعيون مي : طيب يابنتي ابوج تارك وصيته مع واحد من الجيران .. عطيني رقمك لاجاا اعطيه وتتفاهمون
    مي :... لارد
    سلمان: مشكور ياعمي ماتقصر وهذا رقمها
    الرجال: الله يكون بعونها ..


    رحلتوو ومن بقى وياي
    يحس بفرحتي وبكاي ؟
    وحتى الجرح في بعدكم
    يبكيني واهلي به
    اااه وانا من لي بهالدنياا؟
    سواكم ان طالت الىغيبه


    سلمان: امشي نروح بيتي نرتاح
    مي سرحانه وتعبانه: ابي اهلي
    سلمان : ترحمي عليهم مي


    بعد الحادثه باسبوعين ..
    مي :انا لازم ادورلي وظيفه
    سلمان: مو مشكله بدورلك
    مي: ابغاها مع اطفال او شي كذا
    سلمان: خلاص بدور معك حبيبي
    مي: اجل صديق ع الفاضي
    سلمان: ياليل انا وش دخلني تنفسين علي ؛(
    مي : لانك صديقي ولانس احبك ولانك الوحيد بقلبي امون عليك
    سلمان: انا مو خايف الا من شي واحد!
    مي: اللي هو
    سلمان: حبيبتي اللي بتعرف عليها كيف اقنعها انك صديقتي !
    مي: حيوووان هذا تفكيرك ههههههههههههه خلاص بطل تدلعني وتضبط امورك؛(
    سلمان: وانا اقدر بيبي!

    بعد ثلاث ايام جالسه مي بالصاله ووتسنع اغنيتها ودموعها ع خدهاا..

    تعبت حيل وين الراحه يا يوم ,,, تعبت من كثر الهموم
    تعبت حيل
    اجا الليل دموعي ظلت تسيل ,,, اصيح الويل يا ويل
    تعبت حيل
    ***
    انا بكيت ,,, من الفرقه انا بكيت
    تعبت اصبر تأذيت ,,, اويلي هالعمر راح
    من الشوق ,,, ابكي ودمعي بالعين
    وضعي حيل مو زين من الشوق
    ***
    اي مخنوق ,,, صدق بالفرقة مخنوق
    احس بقلبي محروق ,,, مخنووووووووق
    منو يفيد
    بهالدنيا منو يفيد
    كلها تنصب تريد ,,, منوووو يفيد
    ***
    مييعرفون ,,, عرفت كلهم ميعرفون
    وقت الشده يرحون ,,, ميعرفوووووووون
    العمر راح
    ***
    حكي هواي ,,, ابقد ما بالبحر ماي
    ابد محد وفى وياي ,,, الحكي هوااااي
    يدنياي ,,, كافي هم يدنياي
    مو عيشة ترى هاي ,,, يدنياي
    ممرتاح ,,, لا والله ممرتاح
    الف كسره بالجناح ,,, ممرتاح ممرتاح
    ولا نسيت ,,, لا ناسي ولا نسيت
    نسوني وعالوفى بقيت ,,, منسيت منسيت
    العمر راح


    سلمان دخل يغني ويرقص : والعمر راح اويلي العمر راح.. شفيها دلوعتي حزينه ومتضايقه؟
    مي: مشتااقه
    سلمان: لامك وابوك والا للغبي!
    مي: ايش جاب طاري الغبي ! مشتاقه لاهلي
    سلمان: الله يرحمهم ..وانا جايب لك خبر حلوو بس طلعتي ماتستاهلين
    مي: مستخسر تفرحني يابيبي؟
    سلمان: ماعاش الي يفكر كذا.. لقيت لك وظيفه فبيت تعتني بطفل
    مي: خدامه يعني؟
    سلمان: ابو تفكيرك الوصخ ياوصخه لا مو خدامه بيبي سنتر تعتني بطفل عمره سنه امه توفت وابوه بعد وماعنده الا اخوه الكبير اللي هو بالاساس تومبوي .. وعندك بتكون خدامه خاصه اذا النونو وصخ نفسه او كذا يعني انتي بتكونين مربيته ياقمر
    مي: كم يوم بالاسبوع؟
    سلمان: اممممم تاخذين قشك كله وتطلعين من بيتي وماشوفك الا يوم الجمعه
    مي: افاااا يوم واحد بس اجازتي؟
    سلمان: نعمه حبيبي احسن ماشوفك الاسبوع كله ..
    في شروط قلبي
    مي: بعددد؟
    سلمان : القصير ممنوع الشورتات ممنوعه لك تنوره سكيني لنص الساق مع قميص ابيض يعني تكونين جديه وكذا والشعر مضفر ممنوع التساريح فيه اممممم الاناقه ابيها تصرخ منك حبيبي
    مي: وعلى ذا التعب كم الراتب بالله؟؟
    سلمان : ٥الاف دينار كل شهر.. شقلتي
    مي: من جدككك!!!!! اكيد موافقه اكييييد
    سلمان: حيوانه طماعه مافكرتي بالمسكين ابو سنه
    مي: ماعليك بصير امه ههههههههههههه
    سلمان : اوك جهزي نفسك بنطلع شوبنق عشان بعد يومين بتستلمين عندهم
    مي تحضن سلمان:تمام ياعمري انت


    اول يوم شغل لها بهالبيت ..
    اول ماشافته..
    مي: سلمان اخاف جايبني لبيت امير؟
    سلمان: صدق فقريه ههههههههه بس هنا يعني من ناحية انك بتعيشين اميره
    مي: ربي يسمع منك شوف اوعدك ان ضبطت اموري بجيبك سواق هههههههههههه
    سلمان: انزلي لاكف الحين يعدم وجهك

    كان باستقبالهم تــركي..

    تركي طووووويل ومجسم جميل بحدة عيونه ورسمة شفايفه وخشمه له برقبته تفاحة آدم .. شعره قصير حيل وناعم يحب الاناقه بكل شي




    تركي: الله حيهم حياكم
    سلمان: تسلم
    تركي : تفضلوو داخل
    سلمان: يالله مي حياك


    جلسوو بغرفة الضيوف ..
    تركي: مي شلونك عساك مرتاحه؟
    مي بصوت حياوي: الحمدلله
    تركي ههههههه: لا لا انتي بتعيشين معنا هنا الحيا اتركيه
    مي منزله راسها: انشالله
    سلمان: هذي مي ووصلتها وهالله هالله فيها
    تركي: ولوو سلمان بعيوني انشالله
    سلمان: يالله استاذنكم واشوفك ياقمر وقت اجازتك
    > قام
    مي قامت معاه وحضنته قدام تركي: بشتاق لك سلمان
    سلمان شدها له حيل وحضنها: ياروح سلمان كلها كم يوم واشوفك
    تركي: خذوو راحتكم > قام
    سلمان: واقرردي
    مي: شفيك
    سلمان: يحسبنا تيكن:/
    مي: بسلامته المهم اشوفك تتجاهل اتصالاتي بلعن ابو خيرك فاهم
    سلمان: توك مستحيه وبتتقطعين حيا
    مي وجهها صار احمرر: اقوول برا الزياره انتهت
    سلمان ههههههههه: يالله تشااو

    مي بقت جالسه بمكانها ماتعرف وين تروح فقررت انها تطلع برا غرفة الضيوف تستكشف البيت اللي بيحضنها وطلع تركي بوجهها وفزع مي
    تركي: اسف مو قصدي
    مي : هاه لاعادي
    تركي: طيب نرجع نجلس عشان افهمك
    مي: حاظر
    تركي: بيكون عندك يوم الجمعه اجازه من اوله الي هو ١٢ بالليل الين الساعه ١٢ ثاني يوم ..اللبس فهمك عليه سلمان احب الترتيب والاناقه
    ثالث شي جناحك بيكون مع نواف
    مي قاطعته: نواف مين
    تركي: نواف اخوي الصغير اللي بيكون تحت رعايتك .. والغرفه اللي جنبك مباشره بتكون غرفة الخدامه الخاصه فيك وبنواف اي شي تحتاجينه بتلقينها قدامك لو الفجر !
    رابعا انا كل اربعا يجوني اصحابي المقربين عددهم ٥ لو نواف كان نايم اكيد بيشرفني وجودك معنا
    عندك اي كلامك مي ودك تقولينه قبل نبدا؟
    مي: لا كفيت بشرحك ووفيت
    تركي اخذ فونه : سيرين جيبي نواف> قفل
    تركي : وبالمناسبه هذا الكيس فيه جوال خاص فيني اذا احتجتك .. وفيه جهازين نداء واحد عندك وواحد عند نواف اذا مثلا كنتي بعيده عنه

    سيرين طقت الباب
    تركي: تعالي .. عطي نواف لمي .. وانتي طيارتك جاهزه طبعا مالك رجوع للمملكه
    قامت مي واخذته من سيرين
    سيرين: استاز الله يخليك بدي فرصه تانيةة
    تركي : السواق ينتظرك لاتاخرينه اكثر
    سيرين طلعت وهي تبكي ومي تناظر فيها ومتعجبه
    مي: المربيه السابقه؟
    تركي : ايه
    مي: ايش سوت؟
    تركي: تعدت حدودهاا
    مي: طيب اقدر اروح ؟
    تركي: تفضلي اكيد
    مي: المزيون اخذه معاي؟
    تركي هههههه: وش رايك
    مي: رايي اخذه معاي
    تركي ههههه: طيب تلقين شناطك بغرفتك ورتبوها الخدم تفضلي
    مي: مشكور



    دخلت مي جناحها كان بيت بالنسبه لها من كبره

    ودخل تركي جناحه وشغل النت بسرعه عشان يشوف جناح مي .. مركب كميرات بكل مكان حتى بدورة المياه

    مي: طيب ياجميل ياسعاده انت خلك هنا ع السرير خلك هنا بغير ملابسي عشان نرضي اخوك المغرور بس لاتناظر لابوكس
    تركي هههههه: مجنونه
    مي فصخت ملابسها بقت بالدخليه بس ونواف يضحك
    مي: وش يضحكك يامنحرف اول مره تشوف وحده تغير ونواف مستمر يضحك
    تركي يكلم نفسه بغرفته :قسم مجنونه البسي ياكلبه الولد عيونه زاغت
    مي: وش رايك توفي ناخذ غيبوبة نوم ساعه مررره تعبانه اكيد موافق صح
    من حطة نواف بحضنها وحضنته راح بنوومه هاديه وهي معاه ..
    تركي بعد نام من بعد يوم شاق له بالنسبه له

    ع الساعه ٤ العصر صحت مي ع صوت نواف يبكي
    مي: ليه بيبي ليه اكيد جوعان انتظر
    سوت له ننه بسرعه ورجعت له حطته بحضنها وجلست ترضعه
    مي: حياتي انت كنت مرهقه ونمت بدون وعي اسفه ياسعاده انت
    نواف رجع كمل نومته غطته زين وقامت تلبس

    لبست تنوره سكيني لنص الساق مع قميص ابيض وفوقه جاكيت اسود ..مع فلات اسود ..فرقت شعرها من قدام زي الهنديات وضفرت شعرها على طوله
    مي: انشالله بيعجب الاستاز هههههههههه

    طلعت للغرفه لقت نواف جالس يلعب سوتله دش وغيرتله ملابسه وتعطرت معه ونزلو تحت كل هذا صار وتركي مراقبهم حركه حركه
    راحت الحديقه على طول .. ونادت المشرفه على الخدم معها

    مي : انا مي المربيه الجديده للمزيون وابغاك تعلميني كل شي هنا
    تريزا: حاضر مدام
    مي : وابغاك تاخذين فيني لفه ع البيت كله
    تريزا: من عيوني بدك نبدا من هلأ؟
    مي: لا لا اجلسي تقهوي معاي ومع السعاده ذا
    تريزا: طيب شو بدك تعرفي
    مي: مربية المزيون اللي راحت اليوم وش قصتها؟
    تريزا : بخاف الاستاز ازا عرف اني حكيتلك بيخليني الحئه
    مي: ولوو شو هالحكيات ماراح اقول شي ولا افتح فمي تطمني
    تريزا: اوكي .. هي بتصير بنتو لعمي جبته السنه اللي فاتت مشان تربي نواف اول ماانولد
    لكن هي اهملت نواف وصارت تتطلع ع الاستاز وبدها اياه ماعجبو للاستاز الاهمال اللي لحق نواف وقام قلعه
    مي: اهااا
    تريزا: الاستاز مابيحب الخربطه وسيرين كانت بتخربط كتير
    مي: افا يالمزيون من يقدر يطنشك انت
    تريزا: دخلي المزيون بئلبك وعيونك والاستاد بيدخلك بقلبوو كل شي بالنسبه الوو هو نواف
    مي: انا عشقي الاطفال ف لاتخافي من هالناحيه
    تريزا : فيني اسالك شي
    مي : تفضلي
    تريزا: اللي اجاا معك حبيبك؟
    مي: ههههههههههه لا هذا صديقي اللي يشرفنا يقولـ...
    تركي من وراهم: يقول حبايب
    تريزا: اهلين استاز
    مي باحراج :اهلا
    تركي شال نواف بحضنه : هلا بالمزيون وهلا فيكم
    مو حاب اقطع حديثكم جيت اشوف نواف
    مي: ولوو خذ راحتك







    ان عجبتكم فرحوني بتعليق لو بسسيط عشان اكمل ردودكم تسعدني ..
    avatar
    ..........

    عدد المساهمات : 1002
    تاريخ التسجيل : 02/11/2014
    العمر : 20
    الموقع :

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  .......... في الجمعة نوفمبر 28, 2014 5:26 pm

    بدآية جميلهه كمل :$ Rolling Eyes bounce
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9894
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  نود الحضرمي في الجمعة نوفمبر 28, 2014 5:26 pm

    بدايه نايس كمل
    avatar
    جنون

    عدد المساهمات : 1418
    تاريخ التسجيل : 13/06/2014
    الموقع : المدينه

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  جنون في الجمعة نوفمبر 28, 2014 8:46 pm

    بدايه جمييييله


    ننتظرك ؛
    avatar
    jnoo55

    عدد المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/11/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  jnoo55 في الجمعة نوفمبر 28, 2014 11:23 pm

    مررررا جميييله كمل ي عيني ♥
    avatar
    reoo

    عدد المساهمات : 1375
    تاريخ التسجيل : 24/08/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  reoo في السبت نوفمبر 29, 2014 1:20 am

    بداية جمييله
    البساطة في وصف الابطال شي جمييل
    اسلوب تركي وانه مو مغرور هذا شي جميل
    في انتضار التكملة
    Very Happy  Very Happy
    avatar
    ..Rana

    عدد المساهمات : 398
    تاريخ التسجيل : 18/04/2014
    الموقع : Alreiad

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  ..Rana في السبت نوفمبر 29, 2014 1:50 am

    جميله
    avatar
    محذووف

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 05/08/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  محذووف في السبت نوفمبر 29, 2014 2:14 am

    حلوووووووو I love you
    كمممممل bounce

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في السبت نوفمبر 29, 2014 3:07 pm

    البارت (٢)



    بعد يوم ممتع بالنسبه لمي ..
    مي: توفي نروح ننام؟
    اممممم شكلك بتقلبها صباحي
    طيب ننام شوي ونصحى وتوفي يضحك
    مي: ليش تضحك هههههههههه
    تركي: مبسووط في احد يحصل له مربيه بالجمال والدلع
    مي: اهلا تركي.. شدعوا هههههه بس من امس يضحك كل ماكلمته
    تركي: يحق له .. طيب اذا ودك ترتاحين خليه عندي وروحي انا حاب اجلس معه
    مي: لا اصلا شبعانه نوم بس عشانه عشان يتنظم نومه ..
    تركي: بكره اصحابي عندي تشرفينا!!
    مي: ماظنتي لكن اتمنالك يوم سعيد
    تركي على راحتك .. وقام لجناحه ..
    مي: تصبح على خير
    تركي: مو نايم لكن وانتي من اهله

    اخذت نواف وطلعت لجناحهاا ..
    كالعاده غيرت لنواف ولبسته لبس النوم وراح بنومه عميقه
    قامت غيرت ولبست بنطلون ابيض برمودا واسع مع تي شيرت وردي دلع ورفعت شعرها المموج لفوق جلست ع الصوفا واخذت جوالها وكل ذا وتركي مراقبها
    نزلت دموعها وهي ماسكه جوالها : لو ما اتصلت ماتتصل يعني ولا خلاص نسيتني
    سلمان: ماعاش من ينسا هالصوت ماحبيت اشغلك بثاني يوم لك
    مي: اي اي العب علي بكم كلمه القاك مخاوي وحده وناسي مي واهل مي
    سلمان: والله لو تبين اجيك الحين بس دلوعتي لاتبكين
    مي: لاشكرا مابيك تجي بعد يومين اجازتي وخلني اشوفك مشغول
    سلمان: افا عليك افضي المملكه كلهم عشانك بعدين اشتقتلك وش رايك تطلعين من وظيفتك وانا اعطيك الراتب
    مي: ههههههههههههه حيوان شاطر بالكلام بس
    سلمان: والله صادق
    مي: اشش بس انت لو تتعايش مع هالنتفه يوم واحد ماتصبر عنه قسم بالله سعاده
    سلمان: لاياخذك مني بس
    مي: كل تبن لو اهمك كان تسال لو مسج!


    كملوو سوالفهم لساعه وتركي متابع وسامع كل كلام مي

    الصباحح..
    مي لبست نواف ورتبته ولبست ونزلت للحديقه الخارجيه كالعاده..
    مي: قوول مي
    نواف:امااا
    مي: متعيجز تنطق الياء يالنتفه! يالله قول مييييي
    نواف: اميي
    مي: عيد عيد عيد وشوووً

    تركي هههههههه: انتي من صباح الله مو لاقيه الا اخوي تناشبينه
    مي: ههههه صباح الخير والله سمعته قال مي
    نواف يضحك: اامميي
    تركي: حتى هو يعدل لك هههههههه المهم افطرتو ؟
    مي بخجل: الحمدلله
    تركي : ناقص نواف شي او انتي؟
    مي: لاسلامتك
    تركي: طيب بنطلع نتمشى و بنتغدا برا يالله قوو
    مي: مين انا؟؟
    تركي: انتي ونواف يالله
    كانو جاهزين بس ركبو السياره واخذت مي شنطة نواف ومشوو

    بعد ماتقضى تركي كل شي ناقصه عشان الحفله
    تركي: قوو نتغدا جوعان
    مي: نواف نام
    تركي : هاتي احطه بدراجته
    مي : تسلمم

    جلسوو ع الطاوله ومي لمحت سلمان يبعد عن طاولتهم ثلاث طاولات

    مي: هذا سلمان هنا > مبتسمه
    تركي: حابه يشاركنا؟ عادي اتصلي عليه وخليه يجي
    مي مشتاقه لسلمان : طيب بس مايضايقك
    تركي شاف الفرحه بعيونها: اكيد مايضايقني

    تركي بقلبه لهدرجه تحبه؟
    مي اتصلت ع سلمان وهي تراقبه وتركي يراقب معه
    سلمان كانت معه وحده مززه ناظر الاتصال ورجع حطه ع الطاوله
    تركي : يمكن ما انتبه
    مي مصدومه: برسل له مسج
    (وينك)
    سلمان شاف المسج وارسل لها
    (بفراشي بنام لاصحيت اكلمك)
    مي تجمعت الدموع بعيونها
    تركي: لاتنزل
    مي ودموعها غصب عنها نزلت: جوعانه
    تركي: يخسى الجوع وش حابه تاكلين
    مي: اي شي

    طلبو اكل وتغدو ومي منزله راسها وعيونها محمره وسلمان بعده على طاولته
    تركي: يالله مي
    مي: انشالله
    تركي تعمد يمر من عند سلمان
    تركي : مساا الخير سلمان
    سلمان وهو يناظر وجه مي ومصدوم : اهلا هلا وش هالصدفه
    تركي: شفناك بالصدفه وقلت لمي تتصل عليك تتغدا معنا بس قالت انك نايم او مشغول شي نفس كذا
    سلمان تفشل : مي شلونك
    مي: تركي بروح السياره عشان نواف
    تركي: يالله .. فمانه سلمان



    بالسياره
    تركي: مو تقولين صديق ليش هالبكا؟
    مي: مابقالي الا هو ماعندي اهل
    تركي بصدمه : ماعندك ايش!!
    مي: حالي حالك ماعندي غير سلمان هو اخوي وابوي
    تركي: طيب ليش متضايقه يمكن جالس مع حبيبته
    مي: مو متضايقه بالعكس بس تمنيت مايصرفني فيوم عشان احد كان يقدر يقول معزوم والا طالع اتغدا وش بيصير
    نواف: اااامييي
    مي: تراك مخرب اسمي يالنتفه
    تركي : هههههههههههههه

    وصلو البيت

    مي تنادي: تريزااا

    تركي جالس بالصاله
    تريزا: اهلين مدام
    مي: ابغى اخذ دش فيكي تخلي نواف عندك
    تريزا من عيووني
    تركي قام لجناحه
    مي: تسلملي عيونك شفيه تركي؟
    تريزا : ماعندي خبرر
    مي: طيب حبيبتي ماراح اتاخر
    تريزا : خدي راحتك ع اقل من مهلك

    بالجناح
    دخلت وفتحت شنطتها لقت ١٨ مسد كول من سلمان وغير الرسايل
    رمت الجوال ع السرير وفصخت ملابسها كامله وقفت قدام المرايه : انا ليش كذاا وش فيني ناقص عشان ما اشوف حياتي العمر راح وش بقى!

    دخلت الحمام وملت البانيو صابون وجلست فيه وجلست تبكي بصوت واطي عشان محد يسمعها
    تركي كان يستعد لنومته لبس بوكسر وجلس مراقب الشاشه بكل انش فيهاا

    تركي بدت تشده مي باسلوبها وتعاملها حس انو ممكن تاخذ قلبه باي لحظه

    طفت الكهربااا فجأه
    تركي قام بسرعه واخذ جواله ويركض لجناح مي
    مي طلعت من البانيو مفزوعه وتمشي بشويش تبي تطلع
    : ااااااه يمه وخررر عني
    تركي: اشششش مي انا تركي
    حضنته حيل وهي ماعليها شي ابد
    تركي: امشي بشويش لاتطيحين
    مي تبكي
    وهو شاد عليها الين طلعها من الحممام فتح الكشاف واخذ المنشفه ولفها عليها
    تركي: انتي بخيرر؟اقدر اروح؟
    مي: لا الله يخليك خليك معاي شوي الين ترجع
    تركي: طيب ..الوو تريزا نواف وينه؟ نايم اهاا اوكي
    مي: حياتي نايم؟
    تركي : ايه
    اشتغلت الكهرباا
    وتركي لابس بوكسر ويناظر بمي ومي تناظره وشعرها ينقط مويه
    تركي: اشتغلت اقدر اروح وتدفي زين
    مي: كيف دخلت علي
    تركي: كنت ابي نواف قبل ماينام كنت بنزل بس لما طفت الكهربا توقعت انك لسا تاخذي دش وخفت تنرعبين
    مي منزله راسها: طيب مشكور

    قررب منها تركي وهي ضعفت وقربت راحوو بشفه طويله ودافيه
    سدحها ع السرير وراح يبوس كل منطقه بجسمهاا جلس يرضع صدرها زي الطفل جسمه لازق بجسمه وانفاسهم عاليه
    مي: اااه تركي ابعد
    تركي: اششش
    مي: مابي يكون مصيري مثل سيرين ابعد عني ابي نواف مابي اتركه
    تركي انصدم ووابعد عنها طلع من جناحهاا
    مي : ااااه انا غبيه انا حماره ليش كذا ليش
    كملت الدش حقهاا
    وتركي يراقبها بقهر وشهوه وحب تملك
    مي تتلمس الاماكن اللي باسها تركي ومبتسمه :
    تغني احبه طيب احبه طيب احبه

    بعد نص ساعه طلعت مي تنشفت ولبست لبسها المعتاد وتعطرت ونزلت
    لقت تركي وبحضنه نواف
    تركي: امممي جت
    نواف يضحك ..
    مي: تركي انا اسـفـ..
    تركي: ماله داعي
    مي اخذت نواف وجلست بالكنبه اللي جنبه ..
    تركي : في ضيف بيجيني اليوم مع قروب الحفله صار عددهم ٦ وين تريزا ماشفتها اليوم ابيها تشرف عليهم ينظفون الغرف
    مي: خلاص ابشر انا اقولها
    مي: تركي عطني فرصه ابررلـ..
    تركي بصراخ: قلت خلاص ماتفهمين انتي
    نواف جلس يبكي
    مي: اششش حبيبي اشش > وقامت بسرعه وهي حابسه دموعها
    الساعه ١٠ وصلوو ضيوف تركي ..

    محمد ..تومبوي جميل حيل وشهواني درجه اولى
    سارا..ليدي مزز شقيه وحاطه عينها ع تركي
    رتيل.. ليدي جذابه بكل ماتعنيه الكلمه وجسمها قريب من جسم مي سوو سكسي معجبه بمحمد ومحمد مو داري
    عُمر.. تمبوي طويل وعريض ومجسم عنده مايعطي البنات اي وجهه ..مع انه محبوب وجميل
    ابراهيم.. صديق تركي من الطفوله جوه جو تركي لكنه ايضا بعيد عن البنات ..
    اما الضيف السادس فهي
    ســمرر.. سعودية الاصل تحب تركي حب اعجاب وتملك لكن هو ابداا مايميل لها اي شي ولو بنسبه بسيطه ..جسمها سكسي شعرها طويل ملامحها جذابه وبشرتها برونزيه

    تركي : ياهلااا والله اسفرت وانورت
    محمد: هلا بك شلونك
    رتيل : وحشتناا ياددب
    تركي بملاطفه: لي والا لمحمد هههههه
    محمد: ٠_٠
    سارا: ابغااا هق بيبي بردانههه
    تركي بضحكه : اطلعي بسرعه تدفي وتعالي
    سمر: هاي بيبي اي مس يوو
    تركي : سو ماي ..وين ابراهيم وعمر؟

    بالسياره..
    عمر: اشوفك مقرب لها بس
    ابراهيم : خوفتني ! امس انزل لا العن خيرك
    عمر: نشووف
    ابراهيم: انت عارف جوي ! بعدين اللي يشوفك يقول خويتي!
    عمر: انطم

    تركي يطق الجام: ماودكم تنزلوون؟
    نزلو بسرعه وحضنو تركي وبعد السلاام دخلوو

    محمد: وين المزه سيرين ؟
    تركي : شلعتها
    محمد: له له له ليه؟
    رتيل : احسن انا ماكنت مرتاحه لها
    محمد: يممه منكم ماكنتي مرتاحه لها! عطني عنوانها بس قسم اطير لها من بكرا
    تركي : ههههههههههههههههههه مجنون
    رتيل قامت: اللهم طولك ياروح
    سارا: وين تبين
    رتيل: بشوف نواف اشتقت له النتفه
    تركي: اتوقع نايم انتظرو
    دق ع مي ومي بصوت نايم كله دلع كانو احد نايم معها : همممم
    تركي : نواف نايم؟
    مي: هممم
    تركي بلع ريقه : طيب بجي اخذه
    نااامت مي بدون ماتعطيه اي مجال

    تركي: انا قايم اجيبه ارتاحو
    عمر: هههههههههههههههههههههه
    ابراهيم: كانك حاس ياعمر باللي حسيت فيه
    عمر: ارتاحو ارتاحوو
    تركي: الله يخلف مجانين ..وانتو البيت بيتكم خذو راحتكم الين اجي

    صعد فوق وفتح الجناح بشويش لقاا مي نايمه على بطنها بشورت قطني قصير حيل لونه اسوود مع بودي علاق لونه ابيض
    تركي بصوت واطي: مي يامي
    مي: هممم
    تركي : قومي لبسيلي نواف بنزله شوي لربعي
    مي: امم طيب > كملت نومها
    تركي ماقدر يقاوم قرب منها وصعد فوقها وجلس يبوس رقبتها من ورا هي حست وصدت عليه
    والتقت عيونهم مع بعض
    باس عيونها وخدها ونزل لرقبتها ونهودها ويدينه محاوطه خصرها
    نزل الشورت اللي على مي وهو نزل قميصه والجنز بسررعه
    فتح رجولهاا وجلس يلحس لها حيل دخل اصبعه وهي تتآوه
    مي بصوت مبحوح: ااااه ااااي
    دق جوال تركي
    محمد: وينك انت
    تركي بصوت تعبان:جاي الحين بس جالسه تغير لنواف خذو راحتكم
    محمد: اها ايه طيب اهاا استفررغ لايكون حرارته مرتفعه حيل
    تركي مي تبوسه وتتآوه بصوت شبه مسموع :يسلموو يالله انقلع
    محمد: تبي مساعده طيب اي شي انا حاظر
    تركي: اطلع برا بيتي > وقفل الخط

    ساره: وش فيه؟
    محمد: نواف استفرغ وجالسين يغيرون له
    رتيل ناظرت بمحمد: وش تبي تساعده فيه
    محمد: ياربي دخيلك صديقي يعني ما اساعده
    سمر جالسه جنب رتيل:ههههههههههههههههه للحينك ماقلتي له
    رتيل بصوت اوطى من سمر: هالنسونجي ماراح اقوله الين يعقل
    عمر: منهو النسجونجي
    ابراهيم: قصدها محمد ههههههههههههه
    سارا: اتركوو البنت
    محمد مو عارف ولافاهم شي: ٠_٠

    فووق
    مي: ااااه تركي بنزل > ماسكه شعره وتشد
    تركي: اااااااه اوك مي شوي بس
    مي اطلقت شهقة تعلن انها نزلت وارتاحت : اااااااااااه
    تركي جلس يرضع نهودها مره ثانيه ويمسح ع شعرها المبلل
    تركي: يالله قومي غيري ونزلي نواف
    مي: امممم طيب
    قام راح لجناحه وهي دخلت اخذت دش سريع وطلعت لبست فستان اسود ناعم قصير الين فوق الركبه بشوي
    وتركت شعرها المموج متروك ع ضهرها
    ولبست نواف اللي ماعجبه انه يصحى هالوقت وتعطرت ونزلت

    مي: السلااام عليكم مسا الخير
    محمد: هلاااا بالعيال
    عمر وابراهيم : اهلا يامزه
    رتيل: اهلا اهلا سلامتوو الحب
    سارا تناظر مي من فوق لتحت: اهلا
    سمر : سلامته خفت حرارته؟
    مي ساكته:٠_٠
    محمد : ماتشوفينه معصب بس بعد الاستفراغ اكيد ارتاح لان تركي قال انه ارتاح
    مي: اي احسن الحين عطوه ٥ دقايق بيجلس ينتفكم واحد واحد
    رتيل: ههههههههههه ياحبي له > قامت واخذته
    مي جلست جنب محمد ومحمد على طول حط يده من وراها وبهمس :ماعليك ضبطت الوضع
    مي: هههههههههههه فاهم غلط
    محمد بهمس مايسمعه غير مي: اجل صوت البوسات والاهات لمين هههههههه
    رتيل: ضحكونا معكم
    سارا: راح عليك خلاص
    سمر ميته ضحك ع شكل رتيل

    تركي نزل: مشالله توفي سبقني ..هاه كيفه الحين خفت حرارته يامي
    مي: ايه حيل
    محمد ماسك ضحكته وتركي يتوعده بعيونه
    تركي: هذي المربيه الجديده مي .. صارلها تقريبا اسبوعين
    سمر: مو كأنك طولت شوي؟
    تركي: جتني مكالمه خارجيه ماقدرت اكنسلها
    مي: طيب انا استاذنكم عشان اقولهم يحطون العشا
    تركي: ارتاحي مي عطيتهم خبر
    محمد يناظر مي: الحلو حلو لو يصحا من النوم
    رتيل: ياااكريم
    تركي: ههههههههههههههههه انت ماتوفر ياكلب
    مي انحرجت وجلست تلعب باصابعها وحس بتوترها تركي
    نواف يغفي بحضن رتيل
    تركي: مي نواف نام حطيه بفراشه وانزلي تعشي معنا
    مي: عليكم بالعافيه انا سبقتكم وابي انام عشان نصحصح انا وتوفي بدري
    تركي: خذي راحتك
    قامت مي على طول اخذت نواف وصعدت
    تركي انا قايم اشوف ايش سوو

    مي : اف ليش عطشانه انا
    فتحت الثلاجه ومالقت مويه حطت نواف بفراشه ونزلت
    سارا لحقت تركي المطبخ
    تركي واقف وواقفه قدامه ساره: ليه تطنشني كذا؟
    تركي : لانك شهوانيه انا ماحب كذا ياساره كم مره افهمك انو انتي صديقه وبس
    سارا: وانا كم مره افهمك اني ماراح اترركك الا لما انام معاك ع الاقل تبرد حرتي
    تركي: اجل مشوارك طويل
    سارا مسكت يدينه وحطتهم على مكوتها : ماتبيها اليوم؟ وقربت منه تبوسه وهو ضعف قدام ريحة عطرها وشفشفها

    مي: تريـــزا ا ا ااااءءء.. انا اسفه كنت ابغا اخذ مويه مو قصدي اقاطعكم
    تركي ابعد عن ساره بسرعه: لا لا عادي تعالي
    مي: لاخلاص وطلعت بسرعه
    ساره: والله انها حيوانه
    تركي: ابلعي لسانك لا ادفنك هنا
    سارا : من متى تهتم ؟
    تركي: مي محسوبه من الاهل دامها تربي تركي فهمتي او افهمك اكثر!
    سارا: انا بطلع
    تركي طلع وراها

    يالله شباب العشاا جاهز
    محمد: تبي تخرب اجسامنا انت بهالوليمه؟
    رتيل: يمي يمي
    محمد يناظر رتيل: بشويش ياكل الغلا
    عمر: بلا قرقه يالله كل واحد بمكانه
    سارا: عمر بعد العشا ابيك توصلني لبيتي
    ابراهيم: منتي نايمه هناا؟
    سارا: لا كاني تعبت حاسه بحراره
    سمر: سلامتك بيبي سواقي برا لو حابه يوصـ..
    سارا: اوكي
    عمر وابراهيم يناظرون بعض ومحمد يناظر تركي
    رتيل: الاكل ذا راح يجيب لي تخمةة
    كلهم ناظروها وتركي يضحك
    رتييل: وش قلت انا ؛(
    محمد: عافيةة يابيبي طيب اكليني من ذا اللي حاطته بصحنك
    رتيل حمرت خدودها : عندك يدين :$



    بعد العشاا سارا طلعت مع السواق
    سارا تبكي :انا اوريك ياتركي عشان خدامه كذا تهاوشني والله لتندم انت وياها


    بعد التحليه والقهوه والعصاير
    رتيل: بطني اوجعني الله يخليك تركي قوم سكر المطبخ وارمي المفتاح بالمسبح
    تركي: عافيةة هههههههههه
    محمد: اللي يشوف خصرك كيف يقول ذي مجوعينها لاكن لانزلت شوي للردف اففففف بس واللا الصدر هذا لحاله حكاية يبيله يوم كامل
    والشله اي وصف يقول عليه محمد عيونهم تروح عليه
    محمد: والا الشعر
    رتيل : تركي انت حاط شي بالاكل؟
    تركي: خليه خليه جته حالته هههههههههههههههه
    رتيل استحت من كلام محمد وتكتفت وحطت رجل ع رجل
    عمر وابراهيم وسمر راحو بسالفه
    تركي بهمس لمحمد: ياكلب البنت استحت شفيك انت دامك ماتبيها ليه تعشمها بدا الحكي الفاضي
    محمد: ياخي انا من سمعت صوتك وانت تشتغل وانا مضيع علومي
    تركي تذكر مي وسررح
    محمد: ياهووو وين رحت
    تركي : ماودك تنام ؟
    محمد: تكفى خل غرفتي جنب رتيل او معاي احس بفترسها
    تركي: اعقب يالمروح


    تركي : احمممم يالله ورانا طلعة الشاليه من الصباح
    محمد: وش له شاليه ياخي بيتك عشرين شاليه
    سمر: نووو محمد نبي نغير جوو وبعدين ابي بحر طبيعي بسوي تان
    تركي : اجل يالله
    امشوو ادلكم غرفكم وشناطكم تطلعلكم

    وصلوو فوق
    تركي وقف عند غرفه : محمد هذي غرفــ..
    محمد سحب يد رتيل وفتح باب الغرفه: مشكور حبيبي يالله تصبحون ع خير
    تركي: انشهد انه مجنون Neutral
    المهم وانت ياعمر ذي غرفتك واللي جنبها غرفتك يا ابراهيم
    وانتي ياسمر هـ..
    سمر: ابغاا احكي معاك قبل انام
    تركي : اوكي نرجع للصالون
    سمر : لا بغرفتك
    تركي طيب ادخلي غرفتي ثواني اجيك
    سمر : اووكي

    تركي راح لجناح مي يسمع صوت شقهاتها المكبووت طق الباب بشويش : ميي
    ولا في اي رد
    تركي: مي افتحي شوي > طلع فونه واتصل عليها ولقاه مقفل

    رجع لجناحه

    مي: انا لعبه له انا تسليه اااه ~ تبكي

    تركي: حي الله سمر
    سمر : الله يحييك ايش رايك نتابع فلم
    تركي : بيني وبينك مافيني نوم وفكرتك حلوه
    سمر: اوك انا جايبه فلم
    تركي : طيب شغليه وخذي راحتك بالغرفه انا جاي ثواني بس

    دخل الغرفه الجانبيه للمراقبه لقى مي تبكي وحاظنه رجولها
    تركي تضايق حيل:والله مو قصدي يامي والله


    عند محمد ورتيل
    محمد: يعني تحسبيني غبي ما ادري انك تبيني؟
    رتيل: لا احسك بارد انا وش ناقصني؟
    محمد: تبين العب عليك يوم يومين واتركك؟؟
    رتيل: ليش تقول كذا انا ماطلبت منك شي وكانت لي غرفه لحالي انت اللي سحبتني معاك
    محمد: امزح ياخبلةة بس ترا ادري انك تبيني وكذا
    رتيل : انقلع انت ومزحك ~ قامت عشان تطلع وسحبها جلسها بحضنه : لا جد يعني توتو الاكل وين راح الي اكلتيه > ماسك خصرها
    رتيل: اتركني
    محمد: خلاص خلاص انا ادري وين راح
    رتيل: وين يافاهم
    محمد وهو ماسك مكوتها وشاد عليها حيل: هناا
    رتيل: اي توجعني
    محمد: تتحمليني
    رتيل: بشويش ياكل الغلا هههههههههه
    محمد سدحها ع الكنبه وراح معها بشفشفه طويله...
    نخليهم ^

    بجناح تركي رجع للغرفه لقاا سمر لابسه قميص نوم نيلي ورافعه شعرها
    تركي حاس انها تبيه : هاه بدا الفلم
    سمر: الحين يبداا

    الفلم كان سكسي فلم رومنسي جرئ

    الين الدقيقه ال30 بدت تعلا اهات سمر
    تركي: ودك تنامين؟
    سمر : بحضنك ايه



    مي : ياربي ايش اسوي نتفه لاتخوفني عليك
    نواف: ااامممي ويبكي
    مي: عيون مي اه ياربي امش اروشك
    خذت له دش مي ودفته زين وعطته خافض حراره مع تحميله ..
    مي: لازم اعطي تركي خبر عشان مايقول ماقلتيلي
    دقت عليه مارد
    راحت لجناحه طقت الباب وفتح من ثالث طقه كان لاف المنشفه على المنطقه اللي تحت وسريره مكشوف لمي كانت سمر نايمه بدون اي قطعة لبس عليها

    مي تجمعت الدموع بعينها تركي طلع وسكر الباب وراه: لاتفهميني غلط انا بشرح لك
    مي: انا جيت اعطيك خبر ان نواف ارتفعت حرارته شوي لكن روشته وعطيته خافض وتحميله ودفيته ونام
    تركي بقلق وهو ماشي للجناح حق مي ومي وراه: الحين كويس؟؟
    مي: اي نايم شكله ارتاح > دخلت الحمام وقفلت المفتاح
    تركي: مي اطلعي بكلمك شوي بس
    مي تبكي بصوت واطي
    تركي: اااه يارب
    طلع من جناح مي الا بوجهه محمد الي كان نازل يشرب مويه
    محمد بضحكه :للحينه يستفرغ
    تركي بطيب نيه ولاف المنشفه ع خصره : لاوالله مرتفعه حرارتـ.. انت شقصدك ياكلب
    محمد: ههههههههه هالمره حرارته عسا طفيتها بس ؛)
    تركي: الله لايحط احد بلسانك بس انقلع نام والله لازعجك من صباح الله

    بعد نومه ثقيله على الكل ..

    جلسوو الساعه ١٠ الصباح
    سمر: افهم من حركتك امس انك ماتبيني
    تركي: انتي بعيني صديقه ياسمر ماقدر احطك حبيبه
    سمر بكت شوي وسكتت: متى بنطلع
    تركي بعد شوي لما الكل يصحى ويفطرون


    سمر تتذكر اللي صار امس

    تركي سمر صحصحي ماراح اقرب لك لو تسوين ايش مايكون
    سمر: الله يخليك تركي وربي احبك
    تركي: لاتنزلين نفسك اكثر تكفين روحي لجناحك روحي

    دخل ياخذ دش ولما طلع لقا سمر نايمه زي الطفل

    تركي: هييي سمر لي ساعه اناديك
    يالله امشي ننزل
    سمره: اوه اسفه يالله

    تركي : اسبقيني شوي راجع بشوف نواف
    سمر : اووك

    دخل جناح مي لقاها تقرا كتاب ونواف نايم
    مي: اششش توه نام
    تركي يناظر بعيون مي: ماجيت عشان النتفه
    مي: متى تطلعون
    تركي: انتي ونواف معنا
    مي : انا ماقدر. لانكم بتجلسون وقت هناك وانا اجازتي بتبدا الساعه ١٢ باليل
    تركي: وين بتروحين ؟ اعتبري نفسك اجازه وامشي معنا
    مي: لا روحو انبسطوو
    تركي: طيب ونواف؟
    مي: اذا ودك اخذه معاي
    تركي تنهد: مي وربك ماقربت لها امس دخلت اخذ شور طلعت لقيتها نايمه
    مي: حياتك وانت حر واحنا امس اللي سويناه غلط لان مابي يكون مصيري مثل سيرين وانشات برا وانا متعلقه بنواف
    تركي قرب لمي ومسك فكها وجلس يتكلم من بين سنونه: شي ماتعرفينه ولا لك علم فيه لاتتفلسفين فوق راسي سيرين قلعتها برا بيتي لانها حاولت تسمم نواف ولولا اني دخلت عليها باخر لحظه كان نواف ميت الحين
    مي: اااه توجعني
    تركي: تبين من الحين اجازه روحي نواف بيبقى معاي ماني عجزان عنه !
    مي بقهر: اوكي > وقامت اخذت شنطه صغيره وطلعت من البيت
    تركي حضن نواف وراح لجناح محمد وطق الباب
    محمد فتح: هلاااااا بالنتفه
    تركي : وين رتيل
    رتيل: هلاااا بالحامل والمحمول
    تركي: خذي هذا اليوم لك انتي اللي بتعتنين فيه مي طلعت اجازه > مدلها نواف
    رتيل: وزينووو ياناس احلا هديه شفتها الصباح
    محمد يناظرهم: وانا مالي شي
    تركي: انت انطم
    محمد: طيب انكتم لاتهزئني قدام الحب الجديد
    تركي: ياروقانك ياشيخ روح غير ومر على قيس وليلى صحهم 11 ونص بنحرك
    محمد: تمام سيدي
    رتيل: كتموشوو يازينك
    محمد: ترا اغار ؛(
    رتيل: اص بس












    ردودكم سعاده لاتحرموني توقعاتكم ،نقدكم ، اعجابكم

    وبرغم المشاهدات اللي وصلت فوق الـ800 اللي ردوو 7 بس !!

    انتبهوو عشان ما اعاقبكم ؛( وامغطكم شهر على ما انزل البارت الثالث Neutral
    avatar
    ..Rana

    عدد المساهمات : 398
    تاريخ التسجيل : 18/04/2014
    الموقع : Alreiad

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  ..Rana في السبت نوفمبر 29, 2014 4:21 pm

    كمل جميله
    avatar
    BeautyM

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013
    العمر : 21
    الموقع : Kik:58hBlack Pin: 7F9F0094

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  BeautyM في السبت نوفمبر 29, 2014 4:31 pm

    مساهمتك
    جميلة مي و تركي كيوت
    مت على نواف انا ❤.❤
    انتظر التكملة
    avatar
    reoo

    عدد المساهمات : 1375
    تاريخ التسجيل : 24/08/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  reoo في السبت نوفمبر 29, 2014 7:32 pm

    بااااااااااااااارت جمييييييييل
    ياليت كل البارتات كذا وراء بعض
    ^ في قراء كثير مو مسجلين < عشان ماتتخر في تنزيل البارت
    قلبي مي جد قهر تشوف ثنتين وفي نفس اليوم
    سمر مدري ايش جوها
    اكيد الاحداث الجاية بتكون جميله
    وسارا ان شاء الله ما تضر مي وتركي
    في انتضار البارت cheers
    avatar
    محذووف

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 05/08/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  محذووف في السبت نوفمبر 29, 2014 9:04 pm

    واااااو حلووووو ابدعتتت
    مشكووووووووور
    بانتظااااارك king
    avatar
    جنون

    عدد المساهمات : 1418
    تاريخ التسجيل : 13/06/2014
    الموقع : المدينه

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  جنون في السبت نوفمبر 29, 2014 11:27 pm

    البااااارت جميييييييل

    ننتظرك ؛ Smile
    avatar
    Shoi_

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 29/07/2014
    العمر : 19
    الموقع : Dammam

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Shoi_ في الأحد نوفمبر 30, 2014 3:04 am

    البارت جميل

    ننتظرك

    B.adeeer

    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  B.adeeer في الأحد نوفمبر 30, 2014 7:53 am

    صباح الخير اشكر كل اللي ردوو ..
    بالنسبه لها لروايه لاحظت اكثر من شخص انتقدها وبشده انو اسلوبي بهالروايه اسلوب اطفال وانها روايةة ميته ووممله ،،
    عموما اللي يوافقهم الراي يرسل لي ع الـkik ..
    دمتم بسعاده
    avatar
    Roy

    عدد المساهمات : 941
    تاريخ التسجيل : 30/08/2014
    الموقع : في مدرج الاتحاد

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Roy في الأحد نوفمبر 30, 2014 10:12 am

    لا وقسم انها جميله وفكرتها مختلفه اللي ما عجبته ما عليك منه لانها عجبت الكثيريين
    ويلا ننطر التكمله I love you
    avatar
    ..Rana

    عدد المساهمات : 398
    تاريخ التسجيل : 18/04/2014
    الموقع : Alreiad

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  ..Rana في الأحد نوفمبر 30, 2014 3:59 pm

    رآنيوه كتب:لا وقسم انها جميله وفكرتها مختلفه اللي ما عجبته ما عليك منه لانها عجبت الكثيريين
    ويلا ننطر التكمله  I love you
    avatar
    Uniuqeshosh

    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 18/12/2013
    العمر : 22
    الموقع : بيتنا

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Uniuqeshosh في الأحد نوفمبر 30, 2014 4:07 pm

    بالعكس الرواية جميلة انا حبيتها لا توقف
    avatar
    محذووف

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 05/08/2014

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  محذووف في الأحد نوفمبر 30, 2014 7:14 pm

    بالعكس تجنن روووعه واسلوووبك كمان حلو
    وبعدين يلي مو عاجبته مو لازم تقرا محد جبررك
    وكملي م عليييك منهم
    avatar
    Unknown.

    عدد المساهمات : 541
    تاريخ التسجيل : 07/09/2014
    العمر : 22
    الموقع : In my Bed ..

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Unknown. في الأحد نوفمبر 30, 2014 8:57 pm

    dooli كتب:بالعكس تجنن روووعه واسلوووبك كمان حلو
    وبعدين يلي مو عاجبته مو لازم تقرا محد جبررك
    وكملي م عليييك منهم
    avatar
    Shoi_

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 29/07/2014
    العمر : 19
    الموقع : Dammam

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  Shoi_ في الأحد نوفمبر 30, 2014 8:58 pm

    رآنيوه كتب:لا وقسم انها جميله وفكرتها مختلفه اللي ما عجبته ما عليك منه لانها عجبت الكثيريين
    ويلا ننطر التكمله  I love you
    avatar
    ..........

    عدد المساهمات : 1002
    تاريخ التسجيل : 02/11/2014
    العمر : 20
    الموقع :

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  .......... في الأحد نوفمبر 30, 2014 8:59 pm

    كل هآد و طفوليه خخخخخ

    لا الروآيه حلوووة كتير .. ما عليكي هاي بتضلها *اراء*

    كملي منستناكي ^^
    avatar
    جنون

    عدد المساهمات : 1418
    تاريخ التسجيل : 13/06/2014
    الموقع : المدينه

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  جنون في الأحد نوفمبر 30, 2014 11:38 pm

    dooli كتب:بالعكس تجنن روووعه واسلوووبك كمان حلو
    وبعدين يلي مو عاجبته مو لازم تقرا محد جبررك
    وكملي م عليييك منهم

    looka

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    رد: روآآيةة .. العُمر رآآح .. تمبوي ..ليدي .. جريئه

    مُساهمة  looka في الإثنين ديسمبر 01, 2014 4:42 am

    واااخيرا رجعت
    روايه تجنن كممممللللللل Shocked Crying or Very sad Rolling Eyes

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 8:30 am