رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    شاطر
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الأحد أغسطس 03, 2014 2:05 am

    شسمه بكتب روايه اسمها (تعبت من الحب)
    اول شي  بتكون الروايه عن( الحب والخانه والحزن وهلاشيا) م عندي وقت محدد اكمل فيه انا اكمل حسب ردودكم وتشجيعكم لي
    الروايه بتكون واقعيه
    وطبعا بنتعرف عالشخصيات من خلال الروايه
    وبوقت المدارس م اقدر انزل غير بارت وااحد بالاسبوع وارجع واقول اذا كانت ردودكم تفتح النفس بكتب بارتين يعني حسب ظروفي
    واتمنى تعجبكم الروايه
    بنزل لكم البارت بعد شوي


    عدل سابقا من قبل Jase_7 في الأحد أغسطس 03, 2014 9:00 am عدل 1 مرات
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الأحد أغسطس 03, 2014 7:45 am

    البارت الاول
    قام من كابوسه وشاف الساعه 5
    .....:دوبي الحق عالدوام
    رن جواله
    .....:يالزقق جسووم شتسوي
    جسوم:زق بفمك ولا شي توني قايم وانت وش مصحيك
    ....:اصلا م نمت
    جسوم:اها طيب شسمه ميكس
    ميكس:روحه
    جسوم خقق:ءء فروس بيجي اليوم المدرسه؟
    ميكس:اي اصلا الشله كلها بتجي
    جسوم:اها كويس يلا باي-قفل الخط-
    ميكس وهو يضحك:حمار م بيتغير اسلوبه
    نعرفكم عالشخصيات
    جسوم :تومبوي هوا نفسه jase بس دا اختصار حق اسمه المهم هو نحييف شعره لونه بني وفي خصل اشقر ومسوي نفس تسريحة ناديه الجناحي لون عيونه بني فاتح بس في لمعه تميز عيونه تخقق الكل موب طويل ولا قصر عادي عمره 16 سنه يعرف يعزف ويغني-يرومش-صوته حلو وناعم امه متوفيه وعنده اخت سبورت اصغر منه عمرها 13 ....كتوم م يحب يفضفض فيه القولون ومرات يصير بارد لدرجه اذ كان في واحد مدايق منه يفقع بوجهه منحرف بس موب واايد
    ميكس:تومبوي طوييل عمره 18 سنه- طيوب امه وابوه متوفيين من كان عمره سنه اهله اعتنو فيه لين كبر وعايش بقصره بروحه يحبب جسوم بالحييل يوم يكون في شي براسه يسويه وغصب عنييد مرره بس طيوب صوته بزرون شوي -هه فديته والله- لون عيونه بني غامق وشعره لين رقبته وجسمه يخقق بمعنى الكلمه
    -ي وييلي انا بس اموت- pale  Shocked مننحررف بقوواا
    المهم نرجع للراويه
    فرووس:جماله م شالله شعره مسويه نفس جسوم عمره 18 سنه عنده اخت اسمها غرام عمرها 15 سنه منحررف بالحيل وكتوم ويحس بجسوم بسرعه حتى لو جسوم م يعبر ابد ويحاول يكتم امم عيونه لونها عسلي-ولقد رحنا فيها-  Arrow وصوت يجنن وعده خماره بخده اليمين نفس جسوم
    غرام:عمرها 15 سنفوره لها دور بالروايه عندها غمازه بخدها اليسار جسمها حلو عيونها عسليه نفس فروس بيضا م شالله
    جسوم تروش ونشف شعره ولبس مريوله وجاب شعره لقدام بس بشكل يخقق وتسبح بالعطر ولبس عبايته وطلع
    عند ميكس
    قام وطلعا لانه تروش بنص الليل م رجع تروس لبس مريوله وسوا شعره سبايكي وطبعا تسبح بالعطر وطلع وسوا له كوفي
    وطلع للسياره
    في المدرسه
    .،....:موب كأنه تأخروا
    ......:يالليل ساعه تكررين نفس الجمله وتيينوو هدي وقسم لانفجر الحين
    وتين :ه ه ه اتخيل شكلك بس يا لفين ههههههههههههههههههههههه
    لفين يتطنز:ه هه ه ه ه اقول اكلي زق الحين لأتوطى فيك
    وتين سكتت
    لفين : تومبوي عمره 17 سنه باارد جدا وعصبي م يبين ابد وش مزاجه نحييف حييل بس يخخق بقوا ابيض وبياضه م شاءالله يعرف يعزف واكثر واحد يعرف يتنكس لون عيونه بني غامي وشعره اسود ناعم كسواد الليل
    وتين:سبورت بس ابد م يبين عليها كذا يبين عليها تومبوي عمرها 17 ومرات ينادونها بعزوز تخخق مرا مشالله عليها ابوها وامها توفوا بحادث سياره من كان عمرها 10 سنوات وعايشه بقصر بروحها بين كل فتره فتره يجي احد يتطمن عليها هي كانت بويء بس ردت ليدي -ياخي احب اسمها - طويله منحرفه بس م يبين تنحرف بس مع الي تحبه بس ليلحين تقص شعرها بوي وكذا تقول انها سبورت -عادي عادي الحياه قميله-
    جسوم وصل وبعده ميكس
    جسوم:لفين إلا م اشوف وين فروس وحمود وركون
    وتين:ترانا موجودين لا سلام ولا من يعلم
    جسوم ببرائه:آسفين بس احب تكون الشله جدامي كلها
    ميكس بفقع من الضحك:ج هههههههه ج جسوم شوف تعال ههههههه ههههههههه شوف ال هههههههههه الشله ههههههههههههههه-تسدح من الضحك
    جسوم من اول م شاف المنظر فقع من الضحك بس بنفس الوقت خق:هههههههههههههههههههههههههههه
    لفين:ذول شفيهم
    وتين تضحك:شوف
    لفين فقع ضحك
    اقولكم شكان صاير
    حمود ماسك خصر ركون ويهزوا بطريقه مضحكة وفروس يغني وطبل وكانوا فوق الطاوله والبنات كلهم خاقين عليهم
    اوصف لكم حمود وركون
    حمود:عمره 16 معضل جسمه يخقق منحررف حييل حييلل يلعب واايد عيونه بني غامش شعره لين رقبته بني فاتح وحيد اهله يكره امه بالحيل لانه بس تبي فلوس من ابوه يحب يغني بس صوته نشاز وربكم خهه
    ركون:-وما ادراك ما ركون- عمره 16بروده يقتل يحب يقرا روايات دفر دفاره مشالله وش دا انا دفر بس مو كدا عيونه عسليه-ويا ويلتاه -جسمه يخقق كل شي يخخق فيه حتى شعره صوته عجييب بس موب ناعم مثلي ثقيل شوي يعرف يطبل للشله ويرقص نفس فروس وعجيبب بالراب
    نرجع للروايه
    جسوم:وتين لفين ميكس تعالوا بعقل هالخبايل شوي
    جسوم راح وسحب فروس من يده ونزله
    جسوم:تعالوا هيي انتوا ركون حمود يالزقق تعالوا فضحتونا الحين تجي المشرفه البقره دي وتسويلنا عرس
    فروس:ياخي ابي ارقص
    -جسوم غزه-
    ميكس:ي واد اعقل شوي
    جسوم راح يضم وتين
    ركون يسوي نفسه يبكي:اهئ اهئ واحنا
    جسوم راح وضم ركون
    الشله مع بعض:وانا
    جسوم راح وضم الكل
    جسوم:أستأذن بروح الحمام شوي
    فروس:اجي معك؟
    جسوم:لا م يحتاج
    دخل الحمام وقعد يضبط شكله إلا يحس بيد تمسكه من خصره وتدفه عالجدار
    جسوم توتر:ءء حمو وش جابك هنا
    حمود:جسوم انا احبك وربك
    جسوم يدري انه حمد لعاب وعلى اي شي يقول احبك :ءء حمد وخر انت تدري انك مجرد صديق وبس
    حمود ضغط ع بطنه بقوا وجسوم يحاول يبعده لانه عوره
    جسوم: ااه حمود انت شقاعد تسوي قلت لك وخر انا م احبك افهم انت تلعب وبس وانا موب لعبه عندك انا صاحبك*بيدمع*
    حمود م اهتم لكلامه ولزق فيه وقعد يشفشفه بقوا وجسوم يحاول يبعده
    عند الشله
    فروس:موب كأنه حمد اختفى
    لفين:اي وجسوم طول
    راكان قام :ءء احس صاير شي انا بروح اشوفه
    فروس وانا معاك
    لفين ووتين:اوك
    ميكس:الله يستر
    في الحمام
    حمود كان بيدخل يده داخل مريول جسوم
    جسوم مسك يده ودمع:لا لا تسويها وقسم اقطع علاقتي بينك افهم انا م احبك وربك
    ركون وفرووس دخلوا
    فرووس ضرب حمود كف ودفه :انت مينون هذا صاحبك وقسم م انت عاقل
    ركون:انت واحد حقير اي قلنا لعاب بس موب على صاحبك
    حمد نزل راسه:ءء آسف
    فروس وركون وجسوم فهموا وضعه وطالعوا جسوم
    جسوم تنهد:خلاص مسامحك بس لا تعيدها
    حمود:اوك
    وطلعوا
    وتين:وين كنتوا
    حمود طالع جسوم
    فرووس:لا بس حصلنا الخاينين قاعدين يسولفون بالحمام ودخلوا بجو
    ميكس:مالت عليكم واحنا قاعدين نحاتي وانتوا تسولفون
    تتررررررررررررننن
    كل واحد راح ع فصله
    جسوم ويا ركون وحمود
    فرووس ويا ميكس
    وتين ويا لفين
    في فصل جسوم وركون وحمود
    جسوم حس بألم ببطنه
    ركون:فيك شي
    جسوم:لا قلبي بس بروح الحمام وارجع
    ركون:اجي معك حبيبي؟
    جسوم:لا ماله لازم
    جسوم:ابله بروح الحمام
    الابله:بسرعه
    جسوم طلع وراح وهو قاعد يزيد الألم
    دخل الحمام وقعد وصار يمسك ببطنه ودخل راسه دخل رجوله ويدمع
    جسوم:اااه بطني-يشد ع بطنه- انا كل م اهمل العلاج قاعد يزيد الألم-يبكي-
    دخل فروس وانصدم من شكله
    فروس:جسوم حبيبي شفيك
    جسوم وهو يصيح:القولون فروس يعور وربك-فروس استغرب لانه بان على جسوم انه جد قاعد يتألم وبقوا
    فروس:وين علاجك؟
    جسوم بألم: م آهذه
    فروس فتح عيونه:كيف ..قوم قوم معاي خلني اوديك الممرضه
    وقف جسوم إلا يحس ثقل جسم جسوم عليه
    فروس خاف: جسوم حبيبي قوم قوم
    انتهى البارت
    نسيت اقولكم شي امم م ابي احد ينشر الروايه او كذا حتى لو بأسمي وم احلله ليوم الدين
    وبس I love you 
    اتمنى يعجبكم هالبارت
    واي واذ فيه أخطاء املائيه سامحوني انا يوم اكتب اكون مستعجل

    avatar
    Joan.

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Joan. في الأحد أغسطس 03, 2014 10:30 am

    بداية حلوهه استمر ياعيني.
    avatar
    3bse_24_8

    عدد المساهمات : 5033
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013
    العمر : 21
    الموقع : UAE_ad

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  3bse_24_8 في الأحد أغسطس 03, 2014 10:31 am

    كممممل يبه
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الأحد أغسطس 03, 2014 10:45 am

    3bse_24_8 كتب:كممممل  يبه





    انشالله
    avatar
    eif

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 15/11/2013

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  eif في الأحد أغسطس 03, 2014 11:01 am

    جميله الروايه كملها حبيبي
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الأحد أغسطس 03, 2014 11:04 am

    Joan. كتب:
    بداية حلوهه استمر ياعيني.





    انشالله ابويء
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الأحد أغسطس 03, 2014 7:55 pm

    eif كتب:جميله الروايه كملها حبيبي



    انت الأجمل$
    انشالله بكمل اليوم
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الأحد أغسطس 03, 2014 9:08 pm

    البارت الثاني
    فروس خاف :جسوم حبيبي قوم قوم
    جسوم موب معاه ويقول الكلمة متقطعه :ي ع و ر
    فروس شاله ووصلوا غرفة الممرضه
    الممرضه:فيها ايه دي البت-مصريه-
    فروس-يالليل- :فيها القولون وم تاخذ علاجها
    الممرضة:حطيها هنا حجبلها علاج او مسكن
    فروس نيم جسوم عالسرير وقعد مقابله ويتأمله
    قرب منه
    جات الممرضه
    فروس:احم ها حصلتي له اقصد لها علاج؟
    الممرضه:ايوه ايوه ادهولها انتي أنا المشرفه عوزاني
    فروس:ءءء شلون يعني ءء -طلعت الممرضه بدون م يكمل كلامه-
    فروس بنفسه:الحين شلون بعطيه العلاج جسوم عنيد وم يحب ياخذ اي علاج..يالله الله يعين
    فروس يمسك كتوف جسوم ويهزه بشويش:جسووم جسوومي قوم قوم بعطيك العلاج
    جسوم فتح عيونه:يألم
    .............
    خلنا نروح عند ميكس
    ميكس مع نفسه:ياخي وين راح فروس ليه طول كدا
    جاته ليدي وقعدت جمبه
    ميكس خق وبلع ريقه:احم لوسمحتي هذا مكان صاحبي<<<<خف شوي يالمؤدب
    الليدي:اها اوك سوري-قامت وقعدت بمكان ثاني
    نعرفكم عليها
    اثير: ليدي عمرها 18 سنه طويله جسمها جسم عارضات الازياء شعرها لين خصرها تقريبا عيونها لونها بني غامق طيبه وم تحب المشاكل
    ____
    نرجع للروايه
    ميكس:ابله بروح الحمام
    الابله:بس ترجع صحبتك
    ميكس:ضروري م بتأخر
    الابله:بببسسرععه
    ميكس طلع وراح الحمام م حصل احد
    راح الحمامات الثانيه م حصل احد
    شاف فروس وجسوم طالعين من غرفه الممرضه وجسوم ساند ع فروس
    ميكس:هييي انتوا شتسوون هنا
    فروس قاله السالفه
    فروس:وقسم ما هو براضي يتخذ العلاج كلمه ميكس
    ميكس:جسوم لو م خذته وقسم ازعل
    جسوم :ياخي م ابي الحين بخف الألم
    ميكس:-لا تعليق-
    فروس:بس -قاطعه جسوم-
    جسوم:انا قلت كلمة م  باخذه والحين بيخف الألم
    -راح لفصله-
    فروس:ياخي ليه كدا عنييد
    ميكس:قبل شوي شفت لك وحده يا ويلي وقسم كانت بتروح فيها لولا الابله موجوده
    فروس ضربه على راسه بالخفيف:يالزق وش هالتفكير
    ميكس يحك راسه:خلاص بخاويها
    فروس سحبه من يده :امشي امشي غبي قال بخاويها
    راحوا لفصلهم
    الابله:ليه تأخرتوا
    فروس تشتت
    وقالوا مع بعض
    فروس:كانت صحبتي تعبانه
    ميكس:كان فرووس تعبان اقصد عبير
    الابله:الحين منو الي تعبان
    فروس:صحبتي كانت تعبانه فوديناها الممرضه
    الابله : طيب رجعوا مكانكم
    مروا الثلاث حصص على خير
    بوقت الفرصه
    كانت الشله قاعده تنكت
    جسوم:شسمه من يبغى اجيب له شي ؟
    راكان :اقول اقعد انت انا بجيب
    جسوم لا انا بجيب
    كان بروح بس انصدم بالشخص الي جاه وواقف جدامه وماسك يد ليدي
    والشله تقول الله يستر
    جسوم: ع ع عزوز<<<طبعا عزوز موب اهوا نفسه وتين
    عزوز :هههه اي عزوز
    جسوم حس الدنيا تدور فيه
    عزوز صرخ بوجهه فجأه: اسمع هذي خويتي من يوم وطالع وانت انسى انك كنت تحب واحد اسمه عزوز انا احب خويتي وبس انت كنت مجرد شخص عادي بالنسبه لي فاهم واذ حاولت تقرب منها او تأذيها م بصير لك خير وربك لو ادري انك تكلمت معها او حاولت تقرب منها بتشوف شي م بعجبك
    طبعا م عرفتوا من عزوز
    عزوز: عمره 18 كان خويي جسوم بس تركه يوم من الايام وقاله انا م اقدر اكمل انا احب وحده غيرك جسمه معضل شوي وطويل <<م علينا منه
    جسوم: ع عزوز انت شقاعد تقول انا من متى اسوي هالحركات-حبس دموعه وصارخ- يالحقيير يالحيواان انا حبيتك منجد وتعبت عشانك بالأخير هاذي جزاتي انت واحد تلعب وقسم بالاخير بتتركها تفوو عليك  
    كان عزوز بيضربه جاه بوكس قوي من ميكس وطبعا حتى لفين صار يضربه
    فرووس ووتين وحمود وركون ويحاولون يبعدونهم عن بعض
    جسوم سحب عزوز من تيشيرته: انت حسابك معي موب معاهم عشان كذا وخر عنهم ودفه بقوى وعزوز طاح علارض
    عزوز:وقسم لاردها لك دبل-وراح-
    جسوم :آسف م كنت ابغى يصير كدا وراح الحمامات
    فروس:خلكم انا بلحقه
    ركون: هممم ي قلبي عليه
    _____
    عند جسوم كان يصيح بقوا وم قادر يتنفس
    فروس دخل
    جسوم مسح دموعه وحاول ياخذ نفس
    فروس:جسوم حبيبي خلك منه اهو واحد حيوان م يستاهلك
    -ناظروا بعيون بعض-
    جسوم موب قادر ياخذ نفس ابد
    فروس لاحظ عليه:فيك شي
    جسوم وهو مخنوق:لا لا بس انا تعبان شوي بروح البيت
    فروس:طيب تعال بوصلك
    جسوم:لا م يحتاج
    جسوم استأذن من الوكيله ووافقت وراح لبيته
    ______
    عند الشله
    ركون:فروس وين جسوم؟
    فروس:استأذن وراح البيت اليوم تعب واايد
    ميكس موب معاهم ابد
    راح عند اثير
    ميكس:هلا
    اثير:اهلين
    ميكس:اخبارك
    اثير:تمام وانت؟
    ميكس :تمام
    لحضة صمت
    ميكس:ءء اثير
    اثير:عيونها
    ميكس راح فيها: احبك
    اثير فهت: ها
    ميكس ضحك:هههه لا امزح*لا والله*
    اثير دفته بشويش:حيوان مزحك ثقيل-بوزت-
    ميكس:شسمه لا صج احبك
    اثير زعلانه:لا م تحبني كل شوي تقول امزح
    -ميكس شفها بقوا-
    ركون دخل شهق وغطى عيونه:قليلين ادب وصخين
    ميكس:خف علينا يالمؤدب
    ركون ببرائه:ايه
    ميكس :اقول ركون بتحصل رفسه حلوه م شفتها بحياتك.....واي شسمه انا شبكت مع اثير
    ركون :بس شلون حبيتها بهالسرعه
    ميكس طالع اثير: م ادري بس حبيتها مادري شلون يعني من اول م شفتها وحسيت بسعاده
    -اثير مستحيهء-
    ركون:طيب انا اجيب السعاده
    ميكس:انت جب- ورد يشف اثير بقوا
    ركون غمض عيونه وهو طالع من الحمام قال:وووصصصصصصخخييينننننن
    اثير وميكس:ههههههههههههههههه
    ______
    عند جسوم
    رجع البيت وهو تعبان ونام
    اما ميكس جاب اثير لبيته بعد م خلص الدوام<<<<< وصخين وقسم
    عند جسوم قام على تلفونه
    جسوم :هلا وتين
    وتين تبكي: اهئ جسووم -سكرت الخط
    اما جسوم خاف وبسرعه راح عند بيتها
    وبس وصل
    جسوم يسأل الخدامه: وين وتين؟
    الخدامه:فوق غرفه هيا
    جسوم طلع غرفتها وقتح الباب
    جسوم:وتيييييييينننن لااااااااا
    avatar
    t.b jeaks

    عدد المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 27/07/2014
    العمر : 22
    الموقع : جده حقتنا

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  t.b jeaks في الإثنين أغسطس 04, 2014 7:38 am

    تخرررررررررفنن قسم استمر وربك ابداااااااع
    احم متا البارت الي بعده<<بيتكفخ
    مايخصني قسم متحمس ابي البارت تكفا
    bounce bounce bounce 
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الإثنين أغسطس 04, 2014 7:54 am

    t.b jeaks كتب:تخرررررررررفنن قسم استمر وربك ابداااااااع
    احم متا البارت الي بعده<<بيتكفخ
    مايخصني قسم متحمس ابي البارت تكفا
    bounce bounce bounce 


    ي روحهء-بس لا تكون مخاويي عشان لا اتكفخ من خويك- المهم بنزل لعيونك بارت بعد شوي بس اهجد شوي هه<<<شكله انا الي بتكفخ
    بس شسمه ترا ليلحين انا ببداية الروايه عشان كدا م في انحرافات كثير بس بعدين بتشوفون ام الانحرافات
    avatar
    t.b jeaks

    عدد المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 27/07/2014
    العمر : 22
    الموقع : جده حقتنا

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  t.b jeaks في الإثنين أغسطس 04, 2014 8:28 am


    ي روحهء-بس لا تكون مخاويي عشان لا اتكفخ من خويك- المهم بنزل لعيونك بارت بعد شوي بس اهجد شوي هه<<<شكله انا الي بتكفخ
    بس شسمه ترا ليلحين انا ببداية الروايه عشان كدا م في انحرافات كثير بس بعدين بتشوفون ام الانحرافات[/quote]

    هههههههههههاي مخاوي بس عادي م قلت شي علشان اتكفخ وهي مخبوله مثلي يعني بينا ميانه ما بينا حدود مخاوين كاانا في قفص
    خلاص استحييت
    ادري وصخ انا مؤدب م اقرا انحرافات << اذا صدقت لا تدخل مساهماتي علشان م اطيح من عينك هههههههه
     lol!
    avatar
    3bse_24_8

    عدد المساهمات : 5033
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013
    العمر : 21
    الموقع : UAE_ad

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  3bse_24_8 في الإثنين أغسطس 04, 2014 8:28 am

    نزل البارت ياحب
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الإثنين أغسطس 04, 2014 9:19 am

    t.b jeaks كتب:

    ي روحهء-بس لا تكون مخاويي عشان لا اتكفخ من خويك- المهم بنزل لعيونك بارت بعد شوي بس اهجد شوي هه<<<شكله انا الي بتكفخ
    بس شسمه ترا ليلحين انا ببداية الروايه عشان كدا م في انحرافات كثير بس بعدين بتشوفون ام الانحرافات
     lol![/quote]





    اي اي احاول اصدق هههههههععع
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الإثنين أغسطس 04, 2014 9:20 am

    3bse_24_8 كتب:نزل البارت ياحب



    تآمر يبه
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الإثنين أغسطس 04, 2014 9:21 am

    البارت الثالث
    جسوم:وتيييييينن لااااااااا
    وتين كانت ماسكه نفس المشرط بيدها وحطته عند عروقها
    * وتين تبكي*
    جسوم يدمع:وتين انتي تعرفين غلاتك عندي وانا م اقدر بدونك امانه فكري شوي لا تتهورين وربي اموت لو رحتي والي يخليك هدي الي فيدك مهما يكون السبب لازم تواجهينه م يصير يكون اقوى منج
    وتين تركت المشرط وحست بألم بقلبها والدنيا سودت بعينها وطاحت
    جسوم انفجع:وتييين وتييني قومي والي يخليج -يصيح-
    اتصل ع فروس
    فروس:جسوم شفيك؟
    جسوم:تعال بسرعه م ادري شصار لوتين ولا اقول انا باخذها ع مستشفى........ وانت الحقني انت والشله
    فروس:اوك اوك سلام-سكر الخط-
    جسوم شال وتين ع كتفه ووداها السياره
    السواق:وين روه مدام؟
    جسوم :مدام في عينك روح المستشفى بسرعه
    السواق :هاضر مدام
    -جسوم ضرب جبهته وبنفسه:م يفهم
    وصلوا المستشفى ودخلوا وتين عالغرفه الفحص وهلاشيا
    الدكتور:شفيها المريضه وانتي وش تقربيلها؟
    جسوم:انا صحبتها وهي م عندها اهل
    الدكتور:طيب انتظري عشان نشوف شبيطلع معانا؟
    جسوم:انشالله
    جسوم اتصل ع وحده من ربعها اسمها هاجر)مو لازم نعرفكم عليها لانه مالها دور كبير ابد بالروايه
    بس الي اعرفه عمرها 17 بنوته عاديه
    جسوم:هلا هاجر
    هاجر:من معاي
    جسوم:انا جسوم صاحب وتين المهم كنت بقولك وتين تعبانه وهي بمستشفة........
    هاجر شهقت: وي طيب طيب الحين جايه انا- قفلت الخط-
    جسوم قعد عالكرسي وحط يده ع راسه: يارب م يكون فيها شي اخخخ وربي م اسوى شي بدونها
    بعد 10 دقايق
    الدكتور: انتي **********
    جسوم:ايوا انا
    الدكتور: المريضه فيها عرق موقف بالقلب ولازم نسوي لها العمليه بعد 3 ايام
    جسوم منصدم:شوي شوي علي شلون ءء 3 ايام ياخي بسرعه م يصير كذا
    الدكتور:دا احسن شي للمريضه لان المريضه وضعها خطر
    جات الشله
    جسوم اشر لهم بمعنى استنوا شويه
    جسوم:وكم نسبة نجاح العمليه
    الدكتور: 70%
    جسوم:لا لا م اقبل تسويها
    الدكتور:بس المريضه وافقت
    جسوم دخل بسرعه غرفه وتين والشله منصدمه
    وتين:جسوم !!!
    جسوم يدمع:وتين لا والي يخليك لا تسوينها اخاف  ا اخاف ت تموتين-بكى-
    وتين :ي روحي انت لا تخاف انت تدري اني قويه وتراني شوف ليلحين انا شوي تومبوي
    جسوم-بس يبكي-
    -وتين شفته-
    *جسوم منصدم*
    وتين:قلت لك بصير كويسه
    جسوم:ءء اي اي
    وتين مسكت يده:جسوم حبيبي قلت لك م بصير شي وبعدين انت يدك ناعمة حييل تبي تروح فيها ولا شسالفه
    جسوم:ها؟ لا لا بس يعني هي كذا شس-ردت شفته بقوا وماسكه خصره-
    وتين:انا حبيتك بس عمري م بينت م كنت ابي تتعلق فيني لانه بالنهايه بروح
    جسوم دمع:يعني كنتي تدرين !!!
    وتين نزلت راسها
    جسوم صار يضرب صدرها ويبكي<<<< اصلا م عندها شي احم: كيف كيف تبغيني اتقبل هالشي انا م اقدر بدونك انتي امي وحبيبتي ودنيتي وكل شي
    وتين دمعت معاه:ادع لي ي قلبه<<<<<ترا هي كانت عارفه وحاسه انها بتموت-يبكي-
    نرجع للروايه
    جسوم:ادع لك؟ طيب م برتاح وقسم
    جات الشله وفتحت الباب
    ميكس :شصاير؟
    جسوم يقول له السالفه وهو يصيح
    الشله شهقت: شلوون!!!!!!!!!!!
    وتين:قدر وانكتب
    ميكس كان بيصيح بس م بين هو متعلق بوتين حييل لانه دايم كان يفضفض لها ويشكي لها
    ميكس يكابر:عاد انتوا تكبرون السالفه وتين قويه واكيد بتنجح العمليه
    لفين:اي اكيد
    وتين وقلبها ناغزها:بإذن الله
    طبعا الشله سحبوا ثلاث ايام عالمدرسه عشان يقضونها مع وتين
    جسوم : شسمه بس بتجي كل الشله هالثلاث ايام ببيتك عشان لا تتمين بروحك طيب ي نبضه$
    وتين: هه حياكم اصلا طفش بروحي
    بعد يوم طلعت وتين من المستشفى وبهاليومين م كان في احداث مهمه
    فاليوم الثالث<<<<للعلم هذا اصعب جزء بكتبه
    الشله كانوا كلهم عند وتين
    وتين تسحب جسوم لحضنها
    الشله:؟؟؟؟؟؟؟
    -نسيت اقولكم انه حمد جدته توفت فسافر الامارات -
    وتين:لا تحاتون مو مخاويين
    الشله:اوووهه
    جسوم:ههههههههه
    ميكس رما المخده ع وتين
    وتين رمت المخده ع ميكس
    جسوم كان بيرمي ع ركون بس جات ع فروس
    فروس رمى ع جسوم
    اثير رمت ع راكان وراكان بالغلط رما ع لفين
    وابتدت الحرب
    بعد 20 دقيقه من لعبهم كلهم نايمين بأشكال تضحك إلا وتين وجسوم
    -يناظرون بعض-
    وتين:نطلع غرفتي؟
    جسوم:طيب
    طلعوا الغرفه
    جسوم ركض وبسرعه قعد عالسرير وبطريقه مضحكه
    وتين جات له وقعدت ع حضنه ولفت رجولها ع خصره
    جسوم عاجبه الوضع:!!!!!!
    وتين: انا قلت برجع ليدي بس شوف م اتغيرت ولا كأنه رديت ليدي
    جسوم: ويعني؟؟
    -وتين قعدت تشفشفه بجنون وقعدت تمص رقبته لين تخدر دخلت يدها داخل الشورت حقه وصارت تضغط بقوا -
    جسوم: ااه وتيين بشويش
    وتين:اششش-ودخلت صبعين بقوا-
    جسوم رد راسه انسدح علآخر: ااااهه ااه
    -وتين فصخت الشورت حقه والبوسكر حقه وقعدت تلحس وجسوم يتأوه وفصخت تيشيرته وقعدت تمص صدره وبطنه-
    انسدحت بتعب
    جسوم بتعب: يالتبن وتيينووه المفروض انا الي انحرف موب انتي وبعدين من متى وانتي تنحرفين
    وتين: هههه انت اول واحد انحرف فيه وآخر واحد
    جسوم:ليه
    وتين:بس
    جسوم:طيب بروح اتروش وارجع طيب
    وتين:اوك
    عند الشله
    ميكس قام وشاف اثير نايمة عالكنب قعد فوقها وشفها
    اثير تفتح عيونها:احلى صباح
    ميكس:اي صباح يالحب صرنا الليل
    اثير :اووه م عليه يلا بقوم قوم
    ميكس:لا م في
    اثير:وش ناوي عليه
    -ميكس ثبتها وقعد يشفشفها ودخل صبعين بقوا تحت وقعد يحرك-
    اثير:ااه ااه ميكس بعد
    ميكس سكتها وهو يشفها ويحرك اكثر
    اثير:ااااه ميكس ااه -ترجع لورا ووتأوه-
    صحى راكان وفروس
    فروس:اححيييهه
    راكان صارخ:ووووووووصصصصصخخخيييينن
    اثير وميكس فزوا من صوته
    فرووس وميكس:ههههههههههههههههههه
    اثير تتنفس بتعب:واخيرا
    ميكس:لا تحاتين الجيات كثيره
    لفين فاطس ع شكل اثير وهي معصبه: هههههههههههه
    بغرفه وتين
    جسوم طلع وهو لاف المنشفه ع خصره
    وتين تنحت
    جسوم:اقلبي ويهك
    وتين:ترا عادي قبل شوي شفت-قاطعها جسوم عشان لا تقول الكلام الي فباله-
    جسوم :طيب -اخذ ملابسه ودخل الحمام
    بعد خمس دقايق طلع
    جسوم:وتين انتي سو-سكت-وتين؟؟ عادد نامتت بهالسرعه؟
    جسوم راح وغطاها زين ودمعت عينه: وقسم م ابي اخسرك -وباس جبينها وطلع وراح عند الشله-

    عند الشله

    جسوم:سلام
    الشله :وعليكم السلام
    فروس:وين كنت ؟
    جسوم:ءء عند وتين كنا نسولف والحين نامت
    الشله: اها
    وبعد ساعتين حطوا فلم رعب اثير تنحاش فحضن ميكس
    --------
    اليوم الي بعده
    قلهم ينتظرون شصار بالعمليه حتى هاجر
    بعد 4 ساعات طلع الدكتور والشله م دققت بتعابير وجهه
    جسوم وحابس صيحته:دكتور شصار؟
    الدكتور:ءء احنا سوينا الي علينا بس العمليه م نجحت والبنت عطتكم عمرها
    جسوم انصعق
    الشله مصدومه
    انتهى البارت~

    *وخسرنا اكثر وحدة كانت تفهمنا بشلتنا

    __________
    *يدمع* خلص البارت واخيرا خلصت منه ءء وقسم صعب علي اكتب هالبارت  وشسمه واقول مره ثانيه آسف علأخطاء الاملائيه


    عدل سابقا من قبل Jase_7 في الإثنين أغسطس 04, 2014 7:58 pm عدل 1 مرات
    avatar
    t.b jeaks

    عدد المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 27/07/2014
    العمر : 22
    الموقع : جده حقتنا

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  t.b jeaks في الإثنين أغسطس 04, 2014 9:55 am

    لاااا تكفا Crying or Very sad مسكين جسوم قسم كسر خاطري
    تكفاااا لا تطول علينا نبي بارت نبي شي يفرحنا ويعوض عن موت وتين Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الإثنين أغسطس 04, 2014 5:33 pm

    t.b jeaks كتب:لاااا تكفا Crying or Very sad مسكين جسوم قسم كسر خاطري
    تكفاااا لا تطول علينا نبي بارت نبي شي يفرحنا ويعوض عن موت وتين  Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad





    شفت بالله ادري انه مسكين-يسوي نفسه يبكي-
    انشالله يالحب بكتب اليوم بارت بس م ادري متى بنزله اتوقع فالليل
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الثلاثاء أغسطس 05, 2014 7:23 am

    البارت الرابع
    الدكتور:ءء احنا سوينا الي علينا بس العمليه م نجحت والبنت عطتكم عمرها
    جسوم انصعق
    الشله مصدومة
    جسووم يضحك بهستريه:هههههههههههه ههههاااايي هههههه سمعتوا سمعت ميكس هههههههه يقول هههه عطتكم عمرها ههههههه
    ميكس عصب: جسوم بس
    جسوم:ههههههههههه
    ميكس مسك جسوم من تيشيرته ودمع وصارخ بويهه:قلت بس بس وتين راحت خلاص افهم اففههههممم
    جسوم صار يبكي ويضربه :لا لا لا م راحت م يصير هي قالت انها قويه م يصير اكيد في شي غلط اكييد-يشاهق-
    هاجر بصوت شبه صريخ وهي تبكي:سمعوا في وصيه حق وتين لا م تسمعونها
    -الكل سكت-
    هاجر:جسوم وتين قالت ادري انك تعلقت فيها بس تقول تنها م تبي تشوف دموعك لو هي تدري انها بتقدر تعيش كان خاوتك بس م قدرت لانها تدري لو صار هالشي انت بتزعل حييل وبتبكي وهذيك الليله الي صار بينا م كنت متحمله فسويت الي كنت ابيه وجسوم احبك حييل حييلل وميكس انت اقرب واحد لي من بعد جسوم فانتبه له زيين ولفين هدي شوي من عصبيتك وحمود خله بنفسه لاني موب مرتاحه له وراكان احبك حييل ويوم تشوف شي عييب غطي عيونك ههه واثير تحملي انحراف ميكس شوي وفروس انتبه لاختك زين انت امك متوفيه وهي م عندها غيرك
    جسوم:ككحح كككح ميكككحح ميكس قلبي ككح كح يعوور كحح كح-طاح مغمى عليه-
    ميكس انفزع:جسووم حبيبي قووم والي يخليك
    بسرعه روحوا نادوا اي احد
    نادوا النيرس وودوه غرفه الفحص
    ميكس يدمع:اااهه وش الي قاعد يصير
    لفين:كأنه بوصيه وتين قالت ذيك الليله الي سوت الي تبغاه
    ميكس:ايوه صح بس شاللي صار بذيك الليله؟
    راكان:غريبه شصاير؟
    بعد 20 دقيقه
    الدكتور طلع
    ميكس:ها دكتور شصار بشر
    الدكتور:المريضه للأسف عندها ضعف بالقلب والنبض مرات يوقف لثانيتين عشان كذا يأثر عالمريضه اما الاختناق الي يصير لها فهذا من ضيقها من شي اما ألم فالقلب فهذا بعد لانه قلبهاضعيف فعشان كذا لا م تضايق حالها ولا تشرب او تسوي اي شي يضر بصحة قلبها
    ميكس مسك راسه:يارب يارب شصاير
    -راح لغرفه جسوم-
    قعد يمبه طبعا جسوم نايم وم يسمع شي
    ميكس مسك يده: ي قلبي عليك كنت تحبها واايد وكان يبين من عيونك حتى كنت تستحي تكلمها وكانت اكثر وحده تفهمك من بين الشله*دمع* والحين حالتك سيئة من كثر م تتضايق الله يعينك ي نبضي وطلع
    عند الشله:ها شلونه؟
    ميكس:وربي يحزن موب سهل والله وقسم كان يحبها
    فروس: ااخ ي قلبي عليه وقسم اشتقت لها من الحين
    الشله صاروا يبكون بس بدون صوت
    بعد ساعتين
    ميكس:بروح اشوفه يمكن صحى
    -دخل ع جسوم وحصله نايم جاب الكرسي وقعد جمبه-
    ميكس:ادري انك بتتعذب وادري انك مشتاق لها وادري انك كنت تحسها امك واختك وكلك
    -جسوم دمع-
    ميكس:انت موب نايم؟
    جسوم هز راسه بلا
    جسوم وهو يبكي:تعال بضمك
    -وضمه وصار يبكي ويشاهق-
    جسوم :متى بطلع؟
    ميكس:الحين بشوف الدكتور؟
    -طلع عند الدكتور شاف الدكتور بالممر-
    ميكس:دكتور دكتور
    الدكتور:هلا اختي بغيتي شي؟
    ميكس:المريضه******** نصير نطلعها
    الدكتور:يصير بس لازم تنتبهون لها زين
    ميكس: انشالله
    ميكس راح عند الشله
    انتوا روحوا عند بيت وتين وانا بلحقكم
    الشله هزوا راسهم باوك
    ميكس راح عن جسوم
    جسوم:ها
    ميكس:تعال بنطلعك يالحب
    جسوم اكتفى بابتسامه
    طبعا طلععوه من المشفى وراح بيت وتين فتححت له الشغاله
    طبعا كانوا الشله واصلين قبلهم
    جسوم راحح غرفه وتين وقعد علأرض وتربع وحط واسه عالسرير وقعد يتذكر كل شي ويبكي فتح دولابها حصل كتاب مكتوب خواطر عن فروسي وقعد يقرا صفحه صفحه ويبكي بقوا ويشاهق
    عند الشله
    فروس:انا بروح اشوفه
    ميكس:خله بروحه شوي يمكن يرتاح
    فروس:ااه طيب
    عند فروس
    ضم الكتاب وقعد يشاهق بشكل غير طبيعي
    راح الخزنه وحصل ردبول كثير اخذ له وقعد يشرب ورا بعض
    عند الشله
    ميكس:بروح تشوفه يمكن هدى
    طلع فوق وفتح الباب
    ميكس: جسسسسووم يالززقق انت تدري ذا اكثر شي دمر صحتك هوا والدخان وقسسسمم-اهني صارخ بقوا-وقققسسمم لو م وقفت عن هالسخافات وربك لا انت رفيجي ولا انا اعرفك وبتشوف برود مي م بيعجبك-وطلع-
    جسوم رد يبكي
    الشله منصعقه لانها كانت عن الباب
    راكان:ليه صارخت عليه كذا شفيك عليه حراام
    لفين:انت شلون يطاوعك قلبك وهو بهذي الحاله انك تصارخ عليه
    ميكس صار يبكي:اخااف هلي وربكم اخااف عليه-وقعد ونزل راسه وهو قاعد يصيح بكتوم-
    اثير قعدت ع جضنه ومسحت دموعه: خلاص وانتوا لا تحطون السبه عليه اهو يعاتب جسوم لانه خايف عليه
    الشله هزوا رؤوسهم بالايجاب
    طبعا بعد مرور اسبوع من وفاة وتين الشله وجعت داومت
    في الحصه الثالثه
    عند لفين
    لفين بنفسه:ااخ وينك ي وتين تطمزين علي -دمع-
    عند جسوم وركان
    -جسوم ليلحين يفكر بوتين-
    -راكان زعلان ع حالة صاحبه-
    عند فروس وميكس
    فروس يهمس:ميكس ميكس
    ميكس:همم!!
    فروس:ياخي ملل ابي وتين
    ميكس عصب لانه جاب طاريها:ممكن تاكل زقق
    ررنن الجرس وكل الشله تجمعت إلا جسوم قاعد يتمشى بروحه
    ميكس:وين جسوم؟
    فروس:قبل شوي شفته قال يبي يمشي بروحه شوي
    لفين:حالته ميؤوس منها
    ميكس:شنسوي
    اثير:ان لله وإن إليه راجعون
    عند جسوم كان قاعد يمشي جاه تومبوي
    ....:هلا
    جسوم ببرود:اعرفك؟
    .....:انا تيم
    جسوم ببرود قاتل:والمطلوب
    تيم:انت ليه صاير كدا
    جسوم بنفس بروده:م عرفك
    تيم:بس انا اعرفك وارقابك من زمان واعرف كل شي عنك ولمن غبتوا هلاسبوع رديت متغير 100%
    جسوم:م اتوقع يهمك-رفع حاجبه-
    تيم:احبك وربي احبك -يناظر عيونه ويبكي-
    جسوم م قدر يناظر عيونه وكسر خاطره:همم طيب افكر-سلك لانه م قدر يجرحه بس يمكن بحاول يفكر م ندري وش بصير-
    تيم ضمه:احبك احبك
    جسوم وبعيونه دموع اكتفى بابتسامه ومشى
    كان بيرجع للشله
    وفجأه؟؟
    وهو منصدم :ها هاي ه هاي و و وتين ولا ق قاعد اتخيل
    انتهى البارت~
    بتكون وتين صح ولا؟
    لا تستبعدون فكركم لانه ممكن تكون هيا م ندري بس لا تقولون على اي شي مستحيل
    الدنيا فيها غموض عجيب
    avatar
    رين مُحرم

    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 10/04/2014

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  رين مُحرم في الثلاثاء أغسطس 05, 2014 9:04 am

    ككككمممممل
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الثلاثاء أغسطس 05, 2014 2:39 pm

    Riin كتب:ككككمممممل


    انشالله
    avatar
    Afn'x"

    عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 29/06/2014

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Afn'x" في الثلاثاء أغسطس 05, 2014 7:13 pm

    كمل بارتين لعيوني -الرجاء عدم تطير الجبهه "
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الثلاثاء أغسطس 05, 2014 8:52 pm

    ههه لا حبيبي م بطير جبهتك انشاءالله بكتب بارتين لعيونك
    avatar
    3bse_24_8

    عدد المساهمات : 5033
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013
    العمر : 21
    الموقع : UAE_ad

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  3bse_24_8 في الأربعاء أغسطس 06, 2014 12:05 am

    تسلم البارت

    ونتريا
    avatar
    Jasoom

    عدد المساهمات : 917
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014
    الموقع : فحضن فهودي

    رد: رواية تعبت من الحب*جريئه* *تومبويز

    مُساهمة  Jasoom في الأربعاء أغسطس 06, 2014 1:04 am

    يسلمك Smile 

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:08 am