Under The Moon ( رواية تومبوي )

    شاطر

    Zainb Al_Awaad

    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 13/06/2014
    العمر : 18

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  Zainb Al_Awaad في الإثنين ديسمبر 15, 2014 11:10 pm

    KenZ كتب:كلمت كن اليوم وقالي حاليا حيل مشغول وراح يحاول ينزل بارت قريب
    إلي يبي يتواصل معاه يكلمني خاص ادزله الآسك مال كن


    الله يعينه واي ننتظره ان شاء الله Very Happy
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 3:11 pm

    على الرغم أنه اليوم كان طبيعي بالنسبة للقروب لكن بالنسبة لروي كان غريب .. بعد ما فضفض إلي بقلبه ارتاح حيل .. وكن كان يدري لأنه على الرغم من شخصية روي الصعبة .. لكن في شي يفضحه كن كان يعرفه ولاحظه من أول مرة .. إذا مرتاح كان يمص شفاته بطريقة طفولية غريبة
    واذا متضايق أو يحاتي دوم يلعب بشعره .. وعلى الرغم من قصر المعرفة بين روي وكن لكن كن قدر يشوف في روي أشياء غيره ما يشوفها ...
    بس كان يحاتي شي واحد ممكن يسبب عائق .. روي وكن مثل الماي والزيت .. هل يقدرون يندمجون؟ او راح يظلون جذي من دون ما ينخلط واحد بالثاني ..
    كن كان ينطر الفرصة .. لأنه كان يوعان بشكل بس طق جرس الحصة الثانية طلع من الصف وشاف روي ينطره ..
    كن : أتوقع توه طق الجرس؟
    روي يضحك : إي
    كن : شلون ييت بسرعة؟
    روي يضحك بزود : بصراحة ما تحملت أبي أشوفك
    كن ضحك : شالحركات شعنده الرومنسي ؟
    كن ﻻحظ الخجل إلي طلع بروي وعينه ما قدرت تخفي هالشي لكن كالعاده كان يكابر ويسوي نفسه طبيعي .. بس حركة ايده .. ورجفة صوته حتى لو كان الشي صغير حيل وما يبين لكن بالنسبة لكن كان واضح
    مد روي إيده لكن يعني امسكني .. كن فعﻻ تفاجئ من هالحركة وكان يطالع ايد روي واهو يرفعها له .. بعدها استوعب وابتسم واهو يشبك ايده بيد روي
    ايده كانت حيل دافية .. وبالمقابل كن ايده كانت حيل باردة .. وروي ﻻحظ من أول ما مسكه وحاول يدفيها بيده .. لكن كن برر أنها دايما جذي وأطرافه دايما تكون باردة
    كانو رايحين الكافيتيريا .. ولما وصلو اشترو وقعدو ياكلون ..
    القروب كله بطاولة وحدة .. وطبعا فاطمة وميش كانو في قمة سعادتهم لما شافوهم سوى ..
    عموما في ذاك الوقت بالضبط صار ضوضاء فجأة ماكانو يدرون ليش .. بس اسمعو الصراخ والإزعاج واهم بمكانهم وحاولو يفهمون الوضع .. لما طلع من بين اللوكرات بوية يسمي نفسه عبود.. كان طويل شوي وهزيل ومﻻمحه مثل ملامح الأولاد بالضبط وكان يبعد ويطلع من صوب الكفتيريا واهو يسب ويشتم ويتحلطم .. الكل كان يشوفه ومستغربين بس شي ما يهمهم فسكتو .. لكنه وقف عند روي وقاله بعصبية : تدري منو انقلو عندنا ؟؟؟
    روي كان يطالعه وينطر منه يكمل .. أما كن كان يشرب عصيره ويطالع روي ويطالع عبود مستغرب بس ما يهمه ..
    كمل عبود : زوز الكلب تذكره !!
    روي تفاجأ : متى؟وليش؟
    عبود: يقولون لأنه متهاوش مع الإدارة ويابو نقل إجباري ومن أول يوم بلش يلعب الحيوان وسحب منى له ...
    وخر عبود واهو يتحلطم .. وكن كان ساكت حس الموضوع ما يخصه .. بس ميش تكلم وقال: روي ..ترا مرت فترة طويلة إذا شفته سوو نفسك ما شفته
    روي : بلعنتين شعلي منه ياكل هوا مع نفسه
    كن كان يسمع بس بدون ﻻ يسأل وﻻ يستفسر إذا الشي ما يخصه ماراح يدخل وإذا حب روي يشرح له طبعا راح يسمع
    دخل الكفتيريا بويه طويل حيل وجسمه صبه وحدة .. شعره بني صابغ أطرافه أشقر وعينه سود فحمه .. مﻻمحه جدا حاده وحواجبه مرسومه رسم .. كان واقف عند الباب يطالع لما طاحت عينه على روي .. وروي نفس الشي كان يطالعه .. قرب من عند الطاولة بس ما راح صوبهم واهو يخز في روي بخبث .. والثاني شايش وده يدفنه .. بس فجأة تحولت عينه من روي لكن إلي كان متربع على الكرسي و ركبه حايشه روي ومثل ما كان زوز إلي بعدين استوعب كن إن هذا الي يتكلمون عنه يخز بكن .. كن كان يعطي نفس النظرات ..
    زوز حس بالعﻻقة إلي بين روي وكن .. لأنه مهما كان روي ماراح يسمح لأحد يقرب منه هالكثر ويحوشه بهلطريقة إلا إذا كان فعﻻ متعلق فيه
    روي كان يطالع كن وفي عينه نظرات شك وخوف .. لما التفت كن على روي انتبه لهلنظرات .. وقتها ما قدر يﻻحظ و ﻻ يستنتج شالسبب .. بس كان حاس انه روي مو على بعضه
    avatar
    AKasha

    عدد المساهمات : 470
    تاريخ التسجيل : 05/06/2014
    العمر : 24
    الموقع : ينبع البحر

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  AKasha في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 3:46 pm

    جميله
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 3:58 pm

    بعد نهاية الفرصة ، روي كان ساكت وما تكلم ، كان متضايق وخانقته العبرة ، بس بنفس الوقت يسوي نفسه عادي وطبيعي
    وكن كان حاس بهشي ، وقاعد يحاول يحلل ملامحه وانفعالاته فكان طول الوقت يطالعه ويكمل عصيره
    قروو يطلعون من الكفتيريا لأنه وراهم حصة
    واهم طالعين ، راح كن عند الزبالة يقط القوطي مال العصير ، وروي سرحان ما انتبه عليه واهو يبتعد
    ولما فقد وجوده ، التفت وراه وشافه رايح عند الزبالة إلي واقف قبالها زوز ، كن ما انتبه ، روي كان شاغل باله ويبي يفكر بطريقة يطلعه من الضيقة إلي فيه
    حس بشخص واقف يمه وكان يبي يوخر لما تكلم الشخص : يا زين الزين
    كن التفت عليه ورفع حاجبه باستنكار ، حس فعلا أنه بلا سبب كره هالشخص ، متصنع ، كريه وبالعامي جداً مليق ما يدخل بالبلعوم
    حتى لو ما كان يعرف عنه شي كانت طينة ثقيلة حيل من طريقة كلامه ووقفته إلي خلت كن وده يدوسه
    كن حس بروي يسحب ايده لي وراه يبي يمشي معاه ويسفه بزوز ، بس كن شد إيده لي ورى حيل وقرر يوقف واهو يقول : منو هالحيوان ؟
    ميش بدون ما يحس بدا يضحك ، كان دايم يقول حق كن ، لسانك يسبقك بمواقف وايد ، أما كن كان يعتبر أسلوبه هذا صراحة
    زوز كان يضحك ، يضحك باستفزاز ، كن ما كان متنرفز من زوز بس كان غاثة حس أنه من الفئات إلي لازم ينجلدون جم مرة عشان يتأدبون
    كن ما بعصبية روي في هذا الموقف ، كان وده بس يبعد كن من عنده ويطير فيه ، فعلى أنه كن وخر ايده وقرر يوقف ظل روي ماسكه بقوة
    زوز : يا حلوك مفترس بعد ؟
    التفت كن على ميش لأنه حس روي ما راح يجاوبه وما وده يزعجه وقال بهدوء : خل يسكت لا أدفنه
    انفعل زوز لأنه كن تعمد ما يكلمه بشكل شخصي ، حسسه أنه صغير حيل عشان يتكلم معاه كن ، فحاول يقرب من كن يبي يدزه ، بس ايد روي بعدته عنه
    وما شاف إلا روي منقض عليه ويدزه حيل يبعده
    بين لحظة وثانية ، صار مثل هوشة صغيرة بينهم ، لكن كن قدر يمسك روي ويشده حيل ، وربع زوز امسكو زوز وبعدوه عن القروب ..
    كن قال لميش والباجي يروحون لحصصهم واهو راح يحاول يهدي روي ، ميش حس انه حل حلو وممكن فعال
    فبس وخرو عن بعض ، كن سحب روي ووداه ورا قسم البدنيه المكان المثالي لقص الحصص ، وقعد يمه وسكت واهو يطالعه
    روي انحرج فابتسم واهو يقوله : شفيك ؟
    كن : شنو الحين ؟ انطر لما تتكلم بروحك أو أسحب منك الكلام ؟.
    روي : كن يا حبيب قلبي القصة طويلة
    رفع كن ايده لعينه وشاف الوقت واهو يتكلم : وعندنا وقت
    تنهد روي وقال : كن أبيك تنتبه من زوز ، انتبه منه وايد ، لا تخليه يقرب منك بالمدرسة وخصوصا بره المدرسة
    كن : I can take care of myself (أقدر أعتني بنفسي )
    روي : أدري كن بس اهو معارفه ناس حسل خطره مو قدي وقدك
    كن : whatever ill be fine (لا تهتم راح أكون بخير )
    روي : زوز الشخص إلي حطم ثقتي بكل الناس كن ، سحب مني أغلى ما حب قلبي وكان مستانس بلي سواه
    كن : ما فهمت
    روي : لما كنت بالمتوسط ، كنا ربع حيل أخوان وأكثر من أخوان ، وزوز يدري أني طول هالفترة أحب غلا ، لكن خذاها مني بسهولة وما كان يهتم
    كن ابتسم : انت غبي ؟
    تفاجأ روي وقال بسرعة : نعم؟
    كن : شلون ياخذ منك شخص أبي أفهم ، اذا فعلا خذا هالشخص يعني من البداية هالشخص ما كان يحبك وبايعك
    سكت روي شوي كان يحاول يفهم إلي قاله كن ،وكان فعلا صحيح 100% ، ضحك روي من كل قلبه ، طبعا كن غير غلا وما راح يخاف يقرب منه زوز
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 3:58 pm

    خلصت الحصة إلي اسحبو عليها ، وصار وقت الحصة إلي بعدها راح كل واحد حق صفه ، وأول ما دخل كن الصف ، كان لاهي يمسك كتبه ويرتبهم بيده ولما رفع عينه شاف أنه زوز قاعد مكانه
    تنرفز ، وكان رايح صوب مكانه لما مسكته وحدة وقالت له بهمس : لا تروح كن اقعد مكاني
    وخر ايده : يا عمي زين
    وراح بسرعة عند مكانه وقط الكتب على الطاولة بويه زوز وقال بحده : مكاني ، انقلع !
    زوز رفع راسه وحط عينه بعين كن : بوسه منك وأنقلع
    كن ما تحمل مسكه من غولة قميصه وسحبه لي فوق : انقلع أشوف
    زوز وخر ايد كن وقبل لا يصير أي شي ، شافو الأبلة تدخل وتقولهم كل واحد يقعد مكانه
    إلا زوز إلي واقف بمكان كن ، وكن إلي واقف عنده مصمم يقعد مكانه ، ما كان المكان يهم كن هالكثر ، لكن بالنسبة له ، كانت مسألة مبدأ
    الأبلة : قعدوووو ليش واقفين أنتو الأثنين
    كن : قاعد مكاني !
    زوز : ماراح أقوم
    كن : ما تبي كف يسنع ويهك ويقومك مرة وحدة
    زوز : جرب وراح أكلك
    الأبلة عصبت : رووحو عند الإدارة طلعو بره
    كن خز زوز وزوز بادله الخزه وطلعو بره بهدوء ، كن كان يمشي بسرعة قبل زوز لأنه كان منفعل ويبي يبعد عنه قبل لا يدفنه وزوز كان وراه يطالعه من مسافة
    ولما وصلو صوب الحمامات إلي من بعدها تصير الساحة ، زوز شد كن لعنده بقوة ، ولأنه كن كان منصدم ومتفاجئ ما كان له رده فعل إلا لما ثبت زوز كن على جدار الحمام بقوة
    لدرجة أنه كن حس راسه يطق بالمرايا إلي وراه
    صرخ كن وحاول يوخر زوز عنه بعصبية : تبي تموت !!
    وقبل لا يسوي كن أي شي زوز هجم على كن وباسه بوسه قويه شقت حتى شفاته وقامت تنزف
    ولما بعد عنه وقعد يطالعه ما توقع رده فعل كن ، عطاه كف قوي من قوته علم على ويه زوز إلي انصدم من قوته
    وبعد عنه وهو يتنفس بأعصاب وزوز كان بيقول شي لكن كن قاطعة بحدة: لاتتكلم مابي أسمع حتى صوتك
    وطلع بره الحمام وأعصابه شايلته
    كان وده يدفنه بنفس اللحظة ويلعن خير خيره لكن مايبي روي يحس بالذنب ويأنب نفسه أنه إلي يصير بكن كله منه
    احتار شنو راح يسوي ، كان يبي وقت بسيط يفكر بقراره
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9878
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  نود الحضرمي في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 6:06 pm

    روووووووووعه البارت
    كل مالها تشتدد

    وتحلو اكثر
    نتتتتضررررككككككك
    avatar
    بيلسان

    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 13/12/2014
    الموقع : في بيتنا

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  بيلسان في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 6:15 pm

    كملي الروايه روعه مرا ننتظرك
    avatar
    Rehab

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 29/07/2013

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  Rehab في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 6:45 pm

    يسعدك زي ما نزلت
    avatar
    جودهه

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 17/12/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  جودهه في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 5:07 am

    مراا ججميلهه نبي التكككملهه Sad
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 4:43 pm

    متحمس أعرف شنو بيصير bounce
    احس كن بيجيب العيد بزوز Evil or Very Mad
    avatar
    AKasha

    عدد المساهمات : 470
    تاريخ التسجيل : 05/06/2014
    العمر : 24
    الموقع : ينبع البحر

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  AKasha في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 5:43 pm

    وين البارت متي حتنزل !!!
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 6:34 pm

    لما ينزله كن Mad
    avatar
    AKasha

    عدد المساهمات : 470
    تاريخ التسجيل : 05/06/2014
    العمر : 24
    الموقع : ينبع البحر

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  AKasha في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 7:32 pm

    KenZ كتب:لما ينزله كن Mad



    ممكن ترسلي الاسك ب رساله خاصه كنت برسلك بس مايرسل
    avatar
    reoo

    عدد المساهمات : 1375
    تاريخ التسجيل : 24/08/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  reoo في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:05 pm

    من جد تحمسسسسست كثيييير
    ايش بيسوي كن اكيد مراح يرحمه
    avatar
    N_alhawarii

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 20/12/2014
    العمر : 17
    الموقع : البحرين

    .

    مُساهمة  N_alhawarii في السبت ديسمبر 20, 2014 10:07 pm

    متى بتنزلين bounce bounce bounce bounce bounce bounce
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الأحد ديسمبر 21, 2014 1:14 pm

    كن كان حيل معصب .. وفكرة تييبه وفكرة توديه ... مشى بالممرات ما يدري وين يروح بس يصعد وينزل ويرد يصعد وينزل ويفتر يفكر بشي .. أي شي .. لو كان الموضوع بسيط ويخصه بس اهو و زوز جان دفنه بالحمام ونهى القصة .. لكن روي .. ! روي راح يحس بالذنب .. وبصراحة النظرة إلي شافها على ويهه ما يبي تنعاد ..
    استوعب انه كان يمشي وبس لما وقف يسمع صوت الجرس .. حتى أن ماراح الإدارة وﻻ زوز شكله راح
    رفع راسه لما سمع فاطمة تناديه وكان سرحان
    فاطمة : كن ... كن. .... كن شفيك؟
    كن : شفيني؟
    أشرت فاطمة على حلجه وقالت مستغربة : شنو هذا دم ؟
    انتبه كن وحط ايده على شفايفه فعﻻ كان دم ... ما رد على فاطمة كان بعده يفكر لما نزل عند حمامات الي قريبه من القروب وغسل ويهه ومسح شفايفه ولما طلع شاف روي بويهه .. مﻻمحه الحلوة الهاديه وابتسامته اللذيذة واهو يقرب منه ويمسك شعره خلته يروح بعالم ثاني ..
    روي : شعرك ماي .. تستمرض ..
    ما رد كن بس قعد يشوف روي واهو يحاول يمسح شعر كن بكم قميصه ويبتسم له
    ضحك كن : شتسوي .. أهبل ..
    التفت بعيد لما طاحت عينه على زوز واهو يطالعهم ويبتسم بسخرية مثل إلي يتشمت فيه
    كن ما اعجبه هالشعور .. كلش ما اعجبه .. ما يحب يكون مقيد بأفعاله والأهم ما يحب يكون ضعيف ..!
    مر اليوم وكان كن قاعد يحط كتبه بالجنطة ..
    اليوم كن كان عنده سادسة وروي ما عنده .. وعلى الرغم ان روي كان وده ينطر كن بس كان ملتزم مع سايقهم فما يقدر
    كان ميش هم عنده سادسه بس بعده ما وصل عند الجناط
    كن كان ينطره على أساس يطلعون مع بعض
    خذا جنطته وجنطه ميش وصعدها فوق يم المختبرات على ما يخلص ميش
    تسند على وقعد يطلع تحت سرحان يفكر ...
    ما حس بنفسه ... بالبداية كان يفكر بعدها سرح بعيد .. تعرفون لما تفكرون بشي بس ما تدرون شنو فقط لمجرد التفكير .. هذا كان وضع كن
    ما انتبه ان زوز شافه وقرب صوبه وقعد يطالع فيه واهو سرحان .. قعد كن من غيبوبته وانتبه انه زوز وراه .. طالعه باحتقار والتفت يطالع تحت مرة ثانية
    لما قرب منه زوز وقبل ﻻ يقول كلمه قاطعه كن : ﻻ تتكلم ﻻ أقولك ولا تقولي ... حركات الحيوانات هاذي ما تنفع معاي ولا راح تشدني فاهم .. ﻻ أنت وﻻ غيرك بيبعدني من روي إلا النصيب إلي بيكون بينا .. فيعني ﻻ تتعب عمرك ماشي؟
    زوز تفاجأ من زوز .. بالبداية ما توقع الطراق إلي حاشه منه .. والحين هالكلام مثل الصفعة الثانية .. هالأنسان ما يخاف منه كلش
    راح يمه امسكه من ذراعه بقوة .. كن حمق بويهه بدون ما يتفاجئ من الحركة وكأنه متوقعها ...
    زوز : اسمعني حبيب أمك .. أنصحك ما تلعب بالنار تحترق وتعور نفسك
    وخره كن بقوة : النار ما تعورني .. أنا إلي أعورها
    ميش كان يمشي من بعيد وشاف إلي قاعد يصير بينهم يه بسرعه ومسك كن وهداه ووخره عن زوز
    ميش : كن خله يولي
    كن : أي حششششرة خل تولي
    كن وقتها كان حيل معصب .. بالبداية قرر يكلمه بهدوء لعل وعسى يسمع منه .. بس الحمار طوب عمره حمار .. ماراح يفهم .. قرر يطول باله عليه وايله بالسياسة لكن ما نفع
    الأفكار إلي براس كن اندفعت مره وحدة وميش ماسكه يحاول يهديه ..
    وزوز يطالعهم وهم كان معصب .. بس لما ابتسم فجأة فلت كن من ايد ميش... طق كل شي بالطوفه روي مردة راح يفهم واهو مو متعود يكتم إلي داخله
    قام شات زوز شوته قويه صوب صدره ..
    ( ملحوظة صغيرة : كن متمرس في التكواندو والمارشل ارت المعروفه ايضا بفنون القتال المختلفة متدرب ويعرف وين نقاط الضعف بالإنسان فلما يطق يعرف وين يطق )
    انصدم زوز وحس نفسه اختنق وقعد يكح بالأرض عند ريل كن ولما قدر يتنفس سحب كن من ريله وطيحه بالأرض بقوة لدرجة أن الارض حاشت راسه
    ميش انصدم وتنح شوي وحاول يبعد زوز عن كن إلي ركب فوقه وثبته بالأرض .. بس ما كان يقدر زوز كان متشبت ومعصب ركض بسرعة صوب المختبرات ينادي أي أحد ..
    كن ما حس بشي بس حس الدنيا تفتر فيه مليون مره وكل ما حاول يبطل عينه يدوخ وما يقدر
    لكن بالنهايه قدر يشوف زوز فوقه ينطره يوعى
    صرخ وحاول يتحرك بس حس بصعوبة لف نفسه ودز زوز بالقوة وبعد عنه واوقفو يطالعون بعض لما يت أبلة العلوم وميش قبلها
    الأبلة : شفيكم حمدلله والشكر
    كن واهو معصب : مافي شي
    زوز : قاعدين نلعب
    كن : اي
    قام ميش خذا جنطة كن وعطاها إياه ومسكه يشده يمشون
    كن : ميش ﻻ يوصل لروي ... هالكلب أنا بأدبه ..
    الساعة كانت 3 العصر .. كن منبطح على السرير بعد ما تغدا بغرفته و حاط اغاني ويسمع واهو سرحان
    توه ياي بيغمض عينه .. رن تلفونه .. مسك التلفون وطل فيه .. كان روي المتصل ..
    تنهد كن .. اليوم بس قدرو يتفاهمون ويتصالحون ويفتحون صفحة حلوة يديدة بينهم. .. ويطلع الكلب هذاك و يدخل براس كن ويخليه يفكر مليون مره قبل ﻻ يكلم روي
    كن :hello
    روي : ﻻ خﻻ ولا عدم من هالصوت
    ابتسم كن وغمض عينه ضاق صدره ما وده يزعل روي .. وتوه اعترف له ووثق فيه .. وده يحفظ هالقلب بصندوق وما يسمح لأحد يقرب منه
    كن : ما ننحرم منك يا حلو
    روي : شتسوي
    كن : ماكو منسدح ..
    ضحك روي ..
    كن : ويعه .. شنو الي يضحك بعد
    روي : شايب من أول ما عرفتك وانت يا منسدح يا تفكر ..
    كن ضحك : نعم؟ مو عاجبتك طقوسي
    روي يتنهد : فدوة الطقوس وراعي الطقوس والله ... كن الويكند بنروح شاليه واحد من الربع .. تيي ؟
    كن : ok .. why not ? (اوكي ليش ﻻ )
    بعد هالسؤال طالت المكالمة بسوالف وايد .. وضحك وايد .. وذكريات وايد .. كن عرف وايد أشياء روي وروي عرف وايد أشياء عن كن
    والغريب أنه في صفات وايد مشتركة بينهم ما توقعوها
    ما صكو التلفون بس على كﻻم روي .. كن نام واهو يتكلم مع روي وهالشي خله روي يضحك وايد وضل يناديه فترة لما استوعب انه نايم
    مرت الأيام الي بعدها بهدوء .. كانت حلوة روي تعلق بكن أكثر... وكن تعلق بروي أكثر تعرفو فيها على بعض هم أكثر .. والأحلى أن زوز كان غايب بكل هاذي الأيام
    روي دايما ينطر كن عند باب صفه لما يطلع .. ويأشر على خده ويقوله البانزين .. وهذا الشي يضحك كن وايد فكان يرفع عمره ويبوسه يقوة ..
    وبس يردون البيت واحد منهم يدق على الثاني ويكملون سوالف وضحك لي بليل
    لما يه وقت إلي بيروحون فيه شاليه ..
    كن كان بيقطه السايق .. فحط جنطته وكل شي على أساس بيبات مناك .. ولبس تيشيرت بولو مخطط وجينز ديرتي سكني وكان لابس قبعه وجوتي رياضة أصفر فسفوري .. لما نزل عند الشاليه كان كبير حيل ملكي غرف وايد وحمام سباحه خاص وديجي بره
    كن وقف عند حمام السباحه ورفع موبايله يدق على روي .. نزل يلعب بماي إلي بحمام السباحه واهو سرحان ينطر روي يدق عشان يقوله أنه وصل واظاهر وصل قبلهم .. تفاجأ بصوت وراه يقول : محلى الصدف ..
    لما رفع راسه كان زوز .. ﻻبس شورت أخضر واسع و قميص ملون وشعره كله ماي واقف بالصوب الثاني من حمام السباحه
    لما شافه كن صك التلفون وظل يخزه مستغرب ..
    كن : شيابك مني ؟
    زوز : معزوم ..
    كان روي يدق على كن بس كن ما كان يشيله .. طل من الدريشة شاف كن وزوز بس واقفين عند حمام السباحه يخزون بعض .. وﻻحظ الحقد إلي بينهم
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الأحد ديسمبر 21, 2014 3:15 pm

    طبعا روي كان بالسيارة وكان توه واصل لما شاف الأثنين إلي ما يبيهم ينحطون بسقف واحد انحطو
    اقشعر جسمه واهو يشوف ظهر كن وجدامه بالصوب الثاني زوز ، كن كان ماسك التلفون بايده على الرغم من أنه روي كان يدق ما شاله
    وقف السايق عندهم تقريبا صوب المصافط
    روي ما نزل ، قعد يطالع ، شي فيه ما خلاه يقدر يقوم من مكانه ، كان يرجف ومرتبك وبنفس الوقت خايف
    كن كان يطالع زوز ويفكر بس بدون ما يتكلم ، زوز نفذ صبره : أحد قالك من قبل شكثر أنت جميل ؟
    كن رمش بعينه كأنه كلام زوز شوي وعاه على مكانه ، وطالع زوز وفجأة ابتسم ابتسامة غريبة ، زوز رفع حاجبه مستغرب مستنكر هالحركة
    تحرك كن ولف على حمام السباحة بهدوء لما وصل عند زوز روي لما شافه تحرك على طول بطل الباب ونزل منصدم
    وبكل براءه ابتسم أكثر لما صار زوز بويهه ، وزوز يطالعه مستغرب حيل ، كان يطالع شفاته محد يقدر ينكر أن زوز انجذب له
    وبقمة البراءة كن دز زوز دزة خفيفة حيل من كتفه خلته يزلق ويطيح بحمام السباحة
    روي كان يركض يبي يوصل حق كن ، بس شافه يدز زوز بحمام السباحة والثاني ينهد ويحاول يرفع عمره ويوخر شعره عن عينه بالماي
    تخشب ووقف بمكانه
    كن ضحك ونزل شوي عند مستوى حمام السباحة : تصدق إني معطيك أكبر من قدرك ؟ ، يعني فكرت وايد وأنا مو شاطر بالتفكير ، لما يتلي فكرة أخخ ودي بس لو أطيح بحمام السباحة ، قلت ليش لا بس الفرق بين إلي تخيلته والواقع أنه كان حمام سباحة إلي في بالي مو مثل هذا
    رفع كن نفسه وكمل : بهدوء حبيبي لو أنت النار اعتبرني ممم كهربا إذا الماي يطفيك ترا يشعلني
    have a good day ( يوم سعيد لك )
    زوز كان حيل مستغرب وعلى الرغم انه كان يهينه ويهدده بشكل غير مباشر ، ما قدر يبطلع حلجه ويتكلم أو يقول أي شي ، بروده الماي لما حاشت جسمه خلته شوي ينصدم ، ويسمع كن للآخر من دون ما يرد ، متى حس أنه رجع لما هو عليه ، لما شاف كن يبعد ويوخر صوب الحديقة يلعب بفونه
    بعدها استوعب وطلع عمره من حمام السباحة وقعد ينشف شعره سرحان ، حس الموضوع جدا يضحك وما قدر يمنع نفسه من الضحك ، نشوة التحدي هاذي اعجبته بشكل حتى اهو نفسه ما تصوره ، بدا يشوف كن بشكل ثاني ، كان يبي يلعب مع كن عشان يهيج روي ويفقده أعصابه ، بس الحين اعجبه كن أكثر من أي كائن قبله ، يحب هالنوع إلي ما يقدر يقرا أفكاره ولا يتوقع شنو راح يسوي ، محد قبله سواها يهينه ويدزه بحمام السباحة وقبلها طاقه طراق
    هالإنسان غييير ... وايد غير
    كن لما وصل عند الحديقة ، رفع تلفونه ودق على روي ، بس سمع صوت نغمة تلفون وراه ، لما التفت شاف روي واقف يبتسم
    ابتسامته على الرغم انه كان يحاتي كن وعلاقة مع زوز شلون راح توصل ، بس كان مرتاح أنه كن مثل ما تصور ، محد يقدر يشتت راسه
    ما وده يقوله أنه شاف كل شي ، بس نظرة كن المستغربة له كانت كأنها تسأله إذا شاف شي
    روي : سوري طولت عليك توني واصل ..
    كن واهو يدعس الموبايل بجيبه : اي وايد طولت الصراحة
    روي شد كن من كتفه ولف ايده على رقبته خلاه يحس كأنه ياهل من طول روي المبالغ فيه ، ومشاه يمه واهو يقول : يلا خل أخذك جولة
    كن كان يكشر بأسنانه متضايق لأنه روي قاعد يحركه على راحته بس ما اعترض ، مشو يم حمام السباحة لما وصلو عند زوز إلي كان بعده ينشف شعره
    ولما وصلو عنده كان حاط عينه على كن ولا التفت على روي ولا يدري عنه
    روي حس أنه زوز بدا ينجذب لكن ، وكان خايف من هالشي ، بس الغريب أنه ما كان خايف من زوز على كن ، كان مرتاح لأنه واثق بكن
    كن غير عن الإنسانه إلي في يوم من الأيام خانته
    واختارت زوز عليه
    كن أكيد راح يختاره على زوز ، فقلبه كان مرتاح
    روي كان للحين ماسك كن من رقبته وزوز يشوفهم وعينه على كن
    زوز : ماكو سلام ولا كلام ؟
    روي وقف ووقف معاه كن واهو رافع حاجبه لي فوق : تكلمني ؟ مادري كأني سمعتك تكلمني ؟
    تبسم زوز ووقف من مكانه وكان بيقرب من روي لما سمع صوت وراه : هلا وغلا بالزين والمزين !
    التفتو وراهم كان صاحب الشاليه طبعا بويه
    صاحب الشاليه ينقال له ركس ، عمره 28 كان جدا وسيم وعيونه مكحله بطريقة مبالغ فيها وكان حيل طويل وجسمه مقسم ، كان لابس قميص أبيض واسع مبطله وتحت حفر أبيض ضيق وشورت أصفر
    شعره بني ومن الأطراف أشقر موقفه كله على صوب بطريقة حلوة
    قرب من روي وسلم عليه : ومن هالحلو إلي معاك
    تبسم روي : هذا الحب كن
    كن كان يطالع ركس وشوي مستغرب منه ، ركس كان من النوع إلي ما تقدر تعرف شنو إلي في باله أو شنو إلي يفكر فيه ، وكن كان يحب يدرس الشخصيات من ردود أفعالها وكلامها وضايقة إنه ما قدر يحلل ركس فكان كاش منه شوي
    فلما كلمه ركس وسلم عليه ، كان يخزه بدون ما يرد
    ركس عجبته فهاوة وحدة كن وشلون طاقه بالطوفه ، والأحلى من جذي شافه واهو يدز زوز ببرود بحمام سباحة ويمشي كأنه ما سوى ولا شي
    طبعا قعد شوي يسولف معاهم ، بعدها صعدهم الشاليه إليي كان حيل كبير ، تحت في صالتين كبار و غرفة أكل ومطبخ وفي غرفة نوم كانو نايمين فيها 3
    وفوق ينقسم جهتين دري يصعدك لغرفة بروحها يمها بلكونه زجاج كبيرة كانت لركس
    والصوب الثاني 5 غرف ، ركس عطا كن وروي وميش وفاطمة وريم غرفة كبيرة على الزاوية وكان يسولف ويتكلم مع روي و روي يرد عليه ويبتسم وكن بس يطالع من دون ما يتكلم
    نزلو تحت وقعدو بالصالة يكملون سوالفهم
    وكان بعدهم محد وصل من القروب المعزوم إلا كن وروي وركس و زوز
    وشخص ثاني نزل من الدري
    كانت بنت قمة بالجمال ، شعرها عسلي فاتح وعيونها عسلية أفتح ، شعرها طويل لي كتفها
    تلعب بتلفونها ما رفعت راسها عليهم بعد كأن الموجود مو هامها
    كن شافها وقعد يطالعها واهي تنزل وشاف زوز يدخل من الباب الخارجي إلي يطل على حمام السباحة ويبوس خدها
    ولما انتبه على كن واهو يطالعه وكان سرحان أساسا مو معاهم ، ابتسم وتكلم بصوت : هلا بغلاتي
    ركس وروي التفتو على زوز ، صوته العالي خلاهم يخزونه
    روي تفاجأ ، شد على ركب كن إلي كان يمه خلاه يطلعه مستغرب
    بعدها استوعب
    تذكر اسمها وعرف منو اهي
    هاذي غلا الحب الأول
    هاذي إلي كسرت قلب روي
    زوز لاعبها ؟ يدري أنه بيكونون موجودين ؟
    أو كانت صدفة ؟
    avatar
    7aloOosh

    عدد المساهمات : 1002
    تاريخ التسجيل : 02/11/2014
    العمر : 19
    الموقع : بغرفتـــــــي *-*

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  7aloOosh في الأحد ديسمبر 21, 2014 5:08 pm

    محلاه البآرات كمل كمل حمستني bounce
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9878
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  نود الحضرمي في الأحد ديسمبر 21, 2014 5:31 pm

    روووووووووعه البارت
    ننتضركككك
    avatar
    N_alhawarii

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 20/12/2014
    العمر : 17
    الموقع : البحرين

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  N_alhawarii في الأحد ديسمبر 21, 2014 8:19 pm

    كمل كمل bounce affraid bounce bounce
    avatar
    reoo

    عدد المساهمات : 1375
    تاريخ التسجيل : 24/08/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  reoo في الأحد ديسمبر 21, 2014 9:46 pm

    جميييييييييييل البارت
    ويا جمااااااال كن و روي
    ^ اللي فهمته من مقدمة الروايه
    انهم بيفترقون Sad
    بس اتمنى تكون نهايتهم مع بعض وسعيدة
    ^ محد جالس يسبق الاحداث lol!
    في انتضار التكملة cheers
    avatar
    Roy

    عدد المساهمات : 941
    تاريخ التسجيل : 30/08/2014
    الموقع : في مدرج الاتحاد

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  Roy في الأحد ديسمبر 21, 2014 10:26 pm

    Nalhawarii كتب:كمل كمل bounce affraid bounce bounce
    avatar
    r.a.h

    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 22/12/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  r.a.h في الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:10 am

    كمممملللللل bounce


    بس لا تخليهم يفترقو بالنهايه مثل البارت الاول ... غير فيه tongue What a Face
    avatar
    N_alhawarii

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 20/12/2014
    العمر : 17
    الموقع : البحرين

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  N_alhawarii في الإثنين ديسمبر 22, 2014 4:44 am

    كمل كمل
    avatar
    KenZ

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/11/2014

    رد: Under The Moon ( رواية تومبوي )

    مُساهمة  KenZ في الإثنين ديسمبر 22, 2014 3:25 pm

    تشوف الإنسان إلي في يوم من الأيام كان يعنيلك الدنيا مو شي سهل .. تشوف الإنسان إلي تعلقت في بكل جوارحك وقطك قطة الجلب مع أعز أصحابك مو شي سهل .. كن تفهم هالشي .. وكان قلبه على روي ... حس أنه الوقت وقف عنده وكأنه الماضي يعيد نفسه واهو يشوف زوز وغﻻ
    غﻻ بعد انتبهت على روي وظلت تطالع في مصدومة .. مرت فترة طويلة ما شافته بعد ما قطع روي العﻻقة بينهم لما شافها مع زوز وﻻ تبرير من تبريراتها فادتها ... شافها تلم زوز وتقوله شكثر تحبه .. كانت تدري شكثر روي يحبها وعلى الرغم من هذا خانته .. وحست بمكانه لما اختفى من حياتها
    غﻻ أكبر من روي بوايد بس على هذا كان يحبها بجنون لما كان بالمتوسط كانت بآخر سنة ثنوي ..
    ظلو يطالعون بعض مدة لما بدت أطراف روي ترجف .. كل شي في خدر ... شعور الألم والخيانه كان يعيد نفسه وزوز مستمتع بمنظر روي ..
    كن شدة بقوة لعنده من قميصه وباسه بشفايفه بوسه قوية خلت الثلج إلي بقلبه يذوب .. كن وخر عنه وطالع عينه بحدة وهمس: look only at me or i will kill yoy
    روي خدر حيل .. شكثر يحب هالشفايف واهي تطبق على شفايفه .. ناعمه وبنفس الوقت خشنة وقوية تذبح
    تخلي حتى روحه تطير من مكانها ..
    تبسم واهو متخدر وشد كن لعنده وعطاه بوسه أقوى واهو ماسك راسه يلعب بشعره
    كن داخ حدا داخ .. كان يظن نفسه اهو الفنان بالبوس بس روي ما كان هين
    اقطعو لما صار ركس يضحك : تعجبني يا بو عيون ملونه يقصد كن ... قدرت تخلي روي يتحرك
    روي ما كان من النوع إلي يبادر .. إذا تبي تمسك ايده انت ﻻزم تمسكها بس اهو ما راح يعترض... اذا تبي يبوسك انت ﻻزم تبوسه اول واهو راح يرد البوسه بس اهو إلي يمسك ويبوس كان مستحيل
    غﻻ انفعلت لسبب أنها للحين متعلقة بروي هدت زوز وبسرعة طلعت بره .. وزوز لسبب ما عصب وظل يخز الأثنين بنظرة غير مفهومة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 4:54 am