/.. تحت المجهر !!

    شاطر
    avatar
    noran

    عدد المساهمات : 247
    تاريخ التسجيل : 01/11/2014
    الموقع : ..

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  noran في الجمعة يناير 30, 2015 3:37 am

    فجر شي غامض حححبوبه ممرا ربي يحميها احححبها بس ماصارت الفرصه واتعرف عليها اككتر الله يسعدها و يوفقها محل ماتكون
    avatar
    .S

    عدد المساهمات : 4161
    تاريخ التسجيل : 14/07/2014
    الموقع : الارض

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  .S في الجمعة يناير 30, 2015 8:29 am

    فجر.... أحسها فلة وأخذ الدنيا ببساطة واجتماعية وشوية مرجوجة
    وبث Rolling Eyes
    avatar
    MOR.

    عدد المساهمات : 1510
    تاريخ التسجيل : 25/01/2015
    العمر : 19
    الموقع : انا اخر شخص تفكر تمشيه على مزاجك،عُلم؟

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  MOR. في الجمعة يناير 30, 2015 12:10 pm

    فجر حبوبه وايد واسلوبها عسل زيها .. خفيفة دم واحسها متفهمه و مجنونه ي لباها بص ..
    avatar
    جوآآآآهر

    عدد المساهمات : 17071
    تاريخ التسجيل : 18/12/2013

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  جوآآآآهر في الجمعة يناير 30, 2015 9:25 pm

    اول شى الحمدالله على السلامه يامون اشتقنا لتس ترى Wink


    فجور : أتوقع أن الكميه الي اعرفها عنها تكفي .. اول شىء هي شخصيه طفوليه حساسه بس ماتبين متواضعة تحب التغير بشكل عام حنونه .. بشكل فضيع

    ايمانها بالله قوي ماشاء الله .. عفويه وصريحه تتضايق اذا زعلت احد وتندم مترددة كثير

    اذا حبت اي شخص تقدم له كل شى عندها .. حليمه ماشاء الله متفاله كثير

    فيها وسوسه نوعا ما .. تحب الكشخه ههههه مميزه باسلوبها وتلفت الانتباه خفيفة دم

    وماتحب تتحلطم واجد (وخصوصا التحلطم حقي) متسامحه .. الناس تحبها قبل لاتتتعرف عليها

    (ودليل الحلوين الي فوق ) احسها أنيقه وذويقه >> لو بكتب من هينا لبكره ماوفيها حقها والله

    ---------------------------------------------

    الاساله

    1- قولي لنا فائده من المونت استفتيها ؟؟ !

    2- اكثر شخصيه اعجبتس بالموونت ؟ !

    3- حللت شخصيتس صح ولا جبت العيد ؟ !

    4- وش رايتس فيني ؟ !>> خساره والله فيه اساله كثيره بس مفهيه مالقيت شىء

    5- اوصفي لي خلودي ؟ ! >> السؤال يذبح !! المهم لاتخافين بنقول ماشاء الله من الحين Very Happy (والله مدري هو سؤال ولا طلب) Shocked
    avatar
    نود الحضرمي

    عدد المساهمات : 9895
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  نود الحضرمي في السبت يناير 31, 2015 12:08 am

    فجوووووووووووووورري دلبي
    Embarassed Embarassed


    يعجبني فيها طيبه قلبها صراحتها وحبووووبه وطيوبه

    تعرفت اكثثثثثر عليييييك بالمدووونه احسسسسسسسسك عفويه
    كل شي فيك جميل ، اسلوبك المرح

    اسالتي

    1) صفه تبغين تغيرينها بنفسكك
    2) شخصيه اعجبتك بالمونت ؟
    3) متى شعرتي انك انظلمتي
    4) وش اسم ولدك وكم عمره ربي يحفضه
    5) اكثر موقف محرج تعرضت له؟
    6) في شخص دخل قلبك رغم انك تكابر ومين ؟

    7) تويدين الحب قبل الزواج ولا بعده
    Cool اول شخص لفت نضرككك لما دخلتي المونت
    9)أكثر حركه تستفزك ؟

    وبببببببببببببببس

    ربي يسعدكك ويوفقككك Embarassed
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في السبت يناير 31, 2015 9:35 am

    اول شي شكرا إموون
    مع اني والله ماقد دخلت الموضوع ولا اعرفه بس لفت انتباهي اسمي Cool
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في السبت يناير 31, 2015 9:54 am

    noran كتب:فجر شي غامض حححبوبه ممرا ربي يحميها احححبها بس ماصارت الفرصه واتعرف عليها اككتر الله يسعدها و يوفقها محل ماتكون





    بعد قلبي والله نوران ~
    اسعدتني بدعواتك وحكيك الجميل مثلك الله يجعل لك ممادعوتِ لي نصييب I love you

    انا مو غامضه بس مو كل شيء ينقال Wink
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في السبت يناير 31, 2015 9:58 am

    sr_i كتب:فجر.... أحسها فلة وأخذ الدنيا ببساطة واجتماعية وشوية مرجوجة
    وبث Rolling Eyes



    ههههههههههههههه الله يسامحك مو مرجوجه انا ثقل وعقل بس بالمنتدى استهبل Basketball
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في السبت يناير 31, 2015 10:02 am

    _m.o_ كتب:فجر حبوبه وايد واسلوبها عسل زيها .. خفيفة دم واحسها متفهمه و مجنونه ي لباها  بص ..


    بعد قلبببي والله انتي العسسسسسل شكراا ياقميله I love you I love you
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في الأحد فبراير 01, 2015 1:28 am

    جوجووو ياجعلني فدوووه بس Wink شكرا للاطراء الجميل ياجميله

    ---------------------------------------------

    الاساله

    1- قولي لنا فائده من المونت استفتيها ؟؟ !

    # بصراحه مااستفدت غير اني اسولف وافضفض واعبر واغير جو Basketball

    2- اكثر شخصيه اعجبتس بالموونت ؟ !

    # كثييير والله اللي اعجبوني واولهم انتي I love you

    3- حللت شخصيتس صح ولا جبت العيد ؟ !

    # والله استغربت شلون تعرفين شخصيتي كذا مشالله عليك !


    4- وش رايتس فيني ؟ !>> خساره والله فيه اساله كثيره بس مفهيه مالقيت شىء

    # بصراحه احب تحلطمك كثير ههههههه ويعجبني تفكيرك احيانا احس انك اكبر من عمرك تبارك الله
    اجتماعه وحبوووبه وتتفاعلين مع الكل بس قاسيه احيانا بالتعبير وتعطين بالجبهه الله يسلمك Basketball لكن عموما شخصيتك جميله وتعجبيني ياقدعه Wink

    5- اوصفي لي خلودي ؟ ! >> السؤال يذبح !! المهم لاتخافين بنقول ماشاء الله من الحين (والله مدري هو سؤال ولا طلب)

    # هههههههههههههههههههههه وش اقولك نتتتتفه قصير ووجه مدور وملامحه سعنوونه جدا شعره يتلفف مع الوقت للاسف وفيه زي الغمازه تحت فمه المهم انه مشروع تخقييق مستقبلا انشالله معذب العذارى Cool
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في الأحد فبراير 01, 2015 2:15 am

    يالبببى والله ندشدش وشكرا يا البي على الثناء وكيذا I love you



    اسالتي

    1) صفه تبغين تغيرينها بنفسكك

    #التوتر والعصبيه ذبحتني

    2) شخصيه اعجبتك بالمونت ؟

    #كثييير والله I love you

    3) متى شعرتي انك انظلمتي

    # موقف صار من قبل سنتين تقريبا من وحده قريبتي للاسف وماعرفت ادافع عن نفسي وتعبت كثير كنت حامل ونفسيتي تعبانه مافيني حيل اجادل تحسبت عليها كثير وتعبت هي عقب وضاق صدري احس انه من كثر ماتحسبت عليها الله يسسسامحها دنيا واخره !

    4) وش اسم ولدك وكم عمره ربي يحفضه

    #خالـد عمره سنه وثمان اشهر اميين يارب ياحبيلك


    5) اكثر موقف محرج تعرضت له؟


    # اختي يوم حملت قالت لي امي لاتعلمين حمولتك اصبري لين يصير لها شهرين ع الاقل وبكيفه عقب علمي قلت خلاص وعمتي تسألني عن اختي لانها تأخرت بالحمل واقول الله يرزقها الحمل ان شالله اخاف اعلم تذبحني امي الجميله Basketball المهم انه بعد اسبوع بس جت امي عند عمتي ويسولفون قالت امي ابشرك بنتي حامل Neutral انا مدري وش اسوي وقتها صراحه انجلطت طيب ليه تقولين لاتعلمين تفششلت جد No

    6)  في شخص دخل قلبك رغم انك تكابرين

    #مااكابر بالعكس اتكلم واعبر للشخص عن اعجابي او حبي له بس بطريقتي الخاصه طبعا Cool

    7) تويدين الحب قبل الزواج ولا بعده

    # الحب بعد الزواج اكيد لكن التوافق المفروض قبل الزواج نتأكد منه !


    Cool اول شخص لفت نضرككك لما دخلتي المونت



    # لبيه



    9)أكثر حركه تستفزك ؟

    اللي يناديني كثير انززززعج

    ويسعدكك ويوفقككك ياااارب





    ^

    استمتعت بحكيكم كلكم الله لايحرمني وجودكم الجميل حولي I love you
    avatar
    meemtk

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 08/12/2014
    العمر : 23
    الموقع : الرياض

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  meemtk في الثلاثاء فبراير 10, 2015 12:49 pm

    ولا يحرمناا منك
    avatar
    زيـّــان.

    عدد المساهمات : 2431
    تاريخ التسجيل : 18/07/2014
    الموقع : قوقعتي.

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  زيـّــان. في الأربعاء فبراير 11, 2015 8:06 pm



    الفجر ،، فجور ي فجور

    توني أشوف ان انحط عضو ،، المفروض من الردود الاولى .. اعذريني حبيبي ..
    المهم ،، بصراحه علاقتي ومعرفتي فيك مو قويه ..
    بس راح اقول اللي أشوفه فيك بشكل عام .


    احسك إنسانه سريعه بحياتك .. اجتماعيه مع الاشخاص اللي تعرفينهم كثير
    وَ تحبين الهدوء وروقان ، متواضعه كثير وعفويه مره ..
    احسك راقيه بتفكيرك وتعاملك كثير ..
    حكيمه نوعا ما ، رغم انك في بعض الأحيان تحسين انك تورطتي بس بالحقيقه لا ..
    وأحب سوالفك كثير ودائم ادخل مدونتك ..
    لاني بصراحه استمتع وانا اقرأ كلامك ويجيني ضحك مو طبيعي .
    وبس الله يسعدك قد ما انتي سعاده للي حولك .



    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في الخميس فبراير 12, 2015 6:39 am

    meemtk كتب:ولا يحرمناا منك



    I love you I love you
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في الخميس فبراير 12, 2015 6:41 am

    Zyan كتب:

    الفجر ،، فجور ي فجور

    توني أشوف ان انحط عضو ،، المفروض من الردود الاولى .. اعذريني حبيبي ..
    المهم ،، بصراحه علاقتي ومعرفتي فيك مو قويه ..
    بس راح اقول اللي أشوفه فيك بشكل عام .


    احسك إنسانه سريعه بحياتك .. اجتماعيه مع الاشخاص اللي تعرفينهم كثير
    وَ تحبين الهدوء وروقان ، متواضعه كثير وعفويه مره ..
    احسك راقيه بتفكيرك وتعاملك كثير ..
    حكيمه نوعا ما ، رغم انك في بعض الأحيان تحسين انك تورطتي بس بالحقيقه لا ..
    وأحب سوالفك كثير ودائم ادخل مدونتك ..
    لاني بصراحه استمتع وانا اقرأ كلامك ويجيني ضحك مو طبيعي .
    وبس الله يسعدك قد ما انتي سعاده للي حولك .









    شكراااا على الاطراء الجمييل منك I love you
    جبتي شخصيتي صح اهم شي سريعه ههههههههههههه
    ويسسسسعدك يارب ياجمييييله
    انبسطت بحكيكم الله لايحرمني منكم
    avatar
    هـــــآدي

    عدد المساهمات : 537
    تاريخ التسجيل : 01/01/2014
    العمر : 33
    الموقع : Riyadh

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  هـــــآدي في الخميس فبراير 12, 2015 5:16 pm

    وانا اقول وينها فجور مختفيه اثرك هنا تتغازلين Twisted Evil
    مستانسه ها Evil or Very Mad

    طيب اوريك يالسريعه هههههههههههههههههههه
    avatar
    الفجر

    عدد المساهمات : 7823
    تاريخ التسجيل : 10/02/2014
    العمر : 32
    الموقع : عٓفٓا الله عمّا سٓلفْ ~

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  الفجر في الجمعة فبراير 13, 2015 7:15 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووه يالسريعه
    avatar
    emo0on

    عدد المساهمات : 1149
    تاريخ التسجيل : 07/02/2014

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  emo0on في السبت يونيو 04, 2016 12:30 am

    احم ،،

    العضو المختار /..غيداء

    اللي بخاطره شيء يوجهه لها يتفضل ..
    avatar
    جوآآآآهر

    عدد المساهمات : 17071
    تاريخ التسجيل : 18/12/2013

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  جوآآآآهر في الأحد يونيو 05, 2016 12:30 pm


    طاح سوق هالموضوع لكن بطلت امون وغيداء بيرتفع !
    غيداء شخصية احترمها جدا تعطي الشخص على حجمه .. تكلمت عن شخصيتها
    اكثر من مره واكيد عارفه وجهة نظري من ناحية شخصيتها !

    بما انها ماتحب تتكلم عن نفسها كثير بحاول بتجنب بعض الاساله ..

    كم عمرك ؟
    شيء يكرهك بالشخص ؟
    متى تقطعين علاقتك بالشخص سوى صديق او حبيب اين كان ؟
    من هو اقرب قريب لك ؟
    تحتفظن باسرارك ولا يشرك فيها شخص ؟
    الانفتاح بالنسبة لك الى اي حد ؟

    ماحبيت ادخل واطلع بدون ماترك تعليق هنا .. تقدرين تتخطين الاساله الي ماتجوز لك


    avatar
    غيداء

    عدد المساهمات : 3411
    تاريخ التسجيل : 03/05/2014

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  غيداء في الإثنين يونيو 06, 2016 4:00 am

    جوآآآآهر كتب:
    طاح سوق هالموضوع لكن بطلت امون وغيداء بيرتفع !
    غيداء شخصية احترمها جدا تعطي الشخص على حجمه .. تكلمت عن شخصيتها
    اكثر من مره واكيد عارفه وجهة نظري من ناحية شخصيتها !

    بما انها ماتحب تتكلم عن نفسها كثير بحاول بتجنب بعض الاساله ..

    كم عمرك ؟
    شيء يكرهك بالشخص ؟
    متى تقطعين علاقتك بالشخص سوى صديق او حبيب اين كان ؟
    من هو اقرب قريب لك ؟
    تحتفظن باسرارك ولا يشرك فيها شخص ؟
    الانفتاح بالنسبة لك الى اي حد ؟

    ماحبيت ادخل واطلع بدون ماترك تعليق هنا .. تقدرين تتخطين الاساله الي ماتجوز لك


    استحيت لا امزح ، اووه جدا مااحب اتكلم عن نفسي .
    العمر مش مهم
    الكذب
    مااحب اقطع علاقتي بشخص الافضل هو يبادر عشان مااحس بتأنيب الضمير او اندم .
    اقرب قريب ? كان بس مادري العلاقه الحين مش منيحه
    لا احتفظ فيها و بقوووه .
    اذا وصلت الى خط اولا الحرام ثانيا العادات و التقاليد هنا يوقف الانفتاح .

    حبيت اسألتك جوج .
    avatar
    Nooroman

    عدد المساهمات : 983
    تاريخ التسجيل : 25/08/2016
    العمر : 19
    الموقع : حيث أكون ،،

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  Nooroman في الأحد سبتمبر 11, 2016 12:57 pm

    عجبني الموضوع بقوة بس الي استغربت منه أن ما نشط الحين يعني صار مغبر geek
    avatar
    ولـد ولكن

    عدد المساهمات : 123
    تاريخ التسجيل : 11/11/2016
    الموقع : خلف بقالة التوفيق

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  ولـد ولكن في الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 2:43 am

    مع ان مالي علاقة بمنتداكم ولا بالمواضيع اللي فيه

    بس الموضوع هذا احس حرام يتوقف , سوو له إنعاش : )

    عالأقل عطو الأخت غيداء حقها .. يوم جا دورها وقفتو الموضوع ؟

    عموماً

    الموضوع هذا خلاني افهم اشياء كثيرة ..وخلاني أعرف بعض الأعضاء عن قرب

    تبينت لي أشياء كثيره صراحه

    خصوصاً بالنسبه للأخت " جواهــر "

    للأمانه وبكل صراحه , من هذا الموضوع اكتشفت اني ظلمتها
    اعتذر ياجواهر .. وآسف من القلب , وحقك على العين والراس
    كبرت بعيني قسم بالله , وإتضحت لي ملامح شخصيتها كامله
    فارضه إحترامها باخلاقها العالية , وكل كلمة تكتبها حـق , ولو كانت قاسيه وبكلامها بعض التجريح , لكنه حـق

    اسف واعتذر للمره الثانيه ي جواهر ..

    لاحد يجيني ويقول انت متناقض وشلون تسب والحين تمدح ؟

    ماهو تناقض أبداً

    ماكنت اعرف جواهر زين , والمثل يقول ( اللي مايعرفك مايثمنك )

    اتهمتها ببعض الأمور .. ومن هذا الموضوع اكتشفت ان اتهاماتي كلها خاطئة

    فوين المشكله إذا تراجعت بعد ما تبين لي الحق ؟ .. الله لايجعلني ظالم ولا متكبر


    أعترف اني كنت غلطـان : )

    سواء سامحتيني ولالا ياجواهر .. مايهمني بقدر اني ابري ذمتي قدام الأعضاء

    والسلام ختام I love you
    avatar
    Nooroman

    عدد المساهمات : 983
    تاريخ التسجيل : 25/08/2016
    العمر : 19
    الموقع : حيث أكون ،،

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  Nooroman في الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 7:34 pm

    لفتني اعترافك بإنك غلطان بس احسه انت متاخر لانه اتضح من كلام الغالية جواهر انه كلامك جرحها بعمق وهو صراحه يجرح بقوة لانه هي ف نهاية فتاه والفتاه ممكن اي شي ممكن يصير هين عندها الا كرامتها ويمكن من الافضل ما كان المفروض تتكلم على انسان بالغلط وخاصه إنك ما تعرفه يعني مجرد ردود وما لغير ذلك بتقول احطهم يغلطوا علي لا ولكن وضح كلامك بدون ما تغلط على احد بتكون اثبت بأنك ارقى وافضل واتشوف نظرة الكل راح تتغير مدري أن كانت الاخت جواهر اتعذرك ولكن اتمنى انه تعذرك على رغم اني اعلم انه كلامك كان جارح ويمكن ما تقدر ولكن لعل وعسى يصير خير ...
    avatar
    جوآآآآهر

    عدد المساهمات : 17071
    تاريخ التسجيل : 18/12/2013

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  جوآآآآهر في الأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:26 am




    شكراً عزيزتي على الشفقة اولاً
    وثانياً تحليلك غلط انا مانجرحت
    لو كنت انسانه حساسه وانجرح من كلام
    السُفهاء مارديت على الموضوع !
    وتجنبت المواضيع الحساسه بشكل عام
    واخيراً واقولها لك بالعامية وتحديداً بلهجتي
    يقطع وخص ويعقب ويخسي يجرحني !
    وكرامتي محفوظه ولاهو وولا الي اقوى منه يمسها !

    كُل الاحترام لك ..
    حبيت اوضح لك ( كلامي بعيد عن المُتطفلين وموجه لك ) !



    avatar
    Nooroman

    عدد المساهمات : 983
    تاريخ التسجيل : 25/08/2016
    العمر : 19
    الموقع : حيث أكون ،،

    رد: /.. تحت المجهر !!

    مُساهمة  Nooroman في الأربعاء نوفمبر 16, 2016 9:13 pm

    جوآآآآهر كتب:


    شكراً عزيزتي على الشفقة اولاً
    وثانياً تحليلك غلط انا مانجرحت
    لو كنت انسانه حساسه وانجرح من كلام
    السُفهاء مارديت على الموضوع !
    وتجنبت المواضيع الحساسه بشكل عام
    واخيراً واقولها لك بالعامية وتحديداً بلهجتي
    يقطع وخص ويعقب ويخسي يجرحني !
    وكرامتي محفوظه ولاهو وولا الي اقوى منه يمسها !

    كُل الاحترام لك ..
    حبيت اوضح لك ( كلامي بعيد عن المُتطفلين وموجه لك ) !




    مشاغلي اكبر من طولي ودخلت اليوم لسبب معين وما كنت عندي حتى نية قبل لا ادخل بإني اشارك بس بصراحه ردك لفتني لانه ما احب ناس تفهم علي غلط خاصة ناس الي عندي لهم معزة واخت الغالية انا ما كتبت الكلام هذا شفقه كليا وانا ف حياتي كلها ما شفقت على احد كل في بالي ينقال وانا وجهت هذا الكلام ل ولد ولكن بس عشان اوضح عبارة ( بعد ما يفوت الفوت ما ينفع الصوت ) يعني جاي يعتذر بعد ما تكلم وقال كلام كبير وانا كانت نيتي ومقصدي من رساله غير فهمك الكلي لها واذ كان اسلوبي هو سبب ف سوء تفاهم فأنا آسفه لانه حسستك بالشفقه انا شخصيه‍ تكره شفقه وتكره تعامل بها ترى ادرى اني اتغافل كثير عن كلام الجارح واغمض عيوني عن عيوب ناس فهذا ما يعني اني اكتب بشفقه ومجاملات انا نزهت نفسي عن هذا صفات... واتمنى انك تفهمي مغزاي واما الكلام إلي بسعودي فأنا اصارك جديا ما فهمت منه حاجه بس عندي يقين انك ما تتكلمين الا بطيب وان كان ما طيب ف قلبي طيب

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 10:07 am