بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    شاطر

    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في الجمعة يوليو 18, 2014 8:14 pm

    كح هالسلامعليطمسوفاكتبروايهحماسيهمنوقاعيالجميلجدا وشكرا



    ^الترجمه انو انا ايوه انا هالمهم انا راح اكتب روايه #تومبوي و #ليدي و #سبورت
    -حقيقيه -واقعيه-بقلم t.b fars -
    وبصفه عامه الروايه تتكلم عن واقع يعيشونه البويات و بصفه خاصه تتكلم عن واقع عشته انا فيه الحزن و فيها الوناسه وفيها الطقطقه واحبكم


    وابي شسمه هذا يعني تحمسوني علشان اكمل وكيذا يعني و ان شاء الله تعجبكم






    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في الجمعة يوليو 18, 2014 9:15 pm

    روايه تومبويز و ليدي و سبورت -حتى انا مثلك اكابر-
    نعرفكم بالشخصيات اهم شله تتكون من 5
    فارس:اهو تومبوي عمره 15 شعره بوي حنطاوي بقوهه بشرته صافيه وجميل بس خشمه مخربه و اقزم و اصغر واحد بالشلهه الكل يحبه اسلوبه اكبر من عمره و ملامحه كيوت و فيها ملامح اهياط الكل يقول عنه ولد توه بالغ وصوته ولدد بقوهه
    صفاته:بارد و يحب بروده -انطوائي بس الناس تحب تتعرف عليه و اهو يسلك-و ساااااامجج وسماجته تجلط -كتوم و يغطي حزنه -ولو يكرهك يقدر يوهمك بحبه و باهتمامه و العكس بعد -يحب يطقطق ع البنات يعني قلبه فندق و لو انزله بالسودان خمس دقايق واجيه يقول فاتكك المزز ..

    نواف: تومبوي عمره 17 اكبر واحد بالشله بس سنتين م درس و وللحين مع هالشله بثالث متوسط شعره بوي منحوت من الاطراف و صابغ شعره ثلجي لونه ابييض و ملامحه حاده و طوييل و صوته مبحووح <يخرفن ابن الكلب
    صفاته:كتوم-حساس -م يحب احد يتحكم فيه- م يخاوي ولا يحب المخاواه -م يملا عينه احد ولا اي احد -ثقيل ولا يعطي احد وجه ..

    حمود:عمره 16 يشبه نواف بكل شي لدرجه مرات يقولون انتو اخوان و قاصين وصابغين نفس الشيء
    صفاته:سامج ويحب البنات و مب ثقيل مثل نواف و يحب يطقطق بس مو مره مثل فارس يعني ماخذ صفات حلوه من نواف و الشينه من فارس و مشكلجي بقوهه

    تولين:ليدي عمرها16 مزهه بشكلل شعرها طوييل لنهاية ضهرها و ناعم صابغه شعرها ثلجي مب طويله ولا قصيره طولها حلوه ملامحها كيوت و عيونها واسعه ولونها عسلي و بشرتها لونها بيضااء تحب واحد من شله بس اهو مو مهتم لها ولا يعرف اصلا واهي بتكتم حبها و بالروايه راح نعرف من تحب
    صفاتها:مكتفيه باللي تحبه -حساسه وتبكي بسرعه-لما تبكي انفها يحمر و خدودها <فارس يخق معاها لما تبكي ويبكيها كثير-و م تحب احد يرفع صوته عليها و صوتها لما تغني جمييل

    اثير:سبورت عمرها 16 جميله بس مو بجمال تولين سمرا و شعرها لكتوفها و صابغه خصل ثلجي بس مو كثير و دايم تسوي شعرها كيرلي مخاويه ميز
    صفاتها:مثل صفات تولين بس م تبكي لاي سبب

    ميز:بتعرفونه عدل مع الروايه وترا شكله وععع مب حلو خال-يشرد-


    وهذي الشخصيات المهمه البقيه نتعرف بالروايه
    وشسمه الحين بنام بنزل البارت الاول بعد المغرب او الساعه 1

    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في السبت يوليو 19, 2014 1:21 am

    البارت الاول
    و في يوم من ايام بالاجازه الصيفيه باخر الليل في بيت فارس
    فارس كان عند امه جنب الشلال يصور ضفدع <رايق و متحمس بقوه
    شوي الا ونط الضفدع و فارس انخرش و طيح الجوال بالماي
    فارس يصارخ:يالملع ن ي الحيوان يابن الكلب جواللي
    ام فارس مسرعه لجهه فروس: وش فيك خوفتني
    فارس و اهو يبكي:جوالي يمه طاح جوالي
    اخو فارس :ههههههههههههههه يلعن بطنك اللي يسمعك انه واحد من اخوانك توفى
    فارس:والله العظيم لو م تشترون لي جوال كذابين كلكم الله ياخذكم وراح لغرفته
    نترك فارس و نروح لبيت حمود
    الشله كانت متجمعه في بيته و م قالو لفروس لانهم عارفينه عند امه مب فاضي لهم
    اروى :ي عيال انا بسافر بكره و برجع بالعيد انتلهو لكم وانتبهو لفروس و سلموني عليه
    حمود:هيه ابغى هديه وقسم م صارت كل عيد وانا اشحتكم
    اروى:تامرني انت قولي وش تبي وانا من عيوني اجيب لك
    حمود:ابي صندوق سعاده داخله شقلاطات و شاني و ايفون اي شي اهم شي ايفون
    نواف يقاطع حمود:وانا هربي لي شمبانيا
    اروى:غريبه تولين م قالت شي
    تولين :انا ابي حضن ميز -تتنهد-
    الشه كلهم بوقت واحد:كلي زق بس وعع
    تولين:انكم تغارون منه كلو زق انتو
    و كالعاده الشله خشو بالمهاوشه و خشو بسوالف
    و فارس صار ياخذ اللاب علشان يضيع وقت و يدخل منتديات وكيذا
    و مرت ايام و اسابيع بدون اشياء محمسه

    وفي يوم من الايام فارس دخل منتدى بويات وليدي-بدون ذكر اسماء-
    سجل دخوله و راح لدردشه ع طول
    وبالدردشه ·
    فارس داخل غلط:سلام
    الكل رد السلام عليه و تعرفوا ع بعض و من هالسوالف
    واول محادثه و الثانيه و الثالثه لمدة اسبوع فروس لاحظ اكو وحده تراقبه و تحب سواليفه وكيذا
    فروس بقلبه:والله لاجيب راسك ي بنت عتيبه
    و بالدردشه قال
    فارس: لموي بقولك شيء
    لموي: امر حبيبي
    فارس:تيكن والا سنقل
    لموي:لا والله سنقل وانت
    و دخلت وحده قاطه وجهها
    يارا:لمياء وش هالخيانه وانا مخاويك وش فيك
    فروس بقلبه تنرفز و تمنى ان يارا تموت الحين
    فارس دخل ع لمياء بالرسايل الخاصه شوي الا جاته رساله خاصه من لمياء
    لمياء:وش فيك اختفيت فجئه والله مو مخاويتها ولا اعرفها
    فارس طار من الوانسه وبقلبه والله جبت راسك من البدايه ورد عليها:لا حبيبتي عادي بس انا مخاوي
    -للمعلوميه فارس زي م قلت لكم قلبه فندق و كان مخاوي بالحقيقه وحده اسمها البندري و دخلها معاه بالمنتدى و عادي عنده من جهه قدامها يغازل و يراضي البندري من جهه ثانيه- نرجع للروايه
    لمياء بعد نص ساعه بالدردشه العامه: بنات انا بطلع و كل اللي غلطت عليه يسامحني و لا اوصيكم ع فارس ترا انا حبيته من جد و كنت ابيه لي بس م ربي كتب
    الكل يهدي لمياء :لا تطلعين و من هالكلام
    فارس ارسلها بالخاص و اهو مصدوم :لموي لا تطلعين تكفين وانا بعد والله احبك الله يخليك لا تطلعين
    لموي :انت مخاوي وانا حبيتك حب خلني اروح علشان انساك
    فارس عيونه دموع:طب انتبهي لك بس والله احبك
    لموي:ترا وصيت الكل عليك و انتبه لك زين زين زين والله يسعدك يلا باي
    فارس:باي

    فارس يمسح دموعه ويروح للمرايه و يطالع بعيونه ويضحك:والله شكلها هي اللي بتجيبني مب انا و بعد تفكير طويل راح لسرير و انسدح ع بطنه و تنهد تنهيده طويله وبقلبه:لا والله تخسي تجيب راسي


    انا الحين بنام و اعرف البارت هذا م يحمس كلش
    وشسمه هذا تفاعلو تسيمجوا قولو توقعاتكم

    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في السبت يوليو 19, 2014 11:20 am

    البارت الثاني
    فارس يمسح دموعه ويروح للمرايه و يطالع بعيونه ويضحك:والله شكلها هي اللي بتجيبني مب انا و بعد تفكير طويل راح لسرير و انسدح ع بطنه و تنهد تنهيده طويله وبقلبه:لا والله تخسي تجيب راسي ونام...
    بالصباح اليوم الثاني <اللي اهو صباح العيد
    في بيت فارس
    ام فارس:يخي قومي خلاص بيرجعون من الصلاه وانتي م قد لبستي
    فارس يئفف: ي ليلي خلاص صحيت
    ام فارس:يلا و ترا خالتك امس جات وتسئل عنك
    فارس يفز من السرير:ي لبيه اسماء جات
    ام فارس:اي و العيال كلهم قوم بسرعه
    فارس اخذ له شور سريع ......
    خلونا نروح لحمود اهو صاحي من 3 و يكلم رشا<وحده من اللي يطقطق عليهم
    رشا:بس انت م قلت لي انك تطقطق علي ليش يخي ترا حرام عليك
    حمود:كيفي انا كيذا اطقطق كيف منو؟ك ي ف ي انت ايش انتي تاكلين زق فكينا يخي نشبه
    رشا:بس ترا بيجي يوم و بتدور الدنيا
    حمود:اسمعي ي بنت الناس فكيني شرك و بفكك مني اوك و كل الصور مسحتها انا
    رشا:اوك الله لا يسامحك بس
    حمود:انقلعي بس
    وانتهت المكالمه و حمود حس بتأنيب ضمير بس م اهتم و دق ع فروس و م رد وقعد يطقطق ع البيبي
    نتركهم و نروح لتولين و نواف -تولين ردت من السفر ونامت في بيت نواف -
    نواف صحى و قعد يتامل تولين ويدقق ع اصغر التفاصيل
    -نواف يمد اصبعه ويحركها بشفايف تولين بشويش - وبصوت واطي قال:وخالقك احبك بس مادري منو تحبين انتي
    - يتنهد- وراح يتروش
    و اثير كالعاده مع ميزو عايشين جوهم

    خلونا نروح لفروس لانه مو ناوي خير
    فارس طلع من الحمام و المنشفه ع خصره مثل العيال بالظبط
    -ويجي احد من وراه و يضمه بقوه و يبوس رقبته -
    فروس انخرش :احح اسوم اشتقت لك
    اسوم مستحيه و تناضر بالارض:مب كثري
    فروس:يقفل الباب بالمفتاح وبينه وبين نفسه-والله وجات بنفسها-
    فروس رد لاسماء واهي تنطره

    -فروس يمسك اسماء من خصرها ويشد عليها و يثبتها بالطوفه و جسمه بجسمها وانفاسه برقبتها -
    فروس بهمس:مشتهيك عادي الحين
    اسوم شبه مخدره:انا كلي لك
    -فارس يطلع لسانه بحركه دائريه ع شفايفها -
    اسماء تمسك كسها:يعورني هذا يبيك تمصه
    -فارس تنح ع جرائتها و شالها وسدحها بالسرير و انسدح فوقها ويفصخها ويضغط ع صدرها و يكرز ع رقبتها و ينزل لكسها و يضغط عليه بقوه لين يصير ذبلان و يمصه -
    اسماء تشد شعر فروس بيد و اليد الثانيه تضغط ع صدرها :اهه فروس والله يعور خلاص تكفى
    -و مع كل كلمه فروس يقوي المص و يضغط اقوا و يتلذذ باسماء -
    وقعدو حوالي ساعه لين م تخدرو و نامو الا شعوريا فوق بعض


    Minha

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 25/04/2014

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  Minha في السبت يوليو 19, 2014 12:49 pm

    كمل/ي إبداع

    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في الأحد يوليو 20, 2014 8:16 pm

    البارت الثالث
    قعدو حوالي ساعه لين م تخدرو و نامو الا شعوريا فوق بعض
    صحو بعد المغرب فارس و اسماء والبيت كان مره هاجد<نايمين
    خذو شور سريع مع بعض و طلعو من الحمام و فارس الوصخ كان طاير من الوناسه اسوم: انا جيعانه
    فارس:وانا بعد م اصدق نمنا طول هالوقت
    ونزلو ع المطبخ واهم خاشين بالسوالف قاطعهم صوت جوال اسماء
    اسماء:شافت الجوال و م ردت
    فروس:منو اللي اتصل
    اسماء:وحده فاضيه من الشله
    فروس:ردي غليها يمكن تبيك بشيء ضروري وانا بروح الصاله
    اسماء:طيب الحين بدق عليها
    فروس اخذ جواله ومشى للصاله و يدور فلم رعب
    اسماء دقت مره مرتين ثلاث
    البنت: اهلن
    اسماء:م بغينا تردين
    البنت: اسف والله كنت البس
    اسماء:طيب وش بغيتي يوم دقيتي
    البنت:انا و الشله كلها بنطلع بمول وبغيت تجين معانا
    اسماء:بس انا عند خالتي وم اقدر اسحب ع فا.....
    البنت تقاطعها:يخي جيبيها و جيبي اللي تبغين معاك
    اسماء مستغربه:طيب يلا بروح اسئله و ارد لك خبر
    وانتهت المكالمه ....

    عند اسماء راحت عند فروس وشافته متحمس ومقفل اليت ع فلم رعب وراحت من وراه
    اسماء:بووو <يعني تبي تخرعه هههههه
    فارس:يممهه يلعن شكلك ي الزق خوفتيني
    اسماء تنقز بحضنه و تلعب بيده:حبيبي ؟
    فارس متخرفن: ي روح حبيبك ؟!
    اسماء:صديقتي قالت لي انو شلتي راح يجتمعون في مول وقالت تعالي انا و انت
    فارس: ااءء هما مزز؟
    اسماء تطقه براسه بغبنه :فروسسي
    فارس:فديتهم الغيورين
    اسماء: اسكت بس م احبك بعدين م اغار
    فارس يكرز برقبتها بقووه:خلاص يلا نقوم نلبس
    اسماء:هاه اوك يلا
    و طلعو يبدلون
    فارس لبس( جنز بني ضيق تحت ركبته و حزام عشبي و قميص اسود متشمر به و جزمه نايك عشبي والصح بلون الاسود
    ولبس ساعه سواتش بنيه و مره فخمه و شعره خلاه سبايكي و بخ بعطره الرجالي)
    اسماء لبست جنز و تيشريت عادي ولبست العبايه -مثل اي بنت سعوديه-
    فروس طلع لغرفة امه :يمه يمه اصحي
    ام فروس:وش فيك وش تبي انت مزعجني بهالوقت
    فروس:اسماء قالت ان بنت عمتها بتروح تشتري لها ملابس وكيذا و بنروح معاها
    ام فروس:طيب روح لو جات الساعه 1 و انت مب في البيت اوريك شغلك
    فروس يبوس شفتها بشويش :اوك باي
    ام فروس:باي
    فارس يمشي و اهو طاير من الوناسه لانه يعرف صديقات اسماء مزز مثلها:اسوووم يلا مشينا امي وافقت
    اسوم :اوك
    فروس يمشي للسواق : عبد الرحيم قووم
    عبد الرحيم -السواق-:نعم نعم وش فيه
    فروس يبوس فوق راسه :كل عام وانت بخير
    عبد الرحيم:ويش في ابغا الحين كلو نايم
    فروس :انتا في ودي انا و اسماء المول
    عبد الرحيم:ي ربي انت كل يوم لازم تطلع
    فروس:هات المفتاح بحمي السياره لين تلبس وتجي
    عبد الرحيم يعطيه المفتاح و يقفل علشان يلبس و فروس راح يحمي السياره و غير رايه و راح غرفة السواق واخذ مفتاح الرنج روفر
    عبد الرحيم:انت مزعج
    فروس :يلا تاخرنا
    اسوم تمشي ورا فروس م تدري وش السالفه
    عبد الرحيم اخذ المفتاح من فروس و راحو و بنص الطريق
    اسوم:رحيم افتح الاغاني
    فروس ينقز و يحط اغنيه اجنبيه تخلي الواحد يتنكس و رفع الصوت
    عبد الرحيم:استقفيرو الله انا عند مجانين
    فروس من الوناسه :ي هوووهه - بصوت عالي
    اسوم تضحك من هبالته
    و قعدو يطقطقون ع الجوال لين وصلو
    فروس:تعال الساعه 12:40
    عبد الرحيم:طيب
    اسوم: تسوي نقابها و تنزل
    دخلوا المول و طلعو عند المطاعم
    فروس:دقي عليها وينها فيه
    اسوم :طيب و دقت عليها و عرفت المكان و راحو لهم
    اسوم :ايوه شيهم هذولاك
    فروس يقزهم من بعيد :اهاه حلو
    اسوم:اعقل لا تفشلنا
    فروس: هاهاها-يضحك ضحكه تنرفز-
    اسوم:ترا ارجعك
    فروس:لا تهايطين بس يلا مشينا
    وصلو لعندهم و كانوو3 بنات و اسماء و فروس 5
    اسوم :اهلن بالحمير
    فروس يكتم ضحكته و حاط يده ع فمه و طالع شكله يجنن
    وحده من البنات:ابووك ي الصبي منو المز اللي معاك
    اسوم: ايه صح خل اعرفكم ع بعض
    اسوم:تاشر ع فروس هذا ولد خالتي فارس و ي فارس هذي احلام و لمياء و ريما
    البنات :تشرفنا
    فارس يرفع حاحب و ابتسامه جانبيه:اكيد تشرفتوا فيني
    كلهم :بلا عباطه
    فارس:هههههههههه امزح يخي
    و خشو بالسوالف و فارس يدقق بملامح لمياء بصدمه و لمياء تبادله هالنضرات و م انتبوهو لانفسهم ولا لنضراتهم


    و انتهاء البارت الثالث
    توقعاتكم:
    فارس ولمياء يتبادلون النضرات الغريبه و كانهم مشبهين في بعض ؟ليش
    تتوقعون لمياء اهي اللي تعرف عليها فارس بالمنتدى والا تشابه اسماء؟

    وشسمه هذا اذا م تحمستو معاي م راح اكمل الروايه -فيس مغبون-

    عسوله١

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 03/06/2014

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  عسوله١ في الأحد يوليو 20, 2014 8:54 pm

    كمل وربي حلوو

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  مييمو في الثلاثاء يوليو 22, 2014 3:44 am

    كممملي جميييل.

    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في السبت يوليو 26, 2014 6:23 pm

    البارت الرابع
    و خشو بالسوالف و فارس يدقق بملامح لمياء بصدمه و لمياء تبادله هالنضرات و م انتبوهو لانفسهم ولا لنضراتهم
    ونسيت اقولكم انهم بالمنتدى دزو صور بعض اكثر من صوره و يعني واضحه وبدون تعديل وكيذاو لميا صوتها يجنن و هم بعد دزته لمنتدى نرجع للروايه......

    اسماء :بنات وش رايكم نروح نشتري نفانيف وكيذا
    احلام:اي وبعد ابا ملابس داخليه
    فروس و لمياء للحين م انتبهو لهم
    واسماء:فروس
    فارس مو معاها ومو منتبه لها اصلا كانه ميت
    اسماء:فاااااااااارررسس -تعلي صوتها-
    فارس انتبه لنفسه و لمياء فزت من صوت اسماء.
    فارس: ههو ههو نعم شتبين خوفتيني
    اسماء :مدري كنت متنح ومادري ع منو
    فارس:هاه؟لا ولاشيء
    لمياء م اهتمت لكلام اسماء و عدلت النقاب و قامت:انا بروح الحمامات
    فارس:اوك ي روحه
    اسماء:مسرع روحه؟
    ريما:شكل اسوم تغار عليك
    اسوم:م بقى الا اهو
    فارس:تغار م تغار بكيفها بس يخي عليها انحراف يخرفن - غمز حق اسوم و مشى-
    عند احلام:انحرفتي مع هالمز بالله كيف
    ريما:احح غمزته تخرفنن
    اسوم :يلا امشو بس
    احلام تقعد اسماء :يلا قولي لنا السالفه بالتفصيل

    اسوم متفشله و تقولهم
    نروح عند فروس
    فروس يكلم نفسه- يخي مسرع مشت واختفت م يمديها -
    يقاطع تفكيره صوت :اهلن بالمز
    فارس:عندك شي ضروري قوله م عندك اذلف
    التومبوي:شكل مزنا مشغول
    فارس :ابا الحمامات وينها
    التومبوي:شكلك حشران وضحكك
    فارس: بسرعه تكفى
    التومبوي:قاله وين مكانها
    فارس اول م فهم سحب عليه ومشى بسرعه
    فارس يكلم نفسه:يخي والله انها اهي عيونها رصاصيه مثل الصور ولما كنت مدقق فيها اهي بعد كانت تبادلني هالنضرات ي ربي انها تكون هي

    وشاف الحمامات باخر السيب و مشى اسرع ودخل و انفاسه سريعه وكان احد وراه يلاحقه <لايفوتكم التشبيه بس
    اخذ نضره سريعه ماكو احد بالحمامات واسئل المنظفه
    فارس:لو سمحتي خالتي فيه حمامات غير ذي و قريبه؟
    المنظفه:والله انت تعرف غرناطهه كبير و الحمامات كثيره
    فارس:طب وين اقرب وحده
    المنظفه وصفت له و فارس ع طول خرج

    و راح لها و م لقى احد و راح يدور بحمامات ثانيه و ثالثه ورابعه و م لقى و فارس دخل باحد الحمامات وانفاسه سريعه مرهه غسل وجهه و عدل شعره وقميصه و كان فيه بنات بس قليل و م دقق بملامحهم و خلاص تعبان يبي يرتاح
    فارس بقلبه:يخي وين راحت بنت الكلب مسرع اختفت واذا م راحت الحمامات وين بلاقيها وتنرفز بقوهه ورجع نفسه ع الجدر بقوه لدرجه ان فروس تعور بس م بين و الكل سكت وناظر فيه فروس انغبن و تذكر سواليفهم بالمنتدى و دمعت عيونه و يروح يمسح وجهه و م لقى منديل
    فارس بصوت عالي:اوف حتى مناديل ماكو وش ذا
    وحده من البنات قامت له و ثبتته ع الجدر و مسحت وجهه بهدوءء و باست خده
    البنت:دمعتك اللي قبل شوي لا تنزل فاهم
    فارس متنح:تعرفيني؟!
    البنت :لا بس انت اقوا من انك تبكي ع اي شي
    فارس -يتنهد-:بس هذا مو اي شي
    البنت تسحبه للكراسي طب قولي شسالفه:
    فارس يقولها كل شي من اول م تعرف على لموي

    نروح عند اسماء و طقتها
    اسوم :اوف طول فروس
    احلام:ولمياء بعد
    ريما:شكلهم خقو ع بعض يخي
    اسماء:اسكتي بس
    ريما:انا راقبت نظراتهم من اول م جلسو و مبين يعرفون بعض
    اسماء:والله؟
    ريما:م تدرين يمكن
    احلام:لمياء م عمرها كلمتنا عن واحد اسمه فارس
    اسوم:اوش اهو ماخذ جوال خالتي بدق عليه

    - عند فروس -ارتاح للبنت مره
    فارس:عرفينا عليك طيب
    البنت:انا رنيم
    فارس:انا فارس
    البنت:يلا نقوم ندور للمى
    فارس:لمياء مب لمى
    قاطع كلامهم صوت الجوال حق فروس و اخذه من الشنطه
    فارس:هاهه
    اسوم:عدل اسلوبك
    فارس:طيب وش تبين
    اسوم تاخرنا يلا بنروح في حديقه ومطعم ناكل
    فارس:اوك جاي الحين
    اسماء :اوك بسرعه

    فروس خم رنيم بقوه لدرجه رنيم حاسه بدقات قلب فارس
    رنيم:عورتني خلاص
    فروس وانفاسه برقبة رنيم ويمهس لها:اسكتي لاعدم لك رقبتك الحين
    رنيم-قامت تغني- و تضحك و صوت نشاز
    فروس فهم قصدها و سحبها لحضنه و قعد يكرز برقبتها
    رنيم:سكتت
    والبنات يصيحون و يضحكون
    فروس يعض خدها بشويش:يلا طولت عليهم
    رنيم :هات رقمك
    فارس هاه؟اوك و عطاها رقم امه
    رنيم:انتبه لك
    فارس :نتقابل مره ثانيه اوك
    رنيم:ان شاء الله
    خل اوصف لكم رنيم و لمياء و اسماء لانهم بيكونون مهمين بالروايه

    رنيم-(قزمه شعرها اشقر غاامق خلقه عاديه مب حلوه ولا شينه سمراء نحيفه و شفايفها تخرفن و عيونها ناعسه-)
    اسماء-(شعرها لنص ضهرها عيونها كبيره شعرها اسود انفها سلة سيف و جسمها يخرفن بقوه و بيضاء و اهي مزه-)
    لموي-لمياء(جميييلهه بمعنى الكلمه امها بريطانيه مسلمه و ابوها سعودي اصل عندها اخوان كثير واهي عايله معروفه بالسعوديه كلها-اهي بيضاء عيونها رصاصيه خلقه و شفايفها صغيره بس متينه تخرفن يعني و شسمه عيونها كبيره و نضراتها حاده انفها حلو و جسمها حلو و طولها حلوو كلها حلو )


    ,

    عدد المساهمات : 226
    تاريخ التسجيل : 11/06/2014

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  , في السبت يوليو 26, 2014 8:26 pm

    جمييييل البارت كممل
    avatar
    جن من شافني

    عدد المساهمات : 1678
    تاريخ التسجيل : 23/07/2014
    الموقع : جده>>>

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  جن من شافني في السبت يوليو 26, 2014 8:44 pm

    حلو نستناك تكملها

    SOOSOO

    عدد المساهمات : 1161
    تاريخ التسجيل : 14/01/2014
    العمر : 22
    الموقع : أبها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  SOOSOO في الأحد يوليو 27, 2014 12:58 pm

    كمل يا الخفوق

    الروايه تهبل مره

    كمل ننتظرك
    avatar
    شيهانة

    عدد المساهمات : 348
    تاريخ التسجيل : 02/06/2014
    العمر : 22

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  شيهانة في الأحد يوليو 27, 2014 1:05 pm

    رووووووعة كمل

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  مييمو في الإثنين يوليو 28, 2014 5:04 am

    كمممل

    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في الجمعة أغسطس 01, 2014 9:49 am

    تابع البارت الرابع
    فارس بطريق عند اسماء وذول شاف لمياء
    فارس الا شعوريا ثبتها ع الطوفه: وين كنتي فيه طول هالوقت
    لمياء :تعرفني اعرفك؟لا يلا روح عني
    فارس:انتي اللي تعرفت عليها بمنتدى........ كان اسمك بالمنتدى لمياء العتيبي
    لمياء: لا شكلك غلطان و مشبهه
    فارس:انا عرفتك من صوتك و عيونك
    لمياء تنزل راسها بالارض :قلت لك انت مشبهه و راحت
    فارس لحقها:لموي انتي حقي و انا حقك اذا للحين تحبيني انا لكك
    لمياء:بس انت مخاوي
    فارس:انا اطقطق كثير و حبيتك والله حبيتك
    لمياء:وش يثبت لي انك حبيتني
    فارس:بثبت لك بعدين خلينا نروح عندهم اول
    لمياء تمسك يد فروس و فروس يشد عليها
    فارس:احبك
    لمياء:اممم وانا بعد بس لا تقول حق اسماء و صديقاتي
    فارس:ليش
    لمياء:مابيهم يعرفون
    فارس:اجل بقولهم
    لمياء:براحتك اجل انت تقولهم كل السالفه
    فارس:يلا كاهم هناك ينطرونا
    لمياء تبي تفك يد فروس بس فروس مو راضي و قاعد يضحك عليها
    فارس:احنا جينا
    اسوم:طولتو يخي
    لموي:تو شفنا بعض واحنا جينكم
    احلام:لايقين لبعض يخي
    لموي:خير وض هالكلام
    ريما:اللي يشوفكم يقولون مخاوين
    فارس:اجل احنا شنو
    اسوم: لمياء لا يطقطق عليك ترا اعرفه و منحرف معاي بالصباح
    فارس:اسوم خلينا اصحاب بعدين انتي تشهين الواحد
    لموي حست بشوي غيره:خلاص لا تتهاوشون
    فارس:انا احب لموي والله
    الكل:الله يخليكم لبعض و مبروك و من هالكلام
    فارس:يلا ناخذ اكل و ناكله بمنتزه شي كيذا
    اسوم:اوك السواق تحت ينتظرنا
    ونزلو و ركبو السياره:
    فارس و لموي ركبوا بالاخير و البقيه قدام
    و نزلو بمنتزه و سو الجلسه حقتهم
    فارس :مابي اجلس خلونا نمشي
    ريما:يعني افهمي ي لموي و روحي معاه امشو
    فارس:فديت الفهامينا
    احلام:يخليكم لبعض تخرفنون
    لموي مستحيه:فروسي قومني
    اسوم:مسرع ياء التمليك
    الكل:ههههههههههههههههههههههه
    فارس: انتو شكو اي انا حقها
    لموي:ي بعد هلي انت
    فارس يقوم لموي و راحو بعيد و غارقين بالسوالف
    عند البنات
    اسوم:خايفه ع لمياء والله
    احلام:ليش بالعكس لايقين ع بعض
    ريما:والله مبين عليه يحبها ومستانس
    اسماء:والله مدري عنهم
    احلام:م علينا منهم المهم شوفو ذيك صابغه وجهها بالمكياج
    ريما:ههههههههههههههههههه استغفر الله
    وقعدو يحشون بالناس و من سالفه لسالفه
    عند فروس و لمياء
    كانو بمكان م فيه احد جالسين فارس بحضن لموي واهي تلعب بشعره و فارس متخدر ويسولف وياها
    لموي:الله كيف ربي جمعنا
    فارس: الله يخليك لي
    لموي :امين و يخليك لي
    فارس: انتي في الصدق احلا من الصور
    لموي:اخبار جوالك محد شرالك للحين
    فارس:لا ماخذ جوال امي احتياط وكيذا
    وسكتو تقريبا خمس دقايق
    فارس:هالعيد اجمل عيد وانتي معاي
    لموي :وهم بضل معاك طول عمري
    فارس: ابي اشفشفك بس عجزان اعدل الجلسه لاني متخدر
    لموي :طب ابي اشبع من ريقك يلا تعال
    فارس يقوم ويتحسس ملامح لموي و يغمض عيونه و يشفشفها بقوه و هالمره طولو تقريبا اكثر من 3 دقايق
    لموي تبعد تبي تاخذ نفس فارس شاف الدم بشفتها و سدحها وانسدح فوقها طلع لسانه لشفتها و يلحس الدم لموي تعض لسانه و غمضت عيون و فارس كمل يشفشفها و يده ضاغط ع صدرها و يفركه بقوه و ينزل يكرز برقبتها و عدم ام امها و قتها لموي متخدره و متعوره لان فارس تحمس ونسى منها انه يعورها
    لموي بصوت تعب و تشد شعر فروس علشان يوقف :فروس خلاص ترا يعور
    فارس احس بنفسه و رجع يتئملها:عورتك؟
    لموي:الصراحه اي
    فارس يبوس شفتها:ابي اشبع منك علشان بنسافر قريب
    لموي و عيونها مدمعه:هفف ابيك اناا والله
    فارس يخمها راح اكون معاك بس من بعيد
    لموي ماسكه العبره :محد يقرب لك فاهم
    فارس:فاهم
    لموي:لما احد يقرب لك قول انو انت حق لمياء و لمياء حقتك فاهم
    فارس: فاهم
    لموي تدمع عيونها:وبطل تطقطق فاهم
    فارس :يبوس شفتها يلا قومي عن الجو الكئيب ذا
    لموي تعدل شكلها :يلا رحنا لهم
    واهم بالطريق لهم
    فارس:لموي
    لموي:عيونها
    فارس:اشتهيت شفايفك
    لموي:هاه تو كملنا ترا
    فارس:طيب احنا م راح نفترق صح بتضلين معاي
    لموي:ايوه انا معاك لين اخر نفس
    فارس -يتنهد-:يلا كاهم هناك يلا رحنالهم
    فارس بمياعه:هااي
    الكل :فااارس بلا مياعه
    فارس:اوك طيب
    اسماء:م رحتو الحمامات؟
    فارس:لاا ليش
    اسوم :وجهك كلهه روجج
    فارس:لموي صدق!
    لموي تناضر بفارس و كاتمه الضحكه :احح مرهه معدوم شكلك بس طالع تخرفن
    احلام ترمي المنديل:مسح ي غبي مسح لحد يقفطنا
    ريما:ابي اشوف وجه لمياء الحين معدوم
    فارس:يخي كيفنا
    لموي يلا كلو بس خل نروح بيوتنا
    و كلو و حش بالرايح و الجاي و مستانسين مره
    اسوم:خلاص جاني نوم يلا ندق ع السواق
    الكل :اي والله هيا نبا ننام
    دقو ع السواق و ركبو و لما وصلو بيت لموي
    فارس يمسك يد لموي :نسيتي حاجه
    لموي:شنو
    فارس:يغمض عيونه و يبوز :يلا هاتي
    لموي ترجع لفارس و تضمه و تشفشفه بقوه و الكل انحرج وفروس ولموي عايشين جو و مره طولو
    لموي تبعد و تاخذ نفس:احبك
    فارس:اعيشك
    لموي رجع تشفشف فارس اقواو السواق يناضر و منصدم ونسو منه
    ريما:مو لحالكم انتو ترا
    لموي تعطي ريما نضره تخوف:كيفنا
    فارس يبوس طرف شفتها:يلا م عليك منهم انتبهي لك
    لموي: اوك بيبي
    و نزلو البقيه وسلمو عادي و راحو ولما وصلو في بيت فارس
    فارس يدخل واهو يتثاوب:ي زينه اليوم يجنن
    ام فروس:م بغينا تجون
    فارس يضم امه بقوهه :الله لا يحرمني منك يلا يمز بنام ( ت ع ب ا ن)
    اسوم سلمت ع خالتها وطلعو
    فارس:اخخ متكسر ويفصخ التيشيرت و ينسدح ونام عطول
    اسوم تطلع من الحمام:واو مسرع نام حضه
    وقعدت تتامله لين نامت ونص جسمها فوقه
    avatar
    3bse_24_8

    عدد المساهمات : 5033
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013
    العمر : 21
    الموقع : UAE_ad

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  3bse_24_8 في الجمعة أغسطس 01, 2014 10:06 am

    كمممممللللللل

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  مييمو في الأحد أغسطس 03, 2014 6:16 am

    كمممل

    t.b azoz

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    الموقع : موقع والا رابط هاها

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  t.b azoz في الخميس أغسطس 07, 2014 11:15 am

    البارت الخامس
    ومشت الايام و كلها عاديه ماكو احداث و نتشقلب ع جية المدارس
    في بيت فارس
    ام فارس : فارس تعال ابغاك
    فارس :يمه العب سوني وش تبين
    ام فارس:جبت لك جوال
    فارس ينقز :كذاببه؟!
    ام فارس:تكذبني الشرهه علي
    فارس يشد شعره بشويش:يخي تحمست وكيذا
    ام فارس تعطيه الكيسه من اكسيوم
    فارس يفتح الكيس و متحمس و يشوف الجوال جلكسي s4 و يفتح العلبه بيشوفه والعلبه فاضيه و مكتوب فيها تخيل انه جوال
    فارس وقتها يصيح:يممممههه ي السامجه و الله انك سامجه مال اوم اومك داعي وش ذا ابي جوال صدق
    ام فارس ترمي بوجه فارس الجوال و تعطيه بلاك بولد ثاني و تعطيه شريحه بيانات و شريحه عادي
    فارس مصدوم و يفتح فمه من الفهاوه:لا والله من جدك
    ام فارس :والله لو م تجيب درجات زينه
    فارس في قلبه-اي زين اذا جبت 80 احمدي ربك-:ايه ايه ابشري يمه
    نخليهم مع الجوالات و نروح عند لموي

    لموي كانت في مول و تتامل بالناس و تفكيرها كله بفارس وش يسوي من عنده وش نهايتهم قد جهز حق المدرسه والا ساحب قاطع حبل تفكيرها صوت من وراها
    ...........:لمياء هينا حلو-ويسحب الكرسي و يقعد معاها-
    لموي:هيه خير انت وش جابك خلاص قلت لك انساني
    ..........يعدل الجلسه و يقولها بهدوء :انساك اطلعك من حياتي؟مستحيل
    لموي:عزوز خلاص واللي يرحم امك تعبتني خلاص انساني طلعني من حياتك وحده م تبيك لا تتعب نفسك معاها
    عزوز:احلفي انك م تحبيني
    لموي:اقسم بالله العظيم م احبك
    عزوز:قد هالكلام؟
    لموي-تاخذ شنطتها و تقوم:عزوز انا خاويت واحد يحبني واحبه الله معاك
    عزوز:اوك حلو اذا م جبت راسك مره ثانيه م اكون عزوز الشهراني
    لموي:ع زق انت و شهران كلهم
    عزوز يقوم :لا تغلطين فاهمهه
    لموي خافت بس م بينت وضحكت ضحكه خفيفه و راحت
    نتركهم و نروح عند ربع فروس كالعاده مجتمعين في بيت
    قاعدين ع الجولات
    شوي و ينقز حمود:ي عيال في واحد يطقطق علي
    نواف:لانك ملعبه
    اثير تبوس في شفايف ميز:اءء حمود ترا مب جوك الحين
    تولين:هوهو وش هالرومنسيه
    نواف يستحقرهم ويرد ع جواله
    حمود:طيب من عنده نمبر بوك؟!
    ميز يبعد عن اثير:انا عندي شوف جوالي هناك
    حمود :اوك حبيبي مشكور مقدما
    اثير تهمس حق ميز:ميزي وش رايك نروح الغرفه
    ميز:يلا امشي
    ميز يشيل اثير ع ضهره
    اثير تصيح:لا بطيح نزلني نزلني
    تولين و نواف فقعو ضحك
    تولين:كنهم عنتر و عبله
    نواف يقفل جواله و يروح قريب من وجه تولين يعني يحسون بانفاس بعض
    تولين سكتت بلمت <تخيلو الشكل معاي هههههههههه المهم
    نواف حس بنفسه:اممم
    تولين:بعد عني اخاف
    نواف:طيب ليش هالسماجه <يرقع ترا Smile)
    تولين :ملحها طيب
    نواف بابتسامه جانبيه :شوفي بسوي فيك شي ع السريع قبل م يجي احد يشوف
    تولين:هاهه م فهمت وشو
    نواف يسدحها وينسدح فوقها ويقرب لها بشوييش و عيونه بعيونها و يمسك وجهها ويتحسسها تولين وقتها متنحه خايفه احد يشوفهم
    تولين وعيونها دموع :نواف ترا خفت بعد
    نواف: بس كيذا بدقق بملامحك من قريب
    تولين و اهي بدت دموعها تنزل بخدها:بس انفاسك بانفاسي مابي احد يشوفنا كيذا
    نواف يمسح دموعها و يبوس شفتها <ترا نواف و تولين م عمرهم جربو الشفشفه وكيذا فاول مره يجربونها مع بعض المهم نرجع للروايه
    نواف كلج من اللي سواهه و عجبه وضع الشفشفه و رجع يبوس شفتها و يبعد و يرد يبوس شفتها :و يبعد شعرها عن عيونها
    نواف: ي جمالك الله يخليك
    تولين بتناحه بقوه :بوس بعد
    نواف م رد لها طلبها و اهو مو داري انها تتكلم مو داريه عن نفسها و يبوس شفتها مع شوي مصمصه و عض وكيذا يعني عايشين جوهم و تحمسو و نواف يحط يده بصدرها و يفركه و يدخل لسانه بشفتها ويلامس لسانها
    ويجي حمود وداخل الصاله :اوف الرقم ماله اسم نواف يفز و يقوم عن تولين و تولين و اهي متخدره و عيونها شبه ناعسه و تعض شفايفها
    نواف :والله لو تقول لاحد
    حمود مصدوم:طيب م شفت شيء
    تولين تقوم و تطلع للحوش
    نواف يخز حمود و يشده من ملابسه :وش جابك انت الحين هاه رح موت
    حمود:عزق مو انت م تحب هالحركات وش جابك ع البنت
    نواف:كل زق كنت ابي اجرب الشفشفه
    حمود:تحبها صح يلا اعترف
    نواف يرمي حمود بالارض و يلحق تولين
    نواف بصراخ:تووللين وقفيي
    تولين تمسح دموعها:نعم؟!
    نواف وانفاسه متقطعه:تولين والله اسف
    تولين:م صار شيء
    نواف يبوس شفتها بوسه عاديه و ع السريع
    تولين تمسح فمها:خلااص مابي
    نواف يمسك تولين من كتوفها و جسمه بجسمها :اقولك شي
    تولين:قول
    نواف :انا احبك مو حب صداقه
    تولين:كيف يعني ؟!
    نواف يسحبها للمسبح و يقعد و يقعده يمها :اقولك كيف يعني
    تولين :ايوه م فهمت
    نواف:لما تشوفين احد يسوي اللي سويناه يعني لو انتي مكان حمود و شفتيني انا و حمود و نسوي مثل م سويت لك وش راح يكون تفكيرك
    تولين:هم م فهمت
    نواف:مو انتي تقولين بعد لحد يفهم غلط؟
    تولين:ايوه
    نواف:طيب وش هالغلط
    تولين:انو بيقولون انحن مخاوين بعض
    نواف :طيب والي خالقك احبك هالحب
    تولين:حب مخاواه؟!
    نواف:ايوهه بس م اجبرك تحبيني او لا
    تولين منصدمه و مغبونه و فرحانه شعور متلخبط عندها:امم بس نكون صداقه احسن
    نواف:طيب بس انسي اللي قلته
    تولين:طيب
    نواق يقوم ويقوم معاه تولين :يلا قومي نغسل وجهك
    تولين:طيب
    نواف: الحزن مب لايق لك انسي
    تولين: طيب يلا مشينا
    وراحو بالغسالات و تولين تغسل وجهها وتشوف شكلها بالمرايه شكثر حزين و تبكي نواف يضم تولين من وراء بقوهه تولين تقلب ع نواف وتضمه اقوا و نواف يشد عليها
    نواف:شفيك تولين م اعرف اراضي احد يبكي خلاص سكتي مسحي دموعك
    تولين:مغبونه انا حضي زق زق و تدفن راسها بصدره
    نواف :اوك طلعي كل اللي بقلبك انا اسمعك
    تولين:انا احب واحد مو داري عني والله احبه ابي اتركه ابي اخاوي غيره م قدرت اهو يشغل تفكيري مابي ابين له اهتمامي اهو ينرفزني لما يحب بالساعه عشرين وحده والله احترق من الغيره عليه
    نواف يسمعها و يبي يبكي بس ماسك نفسه لانه اقوا من كيذاو يبي يعرف منو تخب تولين
    نواف:طيب اهو منو
    تولين:اللي احبه هو ..........

    كيفي ابي اخلص هالبارت بهالوقت يمكن تحمستو يمكن لا

    مييمو

    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 18
    الموقع : الرياض

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  مييمو في السبت أغسطس 09, 2014 12:34 am

    كممممللل جمميل

    Irenah

    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 01/08/2014

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  Irenah في السبت أغسطس 09, 2014 1:00 am

    جممممميل
    avatar
    جُوليان

    عدد المساهمات : 3977
    تاريخ التسجيل : 28/05/2014
    الموقع : الحجاز

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  جُوليان في السبت أغسطس 09, 2014 6:20 am

    حلووو كمل ننتظرك  Smile
    avatar
    nosha

    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 25/02/2015

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  nosha في الأربعاء أبريل 01, 2015 1:52 pm

    كمل
    avatar
    sportyah

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 10/03/2015
    العمر : 17
    الموقع : بتجيني مثلا؟

    رد: بقلمي:روايه واقعيه تومبويز وليديز -حتى انا مثلك اكابر-

    مُساهمة  sportyah في الأربعاء أبريل 01, 2015 8:18 pm

    كممممممممممممممممممممممممممممممممل احس تحب فارس

    tome_1998

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 22/04/2017

    وين التكمله?

    مُساهمة  tome_1998 في السبت أبريل 22, 2017 8:02 am

    مييمو كتب:كمممل

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:07 am